المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الديار تطلق حملة لمبيعات مشروع "ديار دوشنبه" في طاجيكستان



Beho
16-11-2014, 09:12 PM
"الديار القطرية" تطلق حملة لمبيعات مشروع "ديار دوشنبه" في طاجيكستان
قنا - 16/11/2014

احتفلت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري اليوم بإطلاق حملة لمبيعات مشروع /ديار دوشنبه/ في طاجيكستان، وذلك من خلال حفل إطلاق في مقر شركة الديار القطرية بالدوحة، حضره سعادة السيد أردشير سعيد قادري سفير جمهورية طاجيكستان لدى الدوحة، والسيد خالد محمد السيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الديار القطرية، وعدد من القيادات التنفيذية في الشركة.

وتعليقاً على إطلاق المشروع، أعرب السيد خالد محمد السيد عن سعادته بإطلاق المرحلة الأولى لمشروع /ديار دوشنبه/ الذي يعد أول مشاريع الديار القطرية في وسط آسيا، و" يعبر بحق عن قوة العلاقات الأخوية بين دولتي قطر وطاجيكستان".

وأضاف ان هذا المشروع يجسد فلسفة الديار القطرية في تشييد مشاريع فريدة تساهم في الارتقاء بالمجتمعات التي تستثمر فيها.. لافتاً إلى أن /ديار دوشنبه/ هو أول مشروع يتاح فيه حق التملك للأجانب، "كما أننا نسعى حاليا لتلبية المتطلبات والاحتياجات الأخرى للمستثمرين في هذا المشروع".

وأكد أن /ديار دوشنبه/ ليس مجرد مشروع سكني وتجاري فقط، ولكنه مشروع متكامل يساهم في دعم الاقتصاد الطاجيكي بما يوفره من فرص عمل متنوعة وإنعاش لحركة الاستثمار، كما يعمل المشروع على تشكيل نمط جديد للتسوق من خلال إنشاء محال تجارية ذات طراز رفيع يستوفي المعايير الدولية.

بدوره، أشاد سعادة السفير أردشير سعيد قادري، بالدور الذي تلعبه الديار القطرية في المساهمة في تطوير الاقتصاد في جمهورية طاجكستان.

ويقام المشروع في أرقى المناطق بالعاصمة الطاجيكية "دوشنبه" على مساحة تقدر بنحو ثمانية وستين ألف متر مربع، ويطل على واجهة بحيرة جفانون مقابل القصر الرئاسي، الأمر الذي يجعله سكناً مثالياً للدبلوماسيين والأجانب العاملين في طاجيكستان.

وقد تم الانتهاء من تنفيذ عدد من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى من المشروع، وأصبحت جاهزة للتسليم الفوري.

وتقدم شركة الديار القطرية خدمات ما بعد البيع للمستثمرين وراغبي الشراء في مشروع "ديار دوشنبه" من إدارة للوحدات السكنية والتجارية وتقديم خدمات تشمل التأجير، حيث تتضمن المرحلة الأولى في مشروع /ديار دوشنبه/ مبنى سكنياً مؤلفاً من 67 وحدة ومبنى إداريا وساحة مركزية، إضافة إلى بعض محلات التجزئة والتي قامت بتشييدها إحدى شركات المقاولات العالمية.

يشار إلى أن شركة الديار القطرية، كانت قد فازت بجائزة آسيا باسيفيك للمشروعات كأفضل مشروع متعدد الاستخدامات ، كما فازت بجائزة أفضل تصميم معماري في الزخرفة المعمارية المقدمة من وكالة البناء والعمارة التابعة للحكومة الطاجيكية ورابطة بناة طاجيكستان عن تصميم مشروع "ديار دوشنبه" بطاجيكستان، إلى جانب حصول المشروع على جائزة "أفضل ديكور" للمشروعات المعمارية في طاجيكستان عام 2011 من جانب الوكالة الطاجيكية للإنشاء والتعمير.

يذكر أن جمهورية طاجيكستان شهدت نمواً لافتاً في قطاع الأعمال، إلى جانب ما أصدرته من عديد القوانين الاقتصادية المشجعة للاستثمار الاجنبي، ومن بينها حق التملك للأجانب.

وسيوفر مشروع "ديار دوشنبه"، المملوك بالكامل لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، مجتمعا متكاملا على الواجهة المائية الخلابة لقناة /غيسار/ المطلة على بحيرة /كولي جفانون/.