المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فودافون قطر" : نمتلك مؤهلات تدشين المدن الذكية



Beho
09-12-2014, 09:45 AM
"فودافون قطر" : نمتلك مؤهلات تدشين المدن الذكية
09 ديسمبر 2014 08:39 ص آخر تحديث : 09 ديسمبر 2014 08:39 ص

قال محمود عوض، المدير التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة "فودافون قطر": تمتلك الشركة المؤهلات اللازمة على مستوى العالم للمساهمة بفاعلية في نقاشات المدن الذكية وإرساء المعايير المتقدمة وطرح خبرتها أمام الجميع من قلب دولة تسعى لأن تصبح من أكثر الأماكن اتصالاً في العالم. ومع ظهور الاتصالات النقالة والأجهزة المتصلة الذكية.

وبحسب البيان الذي حصلت عليه "مباشر" تسلط "فودافون قطر" خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للاتصالات المنعقد حاليا بالدوحة على أهمية ترابط واتصال الجميع ببعضهم بعضاً ومع العالم في مدن المستقبل القائمة على التكنولوجيا.

ويعتبر مفهوم "المدن الذكية" من المبادئ الأساسية في الرؤية طويلة الأجل للتطوير العقاري والإنشاءات في قطر، التي تضع التقنية في مكانة بالغة الأهمية في المشاريع الجديدة لتمكين تطور الاقتصاد الذكي والتنقل الذكي، والسعي لإيجاد بيئة أكثر نظافة وأخيرًا الوصول إلى الحوكمة الذكية.

يشار إلى أن "فودافون قطر" كانت قد انضمت إلى "الاتحاد الدولي للاتصالات" في وقت سابق من هذا العام كعضو في "قطاع تقييس الاتصالات" الذي يجمع جهود الخبراء من كافة أنحاء العالم لتطوير معايير ونظم قطاع المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات العالمي.