تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : "المتحدة للتنمية" توقع إتفاقية مع "إمداد" لتقديم خدمات مرافق



Beho
19-11-2014, 10:35 AM
"المتحدة للتنمية" توقع إتفاقية مع "إمداد" لتقديم خدمات المرافق المتكاملة بمشروع اللؤلؤة
19 نوفمبر 2014 08:40 ص آخر تحديث : 19 نوفمبر 2014 08:40 ص

وقعت الشركة المتحدة للتنمية ، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة - قطر، أمس إتفاقية إستراتيجية مع شركة "إمداد"، الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لتوفير خدمات التنظيف المتكاملة ضمن مشروع اللؤلؤة قطر.

وبموجب هذه الإتفاقية بحسب البيان الذي حصلت علية "مباشر" ستقوم شركة "إمداد" بتوفير خدمات التنظيف المتكاملة التي تشمل المناطق المشتركة بالمجمع الرئيسي والمرافق الخاصة بها باللؤلؤة-قطر، إلى جانب الوفاء بجميع الإلتزامات والشروط الأخرى التي تتضمنها هذه الإتفاقية والتي تمتد إلى ثلاث سنوات.

يشار إلى أن الفترة الأولى من هذا الاتفاق ستكون مدتها 3 (ثلاث) سنوات، إبتداءً من السابع من شهر يوليو 2014، وتنتهي في 6 يوليو 2017 ، ما لم يتم إنهاء العقد وفقاً للشروط والأحكام الواردة فيه.

وحضر التوقيع على الإتفاقية عبد الرحيم الإبراهيم، المدير العام للهيئة المركزية باللؤلؤة قطر، وجمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”، ، ومحمود حسين رشيد، المدير التنفيذي للعمليات بالشركة، إضافة إلى الراعي القطري نبيل أبوعيسى، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين. وتعليقاً على الإتفاقية، صرح عبد الرحيم الإبراهيم، المدير العام للهيئة المركزية باللؤلؤة قطر، قائلاً :"نحن نهدف من هذه الخطوة إلى تعزيز مستوى الخدمات في اللؤلؤة-قطر والإستمرار في تقديمها للسكان والزوار والمستثمرين بجودة عالية وبمستويات عالمية ".

وتعرف جزيرة اللؤلؤة-قطر بأنها الريفييرا العربية في قلب مدينة الدوحة، وهي مشروع تطويري رائد يقدم لسكانه وزواره أسلوب حياة راقية وتجربة رفاهية لا تنسى. وتحتل اللؤلؤة-قطر، وهي من أهم مشاريع الشركة المتحدة للتنمية، موقعاً متميزاً قبالة سواحل منطقة الخليج الغربي في الدوحة، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق، ومساحات تجارية راقية، ومرافق للضيافة والترفيه.