المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البصق

ابن سينا
14-12-2014, 09:42 AM
كلنا نشوف من صباح الله خير عند الاشارات وفئه من جنسيه اسيويه يفتح الباب ويبصق على الارض عينك عينك كانه عادي مع العلم ان هناك لوحات ارشادية مكتوبة بالغة العربية المفروض تنكتب بالغة هذي الفئة من الناس !!!!!!

Rider
14-12-2014, 10:34 AM
الي متعود على الوسخه في بلده شتتوقع منه

موظف ((حكومي
14-12-2014, 10:46 AM
هههههههههههههههه

مادام لوحات الارشاديه مكتوبه بالعربي يعني لفئه العرب يمنع بصق اللاسيويين عادي يبصقون

قلم صادق
14-12-2014, 10:49 AM
فعلآ هذه ظاهره منتشره بين الاسيويين .... بس ؟؟ انت تقول كلنا نشوف ؟؟؟... السؤال ليش تسكت قولهم وحذرهم .. اذا انت بتسكت وغيرك بيسكت بتزيد ؟ لكن اذا انت قلت لهم وأنذرتهم ان هذا غلط وممنوع ويخالف عليه قانون البلد صدقني بيخاف مره ثانيه وبيحس ان الكل يراقبه .. ولاتقول مالي دعوه غيري بيقولهم .. وغيرك بيقول نفس الشي ... لازم الكل يحاول اذا شاف الغلط انه يكون رقيب للخير لصالح البلد ولا تعتمد ان الغير بيصلح ابتدي من نفسك ..

وانا عن نفسي من اسبوعين عند اشارات السد شفت اسيوي فتح الباب وبصق والسيارات واجد يعني ما كان عنده اي مبالاه للي يسويه على طول فتحت الشباك وقلت له

ايش هذا اللي سويته هذا غلط واذا هذا مسموح في بلادك هذا ممنوع في هالبلد والشرطه تخالفك اذا بلغت عنك وبتدفع غرامه .. الرجال خاف وقال انا اسف مدام ماأسوي

مره ثانيه واعتذر مره ثانيه بس حسيت انه فعلآ خايف .. وهالخوف جيد لانه حس ان فيه مين يراقبه وما أعتقد انه يسويها مره ثانيه .

دااانة قطر
14-12-2014, 12:00 PM
اكره موقف يمر علي سواء من مواطن او اجنبي

تقلب جبدي غصب

Right
14-12-2014, 12:20 PM
صمغ فيران مو تفله :rolleyes2:

LSBU
14-12-2014, 12:25 PM
هي وقفت على البصق من امن العقوبة اسئ الادب الخميس اجناب شكلهم اسيوين الله يعزكم يتبولون شكلهم سكرانين موقف السيارة ورفيجة نازل عند شجرة يتبول واقف اعزكم الله

captin
14-12-2014, 12:29 PM
زين ما نزل يبول والا شارة حمرا
هههههههههه

لاشك أن كل وافد وخصوصا الفئة العمالية أتى من بلده بعادات وممارسات
مثل البصق في الشارع او رمي السجائر او بعض الحركات مثل حك الاعضاء التناسلية
في الشارع امام العامة وغيرها.

المووضع يحتاج توعية بجميع اللغات وبالرسم التوضيحي
والتوعية تكون بجميع وسائل الاعلام والملصقات في الاسواق وعلى المباني
وخصوصا الاماكن التي يرتادها العمال وايضا هناك دور على وزارة العمل هو طباعة كتيبات بعدة لغات
وتوزيعها على العمال عند توقيع عقود العمل والتحاقهم للعمل بالشركات المحلية على أن تتضمن كافة
الارشادات والمحضورات من الاعمال والتصرفات بالاماكن العامة الخ .