المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سفريات بالتقسيط

غــلآ عمــري
06-01-2015, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار من وحدة تبي تأخذ تذاكر بالتقسيط هي قطرية بس ميزانيتها ماتسمح وأيد
وتبي شي يكون بالتقسيط ماعرف لو عندنا بالدوحة مثل هالنظام او لا غير (الاولى للتمويل) لأنهم مأرضوا مع ان راتبها يبقي منه 7000 .. فيه طريقة تكون بشيكات او ضمانات ثانية

غير البشر
06-01-2015, 07:47 PM
مرحبا اختي

على حسب المبلغ والمده
راسليني على الخاص بالتفاصيل وان شاء الله الامور طيبه :nice:

العنان
12-01-2015, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار من وحدة تبي تأخذ تذاكر بالتقسيط هي قطرية بس ميزانيتها ماتسمح وأيد
وتبي شي يكون بالتقسيط ماعرف لو عندنا بالدوحة مثل هالنظام او لا غير (الاولى للتمويل) لأنهم مأرضوا مع ان راتبها يبقي منه 7000 .. فيه طريقة تكون بشيكات او ضمانات ثانية
انا ا اشوف افضل حل هو انها تقدم على بطاقة إتمانية Credit Card وتخلي سداد القسط الشهري حسب ميزانيتها 10 او 15 بالميه

ANONYMOUS
22-01-2015, 01:25 AM
انا انصح خل تركد شوي وبلاش سفريه لين تخفف حمل الدين شوي

سالم 2014
23-01-2015, 03:20 AM
انا انصح خل تركد شوي وبلاش سفريه لين تخفف حمل الدين شوي

بالظبط وانا اشجع على كلام اخونا

او على الاقل ممكن تروح دول رخيصه مثل مصر او تايلاند كتقزيره وتصبيره يعني

اما دين على الظهر عشان سفر ؟ لا والف لا

وليف الشوق
23-01-2015, 05:31 AM
صبر يااخوان انتم تعرفون ظروفها وليش طالبه السفر عشان الكلام اللي فعلا ماله داعي ؟ ومن قال لكم انها تبي تروح سياحه ؟ اذا اهي راتبها ضعيف مثل مااذكرت الاخت تعتقدون رايحه سياحه وانها تتحمل اقساط فوق طاقتها ؟ اعتقد الردود جدا قاسيه في حق هالانسانه اللي ماحد يشعر بحاجتها للسفر واتمنى من اللي عنده فكره يقول او الصمت احسن له ومايجوز شرعا الكلام اللي انتم قاعدين تقولونه بدون ماتبحثون عن السبب

اتقوا الله في انفسكم

سالم 2014
24-01-2015, 02:36 AM
صبر يااخوان انتم تعرفون ظروفها وليش طالبه السفر عشان الكلام اللي فعلا ماله داعي ؟ ومن قال لكم انها تبي تروح سياحه ؟ اذا اهي راتبها ضعيف مثل مااذكرت الاخت تعتقدون رايحه سياحه وانها تتحمل اقساط فوق طاقتها ؟ اعتقد الردود جدا قاسيه في حق هالانسانه اللي ماحد يشعر بحاجتها للسفر واتمنى من اللي عنده فكره يقول او الصمت احسن له ومايجوز شرعا الكلام اللي انتم قاعدين تقولونه بدون ماتبحثون عن السبب

اتقوا الله في انفسكم

ياخوي وانت شايفنا نصلخ ونذبح الله يهداك عشان تقول اتقو الله وكلام مايجوز شرعا

احنا افترضنا مجرد افتراض ولو انه مفروض دامه مب سياحه تكتبه في اقسام ثانيه مب قسم السياحه

ومع هذا اعتذر لكم ولها ولكل من اسأت الظن به

وليف الشوق
24-01-2015, 03:29 AM
هذا انت قلتها !! طيب على اساس تفترض شي انتي وغيرك مااتضحت لك الامور ؟ وذا على الذبح والسلخ لابالله ماقصرت ذبحت وسلخت وتعشيت منه بعد
وأسأل اهل العلم والتقوى في ايجاز انك تقول شي مو متأكد منه وليش من الاساس تخلي شي بذمتك وموضوعنا مش موضوع كتبت في القسم هذا او اي قسم
المهم المضمون بارك الله فيك وابعد الله عنك كل شر وكروه
واكرر كلامي اتقوا الله في انفسكم جزاكم الله خير

سالم 2014
24-01-2015, 03:59 AM
حاظر انشالله على امرك
انا اعتذر لك ولصاحبه الموضوع ولصاحبة الشأن بالموضوع
اسف وحقوقكم عليي

ANONYMOUS
24-01-2015, 09:28 PM
حاظر انشالله على امرك
انا اعتذر لك ولصاحبه الموضوع ولصاحبة الشأن بالموضوع
اسف وحقوقكم عليي

وأنا ايضا اعتذر للمحامي ولصاحبه الموضوع ولصاحبة الشأن بالموضوع
اسف وحقوقكم عليي

قطر love
06-02-2015, 04:21 AM
انا ا اشوف افضل حل هو انها تقدم على بطاقة إتمانية Credit Card وتخلي سداد القسط الشهري حسب ميزانيتها 10 او 15 بالميه

هذا النظام حرام ومايجوز يا تكون 100% او ضمان مثل البنوك الاسلاميه