المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاول مره افضل طريقه للتخلص من المتصفحين بدون ردود في المنتديات

khaldoon
29-08-2006, 03:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ما اقول دائما انه لازم ما تقدم مشكله للمنتدى بدون حل وكأنك بتلقي قنبله مدويه امام الجميع وبتطلب التفاعل معاها ...لازم تقدم الداء بيد ومعه الدواء ان شاء الله باليد الاخرى ......هذا اللي راح احاول اسويه ان شاء الله لاول مره في كل المنتديات

مشاكل بتواجه الاعضاء

اعتقد انه جميع الاعضاء في جميع المنتديات بواجهوا هذه المشاكل السته

1) الرد بأسلوب غير لائق وغير متوقع وتشويه الموضوع وتغيير مساره اوالمساس بصاحب الموضوع في شخصه وفكره وتاريخه ومواقفه و..و...
2) الرد بشكل لائق ولكن مخالف للموضوع ومضاد له
3) عدم المرور على الموضوع اصلا
4) المرور مع عدم الرد على الموضوع
5) المرور مع ردود توحي لصاحب الموضوع انه من تفضل عليه بالمرور اراد ان يسجل مروره فقط من باب الواجب ورفع العتب وانه لا يعلم اي شيء عن هذا الموضوع وممكن جدا انه يرد مره ثانيه برد مختلف لانه نسي انه مر سابقا لان الموضوع اصلا ما قرأه علشان يتذكره او يتذكر انه مر عليه شيء مما ذكر على فرض انه قرأه بالمره الثانيه
6) حاليا ما خاطر ببالي شيء معين لاني والله اكتب الموضوع ارتجاليا بس اكيد انه في سبب سادس وانا ذكرت الرقم 6 من باب انه اغطى اي جانب لم يتم تغطيته علشان يكون الموضوع مكتمل وعلشان ما تقولوا اني حصرت تفكيري في خمس نقاط :D :D :D

راح احاول اعالج المشاكل هذه ان شاء الله على السريع

1 و 2 ) حاول في هذه الحاله انك تكون دبلوماسي لاكبر درجه ومحتفظ بهدوء اعصابك اللي ممكن تكون انحرقت حتى لو شميت ريحة حرق ...خليك عاااااااادي جدا وحاول انك تبقي الموضوع في حدوده مع عدم الخروج عن نص الموضوع ولازم تتوقع دائما انه يظهر واحد يسم بدنك في اي وقت ويحرق دمك وما تنسى انه كل كلمه تحسب عليك وبتأثر على تاريخك في المنتدى وممكن تخسرك كثير وما تتبع المثل اللي بقول شريكك السيء اخسر وخسره

ما تحاول تترك المنتدى لانها والله ما راح تروح الا عليك ...فالمنتدى موجود بوجودك وبعدم وجودك ولا يضره بقاء من بقي ولا فناء من يفني ولا خلافة من يخلف

حلول اخرى بديله: تراسله على الخاص علشان تتفاهم معاه او تهدده وتقله انك بتستناه بره او انك تشكيه للاداره والشكوى لغير الله مذله وبفضل انك تتبع المثل اللي بقول قلع شوكك بيدك ...وما بحكك الا ظفرك

3) ما لها حل لانه اللي قدم الموضوع مثل اللي وضع وجبة الطعام امام الجميع وما احد رضي يستفيد من هذا الغذاء الروحي وبتشبه حالة الحب من طرف واحد ..وهي انك بتقعد تتكلم مع حبيب القلب على التليفون وبتكون منفتح تماما معاه بكل مشاعرك واحاسيك وجوارحك وبتقله كل ما يخطر ببالك وبتقعد تستدل بالادله والذكريات وبكل موقف مر عليك وما بتخبي عليه شيء وبتقول كل اللي عندك بس المشكله انه ما في احد على الطرف الاخر

افضل حل في هذه الحاله انه يستمر في الكتابه لانه اخرتها راح يلاقي احد يقرأ له ولازم ما ييأس فلا يأس مع الحياه ولا حياة لمن تنادي

4)المرور على الموضوع مع عدم الرد مشابه للحاله السابقه او انها بتوصل لنفس النتيجه وحلها نفس حل الحاله الاولى

5) الحاله الثالثه حلها هو استعمال طريقته في الردود وبذلك بتوصل له الرساله بطريقه غير مباشره واكيد انه راح يفهمها علشان يغير اسلوبه...يعني ممكن تقرأ مواضيعه بس اوحيله انك ما قرأتها علشان يحس بنفس الشعور ولا يفل الحديد الا الحديد .......والجزاء من جنس العمل ......وداوها بالتي كانت هي الداء

او من الممكن انك تتجاهل هذا الشخص على طول وبالاخير بلاقي انك بترد على الجميع الا هو ...بعد كذا مره راح ييأس ويبطل يرد عليك اصلا او انه ممكن يغير اسلوبه

طبعا انت بتقولوا ايش اللي اضفته جديد كأول مره وايش الحل الجديد اللي بتتكلم عنه

اقلكم شي....خطر ببالي وانا بكتب هذا الكلام حل جديد ومناسب جدا جدا للحالات رقم 3 و 4 و 5 وهي فكره ما اعتقد انه سبقني لها اي عضو بشري او بيطري ...الفكره هي انه راح ابتدي اسوي ان شاء الله سحب على الردود....نعم سحب ليش مستغربين...يعني بمجرد دخولك على الموضوع اخي الكريم...اختي الكريمه والرد عليه بأي رد راح تدخل بشكل تلقائي واتوماتيكي في السحب على جوائز قيمه جدا ان شاء الله...طبعا راح تقولوا انه هل انت بتبحث عن تسجيل ردود بس من غير ما احد يقرأ موضوعك....بالعكس

لما الاقي واحد برد علي بكملة يعطيك العافيه ويسلمو وشكرا وجزاك الله كل خير و...فيا ريت لو يتفضل علي باضافة رقم جواله بجانب رده علشان بردوده هذه بنافس على جوائز النغمات وان شاء الله خلال خمس دقايق من رده ممكن جدا توصله مسج فيها احدث نغمات الفنانه الصاعده عزيزه نايلون في البومها الاخير رايح فين يا مسليني

الردود الاخرى واللي توحي باختلاف مع صاحب الموضوع راح يدخلوا بالسحب طبعا وبقطع ايدي لو كسبوا شي

الردود اللي بتكون موافقه للموضوع ويظهر فيها تماما الاطلاع على الموضوع تلقائيا راح تدخل بالسحب الكبير على اسهم شركات او سيارات او بيوت او قطع اراضي او موبايلات ....يعني تواصل اكثر علشان تضاعف فرص الربح

شايفين كيف انه ضربت 5 عصافير بحجر واحد مش بس عصفورين وخلي المتصفيحين بدون ردود يستمروا في تصفحهم هذا

طبعا راح تقولوا من وين راح تقدر تقدم الجوائز

نسيت احكيلكم انه هذا العرض برعاية الاخ الغالي جاسم .......صحيح انا ما راجعته في الموضوع اصلا بس انا اعرف انه ما راح يقصر وانه قدها ...يعني ما يهمكم ...ما شاء الله عليه الخير عنده كثير...اسألوني انا ...ما شاء الله وكل هذه الجوائز ما بتشكل ثمن علبة عصير بالنسبه له ..اللهم زيد وبارك ودقوا على الخشب ....فكل الجوائز اللي ذكرتها بالاعلى بأكد لكم ان شاء الله انه هو اللي راح يكون مسؤول عن توفيرها لكم وما يهمكم ..ومثل ما قلت لكم رد اكثر علشان تضاعف فرص الربح :D :D :D :D

prettywoman
29-08-2006, 05:07 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههه
كاني اول واحده رديت علشان ما حد يتخلص مني
وهجتني ما ادري .شرد
المهم فكرتك او افكارك رائعة اتمنى ان تجد التطبيق على ارض الواقع وما تنسى انت موضوعك..........يعطيك العافيه على تمييزك الرائع اخي العزيز.

بقايا الليل
29-08-2006, 07:59 PM
اشكرك ع الطرح الرائع

خاربه خاربه
29-08-2006, 09:34 PM
يعطيك الف عافيه يارب للطرح الرائع

وأللي مانلنا من وراه الا كل خير وبنلاقي كل الخير ممكن سؤال

يصير تعطوني جائزه بالواسطه:looking: يعني بس لحد يعلم على حد لان مثل ما نعرف

الجائزه يكون اسم صاحبها عليها :strong وياريت احصل جائزه وان ماعرفت

تحدد لي اي جائزه مو مشكله اتصل لي :D

(+++++++)

M O 7 A M M E D
29-08-2006, 11:40 PM
يعطيك العافية يالغالي خلدون .. :)

{راشد}
30-08-2006, 12:03 AM
وردينا عليك ياخلدووووون

ظاهرة الصراحة قامت تنتشر في اغلب المنتديات!!

لك الف شكرا

khaldoon
30-08-2006, 09:25 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههه
كاني اول واحده رديت علشان ما حد يتخلص مني
وهجتني ما ادري .شرد
المهم فكرتك او افكارك رائعة اتمنى ان تجد التطبيق على ارض الواقع وما تنسى انت موضوعك..........يعطيك العافيه على تمييزك الرائع اخي العزيز.

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
اختي الفاضله prettywoman...ما شاء الله عليكي ..صدقيني انت اكبر من انه الموضوع هذا يوجه لكي لانك ما شاء الله عليكي كلك ذوق وما تقصرين مع احد ولكي ارائك وردودك المميزه.....ويشرفني انك تكوني اول من تفضل بالمرور :nice: :nice: :nice:

khaldoon
30-08-2006, 09:26 AM
اشكرك ع الطرح الرائع

الشكر لك اخوي العزيز سهم احمر
شرفني تفضلك بالمرور والله يجزيك كل خير ما قصرت

khaldoon
30-08-2006, 09:30 AM
يعطيك الف عافيه يارب للطرح الرائع

وأللي مانلنا من وراه الا كل خير وبنلاقي كل الخير ممكن سؤال

يصير تعطوني جائزه بالواسطه:looking: يعني بس لحد يعلم على حد لان مثل ما نعرف

الجائزه يكون اسم صاحبها عليها :strong وياريت احصل جائزه وان ماعرفت

تحدد لي اي جائزه مو مشكله اتصل لي :D

(+++++++)

:funny: :funny: :funny: :funny:
طبعا يصير اخت خاربه انه نعطيكي جائزه من غير احد يعرف بس اتمنى انك توعديني انه ما تقولي لاحد علشان ما ابي احد يقول انه فيه محسوبيه و واسطه في الردود......خلي الموضوع سر ولا احد شاف ولا احد دري :D :D :D :D

khaldoon
30-08-2006, 09:32 AM
يعطيك العافية يالغالي خلدون .. :)

الله يعافيك ويبارك فيك يا الغالي محمد ويبارك لنا بطلتك المميزه

khaldoon
30-08-2006, 09:33 AM
وردينا عليك ياخلدووووون

ظاهرة الصراحة قامت تنتشر في اغلب المنتديات!!

لك الف شكرا

الله يجزيكي كل خير على تفضلك بالمرور اخوي العزيزvan Helsing وعلى اضافتك القيمه للموضوع
بارك الله فيك ما قصرت وشرفني مرورك الرائع

المحبووووب
30-08-2006, 05:08 PM
يعطيك العافية اخوي خلدون

الزاجل
30-08-2006, 06:50 PM
يعطيك العافية يا خلدون

بس ما قلت لنا منهو جاسم ؟

فياليت اذا سحبت على جائزة ابي جائزتي تكون التعرف على جاسم ..

السهم الذهبي 2007
30-08-2006, 07:14 PM
يعطيك العافيه يا اخ خلدون على الطرح الممتاز من مقالك تريد تفاعل الاعضاء وتشجيعهم على التمارين في الردود وهذه فائده اجتماعيه لهم .ومره ثانيه تشكر على هذا الموضوع المفيد.

jajassim
30-08-2006, 09:00 PM
نسيت احكيلكم انه هذا العرض برعاية الاخ الغالي جاسم .......صحيح انا ما راجعته في الموضوع اصلا بس انا اعرف انه ما راح يقصر وانه قدها ...يعني ما يهمكم ...ما شاء الله عليه الخير عنده كثير...اسألوني انا ...ما شاء الله وكل هذه الجوائز ما بتشكل ثمن علبة عصير بالنسبه له ..اللهم زيد وبارك ودقوا على الخشب ....فكل الجوائز اللي ذكرتها بالاعلى بأكد لكم ان شاء الله انه هو اللي راح يكون مسؤول عن توفيرها لكم وما يهمكم ..ومثل ما قلت لكم رد اكثر علشان تضاعف فرص الربح :D :D :D :D

افا عليك غالي وطلب رخيص .. نحن حاظرين للطيبين

:strong :strong :strong

((وهقتني :anger2: )) :funny: :funny:

jajassim
30-08-2006, 09:02 PM
يعطيك العافية يا خلدون

محسوبك أخوك الصغير ،، جاسم (( jajassim )) مع إحترامي الكبير لشخصك :D

الزاجل
30-08-2006, 09:38 PM
محسوبك أخوك الصغير ،، جاسم (( jajassim )) مع إحترامي الكبير لشخصك :D
اهااا
حصل لنا الشرف واهلا وسهلا بك ؟؟
خلاص ممكن تعزمني واتوفر لي كمية كبيرة من الجوائز
لأنني ناوي افلسك ..

jajassim
30-08-2006, 10:32 PM
اهااا
لأنني ناوي افلسك ..

crazy crazy

أنت سوبر الجلسات ،، ولو سوبرمان ،،، رحنا فيها :funny: :funny:

على العموم ،،

عيوني لك وهذا واجب علينا وانت تستاهل اكثر وعلى قولتهم لو هي ذبيحة ماعشتك omen

الزاجل
30-08-2006, 10:46 PM
crazy crazy

على العموم ،،

جزاك الله كل خير
وتسلم لنا عيونك ما نقدر ناخذها اشلون بتشوفنا بعدين :looking:

ما نبي الا سلامة راسك .. وفرصة سعيدة

أبو راكان
30-08-2006, 11:42 PM
يعطيك العافيه أخوي الغالي خلدون
تأكد ياأخي العزيز
أن الجائزه (الأهم) هي الفائدة التي نجنيها مماتقدمونه من أبداعات
(والأهم الأهم) التواصل مع نخبه من الأعضاء عبر نقاشات جاده وهامه تثري الفكر والوجدان
(والأهم الأهم الأهم )هو تواجدك الدائم ياأخي العزيز خلدون في هذا المنتدى بماتتحفنا به من مواضيع لايختلف عليها أثنان أنها لاتصدر الا من شخص مبدع ومتميّز فوق العاده
بارك الله فيك
وعيني عليك بارده
ومن تميّز الى تميّز بأذن الله

شمعة الحب
31-08-2006, 12:05 AM
يعطيك العافيه اخوي khaldoon ....موضوع في غاية الاهميه ....بس شنسوي هذا قدر المستطاع اعذرنااااااا..:D

رقمي خميستين نننين نننا ننتوووhttp://www.lakii.com/vb/smile/17_17.gif قول مليح ..انا بنتظار
المسج اللي فيه احدث نغمات الفنانه الصاعده عزيزه نايلون في البومها الاخير رايح فين يا مسليني ..http://www.lakii.com/vb/smile/21_193.gif

khaldoon
31-08-2006, 01:17 PM
يعطيك العافية اخوي خلدون

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي المحبوووب
جزاك الله كل خير على تفضلك بالمرور الرائع

khaldoon
31-08-2006, 01:18 PM
يعطيك العافية يا خلدون

الله يعافيك اخوي الغالي الزاجل
جزاك الله كل خير ما قصرت وشرفني تفضلك بالمرور الرائع

khaldoon
31-08-2006, 01:19 PM
يعطيك العافيه يا اخ خلدون على الطرح الممتاز من مقالك تريد تفاعل الاعضاء وتشجيعهم على التمارين في الردود وهذه فائده اجتماعيه لهم .ومره ثانيه تشكر على هذا الموضوع المفيد.

الله يعافيك يا الغالي السهم الذهبي على مرورك ودعمك الرائع واللي لا يصدر الا من شخص اروع
جزاك الله كل خير ما قصرت وكل الشكر على اضافاتك القيمه للموضوع

khaldoon
31-08-2006, 01:21 PM
افا عليك غالي وطلب رخيص .. نحن حاظرين للطيبين

:strong :strong :strong

((وهقتني :anger2: )) :funny: :funny:

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
اعرف انك قدها يا الغالي جاسم....هذا السبب اللي خلاني اكتب واقدم العرض من غير ما اتفق معاك
اخوي جاسم اعرف انك ما تقصر مع الجميع مثل ما اتوقع منك وهالله هالله بالجوائز يا الغالي...نبيها مثل جوائز رمضان واكثر وانت قدها ان شاء الله :dance :dance :dance :dance

khaldoon
31-08-2006, 01:23 PM
اهااا
لأنني ناوي افلسك ..

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

khaldoon
31-08-2006, 01:23 PM
crazy crazy

على العموم ،،

:strong :strong :strong :strong :strong

khaldoon
31-08-2006, 01:26 PM
يعطيك العافيه أخوي الغالي خلدون
تأكد ياأخي العزيز
أن الجائزه (الأهم) هي الفائدة التي نجنيها مماتقدمونه من أبداعات
(والأهم الأهم) التواصل مع نخبه من الأعضاء عبر نقاشات جاده وهامه تثري الفكر والوجدان
(والأهم الأهم الأهم )هو تواجدك الدائم ياأخي العزيز خلدون في هذا المنتدى بماتتحفنا به من مواضيع لايختلف عليها أثنان أنها لاتصدر الا من شخص مبدع ومتميّز فوق العاده
بارك الله فيك
وعيني عليك بارده
ومن تميّز الى تميّز بأذن الله

:shy: :shy: :shy:
الله يعافيك يا الغالي ابو راكان ويبارك فيك ويبارك لنا بطلتك المميزه كالعاده والتي تثري المواضيع
احسد نفسي على كل ما تفضلت به من دعم رائع لانه من شخص اروع ..لانه منك يا الغالي
يشرفني انك تتفضل علي ببعض وقتك في قراءة المواضيع وان شاء الله انها تعجبك وايش ما اقول ما اوفيك حقك علي يا الغالي وكثر الله من امثالك

jajassim
31-08-2006, 01:30 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
اعرف انك قدها يا الغالي جاسم....هذا السبب اللي خلاني اكتب واقدم العرض من غير ما اتفق معاك
اخوي جاسم اعرف انك ما تقصر مع الجميع مثل ما اتوقع منك وهالله هالله بالجوائز يا الغالي...نبيها مثل جوائز رمضان واكثر وانت قدها ان شاء الله :dance :dance :dance :dance

خلاص ،، بأتفق مع المذيع حسن المهندي ،، برنامج الليوان ;)

khaldoon
31-08-2006, 01:30 PM
يعطيك العافيه اخوي khaldoon ....موضوع في غاية الاهميه ....بس شنسوي هذا قدر المستطاع اعذرنااااااا..:D

رقمي خميستين نننين نننا ننتوووhttp://www.lakii.com/vb/smile/17_17.gif قول مليح ..انا بنتظار
المسج اللي فيه احدث نغمات الفنانه الصاعده عزيزه نايلون في البومها الاخير رايح فين يا مسليني ..http://www.lakii.com/vb/smile/21_193.gif

:dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance
اتمنى انه تكون وصلتك المسج لاحدث النغمات اختي الفاضله شمعه ولو ما وصلت فالمشكله من كيوتل او من الاخ جاسم...يمكن ما دفع لهم الفواتير لهذه الخدمه ....
مثل ما قلت سابق ..موضوع الجوائز اولا واخيرا مع الاخ الغالي جاسم:D :D :D

كل الشكر والتقدير والاحترام لكي اختي الفاضله شمعه على مرورك واضافاتك الحلوه للموضوع

khaldoon
31-08-2006, 01:31 PM
خلاص ،، بأتفق مع المذيع حسن المهندي ،، برنامج الليوان ;)

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
:strong :strong :strong :strong :strong :strong :strong :strong

سفير الأسهم الحسنة
31-08-2006, 01:33 PM
كلام جميل مثل صاحبه
مشكور على النصائح والتوجيه
جزاك الله خيـــــــــــر

khaldoon
31-08-2006, 01:39 PM
كلام جميل مثل صاحبه
مشكور على النصائح والتوجيه
جزاك الله خيـــــــــــر

الله يجزيك كل خير اخوي العزيز ahmedjamil...والاجمل من الكلام هو مرورك الرائع
بارك الله فيك ما قصرت والله لا يحرمنا من طلتك الحلوه اخوي

خاربه خاربه
31-08-2006, 01:45 PM
:funny: :funny: :funny: :funny:
طبعا يصير اخت خاربه انه نعطيكي جائزه من غير احد يعرف بس اتمنى انك توعديني انه ما تقولي لاحد علشان ما ابي احد يقول انه فيه محسوبيه و واسطه في الردود......خلي الموضوع سر ولا احد شاف ولا احد دري :D :D :D :D

:app: :app: :app: :app: :app:

khaldoon
31-08-2006, 01:50 PM
:app: :app: :app: :app: :app:

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بولينجر
08-09-2006, 11:57 PM
أولا اعذرني أخوي خلدون إذا لم أستطع قراءة كل مواضيعك الرائعة لضيق الوقت وبطء الاتصال الذي أستخدمه (الدايل أب)...

الموضوع صراحة أصاب قلب الهدف وفي الصميم...

وطرحك أكثر من رائع...

وجزاك الله كل خير على جهودك المتواصلة في إثراء المنتدى بمواضيعك القيمة...

OTOsan
09-09-2006, 12:38 AM
اول شي حبيت اقوله .. انه ممكن الشخص ينصح بدون مايطبق ،
ولكن في حال الاخ خلدون فاعتقد انه طبق ثم نصح ..

اتذكر في بداياته انه كتب موضوع .. واعتقد انه اول موضوع له ..
وجاه رد من احد الاخوان بعيد عن اللي كتبه ..
قلت الاخ هذا اكيد ماراح يكتب شي غير .. لاني لو مكانه بتنسد نفسي وماراح اكتب شي بعدها ..
ولكن الاخ خلدون كان كما نصح .. هادي ورايق البال .. وتابع الى ان وصل للمرحلة اللي هو فيها .. وهذا شي يشكر عليه ،

ماعندي جديد .. موضوعك كفى ووفى والاخوان ماقصروا .. بس حبيت اقول لك ..

يعطيك العافيه .

khaldoon
09-09-2006, 08:59 AM
أولا اعذرني أخوي خلدون إذا لم أستطع قراءة كل مواضيعك الرائعة لضيق الوقت وبطء الاتصال الذي أستخدمه (الدايل أب)...

الموضوع صراحة أصاب قلب الهدف وفي الصميم...

وطرحك أكثر من رائع...

وجزاك الله كل خير على جهودك المتواصلة في إثراء المنتدى بمواضيعك القيمة...

الله يجزيك كل خير يا الغالي بولينجر على تفضلك بالمرور الرائع اللي يشرفني دائما
وكل الشكر على تعليقك اللي اتشرف وافخر فيه ومن سوء حظي يا الغالي عدم اطلاعك على المواضيع الاخرى لانها خساره لي طبعا
والله لا يحرمنا من طلتك ابدا يا الغالي

khaldoon
09-09-2006, 09:07 AM
']اول شي حبيت اقوله .. انه ممكن الشخص ينصح بدون مايطبق ،
ولكن في حال الاخ خلدون فاعتقد انه طبق ثم نصح ..

اتذكر في بداياته انه كتب موضوع .. واعتقد انه اول موضوع له ..
وجاه رد من احد الاخوان بعيد عن اللي كتبه ..
قلت الاخ هذا اكيد ماراح يكتب شي غير .. لاني لو مكانه بتنسد نفسي وماراح اكتب شي بعدها ..
ولكن الاخ خلدون كان كما نصح .. هادي ورايق البال .. وتابع الى ان وصل للمرحلة اللي هو فيها .. وهذا شي يشكر عليه ،

ماعندي جديد .. موضوعك كفى ووفى والاخوان ماقصروا .. بس حبيت اقول لك ..

يعطيك العافيه .

ما شاء الله عليك يا الغالي لونلي ...انت فاهمني زين وهذا شرف كبير لي وانا اعرف زين اي موضوع تقصد ومن اللي رد علي
هذا شرف لي انك تتذكر هذه القصه

فعلا بداية دخلت المنتدى وكنت انوي اني اضع هذه المواضيع بس لما لقيت انه الاقبال ضعيف جدا جدا ...ردين او ثلاثه ولقيت انه بعض المواضيع بلا رد ولقيت رد من احد الاخوان مثل ما تفضلت قلت ما في داعي اكمل بهذا الاتجاه وانتقلت الى طرح كل ما كتب عليه منقول لاني اعتقد احيانا انه الناس لما تشوف كلمة منقول يعني الموضوع فعلا مهم ويستحق النقل من منتدى لاخر ولو تتابع مجموعه من المنتديات تلاقي انه الموضوع الواحد يتكرر فيها كلها وتحت مسميات مختلفه

اعتقد صعب جدا على اي عضو جديد انه يدخل على اي منتدى ويكتب مباشرة فيه من غير نقل ويلاقي قبول والله اعلم
كل الشكر لك يا الغالي والله لا يرحمنا منك ابدا :nice: :nice: :nice:

بولينجر
09-09-2006, 05:56 PM
كل الشكر لك يا الغالي والله لا يرحمنا منك ابدا :nice: :nice: :nice:

يا الغالي خلدون لا تأمن الملائكة على دعوتك...جزاك الله خيرا

قطر الندى
09-09-2006, 10:05 PM
شوف يا اخ خلدون انا صريحه ويمكن صراحتي هذي ما تعجب الكثيرين طالما انك فتحت الموضوع اذا بتكلم وسمعوني .

اولا انا ملاحظه ان كثير من الاعضاء ما نشوفه الا بالالعاب والسبب هو انهم ايريدون زيادة مشاركاتهم وفعلا حصل لهم ذلك واصبحوا من المميزين
الشي الاخر هو كثرة الردود ب يعطيكم العافيه ويسلمووووو ويشكروووووو وجزاكم الله خيرا وعبارة ما قصرت وكل هذي العبارات جميله لكنها لا تدل على قراءت الشخص للموضوع .

والشئ الثالث الي بتكلم عنه كيف المنتدى لا يتأثر بخروج الاعضاء ؟؟؟اذا من سيكتب ويرد ويناقش ويحلل .....الخ هناك ملايين المنتديات اضمنا وضم اقلامنا وارآءنا !!!!!!!!!!!
وليس منتدى واحد
ومشكور ع الموضوع وارجوا تقبل وجهة نظري بصدر رحب كالعادة

khaldoon
10-09-2006, 07:15 AM
يا الغالي خلدون لا تأمن الملائكة على دعوتك...جزاك الله خيرا

معلش انا اسف يا الغالي على الخطأ المطبعي...قصدت اقول الله لا يحرمنا منك يا الغالي:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
:looking: :looking: :looking: :looking: :looking:
crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

اعتذر وبشده وتقبل اسفي غير المقصود والله يعطيك الف عافيه

khaldoon
10-09-2006, 07:22 AM
شوف يا اخ خلدون انا صريحه ويمكن صراحتي هذي ما تعجب الكثيرين طالما انك فتحت الموضوع اذا بتكلم وسمعوني .

اولا انا ملاحظه ان كثير من الاعضاء ما نشوفه الا بالالعاب والسبب هو انهم ايريدون زيادة مشاركاتهم وفعلا حصل لهم ذلك واصبحوا من المميزين
الشي الاخر هو كثرة الردود ب يعطيكم العافيه ويسلمووووو ويشكروووووو وجزاكم الله خيرا وعبارة ما قصرت وكل هذي العبارات جميله لكنها لا تدل على قراءت الشخص للموضوع .

والشئ الثالث الي بتكلم عنه كيف المنتدى لا يتأثر بخروج الاعضاء ؟؟؟اذا من سيكتب ويرد ويناقش ويحلل .....الخ هناك ملايين المنتديات اضمنا وضم اقلامنا وارآءنا !!!!!!!!!!!
وليس منتدى واحد
ومشكور ع الموضوع وارجوا تقبل وجهة نظري بصدر رحب كالعادة

الشكر لكي اختي الفاضله المدللة على هذه الاضافات القيمه للموضوع واللي اثرته بشكل كبير
جزاكي الله كل خير ما قصرتي والله يعطيكي الف عافيه

بوحمد1
10-09-2006, 07:24 AM
يعطيك العافية خلدون

khaldoon
10-09-2006, 09:03 AM
يعطيك العافية خلدون

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي بوحمد ويبارك لنا بطلتك الحلوه
جزاك الله كل خير اخوي على تفضلك بالمرور الرائع اللي اتشرف فيه

السيد تلفريك
10-09-2006, 10:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ما اقول دائما انه لازم ما تقدم مشكله للمنتدى بدون حل وكأنك بتلقي قنبله مدويه امام الجميع وبتطلب التفاعل معاها ...لازم تقدم الداء بيد ومعه الدواء ان شاء الله باليد الاخرى ......هذا اللي راح احاول اسويه ان شاء الله لاول مره في كل المنتديات

مشاكل بتواجه الاعضاء

اعتقد انه جميع الاعضاء في جميع المنتديات بواجهوا هذه المشاكل السته

1) الرد بأسلوب غير لائق وغير متوقع وتشويه الموضوع وتغيير مساره اوالمساس بصاحب الموضوع في شخصه وفكره وتاريخه ومواقفه و..و...
2) الرد بشكل لائق ولكن مخالف للموضوع ومضاد له
3) عدم المرور على الموضوع اصلا
4) المرور مع عدم الرد على الموضوع
5) المرور مع ردود توحي لصاحب الموضوع انه من تفضل عليه بالمرور اراد ان يسجل مروره فقط من باب الواجب ورفع العتب وانه لا يعلم اي شيء عن هذا الموضوع وممكن جدا انه يرد مره ثانيه برد مختلف لانه نسي انه مر سابقا لان الموضوع اصلا ما قرأه علشان يتذكره او يتذكر انه مر عليه شيء مما ذكر على فرض انه قرأه بالمره الثانيه
6) حاليا ما خاطر ببالي شيء معين لاني والله اكتب الموضوع ارتجاليا بس اكيد انه في سبب سادس وانا ذكرت الرقم 6 من باب انه اغطى اي جانب لم يتم تغطيته علشان يكون الموضوع مكتمل وعلشان ما تقولوا اني حصرت تفكيري في خمس نقاط :D :D :D

راح احاول اعالج المشاكل هذه ان شاء الله على السريع

1 و 2 ) حاول في هذه الحاله انك تكون دبلوماسي لاكبر درجه ومحتفظ بهدوء اعصابك اللي ممكن تكون انحرقت حتى لو شميت ريحة حرق ...خليك عاااااااادي جدا وحاول انك تبقي الموضوع في حدوده مع عدم الخروج عن نص الموضوع ولازم تتوقع دائما انه يظهر واحد يسم بدنك في اي وقت ويحرق دمك وما تنسى انه كل كلمه تحسب عليك وبتأثر على تاريخك في المنتدى وممكن تخسرك كثير وما تتبع المثل اللي بقول شريكك السيء اخسر وخسره

ما تحاول تترك المنتدى لانها والله ما راح تروح الا عليك ...فالمنتدى موجود بوجودك وبعدم وجودك ولا يضره بقاء من بقي ولا فناء من يفني ولا خلافة من يخلف

حلول اخرى بديله: تراسله على الخاص علشان تتفاهم معاه او تهدده وتقله انك بتستناه بره او انك تشكيه للاداره والشكوى لغير الله مذله وبفضل انك تتبع المثل اللي بقول قلع شوكك بيدك ...وما بحكك الا ظفرك

3) ما لها حل لانه اللي قدم الموضوع مثل اللي وضع وجبة الطعام امام الجميع وما احد رضي يستفيد من هذا الغذاء الروحي وبتشبه حالة الحب من طرف واحد ..وهي انك بتقعد تتكلم مع حبيب القلب على التليفون وبتكون منفتح تماما معاه بكل مشاعرك واحاسيك وجوارحك وبتقله كل ما يخطر ببالك وبتقعد تستدل بالادله والذكريات وبكل موقف مر عليك وما بتخبي عليه شيء وبتقول كل اللي عندك بس المشكله انه ما في احد على الطرف الاخر

افضل حل في هذه الحاله انه يستمر في الكتابه لانه اخرتها راح يلاقي احد يقرأ له ولازم ما ييأس فلا يأس مع الحياه ولا حياة لمن تنادي

4)المرور على الموضوع مع عدم الرد مشابه للحاله السابقه او انها بتوصل لنفس النتيجه وحلها نفس حل الحاله الاولى

5) الحاله الثالثه حلها هو استعمال طريقته في الردود وبذلك بتوصل له الرساله بطريقه غير مباشره واكيد انه راح يفهمها علشان يغير اسلوبه...يعني ممكن تقرأ مواضيعه بس اوحيله انك ما قرأتها علشان يحس بنفس الشعور ولا يفل الحديد الا الحديد .......والجزاء من جنس العمل ......وداوها بالتي كانت هي الداء

او من الممكن انك تتجاهل هذا الشخص على طول وبالاخير بلاقي انك بترد على الجميع الا هو ...بعد كذا مره راح ييأس ويبطل يرد عليك اصلا او انه ممكن يغير اسلوبه

طبعا انت بتقولوا ايش اللي اضفته جديد كأول مره وايش الحل الجديد اللي بتتكلم عنه

اقلكم شي....خطر ببالي وانا بكتب هذا الكلام حل جديد ومناسب جدا جدا للحالات رقم 3 و 4 و 5 وهي فكره ما اعتقد انه سبقني لها اي عضو بشري او بيطري ...الفكره هي انه راح ابتدي اسوي ان شاء الله سحب على الردود....نعم سحب ليش مستغربين...يعني بمجرد دخولك على الموضوع اخي الكريم...اختي الكريمه والرد عليه بأي رد راح تدخل بشكل تلقائي واتوماتيكي في السحب على جوائز قيمه جدا ان شاء الله...طبعا راح تقولوا انه هل انت بتبحث عن تسجيل ردود بس من غير ما احد يقرأ موضوعك....بالعكس

لما الاقي واحد برد علي بكملة يعطيك العافيه ويسلمو وشكرا وجزاك الله كل خير و...فيا ريت لو يتفضل علي باضافة رقم جواله بجانب رده علشان بردوده هذه بنافس على جوائز النغمات وان شاء الله خلال خمس دقايق من رده ممكن جدا توصله مسج فيها احدث نغمات الفنانه الصاعده عزيزه نايلون في البومها الاخير رايح فين يا مسليني

الردود الاخرى واللي توحي باختلاف مع صاحب الموضوع راح يدخلوا بالسحب طبعا وبقطع ايدي لو كسبوا شي

الردود اللي بتكون موافقه للموضوع ويظهر فيها تماما الاطلاع على الموضوع تلقائيا راح تدخل بالسحب الكبير على اسهم شركات او سيارات او بيوت او قطع اراضي او موبايلات ....يعني تواصل اكثر علشان تضاعف فرص الربح

شايفين كيف انه ضربت 5 عصافير بحجر واحد مش بس عصفورين وخلي المتصفيحين بدون ردود يستمروا في تصفحهم هذا

طبعا راح تقولوا من وين راح تقدر تقدم الجوائز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي خلدون تكلمت عن شئ مع احترامي لك فيك شخصيا فقلما نجد ردودا لك في تعليق ع الموضوع او اضافة للموضوع دائما نجد ردودك من نوع يعطيك العافيه وما قصرت وجزاك الله خيرا ودائما دبلوماسي بردودك وحريص لماذا كل هذه الدبلوماسيه هل لانك اجنبي !!!! يعني مش قطري وانا لا اجده سببا لكل هذه الدبلوماسيه
وبالنهايه الرجاء تقبل النقد بدون حساسيه

khaldoon
10-09-2006, 01:04 PM
اخي خلدون تكلمت عن شئ مع احترامي لك فيك شخصيا فقلما نجد ردودا لك في تعليق ع الموضوع او اضافة للموضوع دائما نجد ردودك من نوع يعطيك العافيه وما قصرت وجزاك الله خيرا ودائما دبلوماسي بردودك وحريص لماذا كل هذه الدبلوماسيه هل لانك اجنبي !!!! يعني مش قطري وانا لا اجده سببا لكل هذه الدبلوماسيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم السيد تلفريك
اولا كل الشكر على تفضلك بالمرور الرائع اللي اتشرف فيه
ثانيا بالنسبه لردودي ...اغلبها نعم ولكن ليس كلها ..بالعكس ابديت رأيي باشياء كثيره وعلقت واضفت عندما اجد التعليق والاضافه لابد منها ....ولكن من لا يرد علي الا بالله يعطيك العافيه ارد عليه بالمثل متعمدا حتى يغير رده مثل ما ذكرت في الموضوع اساسا.....وفي عدة مواضيع قدمت اضافات وانتهت المواضيع بدون الرد من اصاحبها مما جعلني اكتفي بالرد عليهم لاحقا بهذه الطريقه او حتى الامتناع عن الرد وان لزم

بخصوص موضوع الدبلوماسيه....اشرت في اكثر من موضوع انني تعلمتها من المشرفين الموجودين في المنتدى من خلال مراقبتي لردودهم منذ اليوم الاول ..ولا اعتقد انك ستجد ردا واحدا خشنا من طرفهم وهم حسب علمي قطريين وليسوا اجانب ...فالموضوع لا علاقة له بالجنسيه....

ايضا اخي الكريم اتمنى ان تلاحظ انت والجميع انه بامكاني ان استفيد من ميزة الانترنت في قول كل ما يحلو لي دون خوف او رهبه لان شخصيتي غير معروفه من خلال استعمالي للانترنت وعندها لا فرق بين قطري واجنبي في هذا الميدان ولكن ما اريد ان تلاحظه انت والجميع هو انني اتعامل مع الانترنت كما لو ان الشخص الذي احادثه امامي ولا اتوارى خلف الانترنت وابدي شجاعه كاذبه

ايضا لي عتب عليك اخي الكريم وهو انك متابع لردودي و لمواضيعي لانك قلت في ردك انني اقول يعطيك العافيه وما قصرت ...كلمة ما قصرت لا اقولها الا لمن تفضل علي بالمرور واعتقد ان هذه اول مره ارى اسمك فيها...يعني ليش كنت حارمني من هذه الاطاله الحلوه:deal: :deal: :deal:

اتمنى ان ارى اسمك دائما في مواضيعي لان هذا شيء يشرفني
:app: :app: :app: :app:

jajassim
12-09-2006, 10:39 PM
الاخ الكريم السيد تلفريك
ثانيا بالنسبه لردودي ...اغلبها نعم ولكن ليس كلها ..بالعكس ابديت رأيي باشياء كثيره وعلقت واضفت عندما اجد التعليق والاضافه لابد منها ....ولكن من لا يرد علي الا بالله يعطيك العافيه ارد عليه بالمثل متعمدا حتى يغير رده مثل ما ذكرت في الموضوع اساسا.....وفي عدة مواضيع قدمت اضافات وانتهت المواضيع بدون الرد من اصاحبها مما جعلني اكتفي بالرد عليهم لاحقا بهذه الطريقه او حتى الامتناع عن الرد وان لزم

بخصوص موضوع الدبلوماسيه....اشرت في اكثر من موضوع انني تعلمتها من المشرفين الموجودين في المنتدى من خلال مراقبتي لردودهم منذ اليوم الاول ..ولا اعتقد انك ستجد ردا واحدا خشنا من طرفهم وهم حسب علمي قطريين وليسوا اجانب ...فالموضوع لا علاقة له بالجنسيه....

ايضا اخي الكريم اتمنى ان تلاحظ انت والجميع انه بامكاني ان استفيد من ميزة الانترنت في قول كل ما يحلو لي دون خوف او رهبه لان شخصيتي غير معروفه من خلال استعمالي للانترنت وعندها لا فرق بين قطري واجنبي في هذا الميدان ولكن ما اريد ان تلاحظه انت والجميع هو انني اتعامل مع الانترنت كما لو ان الشخص الذي احادثه امامي ولا اتوارى خلف الانترنت وابدي شجاعه كاذبه

ايضا لي عتب عليك اخي الكريم وهو انك متابع لردودي و لمواضيعي لانك قلت في ردك انني اقول يعطيك العافيه وما قصرت ...كلمة ما قصرت لا اقولها الا لمن تفضل علي بالمرور واعتقد ان هذه اول مره ارى اسمك فيها...يعني ليش كنت حارمني من هذه الاطاله الحلوه:deal: :deal: :deal:

حبيت أن أضيف على كلامك أخوى خلدون بأنه (( يجب علينا نقيم الإنسان بأخلاقه ووفائه وإخلاصه وأمانته ومعاملته مع الناس ،، ولاتهمنا الجنسية ،، مادام كلنا عيال آدم )) ،، وأشكرا السيد تلفريك على صراحته وأنا شخصيا أحب أتعامل مع انسان صريح ولكن بدون تجريح المشاعر :nice:

الزاجل
13-09-2006, 06:34 AM
الاخ الكريم السيد تلفريك

:nice: :nice: :nice:

الزاجل
13-09-2006, 06:41 AM

تلفريك..

يقول لك من جاور سعيد يسعد .. سبق ان اشرنا ان القاعة العامة
المفروض ان تسمى قاعة يعطيك العافية .. فهي تثبط الواحد
وتجعله ينحصر في معمعة يعطيك العافية ..

في البداية كنت اظن الاخ خلدون من جماعة يعطيك العافية
على الرغم من كثرة مواضيعه .. ولكنني تعمدت في اكثر من مرة
اثارة حفيظته حتى اشاهده خارج هذه المعمعة .. وللأمانة رأيته انسان
يختلف عن الآخرين كثيرا .. وخاصة عندما يجد من يضيف ويعلق
بشكل يستحق التعليق ..

واليوم في رده عليك عرفت سبب ردوده بيعطيك العافية
فهو يقول انه لو علق لن يجد التجاوب من اصحاب الموضوع
غير بجملة يعطيك العافية .. واتفق معه اتفاق كامل يفوق اتفاق امريكا
مع اسرائيل بأن قلما تجد من يتفاعل مع ردك بعيدا عن يعطيك العافية ..

بداية من المشرفين نهاية بالاعضاء القطريين وغير القطريين ..

بس في الوقت نفسه خلني اشكرك على نقدك لخلدون لأنك خليتنا
نؤمن بالمقولة اللي تقول من جاور سعيد يسعد
يعني من جاور من يقول يعطيك العافية في كل ردوده
اتحصله يقول يعطيك العافية و بعد في كل ردوده ..

تحية للاخ سعدون وتحية لك :app:

khaldoon
13-09-2006, 02:38 PM
حبيت أن أضيف على كلامك أخوى خلدون بأنه (( يجب علينا نقيم الإنسان بأخلاقه ووفائه وإخلاصه وأمانته ومعاملته مع الناس ،، ولاتهمنا الجنسية ،، مادام كلنا عيال آدم )) ،، وأشكرا السيد تلفريك على صراحته وأنا شخصيا أحب أتعامل مع انسان صريح ولكن بدون تجريح المشاعر :nice:

دائما مميز في ردودك ومرورك اخوي الغالي جاسم
ايش ما قلت ما اوفيك حقك ...بارك الله فيك وكثر الله من امثالك يا الغالي

khaldoon
13-09-2006, 02:44 PM
تلفريك..

يقول لك من جاور سعيد يسعد .. سبق ان اشرنا ان القاعة العامة
المفروض ان تسمى قاعة يعطيك العافية .. فهي تثبط الواحد
وتجعله ينحصر في معمعة يعطيك العافية ..

في البداية كنت اظن الاخ خلدون من جماعة يعطيك العافية
على الرغم من كثرة مواضيعه .. ولكنني تعمدت في اكثر من مرة
اثارة حفيظته حتى اشاهده خارج هذه المعمعة .. وللأمانة رأيته انسان
يختلف عن الآخرين كثيرا .. وخاصة عندما يجد من يضيف ويعلق
بشكل يستحق التعليق ..

واليوم في رده عليك عرفت سبب ردوده بيعطيك العافية
فهو يقول انه لو علق لن يجد التجاوب من اصحاب الموضوع
غير بجملة يعطيك العافية .. واتفق معه اتفاق كامل يفوق اتفاق امريكا
مع اسرائيل بأن قلما تجد من يتفاعل مع ردك بعيدا عن يعطيك العافية ..

بداية من المشرفين نهاية بالاعضاء القطريين وغير القطريين ..

بس في الوقت نفسه خلني اشكرك على نقدك لخلدون لأنك خليتنا
نؤمن بالمقولة اللي تقول من جاور سعيد يسعد
يعني من جاور من يقول يعطيك العافية في كل ردوده
اتحصله يقول يعطيك العافية و بعد في كل ردوده ..

تحية للاخ سعدون وتحية لك :app:

والله ما اعرف ايش ارد اخوي الغالي الزاجل ....والله احرجتني كثير ...الله يجزيك كل خير دائما وابدا والله لا يحرمنا من طلتك علينا والله يكثر من امثالك
احب اضيف على كل ما تفضلت فيه انه احيانا اعلق على موضوع واطيل وبالاخير الاقي صاحب الموضوع يقول لي ولكل من رد بكلمة شكرا فقط او يعطيك العافيه بكلمه واحده....اشكرك كل من شارك في الموضوع ويعطيكم الف عافيهcrazy crazy crazy crazy
واحيانا يرد على البعض ويهملني مثلا عن قصد او بدون قصد ما اعرف ...الله اعلم
ايش ممكن اسوي بالاخير
كل الشكر يا الغالي الزاجل ودعمك لي ما انساه ابدا واحسد نفسي لتعاملي معك في المنتدى