المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تريد ان تكسب من العقاريه . . بدون متابعة المؤشر والتحليل الفني والتحليل الأساسي؟

كحيلان
31-08-2006, 11:48 AM
اذا صار الفارق بين بروه والعقاريه 25 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا لبروه..
اذا صار الفارق بين بروه والعقاريه بين 12 و 15ريال لصالح العقاريه انتقل فورا لعقاريه..

اذا صار الفارق بين ناقلات والعقاريه 22 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا لناقلات..
اذا صار الفارق بين ناقلات والعقاريه 15 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا للعقاريه..

اذا صار الفارق بين النقل البحري والعقاريه 10 ريال لصالح النقل انتقل فورا لنقل البحري..
اذا صار الفارق بين النقل البحري والعقاريه بين 25 و 30 لصالح النقل البحري انتقل فورا للعقاريه..

CNBC
31-08-2006, 11:52 AM
والله أني قلت كحيلان ماراح يترك العقارية بحالها omen

عموما أجتهاد تشكر عليه ياكحيلان مع أنه من نسج الخيال ويعتمد على محاسن الصدف

ابوسعود
31-08-2006, 11:59 AM
اذا بدون متابعة المؤشر والتحليل الفني والتحليل الأساسي؟

يمكن :con2:

كحيلان
31-08-2006, 12:00 PM
والله أني قلت كحيلان ماراح يترك العقارية بحالها omen

عموما أجتهاد تشكر عليه ياكحيلان مع أنه من نسج الخيال ويعتمد على محاسن الصدف

اخوي طلب بسيط تابع معي في شهر 9 ... وشوف هل كلامي صحيح والا مو صحيح ..

كحيلان
31-08-2006, 12:11 PM
يسعدني ويشرفني اذا اذا شفت الردود والزيارات نتهال على اي موضوع اكتبه ..

ويحزنني كثيرا اذا لم يستفد احد من اي موضوع اكتبه .. وخاصه في امور البورصه ..

زقرتي ومزاجي
31-08-2006, 01:02 PM
اخي كحيلان

هل هذا اسلوب جديد للتحليل الفني
الله عرفناه بالعقل ماشفناه

ملاحظه
لا اقصد التقليل من شأن الموضوع وارجو ان افهم بحسن نية

الله يوفق الشاري والبايع

Unti_Jewish
31-08-2006, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة اخي الفاضل كحيلان عجزت وانا اقلب المعادلة ... فاعذر اخاك
ممكن تفصل لنا

كنا ننتقل من سهم مضاربة الى سهم استثمار
وقد نغامر بالتحول من سهم استثمار الى سهم مضاربة لفترة وجيزة
ولكن ان نتنقل من سهم الى اخر بفارق السعر فقط ... أخشى ان تكون الحصيلة زيادة عدد الأسهم لرخص الثاني مع خسارة جزء من رأس المال .

bnb
31-08-2006, 01:25 PM
كحيلان الله يعطيك العافية

اجتهاد طيب ولا انصح الأخذ بهذا الاجتهاد

الرميحي
31-08-2006, 01:46 PM
:eek2: :funny: :funny:

دلالة
31-08-2006, 02:00 PM
اخوي طلب بسيط تابع معي في شهر 9 ... وشوف هل كلامي صحيح والا مو صحيح ..

أخوي كحيلان لو سمحت أنا ملاحظة بأنة بعض توقعاتك تصيب أحيانا بنسبة 90% أو 80% وهذا يدل على أنك مستثمر قديم في السوق وصاحب نظرة ثاقبة ولكن أنا عندي سؤال بسيط وأتمنى أن تساعدني فية أخي العزيز أنا أشتريت في أسهم شــركة دلالة بناء على نصيحة وكانت بالخطاء وكمية كبيرة بعض الشيء وأستطعت الخروج من نصف الكمية برأس المال عندما علمت بأنة الســهم محرم من بعض المشــائخ أما نصف الكمية المتبقية فتعلقت بها بأسعار عالية جداُ وملاحظة بأنني محتفظة بالســـهم دون ما فائدة ولكني مقتنعة بالخروج في الربع الأخير برأس مالي لا أعلم هل لديك نصيحة لي وما رأيك هل أحتفظ فيها على امل الخروج برأس المال أما بماذا تنصحني ؟؟؟ وكم تتوقع سوف أنتظر على الســهم وهل هناك ســعر معين تتوقع أن يصل لة بناء على الأرباح المعلنة للشــركة ونشــاط الشــركة حتى أقرر ماذا سأفعل مستقبلاُ

وتقبل مني أجمل التحيات وأرقها

كحيلان
31-08-2006, 02:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة اخي الفاضل كحيلان عجزت وانا اقلب المعادلة ... فاعذر اخاك
ممكن تفصل لنا

كنا ننتقل من سهم مضاربة الى سهم استثمار
وقد نغامر بالتحول من سهم استثمار الى سهم مضاربة لفترة وجيزة
ولكن ان نتنقل من سهم الى اخر بفارق السعر فقط ... أخشى ان تكون الحصيلة زيادة عدد الأسهم لرخص الثاني مع خسارة جزء من رأس المال .

بضرب لك مثال على النقل والعقاريه :
لوتلاحظ اخوي انطلق النقل من 57.7 الى 75 ويمكن لامس 80 ريال ويمكن زياده شوي ومن ثم عاد ل 60 ريال عدل ..
العقاريه انطلقت ببطئ شديد من 36.5 الى 47.7 ومن ثم عادت الى مابين 41 و 42 عدل..

المكسب بالطريقه التاليه بدون وجع راس ..
فرضا تملك 1000 سهم في النقل عندما كان ب 57 ريال اي راس مالك 57000الف ..عدل
1000 صارت 80000الف ريال عندما وصل النقل ل 80 ريال ...خلاص الفارق تعدى المطلوب بكثير وهو فارق ب 35 ريال والعقاريه لاتزال دون 47 ريال بكثير... هنا يبدأ الانتقال كيف؟
بعت 1000 نقل ب 80 ريال =80000 على طول شراء في العقاريه ب انا اذكرها كانت ب 43 ريال راح يطلعلك= 1860 سهم عقاريه ب 43 ومن حسن الحظ الكبير واصلت العقاريه الصعود حتى 47.7 ... والنقل لايزال يسبح في ال 77 ريال ... هنا انت حر تريد ان تخرج من العقاريه بمكسب او الانتظار ليعود اليك النقل بفارق 20 او اقل بقليل من 20 ريال..
الهدف من هذه الطريقه مضاربه واسهمك في السوق بدون خوف .. اغلبية المضاربين يفضلون الدخول والخروج بالربح فورا ومشكلتهم الانطلاقات المفاجئه لسوق اذا حدثت وهم خارج السوق..اما طريقتي حتى لو ينطلق السوق فجاءه تكون اسهمك موجوده ولا خوف عليك من اي انطلاقه.. وبنفس الوقت لن تخسر من راس مالك درهما واحدا ...اتمنى وضحت لك شيء ولو كان قليل ... واذا حاب اوضح اكثر انا حاضر ..

مضارب جديد
31-08-2006, 02:09 PM
بصراحة اخوي كحيلان طريقتك جديدة , بس ممكن تخبرنا كم العائد على راسمالك خلال مدة زمنية ؟ مع تمنياتي لك بالتوفيق

Unti_Jewish
31-08-2006, 02:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي الفاضل كحيلان على التوضيح
قد تنجح مره ولكن ليس كل مره :)

العملية اجتهاد تشكر عليه ولكن يبقى لسوق الدور الفعال ..

كحيلان
31-08-2006, 02:27 PM
أخوي كحيلان لو سمحت أنا ملاحظة بأنة بعض توقعاتك تصيب أحيانا بنسبة 90% أو 80% وهذا يدل على أنك مستثمر قديم في السوق وصاحب نظرة ثاقبة ولكن أنا عندي سؤال بسيط وأتمنى أن تساعدني فية أخي العزيز أنا أشتريت في أسهم شــركة دلالة بناء على نصيحة وكانت بالخطاء وكمية كبيرة بعض الشيء وأستطعت الخروج من نصف الكمية برأس المال عندما علمت بأنة الســهم محرم من بعض المشــائخ أما نصف الكمية المتبقية فتعلقت بها بأسعار عالية جداُ وملاحظة بأنني محتفظة بالســـهم دون ما فائدة ولكني مقتنعة بالخروج في الربع الأخير برأس مالي لا أعلم هل لديك نصيحة لي وما رأيك هل أحتفظ فيها على امل الخروج برأس المال أما بماذا تنصحني ؟؟؟ وكم تتوقع سوف أنتظر على الســهم وهل هناك ســعر معين تتوقع أن يصل لة بناء على الأرباح المعلنة للشــركة ونشــاط الشــركة حتى أقرر ماذا سأفعل مستقبلاُ

وتقبل مني أجمل التحيات وأرقها

هلا والله دلاله ..
انا لا اعرف سعرك اللي شريتي به دلاله ..
المهم اطمئني شركة دلاله ناوين عليها التجار يقلبونها مثل مواشي المكيرش حتى لو كانت ارباحها اقل من المتوقع..
نصيحتي خلك بالسهم اللين اقولك اطلعي ونتقلي لشركه اللي بحددها لك لاتخافين ماراح احدك على عقاريتي .. بس لاتنسين ذكريني لاني نساي ..
سبق قلت دلاله بتشوفونها حوووول 250 ريال هذا اذا مو اكثر .. اللي اقدر اقوله لك الحين دلاله بتوصل ل70 ريال قبل العقاريه وبفارق يمكن 15 الى 10 ريال..

العقيد
31-08-2006, 03:07 PM
ولحين ماشفتوا شي ..القادم اعظم

الكحلي
31-08-2006, 03:10 PM
يعني يا تصيب او تخيب

كحيلان
31-08-2006, 03:16 PM
يعني يا تصيب او تخيب

عفوا اخوي الصواب 80%

طالع بن نازل
31-08-2006, 03:49 PM
مرحبا اخوي كحيلان ,,,,,,,,

اخوي انت كل هالنظريات الي قاعد تخترعها على شان عيون العقارية , واسمحلي اخوي
انت مصاب بمرض فوبيا العقارية , لا انت قادر تبيعها , بالرغم من انك مقتنع داخليا
انها شركة فاشلة .

انا اخوي كانت عندي اسهم كثيرة من العقارية وشاريها بسعر 82 , فشفت انه من
الافضل اني اتخلص منها واشتري اسهم شركة فيها خير , وفعلا بعتها لى 42,5

العقارية كانت عندي مثل السيارة الي كل يوم تخرب وتتعطل واقعد اصبر عليها
بس انا قلت ابيعها واشتريلي سيارة من شركة احسن تريحني من الخراب كل يوم ...

اقولك ,,, بع الهونداي الي عندك واشترلك تويوتا :nice: :nice: :nice:

فهد الخاطر
31-08-2006, 03:54 PM
يعطيك العافية اخوي كحيلان على حد علمي بان الشركة العقارية سوف تنجز مشاريع في 2007 و2008 هل سوف تقوم الشركة بتحقيق عامين مميزين من حيث العائد وسعر السهم يعطيك العافية يا كحيلان

الخفوس
31-08-2006, 04:06 PM
عفوا اخوي الصواب 80%
صحيح مثل العقارية بتوصل 105 والصناعات 140 توقع سابق كحيلان خلك شجاع واعترف انا جميع توقعاتك بات بفشل ذريع

انها شركة فاشلة .

:nice: :nice: :nice:

يقول طلقها بثلاث ( العقارية ) بس الظاهر رجعها بعد ماخذا غيرها

البيرق
31-08-2006, 04:38 PM
اذا صار الفارق بين بروه والعقاريه بين 12 و 15ريال لصالح العقاريه انتقل فورا لعقاريه..

اذا صار الفارق بين ناقلات والعقاريه 15 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا للعقاريه..

اذا صار الفارق بين النقل البحري والعقاريه 10 ريال لصالح النقل انتقل فورا لنقل البحري..
اذا صار الفارق بين النقل البحري والعقاريه بين 25 و 30 لصالح النقل البحري انتقل فورا للعقاريه..
:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:
اشدعوة طرزان
:funny: :funny: :funny:
الظاهر انك شايف البورصة غابة وسهل الانتقال من سهم لسهم :o على كيفك
مع احترامي لك ماشوف العملية مثل ما تشوفها انته

البيرق
31-08-2006, 04:49 PM

اشرايك اعدل توصيتك للتالي:con2:
اذا صار الفارق بين بروه والعقاريه 25 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا للعقاريه..:nice:
اذا صار الفارق بين بروه والعقاريه بين 12 و 15ريال لصالح العقاريه انتقل فورا لعقاريه..:nice:

اذا صار الفارق بين ناقلات والعقاريه 22 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا للعقاريه..:nice:
اذا صار الفارق بين ناقلات والعقاريه 15 ريال لصالح العقاريه انتقل فورا للعقاريه..:nice:

اذا صار الفارق بين النقل البحري والعقاريه 10 ريال لصالح النقل انتقل فورا للعقاريه..:nice:
اذا صار الفارق بين النقل البحري والعقاريه بين 25 و 30 لصالح النقل البحري انتقل فورا للعقاريه:nice: ..:nice: [/QUOTE]

ما كنها افضل:con2: :con2: :deal:

دلالة
31-08-2006, 07:32 PM
هلا والله دلاله ..
انا لا اعرف سعرك اللي شريتي به دلاله ..
المهم اطمئني شركة دلاله ناوين عليها التجار يقلبونها مثل مواشي المكيرش حتى لو كانت ارباحها اقل من المتوقع..
نصيحتي خلك بالسهم اللين اقولك اطلعي ونتقلي لشركه اللي بحددها لك لاتخافين ماراح احدك على عقاريتي .. بس لاتنسين ذكريني لاني نساي ..
سبق قلت دلاله بتشوفونها حوووول 250 ريال هذا اذا مو اكثر .. اللي اقدر اقوله لك الحين دلاله بتوصل ل70 ريال قبل العقاريه وبفارق يمكن 15 الى 10 ريال..

يزاك الله الف خيـــــر أخوي كحيلان وأن شـــاءالله راح أخذ في النصيحة حتى أعوض رأس مالي وراح أسئلك في وقتها وين تنصحنــي أشـــــــــــــتري شــكراُ جزيلاُ لك أخوي ::

كحيلان
01-09-2006, 05:42 AM
يزاك الله الف خيـــــر أخوي كحيلان وأن شـــاءالله راح أخذ في النصيحة حتى أعوض رأس مالي وراح أسئلك في وقتها وين تنصحنــي أشـــــــــــــتري شــكراُ جزيلاُ لك أخوي ::

ماعليك منهم يادلاله خاصه للي يقولون اني استخف بعقول الناس !!!

دلاله اسئليهم سؤال قولي لهم لو كان موضوع كحيلان استخفاف بعقول الناس !!!
ليش حطوا يم الموضوع نجمتين صغار !!!

كحيلان
01-09-2006, 06:50 AM

انها شركة فاشلة .

انا اخوي كانت عندي اسهم كثيرة من العقارية وشاريها بسعر 82 , فشفت انه من
الافضل اني اتخلص منها واشتري اسهم شركة فيها خير , وفعلا بعتها لى 42,5

العقارية كانت عندي مثل السيارة الي كل يوم تخرب وتتعطل واقعد اصبر عليها
بس انا قلت ابيعها واشتريلي سيارة من شركة احسن تريحني من الخراب كل يوم ...

اقولك ,,, بع الهونداي الي عندك واشترلك تويوتا :nice: :nice: :nice:

نعم اطلقت كلمة فاشله لانها ماطورت نفسها وهي من الشركات القديمه بالسوق ..
الفشل وارد لاي شركه ولكن ممكن التعديل من الفشل لنجاح ..
لن ارضى على العقاريه حتى يكون مردود السهم لايقل عن 7 الى 9 ريالات .. وان شاء الله سيبارك الله بها لانها من الشركات الاسلاميه الاولى في البورصه ..
حاولت الانتقال لتحويليه حاولت الانتقال لوقود حاولت الانتقال للمصرف ولكن الى الان لم اتمكن الى هذه اللحظه .. انتقلت من العقايه للأسمنت للمضاربه ومن ثم العوده للعقاريه والحمد لله نجحت بعض الشيء ..

كحيلان
01-09-2006, 06:57 AM
يعطيك العافية اخوي كحيلان على حد علمي بان الشركة العقارية سوف تنجز مشاريع في 2007 و2008 هل سوف تقوم الشركة بتحقيق عامين مميزين من حيث العائد وسعر السهم يعطيك العافية يا كحيلان

انا اتوقع من سهم العقاريه الشيء الكثير ان شاء الله ..
اذن محفظتي انا لن تخلوا من سهم العقاريه مادمت في عالم البورصه ..

كحيلان
01-09-2006, 06:59 AM
تم الحذف!
مادري كيف ارد عليك حيرتني بكلامك .. خلني كذا احسن:con2:

كحيلان
01-09-2006, 07:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي الفاضل كحيلان على التوضيح
قد تنجح مره ولكن ليس كل مره :)

العملية اجتهاد تشكر عليه ولكن يبقى لسوق الدور الفعال ..

شكرا لك وشكرا لردودك المحترمه جدا .. واتمنى ان يقتدي بك الكثير ..

كحيلان
01-09-2006, 07:05 AM
ولحين ماشفتوا شي ..القادم اعظم

اعظم واجمل واحلى ان شاء الله ..

كحيلان
01-09-2006, 07:08 AM
:eek2: :eek2: :eek2: :eek2:
اشدعوة طرزان
الظاهر انك شايف البورصة غابة وسهل الانتقال من سهم لسهم :o على كيفك
مع احترامي لك ماشوف العملية مثل ما تشوفها انته

اضحك الله سنك يالبيرق ..
ياخي على راحتك لاتشوف طريقتي مثل ماشوفها انا ..

من الرياض
01-09-2006, 03:01 PM
شكرا اخوي كحيلان

بو سالم
01-09-2006, 03:11 PM
اللي له رزق بياخذه لو في مواشي

خطر
01-09-2006, 04:29 PM
السلام عليكم .مشكور اخوي كحيلان على جهدك وانت تراك تعمل بمقتضى قول الله سبحانه وتعالى .اعوذبالله من الشيطان الرجيم(واما بنعمت ربك فحدث)

من الرياض
01-09-2006, 06:51 PM
ننتظر المزيد منك

ابن الوطن
01-09-2006, 07:14 PM
ماعليك منهم يادلاله خاصه للي يقولون اني استخف بعقول الناس !!!

دلاله اسئليهم سؤال قولي لهم لو كان موضوع كحيلان استخفاف بعقول الناس !!!
ليش حطوا يم الموضوع نجمتين صغار !!!

يعطيك الف عافيه وهذا اجتهاد طيب منك
لمن اراد الاخذ به أو عدم الأخذ به
اما النجمتين فهيا لتميز المقال وصاحب
المقال حسب علمي
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بولينجر
01-09-2006, 07:34 PM
طريقتك غريبة علي شوي!

بس مب ملاحظ معاي إنك تستقر في الأخير على العقارية كأنها هي محور الاستثمار والتركيز كله عليها... ممكن توضح لي كيف تكون العقارية أفضل من بروة أو النقل البحري (أو أي شركة أخرى في السوق) حتى تضعها هي محور الاهتمام؟!!!!

The mask
02-09-2006, 08:36 AM
اشكرك اخوي كحيلان على الموضوع..
بس في حاله انهم كلهم متساوون ..شنسوي....اكيد ناخذ مواشي:court: :court:

ملياردير البورصه
02-09-2006, 08:51 AM
أكيد اخوي كحيلان بياخد العقاريه

متوهق في البورصة
02-09-2006, 09:46 AM

كحيلان ترى اذيتنا مع العقارية اخوي

لاتقلل من الاحترام الباقي لك في المنتدى

اتمنى ادارة المنتدى تتخذ وقفة مع مثل هالمواضيع

Orbit
02-09-2006, 10:23 AM
مع احترامي لموضوعك ياكحيلان

هل هذا نوع من التحليل يعتمد على العاطفة ؟؟؟؟

كحيلان
06-09-2006, 05:44 AM
شكرا لجميع الردود ...

ممكن نتابع مع بعض اللي راح يحصل لنقل والعقاريه ؟

كتجريه ليست دعوه لشراء او البيع ..

انا اعتبر اللي حاصل لنقل والعقاريه نقطة تعادل بسعرها الحالي النقل 61 ريال والعقاريه 41 ريال اي ان الفارق 20 ريال ..
الان1000 سهم عقاريه ضرب 41 = 41000 ريال
410000 تقسيم 61 = 672 سهم للنقل والعكس صحيح ..
خلال الاسبوعين القادمين راح اقول لكم نتيجة هذا الكلام ..

hajooh
06-09-2006, 08:38 AM
شكرا لجميع الردود ...

انا اعتبر اللي حاصل لنقل والعقاريه نقطة تعادل بسعرها الحالي النقل 61 ريال والعقاريه 41 ريال اي ان الفارق 20 ريال ..
جزاك الله خير يا اخ كحيلان وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك, بصراحة
انا من المقتنعين بكل ما تقدمه من افكار وتجارب وهذا ان دل فيدل على
خبرتك في البورصة وخاصة في سهم العقارية والله يرزقنا واياكم الحلال

كحيلان
06-09-2006, 10:03 AM
جزاك الله خير يا اخ كحيلان وجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك, بصراحة
انا من المقتنعين بكل ما تقدمه من افكار وتجارب وهذا ان دل فيدل على
خبرتك في البورصة وخاصة في سهم العقارية والله يرزقنا واياكم الحلال

شكرا اخي ..

دعوه وليست تطبيلا اللي عنده اسهم في بروه ينتقل فورا للعقاريه بأسعار اليوم .. وراح يجي وقت مناسب اقوله عد الى بروه .. تحياتي ..

كحيلان
20-09-2006, 02:12 PM
اعزائي اخواني اسعد الله مسائكم بكل خير . . .
عذرا لغيابي .. وللغايب عذر .

المهم والاهم والاهم من الاهم . . .

النقل والعقاريه لايزال الوضع تعادل اي لاينفع الانتقال من النقل للعقاريه والعكس صحيح .

لو كنت منحاز للعقاريه لن اقول هذه التوصيه وهي:
حان الان الأنتقال من العقاريه الى المتحده و دلاله ولكم الأختيار.. ومن الافضل التوزيع بينها لحين ابلاغكم ماذا تفعلون بعد هذا الانتقال ..
ملاحظه هذه التوصيه متأخره قليلا ولكن التنقل لايضر لان اللي راح ليس بالكثير..
تأكدوا لن اوصيكم بشيء وهو ضار بكم ونحن مقبلوووووووون على شهر فضيل..
تحياتي..

ANONYMOUS
23-09-2006, 02:04 PM
يالطيب.. النقل حرام..

ولا تقول لي تطهير..

الشراكة القطرية
23-09-2006, 03:04 PM
مع احترامي لصاحب الموضوع
خزعبلات تحليلية

Mercedes
23-09-2006, 04:32 PM
مع احترامي لصاحب الموضوع
خزعبلات تحليلية
:app: :app: :app:

فاهد العذبة
23-09-2006, 05:19 PM
بضرب لك مثال على النقل والعقاريه :
لوتلاحظ اخوي انطلق النقل من 57.7 الى 75 ويمكن لامس 80 ريال ويمكن زياده شوي ومن ثم عاد ل 60 ريال عدل ..
العقاريه انطلقت ببطئ شديد من 36.5 الى 47.7 ومن ثم عادت الى مابين 41 و 42 عدل..

المكسب بالطريقه التاليه بدون وجع راس ..
فرضا تملك 1000 سهم في النقل عندما كان ب 57 ريال اي راس مالك 57000الف ..عدل
1000 صارت 80000الف ريال عندما وصل النقل ل 80 ريال ...خلاص الفارق تعدى المطلوب بكثير وهو فارق ب 35 ريال والعقاريه لاتزال دون 47 ريال بكثير... هنا يبدأ الانتقال كيف؟
بعت 1000 نقل ب 80 ريال =80000 على طول شراء في العقاريه ب انا اذكرها كانت ب 43 ريال راح يطلعلك= 1860 سهم عقاريه ب 43 ومن حسن الحظ الكبير واصلت العقاريه الصعود حتى 47.7 ... والنقل لايزال يسبح في ال 77 ريال ... هنا انت حر تريد ان تخرج من العقاريه بمكسب او الانتظار ليعود اليك النقل بفارق 20 او اقل بقليل من 20 ريال..
الهدف من هذه الطريقه مضاربه واسهمك في السوق بدون خوف .. اغلبية المضاربين يفضلون الدخول والخروج بالربح فورا ومشكلتهم الانطلاقات المفاجئه لسوق اذا حدثت وهم خارج السوق..اما طريقتي حتى لو ينطلق السوق فجاءه تكون اسهمك موجوده ولا خوف عليك من اي انطلاقه.. وبنفس الوقت لن تخسر من راس مالك درهما واحدا ...اتمنى وضحت لك شيء ولو كان قليل ... واذا حاب اوضح اكثر انا حاضر ..

اخوي كحيلان اولا يعطيك العافية
وثانيا كل شخص وله طريقته واسلوبه ف المضاربه ولو ان الناس كلهم يمشون على نفس الطريقة مافي احد ربح ومافي احد خسر لانهم عارفين بس انا اربح من خسارتك وانت تربح من خسارتي وهالنظرية معروفه فهي منافسه بيني وبينك من اسرع ومن اذكى الخ لكن تقول لن تخسر درهما واحدا يعني انت انسان ماتخسر في البورصة ومن كلامك ماقد خسرت يعني هبط المؤشر من 12000نقطة الى المؤشر الحالي وما اخسرت درهما واحد معقووووله ؟؟

ارجوا التوضيح بطريقتك وتأكيد ضمانها لانني بصراحة ماشوف السوق يمشي على كيفنا يعني بالصدفه ممكن تمشي يعني قلت ف البداية انطلقت العقارية من ال36 وعقب شريت ف النقل ورجعت للعقارية ليش العقارية هل ستنتظرك حتى تدخل ام شعرفك انها سترتفع يمكن تربح من النقل وتدش العقارية وينزل السهم وتخسر :) المهم حبيت اوضح لك وجهة نظري اتمنى تقبلها بسعه قلب وارجوا التوضيح بطريقة الترقيم اي الطريقة رقم واحد والطريقة رقم اثنين حتى نفهم وغيرنا يفهم تحياتي لك اخوي كحيلان واتمنى مايزعلك كلامي بس انا اتكلم عن الواقع وليس بعاطفه

كحيلان
23-09-2006, 09:04 PM
اخوي كحيلان اولا يعطيك العافية
وثانيا كل شخص وله طريقته واسلوبه ف المضاربه ولو ان الناس كلهم يمشون على نفس الطريقة مافي احد ربح ومافي احد خسر لانهم عارفين بس انا اربح من خسارتك وانت تربح من خسارتي وهالنظرية معروفه فهي منافسه بيني وبينك من اسرع ومن اذكى الخ لكن تقول لن تخسر درهما واحدا يعني انت انسان ماتخسر في البورصة ومن كلامك ماقد خسرت يعني هبط المؤشر من 12000نقطة الى المؤشر الحالي وما اخسرت درهما واحد معقووووله ؟؟

ارجوا التوضيح بطريقتك وتأكيد ضمانها لانني بصراحة ماشوف السوق يمشي على كيفنا يعني بالصدفه ممكن تمشي يعني قلت ف البداية انطلقت العقارية من ال36 وعقب شريت ف النقل ورجعت للعقارية ليش العقارية هل ستنتظرك حتى تدخل ام شعرفك انها سترتفع يمكن تربح من النقل وتدش العقارية وينزل السهم وتخسر :) المهم حبيت اوضح لك وجهة نظري اتمنى تقبلها بسعه قلب وارجوا التوضيح بطريقة الترقيم اي الطريقة رقم واحد والطريقة رقم اثنين حتى نفهم وغيرنا يفهم تحياتي لك اخوي كحيلان واتمنى مايزعلك كلامي بس انا اتكلم عن الواقع وليس بعاطفه

اخوي هذه الطريقه ابتدعتها من راسي بعد تفكير شهور عديده بس تأكدت منها بعد أن بدأ المتحكمين بالأسهم بخنق المضاربين فقط بدون السيطره على الأسهم ...انا جئتهم بطريقه مذهله هي ان ابقى بالسوق ولا ابيع لهم اسهمي بهذه الأسعار المتدنيه..
نعم اتنقل بين الشركات بحسابات ومكاسب لم تخطر على بالهم..
تأكد ان الهوامير لن يستطيعوا ان يمنعوا هذه الطريقه ابدا ابدا لانهم لايستطيعون ان يتحكموا في 33 شركه.. ثقوا ثقه كبيره ان السوق فيه خير وفير بس يبيله تفكير حتى ولو كان شوي مرهق ومتعب ..
بعد بكره راح اقولكم توصيه عن الملاحه والتحويليه مقابل العقاريه ..
اخوي طريقتي واضحه بس يمكن كثرة الأرقام اللي انا وضعتها سوتلك لخبطه..
اخوي طريقتي هدفها هي ان تكون داخل السوق وتضارب وجالس على قلوب التجار وانت تضحك حتى في اصعب الضروف اللي نمر بها الان ..
نعم للبيع والشراء و جعل المؤشر والتحليل الفني والدعم والمقاومه وراء ظهرك..
ملاحظه: قريبا سأوضح لك ولغيرك الطريقه بجدول سهل جدا ..أعرف ان فيه فيه ردود لاترغب بهذا الموضوع يمكن السبب ان الطريقه عجبتهم بس لايريدون ان يعرفها غيرهم !! والله اعلم.

كحيلان
29-09-2006, 07:45 PM
اعزائي اخواني اسعد الله مسائكم بكل خير . . .
عذرا لغيابي .. وللغايب عذر .

المهم والاهم والاهم من الاهم . . .

النقل والعقاريه لايزال الوضع تعادل اي لاينفع الانتقال من النقل للعقاريه والعكس صحيح .

لو كنت منحاز للعقاريه لن اقول هذه التوصيه وهي:
حان الان الأنتقال من العقاريه الى المتحده و دلاله ولكم الأختيار.. ومن الافضل التوزيع بينها لحين ابلاغكم ماذا تفعلون بعد هذا الانتقال ..
ملاحظه هذه التوصيه متأخره قليلا ولكن التنقل لايضر لان اللي راح ليس بالكثير..
تأكدوا لن اوصيكم بشيء وهو ضار بكم ونحن مقبلوووووووون على شهر فضيل..
تحياتي..

توصيتي هذه كانت تقول الانتقال من العقاريه للمتحده وكانت المتحده ايامها على 38 ريال وارتفعت الى 43 ريال .... لو كنت ارى فيه تفاعل من احد الاخوان لقلت له بيع اسهم المتحده اول ما لامست 42 ريال وانتقل للعقاريه ... لان العقاريه ستحافظ على مكاسبك لحين عودة المتحده لأسعار اقل من ال38 ريال..
بالنسبه لدلاله نعم من انتقل اليها خلال الاسبوع القادم لن يندم لان عليها تجميع غير طبيعي وملفت لنظر..

التحويليه .... لامانع من بيع اسهم التحويليه والانتقال للعقاريه يوم الاحد مباشره بشرط ان يكون البيع حول اسعار يوم الخميس .. وبعدها سيأتي وقت اقوله انتقل من العقاريه لتحويليه..
بالنسبه لنقل كان من المفروض ان اوصيكم بالأنتقال فورا للعقاريه عندما صار الفارق بين النقل والعقاريه 18 ريال وكنت قلت سابقا ان الفارف 20 ريال تعتبر تعادل بين الشركتين..

Orbit
29-09-2006, 08:08 PM
بالنسبه لدلاله نعم من انتقل اليها خلال الاسبوع القادم لن يندم لان عليها تجميع غير طبيعي وملفت لنظر..

استغرب من دعوتك لدلاله ياكحيلان مع انك خرجت منها
بعد ماعرفت انها حرام سابقا
عموما مب هذا موضوعنا فصل المؤشر العام عن اتجاه
الاسهم خطاء وخاصة حين نعلم حين يرتفع المؤشر العام
بقوة يقود جميع الاسهم الي الارتفاع دون استثناء والعكس
صحيح وماذكر مرة انخفض المؤشر وقاوم سهم في الارتفاع
طول الجلسة
ارتفاع المؤشر العام يقود السوق الي الارتفاع وانخفاض
المؤشر العام يقود جميع الاسهم الي الانخفاض

عقاب
29-09-2006, 08:17 PM
طريقتك حلوة وسهلة اذا كانت مجدية فستمر عليها ياكحيلان واللي تكسبه اللعبه

كحيلان
29-09-2006, 08:28 PM
استغرب من دعوتك لدلاله ياكحيلان مع انك خرجت منها
بعد ماعرفت انها حرام سابقا
عموما مب هذا موضوعنا فصل المؤشر العام عن اتجاه
الاسهم خطاء وخاصة حين نعلم حين يرتفع المؤشر العام
بقوة يقود جميع الاسهم الي الارتفاع دون استثناء والعكس
صحيح وماذكر مرة انخفض المؤشر وقاوم سهم في الارتفاع
طول الجلسة
ارتفاع المؤشر العام يقود السوق الي الارتفاع وانخفاض
المؤشر العام يقود جميع الاسهم الي الانخفاض

اوربت جعلك تحيا .. انا ادعوا للي يبي يشتغل بسهم دلاله .. وشركة دلاله مفروضه علينا بالبورصه ولكننا مش مجبورين ناخذ فيها .. ادعوا من يريد فيها فقط.. يعني مثل بعض اللي يحللون بسهم حرامه بين! ودلاله اعتقد حرمتها اقل من غيرها.

انا استخدمت هذه الطريقه يووووم شفت المؤشر عكس طريق بعض الشركات وبعض الشركات عكست طريق المؤشر..

كحيلان
29-09-2006, 08:35 PM
طريقتك حلوة وسهلة اذا كانت مجدية فستمر عليها ياكحيلان واللي تكسبه اللعبه

طريقه الكثير لا يثق بها ويخاف منها مع انها سهله جدا.. وردود الاخوان تؤكد ذالك..

استطيع تطبيقها على جميع الشركات بس يبيلها وقت ومجهود لمتابعة جميع الشركات طول 6 أشهر..

فاهد العذبة
29-09-2006, 09:11 PM
انا حاولت افهم طريقتك بس ماقدرت اكيد انت ماكتبت الطريقه الا تبي الخير بس وضحه بطريقه سهله عشان نكون معاك وتعم الفايده

غالي ألأثمان
29-09-2006, 09:18 PM
يارجال بتشوف بروه تطوف العقاريه خلال شهرين...........وخلك ماسك بعقاريتك

متسبب
29-09-2006, 09:39 PM
اخوي كحيلان
انا شريت عقارية على 42
وحاليا سعره حول ال38
هل تتوقع نزوله اكثر من جذي؟
ابيع بكره وانطره لين ينزل زياده واشتريه بسعر اقل؟
ولا شتشوف ؟
وشاكر لك مقدما :)

M O 7 A M M E D
29-09-2006, 09:54 PM
اخوي كحيلان
انا شريت كحيلان على 42
وحاليا سعره حول ال38
ولا شتشوف ؟

:funny: :funny: :funny: :funny:

اخوي كحيلان الله يوفقك ويربحك ان شاء الله لاني احد المعجبين بك والله ..

واقول للكل انتظروا العقارية لانها قادمة بقوة ..:nice:

متسبب
29-09-2006, 10:26 PM

عدلتها زين
تضحك علي؟؟؟:anger2: :anger2:
اني صائم اني صائم:app:
وناسه خذت أجر من وراك لو معلمني مب احسن :funny: :funny:

كحيلان
30-09-2006, 02:07 AM
اخوي كحيلان
انا شريت عقارية على 42
وحاليا سعره حول ال38
ولا شتشوف ؟

شرائك ماعليه كلام ... انت لاحظ عندما تقترب العقاريه من ال40 وال 38 يقل حجم التداول ..
اذن العقاريه هذا هو قاعها الأخير.. عندما لامست 36.7 ممكن بس 200 سهم اللي تنفذت على هذا السعر ومن ثم ارتدت ع طووووول..... هذا الحكي من فتره.
لاتبيع بكره انت في القاع .. خطر عليك تجازف عشان كم ريال ماتسوى عليك اذا ارتدت وانت بايع بسعر اقل من ال40 ريال.. انطر انطر انطر لاتستعجل..

كحيلان
30-09-2006, 02:09 AM

تسلم والله ..

كحيلان
30-09-2006, 02:17 AM
يارجال بتشوف بروه تطوف العقاريه خلال شهرين...........وخلك ماسك بعقاريتك

انت تقول بشوف !!!
وانا اقول اتمنى بروه و العقاريه يدا بيد ...
ليش زعلانين على العقاريه ؟! مع انها الأقدم وستفاد منها الكثير ..
ومن يوم عرفتوا بروه نسيتوا العقاريه العفيفه الطاهره من الشبهات..

زقرتي ومزاجي
30-09-2006, 06:25 PM
انت تقول بشوف !!!
وانا اقول اتمنى بروه و العقاريه يدا بيد ...
ليش زعلانين على العقاريه ؟! مع انها الأقدم وستفاد منها الكثير ..
ومن يوم عرفتوا بروه نسيتوا العقاريه العفيفه الطاهره من الشبهات..

اخوي كحيلان لا تنسى تعزمنا على عرسك

بالرفاء والبنين انت والعقارية

الشراكة القطرية
30-09-2006, 07:47 PM

:D :D :D :D :D :D :D

كحيلان
01-10-2006, 01:09 AM

ومن قالكم اني الى الان ماتزوجتها هذي صار بيني وبيتها سهيمات الله يخلينا لهم..
هذي على كثر ماتزوج عليها تمووووووت فيني وتقوى علاقتنا وتجدد اكثر من أول..:D

كحيلان
04-10-2006, 11:04 AM
شكرا لجميع الردود ...

اللي راح ينتقل من النقل للعقاريه بسعر اليوم سوف يكسب مكسب طيب..
النقل بيع 60 ريال
العقاريه شراء 37,4
السلام عليكم..

كحيلان
04-10-2006, 11:08 AM
توصيتي هذه كانت تقول الانتقال من العقاريه للمتحده وكانت المتحده ايامها على 38 ريال وارتفعت الى 43 ريال .... لو كنت ارى فيه تفاعل من احد الاخوان لقلت له بيع اسهم المتحده اول ما لامست 42 ريال وانتقل للعقاريه ... لان العقاريه ستحافظ على مكاسبك لحين عودة المتحده لأسعار اقل من ال38 ريال..

التحويليه .... لامانع من بيع اسهم التحويليه والانتقال للعقاريه يوم الاحد مباشره بشرط ان يكون البيع حول اسعار يوم الخميس .. وبعدها سيأتي وقت اقوله انتقل من العقاريه لتحويليه..
بالنسبه لنقل كان من المفروض ان اوصيكم بالأنتقال فورا للعقاريه عندما صار الفارق بين النقل والعقاريه 18 ريال وكنت قلت سابقا ان الفارف 20 ريال تعتبر تعادل بين الشركتين..

الانتقال من المتحده بيع ب 38
والانتقال للعقاريه شراء ب 37,4

كحيلان
05-10-2006, 12:07 PM

تذكروا هذا الكلام الاسبوع القادم .. اجازه سعيده..

كحيلان
05-10-2006, 12:09 PM
اللي راح ينتقل من النقل للعقاريه بسعر اليوم سوف يكسب مكسب طيب..
النقل بيع 60 ريال
العقاريه شراء 37,4
السلام عليكم..

تذكروا هذا الكلام وموعدنا الاسبوع القادم ... اجازه سعيده.

الكتاروني
05-10-2006, 01:05 PM
ومن قالكم اني الى الان ماتزوجتها هذي صار بيني وبيتها سهيمات الله يخلينا لهم..
هذي على كثر ماتزوج عليها تمووووووت فيني وتقوى علاقتنا وتجدد اكثر من أول..:D
:dance :dance :dance :dance

العديد
08-10-2006, 05:58 PM
الفرق 3.7 ريال بين العقارية وبروة مش 12 و15 ياكحيلان

مع تقديري لجهدك ماصابات الحركة النابعة عن العواطف والاحلام

لابد من الرجوع الي التحليل الفني وان كانت نسبة الاصابة 40%_____60%

كحيلان
08-10-2006, 11:13 PM

فرصه لن تتعوض للذين لم ينتقلوا من سهم بروه لسهم للعقاريه بأسعار اليوووووم ...

كحيلان
09-10-2006, 02:38 PM

الفرص لاتزال .. والكره بملعبكم ..
انتقلوا من بروه و المتحده للعقاريه ..... بأسعار الغد تأكدو ان العقاريه ستترك الشركتين خلفها بأرقام بعيده ..

الأرقام التي اذكرها للعقاريه والشركات الأخرى ارى ان مدة اسبووووع افضل بكثير ..
بعض الأخوان يعتقدون ان توصياتي توصيات يوميه وهذا الكلام غير صحيح ..

متسبب
09-10-2006, 02:45 PM
اخوي كحيلان
انا عندي والحمدلله كم سهم في العقاريه:(
وكم سهم في بروه:(
وخسران في الاثنين:eek3:
لاتقولي اطلع من ذي ودش على ذي:confused:
قال طلقها وخذ اختها قال الله يلعن الثنتين:funny:
اقول لا ترفع ضغطي ترا العقاريه رافعتها 1000:anger2:

كحيلان
09-10-2006, 02:51 PM
اخوي كحيلان
انا عندي والحمدلله كم سهم في العقاريه:(
وكم سهم في بروه:(
وخسران في الاثنين:eek3:
لاتقولي اطلع من ذي ودش على ذي:confused:
قال طلقها وخذ اختها قال الله يلعن الثنتين:funny:
اقول لا ترفع ضغطي ترا العقاريه رافعتها 1000:anger2:

ابشر ماراح اقولك شي .. وخل اسهمك عندك .

متسبب
09-10-2006, 03:01 PM
افا عليك ياكحيلان اتغشمر معاك ولا تزعل:shy:
بس لا تلومنا البورصه ماخلت فينا عقل:court:
خذ راحتك الشيخ
يعني يرضيك العقاريه تسو فيني شي ويشلوني بأسعاف؟:eek3:
بعدين من يسولف معاك هني؟ ادري بتفقدني----------->اشعنده:app:

كحيلان
09-10-2006, 03:08 PM
افا عليك ياكحيلان اتغشمر معاك ولا تزعل:shy:
بس لا تلومنا البورصه ماخلت فينا عقل:court:
خذ راحتك الشيخ
يعني يرضيك العقاريه تسو فيني شي ويشلوني بأسعاف؟:eek3:
بعدين من يسولف معاك هني؟ ادري بتفقدني----------->اشعنده:app:

وانا صادق اسهمك وانت حر فيها ..

لاتعتقد أن معنى كلامي اني زعلان ..انت كدا بتكون غلطان ولسه معرفتنيش:D .

بـوصـالـح
09-10-2006, 03:16 PM
اييييييييه يالعقاريه

(( صدق او لا تصدق ))

وصل سهم العقاريه في العام الماضي إلى 256 تقريبا

واليوم سعره 35

مافي قاع سعري للسهم الان (( يعني شكلنا مقبلين على نزول اخر ايضا )) الله لا يقول

كحيلان
09-10-2006, 03:38 PM
اييييييييه يالعقاريه

(( صدق او لا تصدق ))

وصل سهم العقاريه في العام الماضي إلى 256 تقريبا

واليوم سعره 35

مافي قاع سعري للسهم الان (( يعني شكلنا مقبلين على نزول اخر ايضا )) الله لا يقول

بوصالح شكلي اليوم وراك وراك بالردود:D

سعر العقاريه الحقيقي كان تقريبا 130 ريال ومازاد بسبب دخول الاجانب ومضاربات كبرى..

بـوصـالـح
09-10-2006, 03:48 PM
بوصالح شكلي اليوم وراك وراك بالردود:D

سعر العقاريه الحقيقي كان تقريبا 130 ريال ومازاد بسبب دخول الاجانب ومضاربات كبرى..

ههههههههههههههه

حبيب يا كحيلان

(( الله يوفقك ان شاء الله ))

ياخي كل ما اشوف العقاريه (( اتذكرك على طول )) :funny:

عساها ترجع مثل اول واكثر ان شاء الله

المفروض يحطونك مؤسس الصراحه :deal:

بس هالسهم كاسر خاطري والله (( نزلته مب صاحيه كانت ))

اعتبره اكثر سهم نزل بالسوق :(

كحيلان
09-10-2006, 03:55 PM
ههههههههههههههه

حبيب يا كحيلان

(( الله يوفقك ان شاء الله ))

ياخي كل ما اشوف العقاريه (( اتذكرك على طول )) :funny:

عساها ترجع مثل اول واكثر ان شاء الله

المفروض يحطونك مؤسس الصراحه :deal:

بس هالسهم كاسر خاطري والله (( نزلته مب صاحيه كانت ))

اعتبره اكثر سهم نزل بالسوق :(

تسلم والله ..
تأكد ان مجلس ادارة الشركه لن يرضيه هذا الوضع ولا بد ان يعيدوا الثقه لملاك السهم ..

كحيلان
10-10-2006, 11:40 AM

اخوي العديد تابع خلال الأيام القادمه ايش اللي راح يصير للعقاريه وبروه ..

الأحداث هي التي سوف تتحدث ..

كحيلان
12-10-2006, 11:55 PM

هذا الكلام كان قبل 8 ايااام !!! تابعوا معنا ايش اللي راح يصير لهاتين الشركتين الأسبوع القادم !!!

متأكد مليوون بالميه ان اللي مشى على توصيتي هو الكسبان

شوفوا وين كان سعر العقاريه ووين كان سعر المتحده !!! تبادل في الأسعار عن قريب..

خبير البورصه
13-10-2006, 01:59 PM
هذا الكلام كان قبل 8 ايااام !!! تابعوا معنا ايش اللي راح يصير لهاتين الشركتين الأسبوع القادم !!!

متأكد مليوون بالميه ان اللي مشى على توصيتي هو الكسبان

شوفوا وين كان سعر العقاريه ووين كان سعر المتحده !!! تبادل في الأسعار عن قريب..

ناطريـــــــــــــــــــن

انا لأول مره اغرتني العقاريه بسعر تحت 36 وشريت جزء من الكميه المطلوبه مع العلم بإني احتفظ بسهم بروه لاقتاعي بأنه السهم الذهبي في المرحله القادمه

majdqatar
13-10-2006, 04:35 PM
العقاريه متجهه الى 28 ريال ....اللي كان عنده عقاريه بدل اسهمه ببروه ...عندما كانت العقاريه 50ريال قالوا مستحيل تنزل للاربعين وشوفوها الحين 35 ريال

الخفوس
13-10-2006, 05:44 PM
انتقل من سهم الي سهم وانتظرو الاسبوع الجاي والسهم لحين ينزل
كحيلان يقولكم انطرو اسبوع الجاي
ننتظر اسبوع الجاي

Breakaway
13-10-2006, 06:47 PM
إذا لم يكن السهم إيجابي خلال الأحد القادم فإنه متجه تحت ال 34 ريال !

لكن أتوقع له الأرتداد في الأحد القادم وذلك لظهور نمط المطرقة لكن نحتاج لشمعة ثيرانية لتأكيد هذا الأرتداد أضف إلى ذلك ملامسة(تقريبا) السعر لخط فيبوناشي 127.2% (مفترض الأرتداد من عند هذا الخط).

والله أعلم.

كحيلان
14-10-2006, 12:22 AM
انتقل من سهم الي سهم وانتظرو الاسبوع الجاي والسهم لحين ينزل
كحيلان يقولكم انطرو اسبوع الجاي
ننتظر اسبوع الجاي

أخوي حطلك 100 الف بالعقاريه بسعرها الحالي .. ونطر علي اقولك ياشيخ ترا ال 100 الف صارت 200 الف ... واذا انت طماع بالمره بقولك ترا ال 100 الف صارت 270 الف ريال .. الله يعطيك خيرها ..