المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل السوق حاليا فرصة للشراء؟

سهم قطري
14-12-2014, 12:34 PM
السلام عليكم*
اشرايكم ياجماعة اشتري الحين؟

شكرا

عيون الدوحة
14-12-2014, 12:42 PM
خش فلوسك تحت البلاط أحسن لك

شذى الورد
14-12-2014, 01:08 PM
لااااا

سلوى حسن
14-12-2014, 01:14 PM
سبب نزول السوق والاسواق الاخرى مو النفط
هي حركه متعمده وحطوا النفط السبب عشان يتم تجميع الاسهم من اقل سعر ورفع الاسهم قبيل التوزيعات
انا قلت ارقام النزول اخر شئ ادخل عليها واحتفظ بالاسهم حتى موعد التوزيعات
موفق عل خير

ابوجلمبو
14-12-2014, 01:18 PM
السوق الصراحه مغري للدخول واللي بيدخل السوق يشتري بنص الفلوس اللي عنده والنص الثاني يخليه احتياط يمكن ينزل السوق وتشتري من تحت بالنص الثاني يعني عشان ماتتعلق يكون عندك مجال تتصرف

الجسراوي
14-12-2014, 01:36 PM
انا مع سلوى وكلامج 100%

عجل مورجان واخواته يشترون في العلالي لا بالله محد يرضاها

لازم ينزلون السوق لاجل عيون العم سام وعياله

ذيب ازغوى
14-12-2014, 01:39 PM
انا متردد فالشراء وأفكر في مسيعيد وفودافون بس أتوقع شهر 1. 2. 3 في نزول اكثر من الحين

البيروني
14-12-2014, 11:29 PM
انا خسرت بالهبوط الحالي و خفت ان تستمر موجه الخساره فكنت بجازف ابيع الاسهم بس بعد قراءه للاخبار الرسميه فكل المؤشرات للاقتصاد مطمنه جدا و هناك نمو اقتصادي في قطر و تآثيرها من انخفاض النفط قليل و ايضا الكويت تقول ان النفط سيتوقف خام برنت بسعر حول الخمس و ستين دولار للشهور القادمه وهذا استقرار و ينفي اي مخاوف من استمرار هبوط النفط
احنا داخلين على توزيع ارباح في مارس فبالتآكيد هناك ارتداد قوي خلال الفتره القادمه و اي ارتداد للآعلى سيدفع الناس للتهافت لشراء الاسهم بهذه الاسعار المغريه جدا مقارنه مع نسبه توزيع الاربح

الوضع مطمن إن شاء الله

البيروني
14-12-2014, 11:55 PM
سبب نزول السوق والاسواق الاخرى مو النفط
هي حركه متعمده وحطوا النفط السبب عشان يتم تجميع الاسهم من اقل سعر ورفع الاسهم قبيل التوزيعات
انا قلت ارقام النزول اخر شئ ادخل عليها واحتفظ بالاسهم حتى موعد التوزيعات
موفق عل خير

كلام صحيح

وأكد طه عبد الغني مدير عام بشركة نماء للاستشارات الاقتصادية أن تراجع السوق خلال جلسة اليوم غير مبرر حيث أن مبيعات المحافظ الأجنبية أثرت على اتجاه السوق. وأعرب أن مؤشر الأسعار تلقى دعما عند مستوى 11 ألف نقطة مع دخول سيولة جديدة إلى مقصورة التداولات في ختام الجلسة . وبخصوص اتجاه السوق خلال الفترة القادمة أوضح أنه لا يمكن توقع اتجاه المؤشر إلا إذا توقفت المحافظ الأجنبية عن البيع.

الدبلوماسي
23-12-2014, 11:36 AM
ياجماعه انا عندي كاش وودي ادخل على مزايا اشرايكم ف هالوقت دخول وله خروج ؟؟؟