المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطريه لغير القطريين

رجل الجزيرة
08-11-2014, 06:06 PM
أسبوع العروض العالمية: 3-10 نوفمبر - احزم امتعتك و انطلق

إستمتع بأسعار خاصة من الخطوط الجوية القطرية مع أسبوع العروض العالمية. من الآن و حتى 10 نوفمبر 2014 احجز تذكرتك ووفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى أكثر من 130 وجهة حول العالم. فترة السفر سارية المفعول من 6 نوفمبر 2014 إلى 15 يونيو 2015. لماذا لا تحزم امتعتك الآن و تنطلق؟

نتطلع للترحيب بك على متن الخطوط الجوية القطرية:

تطبق الشروط والأحكام

http://www6.0zz0.com/2014/11/08/18/333369283.jpg (http://www.0zz0.com)

http://www.qatarairways.com/sa/ar/offers/global-promotion.page?CID=EMSA405650

ابوالعبد
08-11-2014, 06:12 PM
القطريه تبي تسوي دعايه لها لانه توها فتحت خطوط لها في السعوديه فهمت يا صاحب الاعلان ومافيها شي هالاعلان والاسعار راح تتغير فقط للفتره محدوده تقدر تقول مثل الدعايه او التنزيلات

وين المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والخطوط توها فااتحه بسعوديه لازم تسوي لها شعبيه

رجل الجزيرة
08-11-2014, 06:24 PM
7 شهور إعلان وليه ما تسوي لنا إعلان كل فترة وفترة؟

ANONYMOUS
08-11-2014, 07:03 PM
marketing

بعدين السعوديه فيها 30 مليون شخص .. عادي يشغلون كل الكراسي

والقطريه ممكن تطلب لها 400 طياره زياده وضامنه اشغال الكراسي عشان كذا مسوين عروض

القطريه سوت عرض من فتره ف قطر - احجز تذكره والثانيه مجانا ( صلحو لي اذا مافهمت العرض صح )

وهاليومين عرض خصم 25 %

المحقق كونان
08-11-2014, 07:05 PM
الأسعار أرخص من المغادرة من الدوحة

SULTAN1
08-11-2014, 07:05 PM
المفروض نسافر من الهفوف ونوفر 40%جرب تحجز دبي الى اي جهة وقارنها حجز من الدوحة للجهه نفاسها ،علشان تعرف الفرق!!!!!!

وليف الشوق
08-11-2014, 07:09 PM
انا والله من الناس اللي اتمنى ان القطرية تعلوا فوق السحاب وكل العالم تستخدم وتعتمد على الله ثم على الخطوط القطرية في السفر وانا من زمان راسي مرفوع لان كل دولة اروح لها القى مواطني البلد المتواجد فيها متعاملين معتمدين للسفر بالقطرية وهذا استثنار كبير لقطر واكبر فخر لي ان القطرية تعمل في السعودية ولها جولات في اكثر مناطق الممكله ولا تنسى ياخوي يمكن هناك في اتفاقيه على اعتماد اخر الاسعار للذهاب والاياب من السلطات السعودية ويمكن القطرية رحبت بالاسعار وصدقني انا كلي ثقه في ان الخطوط القطرية راح يكون لها عملاء كثيرون على مستوى المملكه وانا ماكان همي للسعر اكثر من همي ان الخطوط القطرية اثبتت مكانتها في الخليج والدول العربيه والاسيويه والاروبيه وحتى الامريكيه ، اخر كلامي هل الخطوط القطرية تستحق ان يكون لها عملاء كثيرون في شتى انحاء العالم ؟

نعم تستحق وبكل قوة وجدارة ويكفي ان اسم (( القطرية )) عليها وبس
ويشهد الله انا مب شغال في القطرية ولا لي مصلحه غير اني مواطن غيور وازيدك من الشعر بيت اني من اعضاء نادي الامتياز اللي استفدت كثير من عضوية نادي الامتياز والاميال اللي عندي واللي استفدت منها لصالحي كمسافر في الايام السابقه والايام الجايه ان شاءالله

شكرا القطرية على خدمتكم وشكرا" للقطرية على الجهود الجبارة وشكرا القطرية على رفع اسم قطر
عااااااااااااااااااااااااااااااااليا"

Thank you Qatar Airways on outstanding service to the citizens and residents and for the excellent efforts and thank you for the country to raise high the name of Qatar and thanks to service members of the Privilege Club

الأسبانية للمصاعد
08-11-2014, 08:35 PM
انا والله من الناس اللي اتمنى ان القطرية تعلوا فوق السحاب وكل العالم تستخدم وتعتمد على الله ثم على الخطوط القطرية في السفر وانا من زمان راسي مرفوع لان كل دولة اروح لها القى مواطني البلد المتواجد فيها متعاملين معتمدين للسفر بالقطرية وهذا استثنار كبير لقطر واكبر فخر لي ان القطرية تعمل في السعودية ولها جولات في اكثر مناطق الممكله ولا تنسى ياخوي يمكن هناك في اتفاقيه على اعتماد اخر الاسعار للذهاب والاياب من السلطات السعودية ويمكن القطرية رحبت بالاسعار وصدقني انا كلي ثقه في ان الخطوط القطرية راح يكون لها عملاء كثيرون على مستوى المملكه وانا ماكان همي للسعر اكثر من همي ان الخطوط القطرية اثبتت مكانتها في الخليج والدول العربيه والاسيويه والاروبيه وحتى الامريكيه ، اخر كلامي هل الخطوط القطرية تستحق ان يكون لها عملاء كثيرون في شتى انحاء العالم ؟

نعم تستحق وبكل قوة وجدارة ويكفي ان اسم (( القطرية )) عليها وبس
ويشهد الله انا مب شغال في القطرية ولا لي مصلحه غير اني مواطن غيور وازيدك من الشعر بيت اني من اعضاء نادي الامتياز اللي استفدت كثير من عضوية نادي الامتياز والاميال اللي عندي واللي استفدت منها لصالحي كمسافر في الايام السابقه والايام الجايه ان شاءالله

شكرا القطرية على خدمتكم وشكرا" للقطرية على الجهود الجبارة وشكرا القطرية على رفع اسم قطر
عااااااااااااااااااااااااااااااااليا"

Thank you Qatar Airways on outstanding service to the citizens and residents and for the excellent efforts and thank you for the country to raise high the name of Qatar and thanks to service members of the Privilege Club

صادق .
والله انا ولا مرة عانيت منهم في سفراتي الخاصة والبزنس
الله يقويهم وايزيد القطريين

انا سافرت على كل خطوط العالم المتقدم ولا حد فيهم نفس القطرية من حيث الخدمة اما الأسعار فلي عليهم اشوي تحفظ

الحاقول
08-11-2014, 10:13 PM
السعر بعد العرض غالي ... كنت بسافر على القطريه الى جده للعمره وكان السعر بعد الخصم 25 %
1750 ريال وسافرت على السعوديه بسعر 1350 ريال الى جده . طبعا على الدرجه السياحيه

][ الوحيد ][
09-11-2014, 08:19 AM
الحجز راح يكون ..

دوحه - جده - دوحه - شيكاقو
شيكاقو - دوحه - جده - دوحه

اكيد بتطلع التذكره رخيصه !
الترانزيت دوم ارخص ..
عاجبك السعر الرخيص سو التذكره ترانزيت ,,
واحد من الشباب كان يروح امريكا بزنس
دوحه - دبي - دوحه - واشنطن تطلع بحدود ال14 !
واللي ياخذها دوحه - واشنطن يدفع 22 تقريبا

الحاقول
09-11-2014, 11:58 AM
[ الوحيد ][;9824383']الحجز راح يكون ..

دوحه - جده - دوحه - شيكاقو
شيكاقو - دوحه - جده - دوحه

اكيد بتطلع التذكره رخيصه !
الترانزيت دوم ارخص ..
عاجبك السعر الرخيص سو التذكره ترانزيت ,,
واحد من الشباب كان يروح امريكا بزنس
دوحه - دبي - دوحه - واشنطن تطلع بحدود ال14 !
واللي ياخذها دوحه - واشنطن يدفع 22 تقريبا

عفوا الحجز دايرك يعني ....دوحه - جده - دوحه ... ب 1350ريال ع السعودبه وليس بعد العرض في القطريه 1750 ريال