المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكريات من الماضي

رجل الجزيرة
29-12-2014, 09:26 AM
إخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أذكر في سنة السبعينات سافرت لبريطانيا للعلاج وأذكر إسم المستشفى بالكامل وشفت موقعهم عن طريق قوقل إيرث.

فالسؤال هل من الممكن أروح نفس المستشفى لأسترد ذكرياتي القديمة مع العلم إني جلست فيه 7 شهور مع أحلى أيام عمري وجزاه الله خير الشيخ/ أحمد بن سيف ال ثاني هو إلي يسري جميع أموري ومنها جاب مدرسة إنجليزية تدرسي كل يوم كنت هناك.

وجزاكم الله خير.

R 7 A L
29-12-2014, 09:40 AM
إخواني الكرام

أذكر في سنة السبعينات سافرت لبريطانيا للعلاج وأذكر إسم المستشفى بالكامل وشفت موقعهم عن طريق قوقل إيرث.

فالسؤال هل من الممكن أروح نفس المستشفى لأسترد ذكرياتي القديمة مع العلم إني جلست فيه 7 شهور مع أحلى أيام عمري وجزاه الله خير الشيخ/ أحمد بن سيف ال ثاني هو إلي يسري جميع أموري ومنها جاب مدرسة إنجليزية تدرسي كل يوم كنت هناك.

وجزاكم الله خير.

اكيد يمكن

واحد من الشباب مواليد امريكا 1977 في ولاية واشنطن الغرب سياتل
كل سنه او سنتين ياخذ ابوه الي كان يدرس هناك هندسه منها تمشية ومنها استرجاع للذاكرة

رجل الجزيرة
29-12-2014, 09:45 AM
اكيد يمكن

واحد من الشباب مواليد امريكا 1977 في ولاية واشنطن الغرب سياتل
كل سنه او سنتين ياخذ ابوه الي كان يدرس هناك هندسه منها تمشية ومنها استرجاع للذاكرة

بس إن شاء الله صورتي عندهم وأنا صغير، ولين الحين أذكر أسماء الممرضات.

R 7 A L
29-12-2014, 09:49 AM
بس إن شاء صورني وأنا صغير، ولين الحين أذكر أسماء الممرضات.

انت روح لادارة المستشفى وقول لهم سبب زيارتك
صدقني بتحصل اهتمام بك

بصمة قطرية
30-12-2014, 12:21 AM
الأجانب متعاونين في هالأمور ..

abu m7md
13-01-2015, 11:48 AM
القانون يقول لازم تاخذني معاك مايصير بروحك

شروووق
14-01-2015, 02:24 PM

وجزاكم الله خير.[/quote]

من قدك بعد مدرسه ها قولى وش شكل المدرسه ههه مو حسد وانما مداعبة بس خذنى معك المره الجايه