المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فودافون قطر" تبرم اتفاقية لطرح آلات الخدمة الذاتية



Beho
18-11-2014, 03:54 PM
"فودافون قطر" تبرم اتفاقية لطرح آلات الخدمة الذاتية

18 11 2014

أبرمت شركة "فودافون قطر" اتفاقية شراكة مع QNB، لتثبيت 25 آلة للخدمة الذاتية ضمن متاجر الشركة في المناطق الرئيسية من البلاد. ولقد شملت المرحلة الأولى من التركيب 19 آلة في كل من مجمع السيتي سنتر، وازدان مول، ومجمع الميرة في الدفنة، ومشيرب، والنصر، والغرّافة، والمطار القديم، والفروسية، وشارع الشافي في منطقة الريان، ولاندمارك مول، والوكرة، والخور، ومجمع اللولو على الطريق الدائري الرابع، والمنطقة الصناعية. وستشمل المرحلة الثانية كلا من مجمع فيلاجيو، ولولو في منطقة الغرّافة، والحياة بلازا، ولولو الخور.
وقال السيد مارك نوريس من "فودافون قطران التعاون مع QNB في هذه المبادرة المتميزة تنسجم مع خططنا الرامية لمواصلة تعزيز تجارب وخدمات عملائنا عبر مختلف نقاط التواصل معهم. وتسهم آلات الخدمة الذاتية الجديدة في توفير مزيد من الراحة والسهولة للعملاء في تسديد فواتيرهم أو إعادة شحن أرصدتهم".

وقالت السيدة هبة التميمي، مدير عام ادارة الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB: "تسلط شراكتنا مع 'فودافون قطر' الضوء على سمعة البنك المتميزة كمؤسسة رائدة في السوق لجهة نقاط البيع، وخدمات الدفع الآلي، والحلول المصرفية عبر الإنترنت مدعومةً بأكبر شبكة دفع متكاملة في دولة قطر".

وأضافت التميمي: "قبل عدة سنوات، أطلقنا أول منفذ دفع ذاتي الخدمة في دولة قطر، وكان 'QNB' سباقاً كذلك في افتتاح أول فرع إلكتروني بالكامل في الدولة عام 2001. وسيواصل البنك تقديم حلول متطورة لمساعدة العملاء على الوصول إلى أموالهم بغض النظر عن أماكن تواجدهم".
وأردف نوريس من "فودافون": "في إطار سعينا لنكون إحدى العلامات التجارية المرموقة في قطر، قمنا بإعداد برنامج embraCE لإثراء تجربة العملاء من خلال الإصغاء لهم بعناية، واستقدام أفضل الموظفين لخدمة العملاء وتطويرهم إلى جانب التعبير عن شغفنا بعلامتنا التجارية. وخلال الأعوام الخمسة الماضية، قمنا بإطلاق المنصة الأفضل لإدارة تجربة خدمة العملاء والتي توظّف الآراء والمقترحات الواردة عبر أكثر الوسائل فاعلية لصالح عملائنا. وانطلاقاً من رغبة عملائنا بالحصول على الخدمات عبر آلات الخدمة الذاتية، فقد قمنا بزيادة استثماراتنا في هذا المجال سواءً ضمن متاجرنا أو عبر شبكة الإنترنت".

وتعتزم "فودافون" تركيب المزيد من أجهزة الخدمة الذاتية على مدار العام لضمان وصول الخدمة إلى كافة عملائها في دولة قطر.

© Al Raya 2014