المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاريع شركة بروة فى الفترة القادمة

هلا عمى
29-08-2006, 10:08 PM
الى اهل الاختصاص وبالذات عشاق سهم بروة يرجى ان تفيدونا عن مشاريع الشركه فى الفتره القريبه القادمه وماهى توقعاتكم للسهم فى الايام القادمه على خير .

jajassim
29-08-2006, 10:35 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=58685&highlight=%C8%D1%E6%C9

فهد الخاطر
30-08-2006, 02:46 PM
مشكور اخوي هلا على طرح تلك الموضوع فيما يخص مشاريع الشركة فهناك مشروع في مدينة الخور باستثمارات تصل ال 30 مليار ريال وعلى حسب علمي لديها مشروع سوف يكون في مصر وبرج بروه العقاري (100 طابق) واعتقد مواقف تتسع لعدد(5600) سيارة ولكن انا انظر بان الشركة للاستثمار الطويل والشركة تعهدت بان تقوم في نهاية العام بتوزيع ارباح نقديه على المساهمين ولكن انا شاهدة كثير من اللقاءات مع الاخ العزيز رئيس مجلس الادارة غانم آل سعد وعندما تطرقت المذيعه بسؤاله عن الشركاء في المنطقه كنت متفائل بأن في دولة الامارات سوف تكون الشراكه مع شركة أعمار الاماراتيه لما تملك الشركة من مشاريع كبيره جدا واكبر شركة عقارية في العالم وتفاجئة من انه الشراكه مع مجموعة ابناء الغرير انا لا اقلل من قيمة مجموعة الغرير بل بالعكس هي من الشركات الرائعة ويشهد على انجازاتها ولكن اعمار قارات وليس قاره مشاريعها تعدة 300 ملياردرهم في الامارات وخارجهاوباستطاعة شركة بروه تكوين تحالف مع شركة اعمار لانشاء شركة كبيره تحت مسمى اعمار قطر والاستفادة من خبرة مجلس ادارة شركة اعمار والله يعطيكم العافيه

غالي ألأثمان
31-08-2006, 03:00 PM
نعم بس اتوقع تروح للخمسين ولو طافت ممكن 56

gulfstar
01-09-2006, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخوي هلا على طرح الموضوع وفي نفس الوقت احب ان اشكر أخوي فهد الخاطر على اضافتة على الموضوع وشرحة الوافي عن شركة بروة وانا بالفعل اويد كلامك انة لو كان تحالف بين الشركتين الكبار كان افضل وفي صالح بروة وشكرا لكم جميعا

بوحمد1
01-09-2006, 01:27 AM
بروه بختصار أم الخير من المضاربة إلى الإستثمار (100 %) سهم ممتاز لكلى الحالتين .

(ماشاء الله عليها)