المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ودعت صناعات التسعينات اتمنى ان لايكون ذلك

ذكي جدااا
31-08-2006, 07:48 PM
جميع الاسهم المتداوله اليوم على سهم صناعت لم تنفذ فيه صفقه واحده ب 90 ريال

تداول يوم بأكمله كان تحت التسعين ريال اتمنى ان تتعافى صناعات قريبا :con2:

الحزين
31-08-2006, 09:10 PM
الكل يعرف ان السعر الحالي للصناعات ليس هو السعر العادل ، والسعر العادل للسهم حسب المحللين في حدود 130 ريال ، واعتقد ان الكل أجمع ان السهم لم يعد سهم ذهبي بسبب سياسة مجلس الإدارة خاصة في توزيع الارباح رغم العائد الضخم للسهم ..

سهم طايش
31-08-2006, 10:49 PM
جميع الاسهم المتداوله اليوم على سهم صناعت لم تنفذ فيه صفقه واحده ب 90 ريال

تداول يوم بأكمله كان تحت التسعين ريال اتمنى ان تتعافى صناعات قريبا :con2:

كلامك صحيح

اليوم ال90 ريال صارت مقاومه للصناعات

أضحك وتبكي
31-08-2006, 11:01 PM
الكل يعرف ان السعر الحالي للصناعات ليس هو السعر العادل ، والسعر العادل للسهم حسب المحللين في حدود 130 ريال ، واعتقد ان الكل أجمع ان السهم لم يعد سهم ذهبي بسبب سياسة مجلس الإدارة خاصة في توزيع الارباح رغم العائد الضخم للسهم ..

صدقت أخي الحزين : قبل توزيع الأرباح بفترة ، صرح رئيس مجلس الإدارة بما معناه : لا تسألوني عن سعر السهم في البورصة ، ولكن اسألوني عن الأرباح والعائد على السهم ...إلخ ، وقد حققت صناعات العام الماضي عائد = 7.8 ريال ، تم توزيع 3.5 ريال والباقي ما ندري وين راح .

لماذا لم يحاسبه أحد ، أين راحت 3.2 ريال عن كل سهم !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل

بدور
31-08-2006, 11:08 PM
صدقت أخي الحزين : قبل توزيع الأرباح بفترة ، صرح رئيس مجلس الإدارة بما معناه : لا تسألوني عن سعر السهم في البورصة ، ولكن اسألوني عن الأرباح والعائد على السهم ...إلخ ، وقد حققت صناعات العام الماضي عائد = 7.8 ريال ، تم توزيع 3.5 ريال والباقي ما ندري وين راح .

وأنت الصادق يا خوي حسبي الله ونعم الوكيل

وين راح الباقي حسبي الله عليهم كان ذهبي وصار خشبي

CNBC
31-08-2006, 11:22 PM

راحت في التوسعة في المشاريع كما صرحو مسبقا

غالي ألأثمان
31-08-2006, 11:29 PM
والله خلونا نتكلم بصراحه..............اذا احنا شرينا بالعالي ونزل السهم هاي مش مشكلة العطيه..........هاي مشكلتنا احنا........سهم شريناه بحوالي 16 ريال ووصل 240 ومابعتو مش مشكلته.........شرينا السهم بالعالي ونزل هاي مش مشكلة العطيه............هو قال الاسهم للاستثمار مش للمضاربه................نزل السهم او طلع يعتمد على العرض والطلب,..................اتمنى انا نتعلم من الماضي

مستثمر بسيط
31-08-2006, 11:51 PM
وين راح الباقي حسبي الله عليهم كان ذهبي وصار خشبي
=================================

يا جماعة الخير الباقي في المشاريع التوسعية .................... اكيد مش متابعين الاخبار وكيف شغالين في البورصة ؟؟ :anger2:

مع كل التقدير والاحترام

دلالة
31-08-2006, 11:52 PM
الله كريم والله متأملة خيـــر في هذا الســهم ولدي أسهم من أيام الأكتتاب محتفظة فيهم وناسيتهم للزمن بس الظاهر ســـياستي فيها كانت خطاء ولو أدخلتهم ضمن أسهم المضاربة لكان أنا ألأن ربحانة منهم الكثير ومضاعفتهم مابين ثلاث إلى أربع مرات قالوا لي أن أي محفظة لايوجد فيها صناعات لا تعتبر محفظة
عموماُ الحمدالله على كل حال وهذه أرزاق وموزعة
وعسى أن تكرهوا شيءُ وهو خيـــراُ لكم

khaldoon
01-09-2006, 12:01 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
علقنا بالصناعات والله يستر

ابوعلي اليافعي
01-09-2006, 01:11 AM
الله كريم والله متأملة خيـــر في هذا الســهم ولدي أسهم من أيام الأكتتاب محتفظة فيهم وناسيتهم للزمن بس الظاهر ســـياستي فيها كانت خطاء ولو أدخلتهم ضمن أسهم المضاربة لكان أنا ألأن ربحانة منهم الكثير ومضاعفتهم مابين ثلاث إلى أربع مرات قالوا لي أن أي محفظة لايوجد فيها صناعات لا تعتبر محفظة
عموماُ الحمدالله على كل حال وهذه أرزاق وموزعة
وعسى أن تكرهوا شيءُ وهو خيـــراُ لكم

اختي دلاله لو تفتح عمل الشيطان..وكما قلتي فانتي تملكين اسهم اكتتاب ولازلتي ربحانه الكثير وكما قلتي في اخر كلامك هذي ارزاق وموزعه ...

اتمنى ان ترفع الشركه هذا العام التوزيعات الى 5ريالات على الاقل خاصه وانها قد حولت اكثر من نص ارباح العام الماضي لدعم مشاريع التوسعه..واعتقد ان رفع الارباح سيدعم قيممة السهم السوقيه ويعوض الكثير ممن وثق بالسهم واشتراه بأسعار مرتفعه..

مقيم
01-09-2006, 02:59 AM
الصناعات ... مشكلتها في
عدد اسهمها الكبير
تخلي المحافظ عن السهم .. واللجوء الى الاسهم الجديدة .. بروة .. الريان .. الاسمنت
التوزيع الضعيف للارباح
ضعف المضاربة عليها
سيطرتها على المؤشر ... الذي يتبذب صعودا ونزولا ... حسب حالتها

لااتوقع ان تشهد الصناعات مستوى 100 ريال هذه السنة
وانصح من تعلق بها ... ان ينتقل الى وقود الشابة ... بدل الصناعات العجوزة
ومن يريد البقاء فيها
فهي ستكون القائدة من جديد ... عام 2008

أجنبي
01-09-2006, 09:07 AM
سؤال ...

ما الأهم بالنسبة لإدارة الصناعات ...أن توزع كامل الأرباح على المساهمين ،
أم أن تقطتع جزء منها في مشاريع توسعة وتطوير ..؟

أخلاق
01-09-2006, 11:17 AM
قاعدة في سوق الاسهم
ركووود سعري في نطاق ضيق = تجميع محافظ كبيرة يتنهي عادةً بهبوط يسكر فيه الحد الادنى للتجميع معلناً قربة انطلاقة
املك كامل السيولة في صناعات الذهب
انا لست ممن يجزع بل ممن يطمع والوعد قريب
وللعلم الاربعاء زدت الكميات بلهف

alemadi1967
01-09-2006, 05:25 PM
انا اؤيد كلام اخلاق مع العلم انا عندي اسهم من الاكتتاب وشاري كميه كبيرة من السوق وبسعر عالي واذا توفرت لي سيولة راح اشتري كمية اخرى لثقتي الكبيرة بالشركة

عتيج الصوف
01-09-2006, 05:32 PM
لكل وقت هناك السهم المميز كأعمار في دبي والصناعات سابقا في قطر ,,,اما الأن فهناك عدة اسهم الأنظار بأتجاهها اكثر من الصناعات ,,,ولكن يبقى هناك من يرى سهم صناعات بأنه سهم ذهبي وهنا كل واحد حسب قناعته والله اعلم

الجوكر
01-09-2006, 07:53 PM
الصناعات وما ادراك ما الصناعات
يكفي ان الصناعات اكثر ربحيه في السوق من حيث الارباح التشغيليه
واراهن الجميع بان سهم الصناعات سيكون صاحب اعلى سعر في سوق قطر في غضون ثلاث سنوات
بامانه تامه لا املك اي سهم في اي شركه الا الصناعات
عندي من الاكتتاب وشريت فيها على سعر 50 - 60 - 103 - 150 - 190 -230
وكلما حصلت على اي مبلغ وضعته في الصناعات وعلى اي سعر
وجميع اسهم الاكتتابات ابيعها من اول يوم واضعها مباشرة في الصناعات ولم اندم في يوم من الايام في استثماري في هذه الشركه

عبــ الرحمن ــد
02-09-2006, 09:36 AM
قاعدة في سوق الاسهم
ركووود سعري في نطاق ضيق = تجميع محافظ كبيرة يتنهي عادةً بهبوط يسكر فيه الحد الادنى للتجميع معلناً قربة انطلاقة
املك كامل السيولة في صناعات الذهب
انا لست ممن يجزع بل ممن يطمع والوعد قريب
وللعلم الاربعاء زدت الكميات بلهف
كلام جميل

ذكي جدااا
02-09-2006, 03:27 PM
الله كريم

متوهق في البورصة
02-09-2006, 04:31 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=60164

دلالة
02-09-2006, 10:41 PM
اختي دلاله لو تفتح عمل الشيطان..وكما قلتي فانتي تملكين اسهم اكتتاب ولازلتي ربحانه الكثير وكما قلتي في اخر كلامك هذي ارزاق وموزعه ...

اتمنى ان ترفع الشركه هذا العام التوزيعات الى 5ريالات على الاقل خاصه وانها قد حولت اكثر من نص ارباح العام الماضي لدعم مشاريع التوسعه..واعتقد ان رفع الارباح سيدعم قيممة السهم السوقيه ويعوض الكثير ممن وثق بالسهم واشتراه بأسعار مرتفعه..

شــكراُ جزيلاُ لك أخوي أبوعلي اليافعي ووفقك الله ويزاك الله الف خيــــــر أما عني فا أنا لست بخســارنة لأنها أسهم أكتتاب ولكن ما أحزنني هو أبتعاد المضاربات في الفترة الســابقة عن الســهم وبشــكل ملحوظ جداُ وبالنســـبة هذا الشي لي غير جيد لانة وكما تعلم الســهم قيادي
ولا يستحق هذه المعاملة وأنت كما وضحت الســهم أستثماري من الدرجة الأولى ولكن مشكلتة هــي في توزيع الأرباح التــي أتمنى أن تكون مفرحة هذا العام لملاك الســهم المنتظرين هذا اليوم بفارق الصبر ومحتفظين بأسهمهم من أجلة وعني أنا حتى لو وزعوا نصف ريال عن الســهم وأخذوا الباقي للتوسيعات كا التي حدثت العام الماضي فلن أتخلأء عن أســهمي مها كان لمعرفتي الجيدة بقيمة هذه المكرمة الـتــي حصلت عليها

الطامة الكبرى
03-09-2006, 06:35 AM
أخي الكريم الصناعات من يوم تم البيع فيها واتذكر ذاك اليوم أنعرض في الصناعات 500.000 سهم حلفت في المجلس أن الصناعات لن تقوم لها قائمه وبالفعل كلامي لحد الآن صحيح

أخلاق
04-09-2006, 12:15 PM
أخي الكريم الصناعات من يوم تم البيع فيها واتذكر ذاك اليوم أنعرض في الصناعات 500.000 سهم حلفت في المجلس أن الصناعات لن تقوم لها قائمه وبالفعل كلامي لحد الآن صحيح
اتوقع انك اخي الكريم ستصبح ملزما بإذن الله بكفارة ( تذبح خروف ) ولا تنساني بالعزيمة
نقول الشهر الجاي انشالله ;)