المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب محل ديكور جبس وصبغ لتسليمه البيت كامل.. ارجوا النصح .

N203
18-01-2015, 01:53 PM
السلام عليكم

اخواني اعتمادا على خبرتكم وتجربتكم

انا ناوي اعطي شركة تسويلي تصميم وتنفيذ ديكورات البيت كاملة من جبس أسقف وحوايط , صبغ وورق جدران , حجر , رخام ارضيات . الخ ( هذا بسبب ظرفي وكثرة عملي).

والشركات كثيرة صراحة . واسعارها خياليه . وفيها الزين وفيها الشين.

أرجوا لمن عنده الخبرة والتجربة فقط يقترح لي شركات او ناس تقوم بهالعمل من واقع تجربة .. لان كثر من الي معاي سووا شغل بيوتهم من محلات شارع سلوا , ومنهم من فلح ومنهم من هو في مشاكل وعوار راس.

أرجوا المساعدة

وجزاكم االله خير الجزاء

N203
19-01-2015, 07:11 AM
اي مساعدة ! او اي تجربة مريتوا عليها من الاخوة والاخوات .

بوحارب
20-01-2015, 10:10 PM
ابشر اخوي

عندي شركة ماسكة شغل بيتي وسعرهم ممتاز

شيك الخاص

بوحارب
20-01-2015, 10:11 PM
واذا لك خاطر تشوف الشغل live حياك عندي:)

رُفق المجنّا
20-01-2015, 11:01 PM
بالنسبة لـ الصبغ والجبس والحجر عندك الأخ ظبياني قطر موجود في الموقع وله شركة ناسي اسمها

وشغلهم وتعاملهم ممتاز وأسعارهم متوسطة

بالنسبة لـ الرخام ما عندي خلفية ولكن أنا ارشح البورسلان بشكل الرخام زيرو جوينت وهذا تلقاها عند الضحى في شارع سلوى مقابل انصار سيتي جودة ممتازة وأرخص ولكن عليك بالعمالة المناسبة

وضروري تتابع معهم وتضمن حقك ولو كانت عندك أشغال

موفق

N203
21-01-2015, 10:53 AM
بوحارب: أشكرك اخوي على المساعدة , وباتصل في الرقم الي عطيتني اياه وبشوف شغلهم. واذا صار عندي مجال امر اشوف عندك. وتسلم يالغالي والله يوفقك في التشطيب وبيت عامر ان شاء الله.
رُفق المجنّا : بكلم الاخ ظبياني قطر وبشوف شغله واسعاره. وبمر على الضحى وبشوف بضاعتهم. اهم شيء مايكون مغشوش فيها. لان صراحة ماعندي الخبرة الكبيرة. وألف شكر لك . والتوفيق للجميع ان شاء الله.

بنت مريخ
21-01-2015, 11:02 AM
جربت العساف في صبغ الكدورو والباركيه حلو
و قصر السلطان باركيه و ورق جدران
كلهم حلوين

N203
23-01-2015, 06:28 PM
جربت العساف في صبغ الكدورو والباركيه حلو
و قصر السلطان باركيه و ورق جدران
كلهم حلوين

شكرا على المرور.

أذا في إمكانية ذكر أماكن هالمحلات أكون شاكرلك اختي.

وألف شكر