المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سويس بل هوتيل تفتتح 10 فنادق في الخليج



Beho
08-01-2015, 07:37 AM
"سويس بل هوتيل" تفتتح 10 فنادق في الإمارات والسعودية وقطر وعمان والعراق
الخليج - 08/01/2015

قال نويل مسعود، نائب رئيس العمليات والتطوير في الشرق الأوسط لمجموعة "سويس-بل هوتيل إنترناشيونال" العالمية ان المجموعة حققت أداءً عالياً في منطقة الخليج خلال عام 2014 , الا انه توقع مزيداً من النمو طوال العام الجديد 2015 بفضل الافتتاحات الجديدة والتوسع الهائل في الخليج والشرق الاوسط .

ولفت إلى أن مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" سوف تفتتح 10 فنادق جديدة في الإمارات والسعودية وقطر وعمان والعراق عام 2015 .

وذكر أن المجموعة سوف تركز عملياتها في دبي ودولة الإمارات خلال السنوات الخمس القادمة نظراً لضخامة سوق السياحة والسفر ولمواجهة الطلب الكبير المتوقع بسبب استضافة اكسبو 2020 في دبي .

وأشار إلى أن المجموعة تدرس حالياً العديد من العروض لإدارة وانشاء الفنادق مؤكداً أن دبي تعتبر أهم سوق سياحي في الشرق الأوسط .

وكشف أن "سويس-بل هوتيل إنترناشيونال" العالمية تجري مفاوضات حالياً لافتتاح فنادق جديدة في أبوظبي .

وحول المشروعات الجديدة لمجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" قال إن المجموعة تعتزم افتتاح خمسة فنادق جديدة في السعودية خلال عام 2015 اثنان في الرياض واثنان في مكة المكرمة وآخر في أبها .

وكشف أن مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" سوف تدير كل من فندق "سويس بل هوتيل الرياض" وفندق "سويس بل بوتيك" بمنطقة التحلية في الرياض خلال العام المقبل 2015 تحت العلامة التجارية الدولية وفقا للاتفاقات التي تم توقيعها خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي .

ومضي يقول: "نستعد أيضاً لافتتاح فندق "سويس-بل هوتيل الغبرة" في مسقط في نهاية 2015 ضمن مشروعات سياحية أخرى للمجموعة هناك" .

ولفت إلى أن المجموعة التي تدير فندقاً في الدوحة تتفاوض حالياً لإدارة فندق جديد في العاصمة القطرية .

وحسب نويل مسعود، فإن المجموعة تضم أيضاً فندق "سويس-بل هوتيل السيف" في مملكة البحرين و فندق "سويس-بل ريزورت غنتوت" في أبوظبي وفنادق "سويس-بل هوتيل بلازا" في الكويت، و"سويس-بل الدوحة" في قطر .

وكشف النقاب أنه في العام 2015 تعتزم المجموعة افتتاح فندق "سويس-بل هوتيل إربيل" في العراق .

وأشار إلى أن مجموعة "سويس بل هوتيل انترناشيونال" حققت أول حضور لها في أوروبا بانشاء فندق "سويس بل باتومي" في جورجيا وهو خمسة نجوم ويضم 210 غرف في واحد من اهم المواقع السياحية هناك .

وأشار في الوقت نفسه إلى التفاوض مع شركات أوروبية لإدارة فندقين جديدين في روما واثينا لتعزيز حضور المجموعة في القارة الأوروبية .

وقال إن المجموعة تتفاوض حاليا للدخول إلى سوق السياحة الأردني الواعد .

وذكر نويل مسعود أن "سويس-بل هوتيل إنترناشيونال" العالمية مهتمة بالدخول إلى أسواق تركيا ومصر وتونس والمغرب خلال العام 2015 .

وتوقع أن يصل عدد الفنادق التي تملكها وتديرها المجموعة إلى 126 فندقاً حتى عام 2016 مما يشير إلى أنها الأكثر نمواً في قطاع الفنادق على مستوى العالم حتى الآن .