المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ××× ياخي خل عندك دم واحساس عيب عليك ،،،،

qtr qtr
03-01-2015, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضووع هذا متكرر اكثر من مره وللاسف الاعلام عندنا يعلنونه مره بالسنه فقط

http://www.youtube.com/watch?v=IJoHkAQ-hdI

يا من انعم الله عليك بالصحة والعافيه .. يا من لديك الوعي والعقل السليم .. يا من وصلت سن البلوغ .. يا من يقتدي ابنائك باسلوبك .

استح على وجهك .. خل عندك حس .. خل عندك دم .. يا عديم الاحساس .. يا جاهل .. يا من تعديت حقوق ذوي الأحتياجات الخاصه .

وانا اعاتب ادارة المرور لعدم التشديد بمخالفتهم لاني دايما اشوف السيارات من غير ذوي الاحتياجات الخاصه يصفون فيها وبشكل مستمر فالجمعيات الميره .
ورغم اني ارسلت صور السيارات لمطراش 2 والاتصال ب999 ولكن للاسف لم يحركوا ساكنا .

QtrGate
03-01-2015, 12:51 PM
اشوف انهم يحطون استيكر الكتروني لسيارات ذوي الاحتياجات
بمجرد انه يوصل للموقف يفتح الحاجز

الطريقة متبَعه في كلية شمال الاطلنطي

يعني لو 4 باركات لذوي الاحتياجات
يخلون 3 بالبوابات الاكترونية وواحد بدون حاجز للحالات الطارئه

ولد العرب
03-01-2015, 01:22 PM
تعال شووووف وقود شلون
افضل حل وضع كيمرات من قبل اهل مواقف مثل الميره اجباري تركب وقود كذلك والمرور عليه يستلم التسجيل

نمر بن عدوان
03-01-2015, 02:27 PM
انا عندي اقتراح بخصوص المواقف .

ان يتم اغلاق الموقف المخصص للمحتاجين ببوابه الكترونيه ويكون المفتاح عند المحتاج ووقت مايوصل للموقف يفتح البوابه بالضغط على زر التحكم من المفتاح الي عنده . طبعا يتم صرف المفاتيح للمحتاجين وتكون موحده لكل المواقف .

او تكون البوابه الكترونيه مثل الي في مواقف المجمعات سوق واقف او الستي سنتر ويكون عند المحتاج رقم سري يدخل الرقم ويفتح له الباب او بطاقه يدخل البطاقه ويفتح له الباب .

ولد العرب
03-01-2015, 03:04 PM
انا عندي اقتراح بخصوص المواقف .

ان يتم اغلاق الموقف المخصص للمحتاجين ببوابه الكترونيه ويكون المفتاح عند المحتاج ووقت مايوصل للموقف يفتح البوابه بالضغط على زر التحكم من المفتاح الي عنده . طبعا يتم صرف المفاتيح للمحتاجين وتكون موحده لكل المواقف .

او تكون البوابه الكترونيه مثل الي في مواقف المجمعات سوق واقف او الستي سنتر ويكون عند المحتاج رقم سري يدخل الرقم ويفتح له الباب او بطاقه يدخل البطاقه ويفتح له الباب .

هلا اخوي ماينفع ياكثر ماشوف الدريوليه يوقفون مكان وعندهم استكير خاص ولكن بدون صاحبها المعني
وتحصله واقف في السوق الميره واماكن ويستغل الوضع
افضل كيمره للتسجيل وهنا بيكون رادع قوي

رهج السنابك
03-01-2015, 03:56 PM
انا مب مع الحلول الاجباريه بوابة الكترونيه وزر ومدري شنو
انا مع تنميه الوعي والضمير لازم الناس تتوعى وضميرها يردها وتتعود على احترام الغير واحتياجاتهم
اذا انت الله منعم عليك بالصحة والفلوس مب هامتك حتى لو يعطونك مخالفات من هنا لبكره فانت انسان معاق ذهنيا واخلاقيا

عضو مشاكس
03-01-2015, 04:05 PM
الله يشفي كل مريض

بصمة قطرية
03-01-2015, 05:44 PM
شيحس فيه اللي يوقف في موقف ذوي الإحتياجات الخاصة ..!!
ضميره مرتاح انه خذ موقف ما يستحقه
و عطل غيره اللي له هالموقف ..!!!
ما يخاف رب العالمين يبليه ..

qtr qtr
03-01-2015, 05:44 PM
انا مب مع الحلول الاجباريه بوابة الكترونيه وزر ومدري شنو
انا مع تنميه الوعي والضمير لازم الناس تتوعى وضميرها يردها وتتعود على احترام الغير واحتياجاتهم
اذا انت الله منعم عليك بالصحة والفلوس مب هامتك حتى لو يعطونك مخالفات من هنا لبكره فانت انسان معاق ذهنيا واخلاقيا

انا مع الاخت الارستقراطيه .. المفروض هالنوعيه من المتخلفين والمعاقين فكريا وعقليا يوعون ويتأدبون وحترمون حقوق ذوي الاحتياجات الخاصه .. يامعاق فكريا وعقليا هل ترضى مراجع ياخذ موقفك الخاص فالدوام اكيد بتتنرفز وبتعصب وبتاكل حصى ومتصكر عليه . او صاف موقفك الخاص بالسكن مواقف الشقق او قدام بيتك .

ليش ماتعطون الصلاحية لسكيروتي الامن انه يخالفهم .

M99
03-01-2015, 06:57 PM
يعني شيسون الاوادم اذا مافي مكان وكل الباركنات ممتليه وهو مستعجل
مافيها شي يوقف هالموقف للحاجه

qtr qtr
03-01-2015, 07:27 PM
يعني شيسون الاوادم اذا مافي مكان وكل الباركنات ممتليه وهو مستعجل
مافيها شي يوقف هالموقف للحاجه

مثل شنو الحاجه الطارئه المستعجله اللي يخليه يروح المجمعات والجمعيات ويصف فالمواقف هاذي .. عنده مريض حالته خطره مثلا وحده حامل بتولد يروح يشتريله عصير او ماي او دياي ؟؟!!

والحمدلله الموااقف كثييره بس مب فااضيين يصفون بعيد ..
مع احترامي لك هذا مب عذر ان الواحد ياخذ هالمواقف راعوا ظروفهم

(بوطلال)
03-01-2015, 07:38 PM
مثل شنو الحاجه الطارئه المستعجله اللي يخليه يروح المجمعات والجمعيات ويصف فالمواقف هاذي

ياخي ممكن يكون مسوي عزومه وناسي يشتري بيبسي او لبن او ممكن حد من عياله مايتريق الا كورن فلكس يعني يصف في الموقف المخصص للمعاقين او يخلي ولده يموت من الصياح عشان خاطر واحد محتاج هالموقف هذي امور طارئه او مب طارئه يامتعلمين يابتوع المدارس

qtr qtr
03-01-2015, 07:52 PM
ياخي ممكن يكون مسوي عزومه وناسي يشتري بيبسي او لبن او ممكن حد من عياله مايتريق الا كورن فلكس يعني يصف في الموقف المخصص للمعاقين او يخلي ولده يموت من الصياح عشان خاطر واحد محتاج هالموقف هذي امور طارئه او مب طارئه يامتعلمين يابتوع المدارس

لا لا لا اذا كان هذا عذره فمعااه حق الصراحه :victory:

يوسف0
03-01-2015, 08:45 PM
الحل عند المرور برفع المخالفه اضعاف مضاعفه والعقاب يكون شديد كسحب السياره 6 أشهر وفي حال التكرار يتفننون فالعقاب بتختفي الظاهره

qtr qtr
04-01-2015, 06:06 PM
الحل عند المرور برفع المخالفه اضعاف مضاعفه والعقاب يكون شديد كسحب السياره 6 أشهر وفي حال التكرار يتفننون فالعقاب بتختفي الظاهره

اللي يكررها المفروض جلد 40 جلده او سجن شهر كتأديب ربما تتحرك احساسه باللي يسويه

aloosh
04-01-2015, 06:16 PM
كل الحلول اللي ذكرت لا تنفع كما قال احد الردود
رفع المخالفه وسحب سياره 6 شهور

في خلال 24 ساعه فقط من تعميم اتحداك تحصل احد صاف في موقفهم

qtr qtr
05-01-2015, 01:56 AM
كل الحلول اللي ذكرت لا تنفع كما قال احد الردود
رفع المخالفه وسحب سياره 6 شهور

في خلال 24 ساعه فقط من تعميم اتحداك تحصل احد صاف في موقفهم

المشكله اخوي في تفعيل المخالفه ودور رجل المرور تهميشها ... واللحاق ورى الشباب اللي مركبين فلتر ريس وهدرز ومخفي ..

aloosh
05-01-2015, 06:25 AM
المشكله اخوي في تفعيل المخالفه ودور رجل المرور تهميشها ... واللحاق ورى الشباب اللي مركبين فلتر ريس وهدرز ومخفي ..

اهنيه المشكله ان الجهه المختصه ما تبي تفعل ها الشي

بن مفتاح
05-01-2015, 07:29 AM
اكيد انه ما له حد حق يصف في موقف المعاق .. هو مخصص لفئة معينة .. والموقف حق من حقوقهم كفلته لهم الدولة .. واعتقد احنا كمسلمين ديننا يأمرنا ان نتكافل ونتساعد .. واعتقد من حق اخواننا وخواتنا من هالفئة ان نحترمهم باحترامنا للقانون اللي وضع هالمواقف لهم فقط ..

كلمة تحز في النفس : ((عطني صحتك وخذ موقفي )) ..

الحمد لله على نعمة الصحة والعافية .. والله لا يبتلينا في صحتنا ولا في ديننا ..

R 7 A L
05-01-2015, 07:36 AM
انا اشوف الي طيب وصحه ويوفق مكان المعاقين قليل ادب وغير محترم