المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدثه حدثت ما ادري اقول غريبه او صدفه

aloosh
11-12-2014, 01:43 PM
السلام عليكم
هذي الحادثه حدثت معا ابن اخي
بينما هو ذاهب في مشوار فا اذا برجل على الشارع من الجنسيه الافريقيه فوقف له وركب معه وبعد 5 دقائق فا اذا برجل يشتكي له من صدره وبدا عليه الاعيا وهو يقول خذني للمستشفى باللغه الانجليزيه وعنده وصوله المستشفى اذا برجل في حاله يرثى لها وتم معاه بالمستشفى ليعرف حالته وبعد فتره خرج عليه الدكتور وقال له هل يعمل لديك قال لا فشرح له انه شاله من الطريق قال الرجل معاه القلب وزين انك احضرته للمستشفى وذهب الى الشرطي وسرد عليه القصه فقال له الشرطي انت ليس عليك شي ويمكنك الذهاب

يعني لو ابن اخي لم يوقف لهذا المسكين ماذا سوف يصيبه

حياة
11-12-2014, 01:46 PM
جزاه الله خير
وفي ميزان حسناته

هندسة
11-12-2014, 03:00 PM
جزاه الله خيراً

صنائع المعروف تقى مصارع السوء

qtr qtr
11-12-2014, 03:16 PM
جزاه الله خير

ولكن المريض الله يشفيه ليش ماتصل على 999 أفضل من الانتظار حد يوقفه .. لان الصراحه محد يأمن تركب غريب معاك فالسياره .. وزين ان عدى على خير ةماتوفى المريض فسيارت ولا كان بتبهدل فالمراكز وسين وجيم

معماري قطري
11-12-2014, 03:49 PM
كل شيء بتدبير العزيز الحكيم

امـ حمد
11-12-2014, 03:57 PM
سبحان الله
قدر الله وما شاء فعل

حسن
11-12-2014, 03:58 PM
جزاه الله خير

انا دائما اونا طالع على الخطوط الخارجيه اشيل العبريه واوصلهم
بدال مهب واقف مسكين ينتظر والموتر عندي خالي ومنه ناخذ اجر ونستفيد لغات

:)

بريق الحق
11-12-2014, 03:58 PM
سبحان من سخر له ابن اخيك

ya3coub
11-12-2014, 04:08 PM
مع كثر التحذيرات

صرت بصراحه احاسب خصوصا من السعودية و الخطوط و دايما احذر الأهل و الربع لا تشيلون احد من الشارع و لما اسافر معاهم

بس للأسف لما اكون بروحي مسافر لا شعوريا اقولهم تفظلو "كبار السن فقط"

بس فالدوحة لا خلاص حدث لي أكثر من موقف سين و جيم و ليش و مدري شنو للأسف تسوي خير يستجوبونك
الحين الناس مو نفس قبل تركب اي شخص معاك و توصله و حتى لو مكانه غير وجهتك ما يأثر على وقت و تسولف معاه و تاخذ اجر الآن صارت غير للأسف

حسن
11-12-2014, 04:16 PM
مع كثر التحذيرات

صرت بصراحه احاسب خصوصا من السعودية و الخطوط و دايما احذر الأهل و الربع لا تشيلون احد من الشارع و لما اسافر معاهم

بس للأسف لما اكون بروحي مسافر لا شعوريا اقولهم تفظلو "كبار السن فقط"

بس فالدوحة لا خلاص حدث لي أكثر من موقف سين و جيم و ليش و مدري شنو للأسف تسوي خير يستجوبونك
الحين الناس مو نفس قبل تركب اي شخص معاك و توصله و حتى لو مكانه غير وجهتك ما يأثر على وقت و تسولف معاه و تاخذ اجر الآن صارت غير للأسف

لا لا لا

:nono:

مايسير قطر الرجال الولين

:victory:

ياخي ليش المسائله وخير ياطير ومن بيسئلك اصلا

:telephone:

سو خير وقطه بحر

:ok:

الصراحه انا اشيل وساعات يخليني ارجع ريوس مسافه كبيره

وقاله ليش مااتاشر يوم انك تبي توصيله

بالعكس يااخي من تواضع لله رفعه وهذولا مساكين فقراء

الصراحه انا مااتخلا عن مبدا التوصيله ابدا ابدا
تخيل انت لومكانه

:(

النهار
11-12-2014, 04:20 PM
جزاه الله خير

انا دائما اونا طالع على الخطوط الخارجيه اشيل العبريه واوصلهم
بدال مهب واقف مسكين ينتظر والموتر عندي خالي ومنه ناخذ اجر ونستفيد لغات

:)

عجبتني الجمله الاخيره ونستفيد لغات هههههه

Purple
11-12-2014, 05:27 PM
الله يجزاه خير

بس انا عن نفسي ما ايد حد يوقف حق حد ويركبه معاه في الشارع

لا سمح الله معاه مخدرات او سلاح!!!!

aloosh
11-12-2014, 05:49 PM
هو سبحان الله يمكن ان الله سبحانه اتى به من هذا الشارع له لينقله
الصراحه اذا اشوف كبار في السن اوقف لهم بالذات في الصيف

حسن
11-12-2014, 07:45 PM
عجبتني الجمله الاخيره ونستفيد لغات هههههه

الحياه مدرسه يابوفليحه

MirusS
11-12-2014, 08:12 PM
لا لا لا

:nono:

مايسير قطر الرجال الولين

ياخي ليش المسائله وخير ياطير ومن بيسئلك اصلا

:telephone:

سو خير وقطه بحر

:ok:

الصراحه انا اشيل وساعات يخليني ارجع ريوس مسافه كبيره

وقاله ليش مااتاشر يوم انك تبي توصيله

بالعكس يااخي من تواضع لله رفعه وهذولا مساكين فقراء

الصراحه انا مااتخلا عن مبدا التوصيله ابدا ابدا
تخيل انت لومكانه

:(

حسن ترا خطر .. مب أي واحد فالطريق تشله معاك ، أفرض فنص الطريق طلع ساطور وقاللك انزل من الموتر :secret:

أنا مرات أوصل ومرات لا على حسب ..

راجي الْعفو
12-12-2014, 01:17 AM
وعليك و رحمة الله ..

سبحان الله .. جزاه الأخير ولد اخوك ..

بس فعلا مع تنوع الجاليات الواحد لازم يكون حذر و ما يوقف لاي حد

مبدأ التوصيله و محبة الخير الكل يبيه .. لكن الناس اللي تشوفها ترى ثقافاتها مختلفه ..

وما تدري وش وراه و ايش عنده ..

والله يحفظ الجميع ..

بصمة قطرية
12-12-2014, 01:22 AM
رب العالمين ساقه له
سبحانك يارب ..
أجر له ان شاءالله ..

معماري قطري
12-12-2014, 01:43 AM
صارت لي سالفة من زمان أيام ما كانت صج قطر الرجال الأَولين .. دعمت باكستاني على سيكل دعمة كلش بسيطة بس طاح من على السيكل ووديته الطواريء .. أَيام طواريء رميله .. أَيام الطيبين صج وأَول ما دخل تم يون أسود الويه ويشتكي حتى من رموش عيونه ويتدخلون الشرطة قالوا بنسويها قضية ولازم يتنازل .. ومنيه منيه قالوا لي عطه مبلغ بسيط يرضيه وزين كانت عندي خرده حول 300 شوي طلعتها له لين قلت له شوف ما بقى شيء في مخباي .. اتذكر كسرت خاطره عطاني 10

MirusS
12-12-2014, 02:19 AM
^
أما طيحته من السيكل هههه

بس ترا من حقه يشتكي :secret:

white bird
12-12-2014, 02:40 AM
صارت لي سالفة من زمان أيام ما كانت صج قطر الرجال الأَولين .. دعمت باكستاني على سيكل دعمة كلش بسيطة بس طاح من على السيكل ووديته الطواريء .. أَيام طواريء رميله .. أَيام الطيبين صج وأَول ما دخل تم يون أسود الويه ويشتكي حتى من رموش عيونه ويتدخلون الشرطة قالوا بنسويها قضية ولازم يتنازل .. ومنيه منيه قالوا لي عطه مبلغ بسيط يرضيه وزين كانت عندي خرده حول 300 شوي طلعتها له لين قلت له شوف ما بقى شيء في مخباي .. اتذكر كسرت خاطره عطاني 10

هههههههههههههه آهم شي العشرة
فيه الخير ،،

راجي الْعفو
12-12-2014, 02:44 AM

ويبقى الباكستاني كبيرا بال 10 ريالات !

خوش قصة يالمعماري !

مرحوم قطر
12-12-2014, 04:10 AM
للحين في قلبي هندي

كنت على دوار سوق العلي على ايامه

وقفني و كاني يتحكك و يتالم بشده

انا خفت اركبه ان يمكن في مرض خطير او معدي

مادري شصار فيه بس اذكر وقفت له تكسي و عطيت التكسي فلوس عشان يوصله المستشفى

ودي اعرف شكان فيه

و جزى الله ولد اخوك خير

aloosh
12-12-2014, 11:32 AM
الحمدلله شعب قطر طيب بطبيعته يرحم المسكين والمحتاج ربي يبارك فيهم ويحفظهم من كل شر

بصمة قطرية
12-12-2014, 02:00 PM

خخخخخخخخ
يحليله طلع من الطيبين
مت ضحك على سالفتك خخخخخخ

يمامـة
16-12-2014, 01:45 PM
كل شيء بتدبير العزيز الحكيم

والنعم بالله

Riku3
16-12-2014, 02:18 PM
الـ 15 سنة الي فاتت تدبل عدد السكان 3 مرات وسمعنا عن اكلي لحوم البشر وغيره .. شلون تأمنون تركبون حد من الشارع :] .. ولو شفت حد تعبان بتصل 999 وهم بيتصرفون في دقايق واسرع مني ..

اذا ما خاب ظني من فترة صار موقف لشخص عربي تم الاعتداء عليه وضربه وسرقة امواله .. اذكر انعرضت في الجريدة من اقل من سنة ..

لازم الحذر يا اخوان .. وما يسوى عليك هلك يفقدونك علشان واحد يبي يبوق منك السيارة او الفلوس الي عندك .

اذكر من 3 سنين كنت في الصناعية في سكن عمال وتأخر الوقت لين بعد العشاء وطلعنا شوي نتمشى حول المبنى .. الا اشوف شلة بسكاكين يدورون قطاوة ... كلش ما تصرقعت هههههه :tease: .

اذا بتشيل حد من دوامك في طريقك او راعي الدكان الي تعرفه معليه .... بس من نص الطريق وبشكل مشبوه .. لا :/ .

وحيد-الشوق
16-12-2014, 02:32 PM
انا صرت ما اوقف لأحد صراحه 3 وقفت لهم من كم سنة ووصلتهم ويطلبون مني فلوس !!!! وغير هذا المشاكل الي قمنا نسمع عنها صرت ما اقدر اوقف الا لوشخص طلب مني او شكله مايثير الريبة اوصله ماعندي مشكلة لكن الحذر ثم الحذر من بعض الاسيويين خصوصا