المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوبتون: قطر شريك إقتصادي رئيسي للمملكة المتحدة



Beho
16-11-2014, 08:58 AM
هوبتون: قطر شريك إقتصادي رئيسي للمملكة المتحدة
الشرق القطرية - 16/11/2014


قال سعادة السيد نيكولاس هوبتون، سفير المملكة المتحدة لدى الدولة بإن قطر شريك إقتصادي رئيسي للمملكة المتحدة، وسوق العمل بها مليء بفرص كبرى ومتنوعة تمثّل عامل جذب للشركات البريطانية وتدفعهم لفتح مكاتب بها وإدارة أعمالهم فيها.

جاء ذلك خلال مشاركته في إحتفالية الذكرى السنوية لشركة بلو روبيكون البريطانية الإستشارية الرائدة في مجال الإتصال الإستراتيجي.

وأضاف السفير: "نسعد للغاية بمواصلة دعمنا للتقدم الذي تحرزه شركة بلو روبيكون في الدوحة، بإعتبارها نموذجاً ناجحاً جداً للشركات البريطانية العاملة في مجال تقديم الخدمات المهنية.

ومن ثم أتقدم بخالص التهنئة لنيل دوهرتي وفريقه في الدوحة على نموهم المتواصل في قطر. وأتمنى لهم دوام النجاح في المستقبل".

وشاركت أكثر من 60 شخصية بارزة في مجال العلاقات العامة والإتصال بدولة قطر في الأمسية الاحتفالية يوم الأربعاء الماضي بفندق جراند حياة إحتفاءً بالذكرى السنوية الأولى على إفتتاح مكتبها في الدوحة.

أشرف على تقديم الحفل فريق إدارة الشركة في الدوحة المؤلّف من نيل دوهرتي، المدير العام، وكرين توهي وكريس لويرز، وكلاهما مديران، إلى جانب الرئيس التنفيذي للشركة جوردون تيمبست هاي الذي انضمّ إليهم من مقر الشركة في لندن لحضور الحفل. كما شارك في الحفل جميع موظفي مكتب الدوحة البالغ عددهم 14 موظفاً وكوكبة من الشخصيات القطرية المرموقة.

من جانبه، علّق نيل دوهرتي، المدير العام لفرع الشركة في الدوحة قائلاً: "نسعد بالنمو الذي حققناه في قطر خلال العام الماضي والذي يأتي في إطار التزامنا طويل المدى تجاه دولة قطر ومساعدة مؤسساتها البارزة في التعريف بما تحقّقه الدولة من تنمية سريعة وبما يراودها من طموحات".