المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل جذري بالماء لعلاج احتكاك المفاصل وتآكل الغضاريف والديسك

قطري2022
04-12-2014, 07:33 PM
لمن يعاني من احتكاك المفاصل وتآكل الغضاريف و الديسك والام الركب وغيرها ، فقط بالماء ، الطريقة :
اشرب مالا يقل عن لتر ونصف الى ثلاث لترات يوميا ، وصفة مجربة ومفعولها يتبين خلال ثلاث ايام ، يجب الشرب قبل الاكل بنصف ساعة على الاقل او بعد الوجبات بساعتين .
للتسهيل : اشتري كرتون من الماء ذو الحجم المتوسط ( نصف لتر ) وخذ معك اربع زجاجات في الصباح وضعهم في سيارتك ، اشرب بقدر ماتستطيع شربه طوال الطريق صباحا ومساءا مع وجوب الاستراحة عند الاحساس بالشبع ، مع تمنياتي لكم بالشفاء العاجل .

basma222
05-12-2014, 09:02 AM
جزاك الله خير

باراكودا
05-12-2014, 10:10 PM
أنا حاليا محمل برنامج اروى ظمائك بالماء في جوالي من شهر دون نتيجة .

جزاك الله خير

قطري2022
05-12-2014, 10:39 PM
أنا حاليا محمل برنامج اروى ظمائك بالماء في جوالي من شهر دون نتيجة .

جزاك الله خير

ياخلا اخوي
يعني استخدمت كم لتر في اليوم ، هل قبل الا كل او بعد الاكل بفترة ؟

قطري2022
05-12-2014, 10:40 PM
جزاك الله خير
معاج انشالله تسلمين يابسمة

قطر خضراء
05-12-2014, 10:54 PM
جزاك الله خير
لكن حسب معرفتي واطلاعي المتواضعان علاج هذه الأمور وأكثر
بعشبة الكبّار أو القبّار التي أثبتت التجارب العملية على فائدتها

امـ حمد
06-12-2014, 12:38 AM
بارك الله فيك وفي ميزان حسناتك أخوي قطري
وجزاك ربي جنة الفردوس

shadad
06-12-2014, 08:14 AM
في حالات من خشونة لاركبه او احتكاك المفاصل منها ما يحتاج تدخل جراحي ومنها ومنها ومنها ... نصيحه مني لمن يعاني مثل هاي المشاكل هي مراجعة الطبيب فورا لاخذ النصح والمشورة.
الجدير بلذكر هناك مواد تساعد وايد في تخفيض هذه الالام بطريقه ممتازة ولكن تاخذ شهور لتعطي مفعول منها مادة الجلوكوزامين و الكوندرويتين. تحصلونها في جي ان سي كمثال لا الحصر .وانا كلاعب كورة سابق ورياضة بدنيه حاليا جربت هاي المادة. وبالرغم من اني لم التزم بتاتا بجدول تناولها اللي كل يوم صباح حبتين او حبه والتزمت بنظام ( على كيفك ) اللي هو حبه يوم ..ويومين لا هههه..بس جاب مفعول معاي في اسبوعين . ولله الحمد قبل دفع الساق ( تمرين ) كنت يوم احط 160 كيلوا لازم استعمل knee straps اللي هي ضمادات او هاي اللي نلفه على الركبه . كنت ارفع بس وقتها الم خفيف والم ثاني يوم ونفس الشي يوم كنت اركض بالكورنيش يجيني الم ثاني يوم .... والحين ولله الحمد والشكر - بالرغم من عدم التزامي بالجرعه مثل ما ذكرت - اقدر ادفع 240 كيلو بدون اي ضماد على الركبه بتاتا وما في الم ثاني يوم . وكله وما كملت 3 اسابيع ومو مستمر على العلاج.

مثل ما قلت في حالات وحالات. يفضل زيارة الطبيب اولا. موضوع الماء ونقصه قد يكون من احدى الاسباب. وما تشوفون شر يا شباب .

باراكودا
07-12-2014, 08:14 PM
ياخلا اخوي
يعني استخدمت كم لتر في اليوم ، هل قبل الا كل او بعد الاكل بفترة ؟

برنامج أروي جسمك يحدد عدد الليترات حسب وزنك ولايشترط قبل الاكل اوبعده ويصدر تنبيه صوتي
وقت الحاجه للمياه .

aloosh
07-12-2014, 09:33 PM
المشي الخفيف
علاج ما بعده علاج