المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فودافون تطرح عرضًا لتوفير رسوم الاشتراك



Beho
08-01-2015, 07:35 AM
"فودافون تطرح عرضًا لتوفير رسوم الاشتراك
الراية - 08/01/2015

طرحت شركة "فودافون قطر" عرضاً مميزاً جديداً يتيح لعملاء باقات الاشتراك الشهري توفير قيمة عالية تعادل رسوم ثلاثة أشهر من الاشتراك على مدى عشرة أشهر.

وسيحصل المشتركون الجدد من الآن وحتى 28 فبرابر 2015 على خصم شهري على تعرفة الاشتراك الشهري على مدى عشرة أشهر، ويعادل مجموع حسومات الأشهر العشرة القيمة الإجمالية لرسوم ثلاثة أشهر للاشتراك.

ويمكن للمشتركين الحاليين أيضاً التمتع بمزايا هذا العرض عند قيامهم بترقية باقة اشتراكهم الشهري خلال فترة العرض.

وقال متحدث باسم شركة "فودافون قطر" في بيان أمس : "سيتمكن عملاء الاشتراك الشهري الجدد لعام 2015 أو العملاء الحاليين الذين قاموا بترقية باقات اشتراكهم الشهري من توفير قيمة عالية طوال العام؛ حيث يسهم عرضنا الجديد بتحسين باقات "سوبر توفير" وباقات Red في قطر بالنسبة للمشتركين الجدد وأي شخص آخر اغتنم الفرصة لينضم إلى "فودافون".

كما أن الباقات المتنوعة التي نوفرها والتي صممت لتناسب احتياجات جميع العملاء، تتضمن العديد من المزايا الرائعة بما في ذلك الامتيازات الحصرية والقيّمة والعروض العائلية.

ويعد هذا العرض ببساطة صفقة لا تضاهى لعملائنا في قطر".

وأوضح أنه، عند الاشتراك بالعرض، يدفع العملاء المشتركون بباقة "سوبر توفير 150" 105 ريالات قطرية شهرياً فقط ولمدة 10 أشهر بدلاً من قيمة الاشتراك الشهري العادية البالغة 150 ريال قطري، ما يعني توفير450 ريالًا قطريًا خلال الـ10 أشهر القادمة، أي ما يساوي 3 أشهر مجاناً قيمة الاشتراك الشهري (150 × 3). أما بالنسبة لباقة Red L، فإن قيمة الاشتراك الشهري العادية تبلغ 350 ريالًا قطريًا، بينما تعادل القيمة المتوجب دفعها عند الاشتراك بالعرض 245 ريالًا قطريًا فقط ولمدة 10 أشهر مع الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تتضمنها باقة Red L مثل الاتصالات المحلية والرسائل النصية القصيرة غير المحدودة، و2 جيجابايت من بيانات الإنترنت، و5 ساعات من الاتصال الدولي إلى رقمين محددين، وخدمة "ركن السيارات" غير المحدودة في عدد من أبرز وجهات الدوحة، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى.