المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نريد حلا مع شرطي المرور

khaldoon
17-11-2014, 10:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. بخصوص مكافحة التجاوز عن اليمين فلكم إدارة المرور كل الشكر و التقدير. بس ايش الحل لما نكون واقفين في طابور طويل جدا عند احد مخارج الدائري الرابع وبالأخير. و بعد طول انتظار خوفا من التجاوز على اليمين يجي شرطي مرور و يسكر المخرج بكل بساطه و يضيع علينا دقائق ثمينه من الانتظار في الطابور خاصة مع الزحام الشديد. وأحيانا يتم تسكير عدة مخارج متتالية وكاننا بسجن نتنفس الصعداء لما ربنا يكرمنا و نلاقي مخرج للطريق نطلع منه كل يوم الصبح

R 7 A L
17-11-2014, 11:18 PM
مداخل ولا مخارج قصدك ؟

Aaziz
17-11-2014, 11:29 PM
انا اشوف ان رجل المرور مع احترامي له ،، يرفع يده من الموضوع و يتركنا سائقين نتفاهم مع بعض افضل بكثير ،، تكون عندنا حريه في الارتجال و الابتكار و خلق حلول ماكانت في الحسبان .

همر
18-11-2014, 07:09 AM
حط تنوين الله يهداك !

عبالي تبي حلا الترك تغني مع الشرطه يااااااااليل مطولك :(

المحاميه
18-11-2014, 07:21 AM
حط تنوين الله يهداك !

تفكيرك راح بعيد ليش؟

والصراحه قريت الموضوع بس مافهمت السالفه للأسف

همر
18-11-2014, 07:23 AM
تفكيرك راح بعيد ليش؟

على الاقل تفكيري تحرك راح مكان !! :tease:

المحاميه
18-11-2014, 07:29 AM
على الاقل تفكيري تحرك راح مكان !! :tease:

انزين اشرحلي الموضوع

تجاوز اليمين فهمته

بس مخرج مادري مدخل والشرطي يسكره وهم ينطرون دقايق مافهمت شلون يعني؟

Bo jassim 33
18-11-2014, 07:30 AM
اصلا شرطه المرور هوايتهم :

اغلاق الطرق والتصيد لمخالفات التجاوز من اليمين

يا اخواااان يا رجال المرور :

مشواااا السيد اللي واقف ولا بتشوفووون احد متجاوز

H H
18-11-2014, 07:31 AM
وفي مدخل الكورنيش من ناحية راس بو عبود نفس الحاله! نوقف عشرين دقيقه فالصف وفجأه يجي بكل برود يحط الحاجز ويروح!
طيب والاوادم الي ينتظرون بكل ادب وذوق ؟؟ واذا كلمته يقولك المدخل مسكر رح من الاشاره يمين, طيب انا ماخذ من الاشاره يمين من اسبوعين وعطيتني مخالفه!!!

khalid Qtr
18-11-2014, 07:38 AM
انا اشوف ان رجل المرور مع احترامي له ،، يرفع يده من الموضوع و يتركنا سائقين نتفاهم مع بعض افضل بكثير ،، تكون عندنا حريه في الارتجال و الابتكار و خلق حلول ماكانت في الحسبان .

من زار بعض المدن العربية الكبيرة والمزدحمة مثل دمشق والقاهرة والرياض يعرف قيمة اقتراحك هذا :)

بالفعل تلاحظ عندهم تفاهم عجيب رغم الزحمة اللي تفوق زحمتنا بكثير!

العنيده
18-11-2014, 07:38 AM
حط تنوين الله يهداك !

:taunt: ههههههههههههههههههه
ان مع ان نبي حل مع المرور حق التجاوز من اليمين لان كثر وصار ينرفز :anger1:
بس الموضوع الثاني نحتاج شرح اكثر :secret:

حسن
18-11-2014, 07:40 AM
سوف يستمر التجاوز الى مالا نهايه دام كان التخطيط للشوارع سئ وعدم معرفه التخطيط بخطط الدوله رايحه وين
وكم عدد السكان في المستقبل وماهي المشاريع

عدد السكان بيوصل الى 5الى 6 مليون في 2030 هذا المتوقع

اعتدقت طور طرق المواصلات ومنها الريل بيكون علاج للكثير من مشكلات الطرق والزحمه
القطار هو الحل القادم

jassas
18-11-2014, 07:41 AM
والله انك صادق يسوون زحمه ويسكرون الشوارع بدل مايخفون الزحمه

كم مره اصف طابور فوق نص ساعه اوصل المخرج مسكر وانا اقول ليش سبب الزحمه

طيب والحل ؟ مثال اذا المخرج على خط 22 فبراير مسكر بتكمل من فوق سيده لين اشارات الوعب تتفاجا بعد الطريق مسكر

يعني شسوي انا من وين اروح ؟ اطلع من البيت الساعه 6 اوصل الدوام الساعه 8 .. اذا مافيه طرق بديلة ليش تسكرون المخارج وتسوون ضغط على جميع الطرق

حسن
18-11-2014, 07:50 AM
من زار بعض المدن العربية الكبيرة والمزدحمة مثل دمشق والقاهرة والرياض يعرف قيمة اقتراحك هذا :)

صحيح ناس عقلاء يتصرفون وصودورهم وسيعه وكلن يفتح للثاني وماشي الطريق
احنا يطالعك بطرف عين وتشوف راسكه كانه ثور هايج مال الرسوم المتحركه

التسامح مش موجود عندنا زيرو

بالنسبه لي افتح للكثير واقوله روح يبا والله سندرونا التجاوز والتجاوز
مجتمعنا قبل غير والحين نفسي نفسي معاد تشوف التسامح زادت العصبيه
ومعاها الحالات النفسيه

عطر فرنسي
18-11-2014, 07:58 AM
انا اشوف اكثر مكان فيه تجاوز لليمين اشارات الكورنيش الى توديك على مسرح قطر الوطني تجاوز غير طبيعي

للصبر اخر
18-11-2014, 08:02 AM
حط تنوين الله يهداك !

بخصوووصك همرر

khaldoon
18-11-2014, 08:30 AM
مداخل ولا مخارج قصدك ؟

مداخل و مخارج يا الغالي...مرات تلاقي الشرطي يمنعك تدخل طريق الخدمات او السيرفيس الموازي للطريق الرئيسي و مرات كثيره تلاقيه مسكر المدخل او المخرج بنفسه او عن طريق حواجز اسمنتيه...على سبيل المثال عند اللولو

khaldoon
18-11-2014, 08:37 AM

والله يا الغالي بتصير فوضى و البقاء للاقوى و مين يقدر يحاشر و يناحس وما يخاف مع الدبابه اللي معاه و بروحوا فيها الصغار بين الرجلين ...لا نقدر نلغي الدور الكبير اللي يسويه شرطي المرور و الله يعطيه الصحه و العافيه خاصة مع جو الدوحه القاتل اغلب اوقات السنه.... احنا نبي الرحمة و التعاون من طرفه و عدم وضع الملتزمين و غير الملتزمين في كفة واحده و عدم دفعنا بطريقة غير مباشرة انه نخالف القانون و نصير نتجاوز لانه بصراحه الخسران الوحيد بس هو اللي التزم بالدور و وقف طول الوقت و بالاخسر لقي الطابور ملغي بعكس اللي ما ضيع الوقت في الطابور و شاف النتيحه من بدري

khaldoon
18-11-2014, 08:40 AM
حط تنوين الله يهداك !

يااااااااه فعلا معاك حق.... حتى و انا اقرأ الموضوع بعد ما كتبته بنفسي فكرت اني ابي حلا ترك ...معلش اعذرني يا الغالي كنت اكتب من الايباد...

لابد من انه يكون في حل جذري و حازم و نهائي وما نظل نقول ياليل ما اطولك و نستسلم للامر الواقع ,,,,اشكرك على مرورك الجميل

khaldoon
18-11-2014, 10:50 AM
تفكيرك راح بعيد ليش؟

ايش اللي ما فهمتيه بالزبط قوليلي و انا اوضح اكثر

khaldoon
18-11-2014, 10:54 AM
انزين اشرحلي الموضوع

تجاوز اليمين فهمته

بس مخرج مادري مدخل والشرطي يسكره وهم ينطرون دقايق مافهمت شلون يعني؟

جربي اختي تستعملي الطريق الدائري الرابع و تحاول تدخلي على طريق السيرفيس الموازي له او حتى تطلعي من هذا الطريق و تروحي على الطريق الرئيسي و بتشوفين شرطي مرور يمنعك خاصة مع ازمة الصباح او العصر

شوفي اشلون اخر اشارات تودي من النصر الى الدائري الرابع و خلوها بس تودي الى فيلاجيو او السد و خلونا نلف نلف طويله ....الامثلة كثيره

khaldoon
18-11-2014, 10:57 AM
جربي اختي تستعملي الطريق الدائري الرابع و تحاول تدخلي على طريق السيرفيس الموازي له او حتى تطلعي من هذا الطريق و تروحي على الطريق الرئيسي و بتشوفين شرطي مرور يمنعك خاصة مع ازمة الصباح او العصر

شوفي اشلون اخر اشارات تودي من النصر الى الدائري الرابع و خلوها بس تودي الى فيلاجيو او السد و خلونا نلف نلف طويله ....

الامثلة كثيره

تدري انه احنا نوقف بطابور طويل على المخرج من السيرفيس الى الدائري الرابع و اول ما نوصل عند المخرج بعد طول انتظار يجي شرطي و يسكر المخرج و يحول السير بكل بساطه

bos3eed
18-11-2014, 12:53 PM
الله يفكنا من الديناصور

أم محمد 90
18-11-2014, 01:19 PM
الله يفكنا من الديناصور

منهو؟!

دااانة قطر
18-11-2014, 01:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. بخصوص مكافحة التجاوز عن اليمين فلكم إدارة المرور كل الشكر و التقدير. بس ايش الحل لما نكون واقفين في طابور طويل جدا عند احد مخارج الدائري الرابع وبالأخير. و بعد طول انتظار خوفا من التجاوز على اليمين يجي شرطي مرور و يسكر المخرج بكل بساطه و يضيع علينا دقائق ثمينه من الانتظار في الطابور خاصة مع الزحام الشديد. وأحيانا يتم تسكير عدة مخارج متتالية وكاننا بسجن نتنفس الصعداء لما ربنا يكرمنا و نلاقي مخرج للطريق نطلع منه كل يوم الصبح

كل يومين يصيدني هالموقف اطلع من البيت تقريبا 3 وربع بلحق على الكليه 4
اوصل من الناصرية لين دوار سوق العلي اتعقد لما يوقف الشرطي ويجبرني ادخل يمين بدال ماطلع سيده
واكمل لين قريب الدوار يعني 15 دقيقه بس في هالشارع
واوصل الكليه 5 الا ربع والله ماكذبت بدون هالحركه اوصل 4 وربع

وابي ازيد مقهورة منهم اليوم عندي جلسة في المحكمه الابتدائية في الدفنه
تم شطب الجلسة والسبة اني احوس ادور موقف من 8 لين 10 الا ربع ومتخرعه من المخالفات اللي اشوفها على السيارات
يعني في الذمة وين نصف ولا وين نروح
خافوا الله

أم محمد 90
18-11-2014, 01:30 PM
اوصل من الناصرية لين دوار سوق العلي اتعقد لما يوقف الشرطي ويجبرني ادخل يمين بدال ماطلع سيده

تم شطب الجلسة والسبة اني احوس ادور موقف من 8 لين 10 الا ربع ومتخرعه من المخالفات اللي اشوفها على السيارات
خافوا الله

انا اليوم كان عندي ورشة في اكاديمية قطر للمال والاعمال ومهم الحضور وصلت 9 من 9 لين 10 و 20 ادور موقف مافي والشرطة واقفة ع جنب تخالف
كلمتهم اعتذرت عن الحضور .

بريق الحق
18-11-2014, 01:39 PM
الله يعينكم يالحريم الصراحه شي عجيب
يقعدون يزرعون ومادري وشو ويزينون الشوارع واخر شي مافي مواقف

ودي أكون
18-11-2014, 01:40 PM
انا اليوم كان عندي ورشة في اكاديمية قطر للمال والاعمال ومهم الحضور وصلت 9 من 9 لين 10 و 20 ادور موقف مافي والشرطة واقفة ع جنب تخالف

الله يعينج ..

اتمنى استبدال شرطة المرور بالاشارات .. لان بالفعل الشرطي، الدقائق عنده دقائق اكثر عن دقائق

يعني يفتح لـ هالشارع 7 دقايق .. والثاني 5 دقايق والثالث 8 دقايق وهكذا .. يعني متى ما شاف ان الشارع انترس مواتر قام فتح لهم طريق

ناس تتأخر على حساب ناس ..

والقهر مايمديك احين واصل عند الدوار بتعديه الا وقف السيد .. ومشى السيد الثاني وانطر السيد الثالث لين يمشي بعد الثاني !

زين انا واجد تأخير مايصير هلون هالشكل crazy

ليييييش :cry2:

بريق الحق
18-11-2014, 01:51 PM
الصراحه مشروع الواحد يسوي خدمة مواقف السيارات على كل سياره 150 ريال

ياسلام

توشيبا
18-11-2014, 01:59 PM
ذكرتني في ايام اذا صارت مسيره بالاخص اذا يوم الوطني

اجي من الدفنه يوصلوني لين اخر اشاره في المطار ارجع يطلعوني لي دوار بو قوس في الدفنه وانجبر اروح سيده لي اشارات الدفنه

واتم رايح جاي علي هالموال ودوامي في سوق واقف

كل ماجي لفه او اطالع سوق واقف علي يميني اقول بس بدش هذا دوامي متاخر يقول كمل سيده

مره بسبب التاخير ثلاث ساعان اخذت لفت نظر مع تنبيه عدم تكرار التاخير والمرور اهو السبب

QATAR 77
18-11-2014, 02:14 PM
هذي الحركة صارت لي بالامس جاي من دوار الريفيرا على دوار جسر الشمال كسرت يسار الا شرطي المرور على البطبطة مصكر المخرج و شوف الزحمة مع انه شارع 22 فبراير ما كان فيه زحمة و لكن الحمد لله خمس دقايق زهق و حرك

حسن
18-11-2014, 02:27 PM

خافوا الله

المفروض تروحين بدري وعلى فكره هناك خدمه توصيل بالباصات ممتازه ولها مواقف يعني تقدرين تصفين سيارتك وتركبين الباص
هذه خففت الكثير على المراجعين

اعتقد دورات الاكادميه من الساعه 8 ولازم تكونين هناك بدري وبعدين عندهم مواقف داخل
ونفس الجواب هناك باصات خاصه تنقل المراجعين لهذه المنطقه

جربوها وبتدعون لي

:victory:

aloosh
18-11-2014, 06:11 PM
حتى شرطه ما اسلموا

ماذا تريد ايه الشعب الكريم:)

دااانة قطر
19-11-2014, 11:32 AM
المفروض تروحين بدري وعلى فكره هناك خدمه توصيل بالباصات ممتازه ولها مواقف يعني تقدرين تصفين سيارتك وتركبين الباص
هذه خففت الكثير على المراجعين :victory:

بدري يعني متى أخوي؟؟ يعني الصبح اطلع 6 وربع واوصل دوامي 8 الا 10 م
والظهر اطلع للبنات مدارسهم من 1.30 واخذهم الثنتين من مدارس مختلفه واوصل البيت 2ونص
اريح في البيت ساعه الا ربع
واطلع للكلية من 3 وربع واوصل بعد 4 واحيانا 4ونص
بالنسبة للمحكمه الجلسه كانت 9 وانا وصلت 8 والمكان عارفينه وشلون تحصل موقف وانا لين 10 بس ادور
شالسالفه ؟؟
واي باصات اللي تقصدها ومن اللي يستخدمها؟؟

شيخ الديرة
19-11-2014, 01:33 PM

باصات مجانية تدور في منطقة الخليج الغربي كل ربع ساعة, الطقس هذي الأيام جيد ويمكن الانتظار. التفاصيل والخارطة في الرابط

http://www.justhere.qa/wp-content/uploads/2014/01/West-Bay-bus-2-760x374.jpg

مواقف السيارات مجاني مكون من 6 طوابق مزود بمصاعد قرب موقف رقم 5, باص الخط الأحمر يروح لموقف رقم 8, مشي دقيقتين للأكاديمية

بالعودة, من 8 تنزلين عند 10, وتاخذين باص الخط الأزرق (تأكدي من السائق قبل الصعود أنه رايح للمواقف) لأن نفس الخط يروح بأتجاهين

http://www.mowasalat.com/ar/staticpages/page/9bd0c5dc-9330-401a-bcba-0f534f889935

R 7 A L
19-11-2014, 02:18 PM
مداخل و مخارج يا الغالي...مرات تلاقي الشرطي يمنعك تدخل طريق الخدمات او السيرفيس الموازي للطريق الرئيسي و مرات كثيره تلاقيه مسكر المدخل او المخرج بنفسه او عن طريق حواجز اسمنتيه...على سبيل المثال عند اللولو

تدري ليش ؟

لان اكثر ( المتلاعبين ) يدخل على انه بيدخل المنتطقة ويتعدى الزحمة ويرجع مرة ثانية للشارع الرئيسي ويتخطى عشرات السيارات

اقترح وضع كيمرات في المداخل والمخارج مرتبطة مع بعض يعني المدخل والمخرج في الشارع نفسة مرتبطة مع بعض تسجل وقت وخروج السياراة وتحسب الوقت اذا كان قصير تسجل مخالفة .

khaldoon
19-11-2014, 10:33 PM
اصلا شرطه المرور هوايتهم :

اغلاق الطرق والتصيد لمخالفات التجاوز من اليمين

يا اخواااان يا رجال المرور :

مشواااا السيد اللي واقف ولا بتشوفووون احد متجاوز
والله الصراحه هم مرات يخلون الواحد يخالف غصب عنه مثل الحاله اللي ذكرتها بالموضوع...... يعني لو تمشي باحترام و تظل واقف بالطابور تلاقي الشرطي يسكر المخرج عليك باخر لحظه بينما اللي يتجاوزون من اليمين ما ضيعوا وقتهم في انتظار الطابور ....الله المستعان.....

khaldoon
19-11-2014, 10:38 PM
وفي مدخل الكورنيش من ناحية راس بو عبود نفس الحاله! نوقف عشرين دقيقه فالصف وفجأه يجي بكل برود يحط الحاجز ويروح!
طيب والاوادم الي ينتظرون بكل ادب وذوق ؟؟ واذا كلمته يقولك المدخل مسكر رح من الاشاره يمين, طيب انا ماخذ من الاشاره يمين من اسبوعين وعطيتني مخالفه!!!
ذكرتني بيوم كنت مروح من الشغل و بيتي كان بالعمارات المطله على شارع 22 فبراير و باقي 500 متر و اوصل البيت و انا على الشارع الرئيسي....والا شرطي المرور يحول السير علشان نروح على اليمين و نمشي بشارع يوصل لدوار و بعدين ترجع كم شارع علشان توصل البيت... يعني وين ذانك يا جحا....قولت له ارجوك بيتي قدامك بس 500 متر و الشارع فاضي ليش تدخلني بالزحمة...اشرلي يده بكل حزم انه امشي ولا تناقش..... طبعا رضخت للامر الواقع..... اما القصه اللي انت ذكرتها فصارت معاي كثير من السنه الماضيه للحين و بشكل شبه اسبوعي.... تدري علشان اتجنب الشرطي لازم اوصل المخرج قبل الساعه 6:15 و اصل دوامي قبل نص ساعه...لو تأخرت عن 6:15 و سكر الشرطي المخرج بوصل بصعوبه سبعه و ربع يعني متأخر عن الدوام و الله يشهد على كلامي

khaldoon
19-11-2014, 10:41 PM

والله هو دوره مهم للشرطي ولا ننكر وقفته بالحر و الرطوبه طول السنه و الله يكون بعونه بس نبيه يتعاون اكثر مع الملتزمين و المحترمين مب اكثر

khaldoon
19-11-2014, 10:47 PM
سوف يستمر التجاوز الى مالا نهايه دام كان التخطيط للشوارع سئ وعدم معرفه التخطيط بخطط الدوله رايحه وين
وكم عدد السكان في المستقبل وماهي المشاريع

عدد السكان بيوصل الى 5الى 6 مليون في 2030 هذا المتوقع

اعتدقت طور طرق المواصلات ومنها الريل بيكون علاج للكثير من مشكلات الطرق والزحمه
القطار هو الحل القادم
يا خوفي انه القطار ما يحل المشكله مثل ما كنا متوهمين على الباصات و قلنا انها بتحل مشكله وما ركبها الا العمال وبس ..... اخاف بكره القطار نفس الشي..... مالك غنى عن السياره لانه القطار بنزلك باي مكان و تبي تمشي 500 متر او كيلو مع الجو الجميل اغلب اوقات السنه...ايش بتسوي وقتها.... السياره هي الحل على ما اعتقد وما لنا غنى عنها

اما بخصوص عدد السكان مع انسيابية الشوراع فانا متفق تماما معاك....شوف الدائري الرابع فترة اغلاق المدارس بالاجازات بنص السنه و الصيف و شوف اشلون تلاقي السير ولا احلى.,,,,وما في أي زحمة.... عدد السيارات في الشارع وقتها هي العدد الحقيقي المناسب للطريق و غير ذلك تلاقي زحمة يعني قدرة الشارع الاستيعابيه اقل بكثير من حاجة الناس لاستخدامه و لابد من طرق بديله او انه يكون اوسع و اكبر و اعرض علشان تكون الحركه فيه انسيابيه

اما غياب التخطيط الصحيح فحدث ولا حرج

khaldoon
19-11-2014, 10:50 PM
والله انك صادق يسوون زحمه ويسكرون الشوارع بدل مايخفون الزحمه

كم مره اصف طابور فوق نص ساعه اوصل المخرج مسكر وانا اقول ليش سبب الزحمه

طيب والحل ؟ مثال اذا المخرج على خط 22 فبراير مسكر بتكمل من فوق سيده لين اشارات الوعب تتفاجا بعد الطريق مسكر

يعني شسوي انا من وين اروح ؟ اطلع من البيت الساعه 6 اوصل الدوام الساعه 8 .. اذا مافيه طرق بديلة ليش تسكرون المخارج وتسوون ضغط على جميع الطرق

كل اللي قولته انا امر فيه و اعاني مثلك..... احيانا تلاقي كذا مخرج مسكر في نفس الوقت و مرات ما اطلع الا من المخرج اللي عند مسجد عمر بن الخطاب او اخر مخرج عند جسر الجوازات و احس انه انكتب لي الحريه و اخيرا بعض طول انتظار

khaldoon
19-11-2014, 10:54 PM
صحيح ناس عقلاء يتصرفون وصودورهم وسيعه وكلن يفتح للثاني وماشي الطريق
احنا يطالعك بطرف عين وتشوف راسكه كانه ثور هايج مال الرسوم المتحركه

التسامح مش موجود عندنا زيرو

بالنسبه لي افتح للكثير واقوله روح يبا والله سندرونا التجاوز والتجاوز
مجتمعنا قبل غير والحين نفسي نفسي معاد تشوف التسامح زادت العصبيه
ومعاها الحالات النفسيه

فعلا ما في تسامح..... اول ما تعطي اشاره انك بتروح يمين او يسار تلاقي صاحب السيارة اللي اعطيته اشاره و تبيه يسمحلك تغير مسارك سكر عليك و كانه خايف انك تاخذ حقه الشرعي في الورثه و يصير مستأسد و ما يتنازل عن احقيته بالطريق.... لما يقولون ما تعطي اشاره و اكسر مباشره معاهم حق علشان ما تخلي الاعداء يعرفون خططك و ايش ناوي عليه ...يعهني يجبروك انك ما تتعامل باخلاق كريمه لانه اذا انت اكرمت الكريم ملكته و ان انت اكرمت اللئيم تمردا

الله المستعان

khaldoon
19-11-2014, 10:55 PM
انا اشوف اكثر مكان فيه تجاوز لليمين اشارات الكورنيش الى توديك على مسرح قطر الوطني تجاوز غير طبيعي

شوف السيارات اشلون تدخل مواقف الكورنيش علشان تطلع من الجهة الثانيه و تتجاوز كل الزحمة الموجوده هناك.....اللي يسوي هالشي هو الكسبان الصراحه ولا عزاء للاخلاق و المحترمين

khaldoon
19-11-2014, 11:10 PM

خافوا الله
لا حول ولا قوة الا بالله,..... الله يكون بعونج....احس بمعانتج فعلا....ضغط و تعب نفسي ولا احد يعذر

khaldoon
19-11-2014, 11:12 PM
الله المستعان.....و اخرتها يعني بنتم طول عمرنا نسوي هالشكل

khaldoon
19-11-2014, 11:15 PM
الله يعينكم يالحريم الصراحه شي عجيب
يقعدون يزرعون ومادري وشو ويزينون الشوارع واخر شي مافي مواقف
انا يقهروني بالرصيف اللي عرضه عشره متر وما احد يمشي عليه و الشارع بس مسرب او مسربين و بعد كم سنه يفكرون يشيلون الزرع مثل اللي يصير الحين عند اشارات رمادا و الدائري الثالث..... شوف بس الرصيف اللي عند طوارىء الاطفال..... تبني عليه عماره

khaldoon
19-11-2014, 11:17 PM
الله يعينج ..

اتمنى استبدال شرطة المرور بالاشارات .. لان بالفعل الشرطي، الدقائق عنده دقائق اكثر عن دقائق

يعني يفتح لـ هالشارع 7 دقايق .. والثاني 5 دقايق والثالث 8 دقايق وهكذا .. يعني متى ما شاف ان الشارع انترس مواتر قام فتح لهم طريق

ناس تتأخر على حساب ناس ..

والقهر مايمديك احين واصل عند الدوار بتعديه الا وقف السيد .. ومشى السيد الثاني وانطر السيد الثالث لين يمشي بعد الثاني !

زين انا واجد تأخير مايصير هلون هالشكل crazy

ليييييش :cry2:

هههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك...الله يكون في عونج اختي

khaldoon
19-11-2014, 11:21 PM
الصراحه مشروع الواحد يسوي خدمة مواقف السيارات على كل سياره 150 ريال

ياسلام

يا سلامين...... راح الراتب لو كل يوم بدفع هالمبلغ يعني يبيلنا -4000 ريال بالشهر....... اغيب احسن بدل ما اشتغل علشان ادفع مواقف ههههههه

khaldoon
19-11-2014, 11:24 PM
ذكرتني في ايام اذا صارت مسيره بالاخص اذا يوم الوطني

اجي من الدفنه يوصلوني لين اخر اشاره في المطار ارجع يطلعوني لي دوار بو قوس في الدفنه وانجبر اروح سيده لي اشارات الدفنه

واتم رايح جاي علي هالموال ودوامي في سوق واقف

كل ماجي لفه او اطالع سوق واقف علي يميني اقول بس بدش هذا دوامي متاخر يقول كمل سيده

مره بسبب التاخير ثلاث ساعان اخذت لفت نظر مع تنبيه عدم تكرار التاخير والمرور اهو السبب

اليوم الوطني اللي بطلع فيه بكون واحد ناوي على نفسه و يبيله علبة ضغط يبلعها قبل الخروج من بيته هههههه الله المستعان.... الشارع متوقف تماما وما في امل توصل على الوقت اللي تبيه او تمشي حسب ما انت مخطط

khaldoon
19-11-2014, 11:26 PM
هذي الحركة صارت لي بالامس جاي من دوار الريفيرا على دوار جسر الشمال كسرت يسار الا شرطي المرور على البطبطة مصكر المخرج و شوف الزحمة مع انه شارع 22 فبراير ما كان فيه زحمة و لكن الحمد لله خمس دقايق زهق و حرك

الغريب انه مرات يسكر المخرج و طريق الدائري سالك و يفتحه مرات و الطريق اصلا مسكر و متوقف من الزحمة..... يعني اول ما يوصل 6:15 يسكره و بعدين يفتحه و يرجع يسكره و كأنه مبرمج على الوقت مب على حالة الطريق

khaldoon
19-11-2014, 11:27 PM
هذه خففت الكثير على المراجعين

اعتقد دورات الاكادميه من الساعه 8 ولازم تكونين هناك بدري وبعدين عندهم مواقف داخل
ونفس الجواب هناك باصات خاصه تنقل المراجعين لهذه المنطقه

جربوها وبتدعون لي

:victory:

جزاك الله كل خير على هذه المعلومه القيمه يا الغالي

khaldoon
19-11-2014, 11:29 PM
حتى شرطه ما اسلموا

ماذا تريد ايه الشعب الكريم:)
نريد حلا مع الشرطي لكل ما ذكر بالاعلى بس

khaldoon
19-11-2014, 11:39 PM
بدري يعني متى أخوي؟؟ يعني الصبح اطلع 6 وربع واوصل دوامي 8 الا 10 م
والظهر اطلع للبنات مدارسهم من 1.30 واخذهم الثنتين من مدارس مختلفه واوصل البيت 2ونص
اريح في البيت ساعه الا ربع
واطلع للكلية من 3 وربع واوصل بعد 4 واحيانا 4ونص
بالنسبة للمحكمه الجلسه كانت 9 وانا وصلت 8 والمكان عارفينه وشلون تحصل موقف وانا لين 10 بس ادور
شالسالفه ؟؟

الله يكون بعونج ....معاناة والله

khaldoon
19-11-2014, 11:41 PM
باصات مجانية تدور في منطقة الخليج الغربي كل ربع ساعة, الطقس هذي الأيام جيد ويمكن الانتظار. التفاصيل والخارطة في الرابط

http://www.justhere.qa/wp-content/uploads/2014/01/West-Bay-bus-2-760x374.jpg

مواقف السيارات مجاني مكون من 6 طوابق مزود بمصاعد قرب موقف رقم 5, باص الخط الأحمر يروح لموقف رقم 8, مشي دقيقتين للأكاديمية

بالعودة, من 8 تنزلين عند 10, وتاخذين باص الخط الأزرق (تأكدي من السائق قبل الصعود أنه رايح للمواقف) لأن نفس الخط يروح بأتجاهين

http://www.mowasalat.com/ar/staticpages/page/9bd0c5dc-9330-401a-bcba-0f534f889935

كل الشكر و التقدير على هذه المشاركه الطيبه القيمه

khaldoon
19-11-2014, 11:44 PM
تدري ليش ؟

لان اكثر ( المتلاعبين ) يدخل على انه بيدخل المنتطقة ويتعدى الزحمة ويرجع مرة ثانية للشارع الرئيسي ويتخطى عشرات السيارات

اقترح وضع كيمرات في المداخل والمخارج مرتبطة مع بعض يعني المدخل والمخرج في الشارع نفسة مرتبطة مع بعض تسجل وقت وخروج السياراة وتحسب الوقت اذا كان قصير تسجل مخالفة .

اتفق تماما معاك مثل الكورنيش ايضا و مواقف السيارات لما يدخلون منه و يتجاوزون عشرات السيارات اللي ماشيه على طريق الكورنيش الرئيسي بس تكون الكاميرا عند الشرطي يشوف الناس اللي تستعمل المواقف فعلا لانه لو واحد دخل المواقف وما لقي مكان يصف بيطلع مباشره وما يكون قضى أي وقت يذكر

محمد أبوشيخة
20-11-2014, 01:07 AM

صادقين ياخواني الأفاضل

في مصر قمة في الابتكار والتزرق بين السيارات والاحتراف بطريقة غريبة وعجيبة وشرطي المرور واقف فقط للحوادث او اذا بيمر وزير ولا وفد رسمي علشان وقف لة الإشارة ولا يتدخل والأمور ماشية زي الحلاوة

علشان يدرون بالحالة وهم عندهم الزحمة من سنين

تعودو عليها وخلوك تتصرف من غير اي تضييق

يدرون مافي حل للزحمة فتقبلوها

اما ربعنا كل يوم يقولون هانت خلاص كلها شهور والأمور بتحسن ولكن كم يوم الوضع من سىء لأسواء

الله المستعان

انا مع معاكم اخوي المفروض قبل الفرض والإلزام ببعض قوانيين المرور تهيأت الشوارع والجسور المناسبة للزيادة الكبيرة للوافدين وبعدين طبق وصدقني محد بيكون له وجه يعترض

المفروض يتساهلون لين ما ينتهون من الطرق والجسور وبعدين يطبقون براحتهم