المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة المرور لا تفكر الا في جمع اكبر قدر ممكن من المخالفات

العربية نت
16-11-2014, 12:40 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير إن شاء الله ،،،
ادارة المرور للاسف هي عكس ما تقول وتصرح به من ان هدفها من المخالفات هو الحفاظ على الارواح والامن وغير ذلك من هالاسطوانه والي استغربت منه وجعلني افكر انهم ماديين الى حد كبير هو ما حدث لي اليوم وهذا واقع :
اليوم كنت في منطقة الابراج وموقف في موقف قانوني لكن فيه شخص آخر سكر على سيارتي ولم يترك رقم جوال او اي اشارة للمساعدة في خروج سيارته فقمت بالاتصال على 999 ظناً مني بان لديهم حل وبعد نصف ساعة ارسلو دورية وسجل مخالفة علي المخالف وقيمتها 500 ريال وذهب وخلا السيارة المخالفة مكانها قلت له وآنا كيف اطلع قال اتصرف هذا القانون كذا
هل فعلاً قوانينا هدفها مثل ماقام به ذلك الشرطي وماذنب الاخرين في استهتار فئة من الناس اليست ادارة المرور هي كفيلة بحل ذلك
انا اشوف المفترض هو سحب سيارة المخالف وحجزها ليعتبر ويعتبر غيره ولا مافائدة القوانين هل هي لزيادة الفلوس بخزينة الداخلية فقط او هل هي وسيلة لترقي الشرطي ؟!
انا اشوف انه حان الوقت لتغييرات جذرية وهامه في قيادات ادارة المرور !!

السكين
16-11-2014, 12:45 PM
قبل ساعة نفس الشي صار لي في الفاميلي فود سنتر فرع المطار مسكر علي واحد ونازل ، انتظرته فترة وبعدين حركت قدام لما فضى موقف وزرقت وطلعت بالعكس وصورت سيارة المخالف بس ارسلها وين ؟

khalid Qtr
16-11-2014, 12:49 PM
في البحرين بمجرد اتصالك للشرطة يطلبون منك رقم السيارة المخالفة ويتصلون لصاحبها ويطلبون منه تحريك سيارته عنك خلال 5 دقايق أو توصل دورية تخالفه ، نتمنى من إدارة المرور تطبيق هذا النظام ..

ونشكرهم على جهودهم الكبيرة.

شيخ الديرة
16-11-2014, 12:50 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير إن شاء الله ،،،
ادارة المرور للاسف هي عكس ما تقول وتصرح به من ان هدفها من المخالفات هو الحفاظ على الارواح والامن وغير ذلك من هالاسطوانه والي استغربت منه وجعلني افكر انهم ماديين الى حد كبير هو ما حدث لي اليوم وهذا واقع :
اليوم كنت في منطقة الابراج وموقف في موقف قانوني لكن فيه شخص آخر سكر على سيارتي ولم يترك رقم جوال او اي اشارة للمساعدة في خروج سيارته فقمت بالاتصال على 999 ظناً مني بان لديهم حل وبعد نصف ساعة ارسلو دورية وسجل مخالفة علي المخالف وقيمتها 500 ريال وذهب وخلا السيارة المخالفة مكانها قلت له وآنا كيف اطلع قال اتصرف هذا القانون كذا
هل فعلاً قوانينا هدفها مثل ماقام به ذلك الشرطي وماذنب الاخرين في استهتار فئة من الناس اليست ادارة المرور هي كفيلة بحل ذلك
انا اشوف المفترض هو سحب سيارة المخالف وحجزها ليعتبر ويعتبر غيره ولا مافائدة القوانين هل هي لزيادة الفلوس بخزينة الداخلية فقط او هل هي وسيلة لترقي الشرطي ؟!
انا اشوف انه حان الوقت لتغييرات جذرية وهامه في قيادات ادارة المرور !!

عندهم رقم موبايل صاحب السيارة المخالفة, كم مرة ساعدوني ويكلموهم حتى يزيحون سيارتهم عن طريقي.

شيخ الديرة
في البحرين بمجرد اتصالك للشرطة يطلبون منك رقم السيارة المخالفة ويتصلون لصاحبها ويطلبون منه تحريك سيارته عنك خلال 5 دقايق أو توصل دورية تخالفه ، نتمنى من إدارة المرور تطبيق هذا النظام ..

موجود هنا وساعدوني كم مرة بنفس الطريقة اللي ذكرتها

العربية نت
قبل ساعة نفس الشي صار لي في الفاميلي فود سنتر فرع المطار مسكر علي واحد ونازل ، انتظرته فترة وبعدين حركت قدام لما فضى موقف وزرقت وطلعت بالعكس وصورت سيارة المخالف بس ارسلها وين ؟

هلا اخوي نشكر مرورك
اقولك لاترسلها ولا تعب عمرك مع الداخليه لان يمكن تصير عليك العكس يخالفونك انت المرور في فوضى وغياب للتخطيط
لكن نطالب سمو الامير حفظه الله بان يرى بعين الاعتبار لحال ادارة المرور فارى ان الحل يبدأ من الادارة وتغييرها للافضل

شيخ الديرة
16-11-2014, 12:52 PM

نصب تطبيق مطراش2 واستخدم خاصية أتصل بنا لأرسالها لأدارة المرور. يمكنك كذلك أرسال الصورة عن طريق شخص أخر منصب مطراش 2 اذا لا تود تنصيبه

العربية نت
16-11-2014, 12:52 PM

انا اشوف صراحة لايستحقون الشكر لا ن قصورهم واضح والنقطة الي تفضلت بها انا طلبتها منهم وهو اقل شئ يمكن عمله الاتصال بالمخالف ولكن قالي الشرطي ما نقدر وهذا يخص العمليات زين كيف اصل للعمليات قال ممنوع تكلمهم هههههههههه شر البلية ما يضحك

نشكر مرورك وحياك الله

العربية نت
16-11-2014, 12:55 PM
عندهم رقم موبايل صاحب السيارة المخالفة, كم مرة ساعدوني ويكلموهم حتى يزيحون سيارتهم عن طريقي.

هلا بشيخ الديره نشكر مرورك
والله طلبت منهم هالخدمة وهي المفترض يكون الامر سهل عندهم لان البيانات لديهم ولكن الموظفات على الرقم 999 غير مؤهلين وهذا الي باين عليهم فلم يسطتيعوا حل الموضوع الا بمخالفة 500 ريال للاسف والشرطي بعد فرحان انه حصل سيارة مخالفة سدجل بالدفتر وراح لغيرها بعد :) لانها كانت صيده ثمينه ههههه

شيخ الديرة
16-11-2014, 01:00 PM
هلا بشيخ الديره نشكر مرورك
والله طلبت منهم هالخدمة وهي المفترض يكون الامر سهل عندهم لان البيانات لديهم ولكن الموظفات على الرقم 999 غير مؤهلين وهذا الي باين عليهم فلم يسطتيعوا حل الموضوع الا بمخالفة 500 ريال للاسف والشرطي بعد فرحان انه حصل سيارة مخالفة سدجل بالدفتر وراح لغيرها بعد :) لانها كانت صيده ثمينه ههههه

500 ريال لا تسمن ولا تغني من جوع. صارت مع زميلي كان عنده موعد مع أحد السفارات هو وعائلته , ولما راح وجد سيارة مسكرة عليه الطلعة من المواقف. موعد السفارة هذا حاجز عليه من شهرين, واذا راح يخسر كثير, قرر ياخذ كروة ويروح وترك سيارته.

العربية نت
16-11-2014, 01:04 PM
500 ريال لا تسمن ولا تغني من جوع. صارت مع زميلي كان عنده موعد مع أحد السفارات هو وعائلته , ولما راح وجد سيارة مسكرة عليه الطلعة من المواقف. موعد السفارة هذا حاجز عليه من شهرين, واذا راح يخسر كثير, قرر ياخذ كروة ويروح وترك سيارته.

الله المستعان اخوي والله اشوف الشكاوي كثيرة على ادارة المرور وبدون حلول ولكن الى متى سيستمر هذا الوضع الله اعلم انا اؤكد بعد الي شفته منهم ان هدفهم جمع المادة فقط ولا مفتكرين بعد

العربية نت
16-11-2014, 01:06 PM
انا اشوف ان هذا النوع من المخالفات جريمه لان الواحد ما يدري عن ظروف غيره وهذا استهتار واضح لانه المخالف عارف نهايتها 300 ولا 500 ريال دفعها لحساب وزارة الداخليه وانتهى الموضوع

شيخ الديرة
16-11-2014, 01:09 PM
الله المستعان اخوي والله اشوف الشكاوي كثيرة على ادارة المرور وبدون حلول ولكن الى متى سيستمر هذا الوضع الله اعلم انا اؤكد بعد الي شفته منهم ان هدفهم جمع المادة فقط ولا مفتكرين بعد

المرور لا يمكنه حل المشكلة, ولكن التقليل من تبعاتها.

المرور ليست ضمن مسؤولياته توسيع الشوارع او أضافة مواقف او وقف مبيعات السيارات أو أو أو

دايموند
16-11-2014, 01:14 PM
Check out @mo7md_alateef's Tweet: https://twitter.com/mo7md_alateef/status/533376573471064067?s=08

رجل الجزيرة
16-11-2014, 01:19 PM
إلا ليه ما يكون واحد من الداخلية على الأقل يرد علينا ويكتب ملاحظاتنا ويرسلها للداخلية؟

A-Alansari
16-11-2014, 01:49 PM
اخبر من فترة سمعت الخرجي في برنامج كيف اصبحت يقول في مخالفات بتطبق جديدة على الي يسون هالحركه وبيكون في حجز للسيارة المخالفة

بس مادري تطبق هالشي ولا بس كان كلام

العربية نت
16-11-2014, 02:50 PM
المرور لا يمكنه حل المشكلة, ولكن التقليل من تبعاتها.

المرور ليست ضمن مسؤولياته توسيع الشوارع او أضافة مواقف او وقف مبيعات السيارات أو أو أو

حياك الله يا شيخ الديره

العربية نت
16-11-2014, 02:52 PM
إلا ليه ما يكون واحد من الداخلية على الأقل يرد علينا ويكتب ملاحظاتنا ويرسلها للداخلية؟

هلا الشيخ رجل الجزيرة نشكر مرورك
والله يا اخوي المرور صراحه اشوف ان الواحد لا يتعب عمره ويصبر وهذا حالنا نصبر والله المستعان ادارة المرور عاجزة عن وضع الحلول

العربية نت
16-11-2014, 02:53 PM
اخبر من فترة سمعت الخرجي في برنامج كيف اصبحت يقول في مخالفات بتطبق جديدة على الي يسون هالحركه وبيكون في حجز للسيارة المخالفة

بس مادري تطبق هالشي ولا بس كان كلام

انا اشوف الكلام غير الواقع وتجديد الدماء في ادارة المرور مطلب شعبي
نشكر مرورك وحياك الله

العربية نت
16-11-2014, 02:53 PM
Check out @mo7md_alateef's Tweet: https://twitter.com/mo7md_alateef/status/533376573471064067?s=08

نشكر مروركم بالموضوع بس مفهمت المكتوب ؟

puree
16-11-2014, 03:08 PM
نفس الشيء اللي صار معاي ، شخص نذل حسبي الله عليه دنيا واخره مسكر علي واتصلت بالمرور وعطيتهم كل المعلومات وصورت وطلبت دورية وجلست انتظر اكثر من نص ساعه . للعلم كل دقيقه اتصل فيهم ويقولون طلبنا دورية وجايتك

الين ما طلعت من الموقف اللي جنبي لان طلع موتره

" Snake "
16-11-2014, 11:12 PM
الله واعلم لديهم عجز في ميزانية بناء مبنى وزارة الداخلية الجديد

العربية نت
17-11-2014, 08:31 AM
نفس الشيء اللي صار معاي ، شخص نذل حسبي الله عليه دنيا واخره مسكر علي واتصلت بالمرور وعطيتهم كل المعلومات وصورت وطلبت دورية وجلست انتظر اكثر من نص ساعه . للعلم كل دقيقه اتصل فيهم ويقولون طلبنا دورية وجايتك

الين ما طلعت من الموقف اللي جنبي لان طلع موتره

نشكر مرورك puree
ادارة المرور غير قادرة على ضبط قواعد المرور :)

العربية نت
17-11-2014, 08:33 AM
الله واعلم لديهم عجز في ميزانية بناء مبنى وزارة الداخلية الجديد

نشكر مرورك اخوي Snake
الموضوع يدعم ماتفضلت به سجل مخالفه واشرد هذا شعارهم ههههههه

bos3eed
17-11-2014, 09:20 AM
احسن حل تكون الغرامة 1000 ريال
100 ريال للمرور
و 900 ريال تعويض للشخص اللي مصكرين عليه