المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دقوا في الشحم و اللحم ( ضرب بالخمسسسسسس )

توشيبا
19-12-2014, 12:40 PM
كما وصلني

دقوا في الشحم و اللحم

في مؤتمر عالمي للقلب بالأحساء بالسعودية نظمه مركز الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز ...
فجر الدكتورالأمريكي / بول روش رئيس المعهد الأمريكي لأبحاث التوتر العصبي بواشنطن مفاجأه حيث أعلن :
أن الكولسترول أكبر خدعة في القرن الماضي ...

والحقيقه : أن الطعام الدسم بشحوم الأغنام وتناول دهون الأبقار ( سمن البقر ) هو الذي يقوم بإخراج السموم من الجسم وإعطاء الليونة والمرونة للشرايين والجلد وتغذية الكبد والأمعاء وكافة الأجهزة بالجسم والدفع بالطاقة لأعلى مستوياتها وهو بريء من كلسترول الدم أو الإصابة بالنوبات القلبية ...

والمتهم الحقيقي هوالزيوت المهدرجة
( دوار الشمس والذره وغيرهم والسمن الصناعي من : المارجرين وغيره من
الزبدات ) .

وقال : إنها الدعايات المظللة والخطط القذرة الممنهجة اللا أخلاقية للشركات الغربية بدءا من شركات صناعة الزيوت المهدرجة التي تباع على الأرفف لتتعطل أجسام البشرية وتصاب الوظائف الحيوية
من قلب ودم وأوردة وشرايين لتفتك بالكبار والأطفال المساكين ..
ثم : تتدخل شركات الأجهزة الطبية لتسويق أجهزة فحص الدم ..
ثم : شركات العقاقير بما يسمى الأدوية الخافضة ...
ثم : شركات الأغذية لصناعة الأطعمة قليلة الدسم ...
ثم : شركات الأجهزة الرياضية وانتهاء : بشركات الدايت نوتريشن ( مراكز التخسيس إجمالا ) .

مدفوعة كل هذه الشركات وراء ، الربح المادي والانعدام الأخلاقي وإبادة البشرية مستهدفة 56 دولة إسلامية بشكل أكثر تركيزا من باقي الدوول ...

وأضاف بأن العلماء القادرين على رفع أصواتهم لكشف هذا الخداع سيكونون
عرضة لخسارة الدعم لأبحاثهم العلمية وضحايا لاضطهاد شخص

ya3coub
19-12-2014, 12:58 PM
أخوي توشيبا انا امشي بمنطق قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

و ما استغرب نفس هالخبر

بشهر 4 الماضي كنت حاضر امثل قطر و لله الحمد بمؤتمر Anunual National Service Learning Conference بواشنطون و كنا الدولة العربية الوحيدة الي مشاركين مع تايلاند و الأرجنتين و كوريا ان ما خاب ظني بس.

خلالها مرينا على الكونجرس و التقينا بالعديد من ممثلي الولايات بالكونجرس بين سيناتور و ممثلين للولايات الأخرى.

ذكر لنا ممثل الكونجرس لولاية كاليفونيا دانا روهباشر انه عندنا التكنلوجيا و البيئة سليمة جدا بكل هالتلوث الي موجود لنا و لعيالنا و لأحفاد عيالنا بس موضوع الأوزون صحيح انما الباقي كله خرابيط ميدا و صحف و شهرة.
ترا المعرفه و الحلول موجودة و الي يقولكم اي شي ثاني بس علشان يتحكمون فيكم بنمط معين و يبيعون لكم مستحضرات محافئة على البيئة و نفس ما اهم خسرو و سوو دراسات في دراسات تثبت العكس.

و كان يخص بالكلام مجموعه من الطالبات الي كانو فخورين بمشاريعهم البيئية و الخ..

الواح بهالزمن ما يعرف يسمع لمن او لمن يسوي الي يحس انه افظل شي و ما يضره ولا يخالف شرع الله

النهار
19-12-2014, 01:01 PM
ماعد ينفع هذالقرير خلاص اجسمنا اصبحت مرتع للامراض
يازين الهولندي بو بقرتين :nice:

راجي الْعفو
19-12-2014, 01:04 PM
أنا من زمان داق بالعشر !

ما لكم حل يا عيال المفطح !

بصمة قطرية
19-12-2014, 02:12 PM
يعني ياكلون وعلى مسؤوليتك توشيبا ..!

توشيبا
19-12-2014, 04:11 PM
ياهلا بالحزب الوفي

اي نعم بصمه يضربون بالخمسسسس عوافي نفرات

بوحارب
19-12-2014, 05:39 PM
هلاااااااا المدير

يالحبيبي الخروف قاعد يطبخ الحين

وهذي الدراسات السنعة ولا بلاش

بنات روحوا كلوا بتاتا تراها زينة ;):)

نفسي عزيزه
19-12-2014, 07:29 PM
حلاته شحم يقطر من بين الاصابع مع الهمزه ولا مايعدي على خير الحسسسه من بين اصابعك يمممممممممم عليكم بالعافيه وعليكم بالحلوانه زينه اكلوها هههههههههههههههه تبا لهكذا دكتور هههههههههههه

الجـــوديّ
20-12-2014, 12:14 AM
نعم صحيح كلامه ...

لما كنت ابحث عن علاج من السنة عن الديسك وجدت دكتور سعودي يتكلم عن الاعجاز العلمي في حديث الرسول صل الله عليه وسلم في علاج الديسك وهو شرب دهن لية خروف (راعي في العشب الأخضر) على الريق لمدة 3ايام ..!

طبعاً مجرد نتصور أو نتخيل أنا نشرب دهن على بالنا بتجيلنا جلطة وبتموت
بينما العكس هو الصحيح ... دهن اللية مليء بالأحماض الأمينية الطبيعية اللي يحتاجها الجسم ومنها يتكون الغضروف اللي بين فقرات الظهر .

احنا مخرب علينا قلة الحركة وعدم الالتزام برامج رياضية والاتكالية على الخدم.