المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض قطري لتطوير أكبر إسطبلات للخيول في شرق إنجلترا



Beho
17-11-2014, 10:26 AM
عرض قطري لتطوير أكبر إسطبلات للخيول في شرق إنجلترا
الشرق القطرية - 17/11/2014

كشفت شركة " كيه دابليو آيه" البريطانية للهندسة المعمارية اليوم عن عرض قطري للتطوير " اسطبلات راثموي" اكبر اسطبلات للخيول في شرق انجلترا والتي تبلغ مساحتها ما يقرب من 200 قدم مربع في منطقة نيوماركت بمقاطعة " سافولك" شرق انجلترا.

وذكر " كيث وارث" مؤسس الشركة البريطانية للهندسة المعمارية، في تصريحات للصحفيين ان مشروع العرض القطري الذي سيقوم بتنفيذه في انتظار الحصول علي الموافقه من فريق التخطيط في بلدية منطقة " فوريست هيلث" في مقاطعة "سافولك" شرق انجلترا، حيث سيعتمد مشروع العرض علي ازالة الاسطبلات القديمة التي يبلغ عددها 56 اسطبلا، واستبدالها ب 78 اسطبلا حديثا يحوي كافة الامكانات التكنولوجية الحديثة لاقامة الخيول، لتكون اسطبلات للخيول عالية الجودة وقادرة علي استيعاب الخيول ذات القدرات المتميزة.

واكد " كيث وارث" انه سيبدأ في تنفيذ المشروع عقب الحصول علي الموافقة من البلدية واتمام اجراءات عقد ايجار طويل الاجل للاسطبلات من شركة "جوكى كلوب" للعقارات البريطانية في مقاطعة " سافولك"والتي تقوم علي استثماره وادارته.

واشار" كيث وارث" الي ان صاحب العرض القطري لم يرد الافصاح عن اسمه في الوقت الراهن، حتي يتم البدء في المشروع والذي من المتوقع ان يبدأ العمل به في ربيع العام القادم 2015.

واضاف قائلا " صاحب العرض القطري يريد تحويل هذه الاسطبلات ذات الحالة السيئة الي اسطبلات ذات جودة عالية ، الي جانب اقامة اثنين من الاسطبلات علي الطريقة الاميركية.

وسيشمل المشروع انشاء مقر لاقامة مالك الموقع ومقر للمدرب واللاعب الرئيسى وساحة للخيول مغطاه وحمام سباحة للخيول.