المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماحصل معي في بولمان باريس خلال ساعه فقط

سالم 2014
20-01-2015, 08:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

خلال ساعه فقط من وصولي لفندق بولمان ايفيل في باريس
انسرق مني 1200 يورو
ماحصل بالظبط:
1\ شنطه صغيره فيها ظرف الفلوس بالجنيه استرليني والليره التركيه والدينار واليورو

وصلت المطار وركبت التاكسي ووصلت للفندق
ومتأكد مليون بالميه اني طلعت الضرف وخذيت ربطة اليويور وطلعت منها 50 يورو وعطيته للتاكسي.ورجعت الفلوس بمكانه ونزلت للفندق

قلت لهم بالاول ابي اشوف الغرفه قبل تسجيل الدخول..صعدت الغرفه اشوفها وحذفت الشنطه على السرير ونزلت قلت اوكي ابي هالغرفه مابي اغيرها

خلصت اموري لتسجيل الدخول ورجعت للغرفه ارتب بعض اموري..وماعرفت افتح ماي الشاور للحمام(وبالحقيقه سليم بس انا ماعرفت افتحه لانه معقد)

نزلت تحت بلغتهم قلت شاور الحمام خربان ومايفتح معاي الماي

وكملت طريقي اتمشى برا وكليت لي لقمه على السريع ورجعت للغرفه

اول مادخلت الغرفه حصلت عامل السباك يتجول بالغرفه وهو جزائري

قال انا عامل الصيانه للحمام والحنفيه سليمه وعلمني عليها

اول ماطلع..ركضت للشنطه واجيك عليه والمفاجأه ماحصلت ربطة اليورو

الغريب بالامر...ربطة اليورو موجوده بنفس الشنطه والضرف اللي فيها الدنانير والاسترليني والتركي..ولا خذا الا اليورو فقط

نزلت وبلغتهم وقانون فرنسا هم من اسس القانون التحقيقات(حسب علمي)...يعني شفته بعينك وعندك دليل ؟ اذا لا اذا لاتزعجنا وتوكل
(احنا عندنا ممكن اسلوب التخويف شوي يساعد ويظهر الفلوس) هم قدم دليلك او اسكت

الكامرات مانفع نادينا على العامل وحاولنا معاه وقلت اعطيك نصف المبلغ واوعدك ماابلغ عنك ولا شي بس رد الفلوس ولازال ينكر

هذا كله بصوب.واللي فقع مرارتي..انه موظف الامن والكامرات عربي مغربي ويقول اتكلم عربي وهو ولا كلمه يفهم علي ولا فهمت عليه كلمه وحده

وسلامتكم...

لهذا وجب النصح والتحذير بالفندق هذا بالذات بولمان ايفيل اللي مقابل برج ايفيل..لانه فيه اكثر من بولمان

وبشكل عام الحرص واجب والغلطه غلطتي انا

ادري بتقولون ليش تخلي فلوسك وتطلع

لاني اصلا متعود على اوادم وناس في النمسا وغيرها مايدخلون الغرف الا بوجودك نسيت انه بعض العرب جرب
ولو ادري بالفندق موظفين عرب ماخليت فلوسي

وسلامتكم بعد

Rashid554
21-01-2015, 12:29 AM
المال السايب يعلم السرقه

sweet qatar
21-01-2015, 12:38 AM
معوض خير يا خوي

وان شالله درس وتعلمته

انصح الجميع بأخذ الاحتياطات اللازمة

حتى السيف (الخزنة) الي في فنادق فرنسا و سويسرا ما تنضمن

والله يحفظكم جميعاً

monatee
21-01-2015, 06:37 AM
سكنته قبل شهرين ،، واحد من اجمل فنادق باريس

وللامانه ماشفت منهم شي وكل اللي تعاملت معاهم بالفندق اجانب مش عرب

معوض خير ان شاءالله

غير البشر
21-01-2015, 08:00 AM
مرحبا اخوي سالم

الله يعوضك خير ياخوي
بكل مكان تصير هالسرقات حتى في ارقى واحسن الاماكن
اهم شي الواحد يحاسب على اغراضه الثمينه والمبالغ النقديه
حتى لو تروح اكبر فندق وتنسى فلوسك بمكان يمكن يسرقونها
وخاصه العرب في الغرب ماعندهم ذمه وضمير

اهم شي استمتع بسفرتك ولاتخلي هالشي يخرب عليك متعه السفر
هالفندق مجرب وجيد وممتاز بس نفس ماقلت لك لو تحط فلوسك بمسجد يمكن يجي واحد ماعنده ضمير ويسرقها
حتى داخل الكعبه المشرفه تصير سرقات

حللني اهم شي :secret::secret:

بالتوفيق اخوي

ya3coub
21-01-2015, 08:16 AM
معوض خير أخوي

قرصه و درس تعلمته و ان شاء الله لا تخلي هالشي يكدر خاطرك او سفرتك

انا انبقت بأحد الدول و كل شي راح بقى جوازي بس بالفندق بعدها استانست لأن ما عندك شي تحاسب عليه

ههههههههههههههههههههههه<<<< معوض خير بفلوسك و خل احد يحولك من الدوحة او استخدم بطاقتك و عيش حياتك لا تخلي هالشي يكدرك و شكرا عالنصيحة

سالم 2014
22-01-2015, 01:39 AM
المال السايب يعلم السرقه

صدقت
ومثل ماقلت لك كان غلطتي عبالي محد بيدخل الغرفه

سالم 2014
22-01-2015, 01:41 AM
معوض خير يا خوي

وان شالله درس وتعلمته

انصح الجميع بأخذ الاحتياطات اللازمة

حتى السيف (الخزنة) الي في فنادق فرنسا و سويسرا ما تنضمن

والله يحفظكم جميعاً

المشكله ماقدر اقول درس..لاني دايما حريص بس مدري وشاللي صار بهذي اللحظه

نقول قرصه انقرصت منها
وصدقتي حتى صناديق الخزنه ترا مالها امان وممكن يفتحونها بأربع اصفار او برقم احتياطي يعرفونها اهل الفندق

وين نحط فلوسنا يعني

سالم 2014
22-01-2015, 01:43 AM
سكنته قبل شهرين ،، واحد من اجمل فنادق باريس

وللامانه ماشفت منهم شي وكل اللي تعاملت معاهم بالفندق اجانب مش عرب

معوض خير ان شاءالله

صدقتي وانا للحين اقول انه زيين كموقع واطلالات وغرف فقط

الاستقبال كلهم اجانب

اقصد العمال وموظفين الامن الكاميرات كلهم عرب....وهذيلا مايتواجدون امام الناس لهم مكاتبهم الخاصه وكانو غير متعاونين ابد

سالم 2014
22-01-2015, 01:54 AM
مرحبا اخوي سالم

الله يعوضك خير ياخوي
بكل مكان تصير هالسرقات حتى في ارقى واحسن الاماكن
اهم شي الواحد يحاسب على اغراضه الثمينه والمبالغ النقديه
حتى لو تروح اكبر فندق وتنسى فلوسك بمكان يمكن يسرقونها
وخاصه العرب في الغرب ماعندهم ذمه وضمير

اهم شي استمتع بسفرتك ولاتخلي هالشي يخرب عليك متعه السفر
هالفندق مجرب وجيد وممتاز بس نفس ماقلت لك لو تحط فلوسك بمسجد يمكن يجي واحد ماعنده ضمير ويسرقها
حتى داخل الكعبه المشرفه تصير سرقات

حللني اهم شي :secret::secret:

بالتوفيق اخوي

لا اخوي مالك خص باللي حصل عشان احللك او لا ههههههههههه
ومحلل انشالله لانه اللي حصل ماله خص بأختيارك للفندق
لانه بالفعل الفندق فوق الممتاز واستانست به
ولكن عشان اللي حصل في لحظه وصولي هو اللي عكر مزاجي
ومع هذا ابشرك...لله الحمد بطاقة البنك موجود + الكاش اللي قلت لكم عنه الاسترليني والتركي والدينار
والحمدالله قلت مع نفسي(خلاص الفلوس راحت ليش اعكر واخرب اجازتي)
طنشت وسحبت الفلوس ولله الحمدالله قضيت اجازتي ولا بعد كنت حاجز 7 ايام بالفندق..ومددت بعد 3 ايام صارت عشر ايام من زود راحتي به وبالمنطقه كلها

اما بخصوص المظلل بالاحمر...هم خل يكون عندهم ضمير في بلادهم بالاول وعقب خل يعرفونه برا اليا سافرو

وكل كلامك صدقت به حتى في مكه يسرقونك والله المستعان

ولكن هذي فرصه نناقش به امر مهم

كلنا اليا سافرنا طبيعي بيكون معانا اموال

يعني وين نقدر نحطه اذا حتى صندوق الامانات(الخزنه) اللي فالغرفه مالها امان وممكن يفتحونها

بالله وين نقدر نحط فلوسنا بهالحاله ؟

وبنفس الوقت مانقدر نطلع نتمشى بكامل فلوسنا

تعتقد بطاقة البنك ( الفيزا ماستر كارد ) ممكن يكون خويك بالسفر بدال الكاش ؟

والله وهقه لانه الكاش لابد منه

وبكل الاحوال للحين اقولك كثر الله خير وماقصرت وفعلا خير مااخترت

لكن المره الجايه طبيعي بيكون فنادق الشانز اول اختياري

سالم 2014
22-01-2015, 01:58 AM
معوض خير أخوي

قرصه و درس تعلمته و ان شاء الله لا تخلي هالشي يكدر خاطرك او سفرتك

انا انبقت بأحد الدول و كل شي راح بقى جوازي بس بالفندق بعدها استانست لأن ما عندك شي تحاسب عليه

ههههههههههههههههههههههه<<<< معوض خير بفلوسك و خل احد يحولك من الدوحة او استخدم بطاقتك و عيش حياتك لا تخلي هالشي يكدرك و شكرا عالنصيحة

لا عاد كل شي ولا الجواز هههههههههههه

يابوك اليا سلم الجواز فكل شي معوض انشالله على الاقل ماتقلق

وهذا ماحصل معاي بالظبط...لله الحمد فادني الكاش اللي معاي + الفيزا سحبت منه لين ماشبعت ولا كدرت خاطري لانه خلاص الفلوس راحت ليش ازعل بعد وانا في اجازه

واحذركم بشده من تكاسي باريس كلهم عرب الله يقرفهم بأستثناء واحد اللي كان ينصحني عن بعض الامور

غير البشر
22-01-2015, 02:17 AM
لا اخوي مالك خص باللي حصل عشان احللك او لا ههههههههههه
ومحلل انشالله لانه اللي حصل ماله خص بأختيارك للفندق
لانه بالفعل الفندق فوق الممتاز واستانست به
ولكن عشان اللي حصل في لحظه وصولي هو اللي عكر مزاجي
ومع هذا ابشرك...لله الحمد بطاقة البنك موجود + الكاش اللي قلت لكم عنه الاسترليني والتركي والدينار
والحمدالله قلت مع نفسي(خلاص الفلوس راحت ليش اعكر واخرب اجازتي)
طنشت وسحبت الفلوس ولله الحمدالله قضيت اجازتي ولا بعد كنت حاجز 7 ايام بالفندق..ومددت بعد 3 ايام صارت عشر ايام من زود راحتي به وبالمنطقه كلها

اما بخصوص المظلل بالاحمر...هم خل يكون عندهم ضمير في بلادهم بالاول وعقب خل يعرفونه برا اليا سافرو

وكل كلامك صدقت به حتى في مكه يسرقونك والله المستعان

ولكن هذي فرصه نناقش به امر مهم

كلنا اليا سافرنا طبيعي بيكون معانا اموال

يعني وين نقدر نحطه اذا حتى صندوق الامانات(الخزنه) اللي فالغرفه مالها امان وممكن يفتحونها

بالله وين نقدر نحط فلوسنا بهالحاله ؟

وبنفس الوقت مانقدر نطلع نتمشى بكامل فلوسنا

تعتقد بطاقة البنك ( الفيزا ماستر كارد ) ممكن يكون خويك بالسفر بدال الكاش ؟

والله وهقه لانه الكاش لابد منه

وبكل الاحوال للحين اقولك كثر الله خير وماقصرت وفعلا خير مااخترت

لكن المره الجايه طبيعي بيكون فنادق الشانز اول اختياري

انا مختار لك الفندق ماقدر اوضح ههههه :secret:

الله يعوضك خير اخوي سالم ها الاشياء تصير والله بكل مكان
اهم شي ان هالشي مايعكر مزاجك بطول فتره السفر

والعرب معروفين في اوروبا محد دمرها الا هم
مابي اكمل خلني ساكت

زين الحمدلله اهم شي نسيت الموضوع واستمعت ربي يسعدك دوم ان شاء الله
انا دايما من اوصل قبل لاخذ الغرفه اخذ صندوق امانات من عندهم تحت
ماحط الكاش في امانات الغرفه لا شي بسيط مصروف يومي في الجيب والبطاقه وانتهى

الله يحفظكم ان شاء الله

سالم 2014
23-01-2015, 01:23 AM
انا مختار لك الفندق ماقدر اوضح ههههه :secret:

الله يعوضك خير اخوي سالم ها الاشياء تصير والله بكل مكان
اهم شي ان هالشي مايعكر مزاجك بطول فتره السفر

والعرب معروفين في اوروبا محد دمرها الا هم
مابي اكمل خلني ساكت

زين الحمدلله اهم شي نسيت الموضوع واستمعت ربي يسعدك دوم ان شاء الله
انا دايما من اوصل قبل لاخذ الغرفه اخذ صندوق امانات من عندهم تحت
ماحط الكاش في امانات الغرفه لا شي بسيط مصروف يومي في الجيب والبطاقه وانتهى

الله يحفظكم ان شاء الله

بالعكس واختيارك كان في محله..والسرقه يحصل بكل مكان فالفندق والا غيره

والغلطه غلطتي انا

اما صندوق الامانات مب كل فندق يكون الاستقبال عنده صندوق الامانات بعضهم يعتذر لك يقولك بالغرفه والا بكيفك

ويلا هذي قرصه وانقرصت منه

بارك الله فيك وماقصرت وبالفعل اختيارك موفق ترا

سالم 2014
23-01-2015, 01:35 AM
وهذي فرصه اذكركم في أمر مهم لاتنسونه ابد بكل دول العالم بالذات اوروبا لانه المال عندهم هو الحياه

مثال:
اتهمت احد سواء فالفندق او غيره انه سرق فلوسك او اي مقتنيات

خلك واثق من عمرك ومتأكد او لاتتهم ابد ولا تقدم شكوى او دعوى قضائيه

لانه راح يطلب منك تقعد عندهم بالمنطقه انت وحظك شهر شهرين ويمكن اكثر

لاتنسى عمرك وتقول نفس الدول العربيه يطنشون عقب تقول خلاص مب مهم طاف او تقول وراي دوام وتسافر..اهنيه الطامه الكبرى

اهنيه ممكن يحجزونك اذا اقدرو..ويمنعون عنك السفر..واذا بالفعل سافرت ممكن يطالبونك بالانتربول

ويعطونك تهم..عدم الجديه و اشغال المحققين والتحقيقات وتعطيل سير العمل

(يقولك انا عطيتك وقتي واشغلت المحققين روحه ورده واخرتها تطنش وتسافر !! )

احفظ عمرك بعمرك ولاتعتمد حتى على الكاميرات لانه الكاميرات ممكن يتلاعبون به بالذات لاصارو عرب

محد مخرب علينا هناك الا عرب ...يسبونا عندنا يقولون غجر وغجر..واذا راحو برا قالو حنا من عرب شبه الجزيره !!

وبعض الجنسيات هم اللي يخربون الاجانب بالذات في فنادق وتكاسي لندن وحصل معاي اكثر من موقف

وبلاوي سوده اشوفه في المانيا والا النمسا ولكن احترام للمنتدى بسكت

يعني زبده الكلام...

عندك دليل ؟ بعينك شفته ؟ معاك شهود ؟ قدم وارفع دعوى

ماعندك الا الكلام وبس ؟ لا وفر على عمرك وديربالك تتهم احد بدون دليل لانه راح يرجع عليك بقضيه رد اعتبار

وهناك مايلعبون ابد بسوالف الفلوس

وسلامتكم

معماري قطري
23-01-2015, 02:07 AM
تحصل الجزائري يعتبر المال حلاله .. من عربي لعربي

سالم 2014
23-01-2015, 03:16 AM
تحصل الجزائري يعتبر المال حلاله .. من عربي لعربي

بالظبط

وكلامك حقيقه ترا مب همز ولمز او اذا كنت تتغشمر

لانه بالفعل بعض الجنسيات يفتي من كيفه ولهم معتقدات دينيه مادري من وين مطلعها

مثال: بمطعم عربي في لوزان سويسرا...يعطي الاجانب والعرب اللي مب خليجيين سعر معين ورخيص طبعا

ولنا الخليجيين اضعاف السعر وتخيل العذر بس وكان كلامه صريح بوقاحه ( قال لي : انت شبعان فلوس وطبيعي اخذ منك. )

ورديت عليه بنفس وقاحته ( وقلت : طيب هذا الجزائر وليبيا والعراق أغنى من الخليج مليون مره ليش ماتعاملونهم مثلنا ؟ )

تلعثم وعصب وصرخ بغيت اتهاوش وياه وقال ( تبي والا اطلع برا )...طبعا حذفت الصمونه عليه وطلعت

هذيلا هم المسلمين واهل الفتاوي

بعض الجنسيات ( حتى لو ياخذ فلوسك بالنصب والاحتيال.يعتبره حلال وفوز او رزق من الله )

والا يعني بالذمه صمونة كفته على 20 يورو !!!

انا حتى تكاسي اوروبا..ان شفته عربي خليته ورحت

هم اكثر ناس يتفاخرون بالعروبه وان عشت وياهم ماشفنا فيهم ذرة عروبه واسلام

معماري قطري
23-01-2015, 06:07 PM
بالظبط

وكلامك حقيقه ترا مب همز ولمز او اذا كنت تتغشمر

لانه بالفعل بعض الجنسيات يفتي من كيفه ولهم معتقدات دينيه مادري من وين مطلعها

مثال: بمطعم عربي في لوزان سويسرا...يعطي الاجانب والعرب اللي مب خليجيين سعر معين ورخيص طبعا

ولنا الخليجيين اضعاف السعر وتخيل العذر بس وكان كلامه صريح بوقاحه ( قال لي : انت شبعان فلوس وطبيعي اخذ منك. )

ورديت عليه بنفس وقاحته ( وقلت : طيب هذا الجزائر وليبيا والعراق أغنى من الخليج مليون مره ليش ماتعاملونهم مثلنا ؟ )

تلعثم وعصب وصرخ بغيت اتهاوش وياه وقال ( تبي والا اطلع برا )...طبعا حذفت الصمونه عليه وطلعت

هذيلا هم المسلمين واهل الفتاوي

بعض الجنسيات ( حتى لو ياخذ فلوسك بالنصب والاحتيال.يعتبره حلال وفوز او رزق من الله )

والا يعني بالذمه صمونة كفته على 20 يورو !!!

انا حتى تكاسي اوروبا..ان شفته عربي خليته ورحت

هم اكثر ناس يتفاخرون بالعروبه وان عشت وياهم ماشفنا فيهم ذرة عروبه واسلام

شعوب حقودة يا اخوي خلها على الله

حتى الخليجي الحين تحسب له الف حساب من ناحية الغش والسرقة خصوصاً برا .. انا من زوار أَمريكا الدايمين وعارف قوانينها وتلاقيت مره مع خليجي يشتغل في شركة تأَجير سيارات ووعدني أَي وقت ازور أَمريكا أَو أَي دولة يطلع لي سعر ايجار زين والسيارة اللي ابيها .. وتواصلت معاه وتس اب من فترة لفترة ورحت بعد ما طلبت منه سوبربان من النوع الجديد اللي تغير شكله .. وكان يقول لي متوفر ولا تهتم ونزلت في مدينة تبعد عن مدينة شغله وسكنه وحاولت اتواصل معاه تلفوني ما يلقط الشبكة القطري يعني .. وتلفوني الأَمريكي مقطوع أَرسل له وتس اب بس ما يرد .. قلت خلاص بروح شركتهم في المطار وباخذ السيارة .. رحت وقلت لهم فيه سيارة محجوزة باسمي قالوا لا .. المهم ما ضيعت وقتي خذت مني فان بسعر معقول لفترة اسبوعين ورحت بعدها لمدينته وتلاقيت معاه بعد ما اتصلت به وفتحت تلفوني الأَمريكي.

اللي صار قعدنا في مدينته اسبوع بس وقال لي هو انه حجز لي سيارة في شركة زميلة لشركتهم .. قلت شلون بعرف إِذا ما أرسلت لي رقم الحجز واسم الشركة .. وقال دفعت للحجز مبلغ 1000 دولار وانا اعرف إِن حتى رقم بطاقة البنك ما ياخذونه لحجز السيارة .. رديت عليه إِن شاء الله عيل خسرت المبلغ قال لا موجود وبيكون للحجز الجاي لأَني كنت بروح نيويورك وبرجع لهم باخذ سيارة غير ومن مدينة ثانية قريبة منه بعد .. قال أَول ما توصل كلمني وانت واقف على الكاونتر وبكلم مسؤولهم يعطيك السيارة اللي حاجزينها لك .. يوم كلمته قال اسئل عن واحد عربي نسيت اسمه وعطني اياه بكلمه .. المهم هناك بالدور والموظف اللي تروح له لازم تخلص معاه .. وهو معاي على التلفون وأَحرجني احراج بقوله لي قول لهم ما اعرف انجليزي .. وحصلنا عربي ثاني غير عن اللي يبيه وكلمه فترة ورجع العربي كلمني قال هو حاجز لك سيارة صغيرة ولو تبي كبيرة بنسوي لك ترقية بسعر مناسب .. وانا عارف الاسلوب كيف وهذي الطريقة كثير يسونها وحسب المتوفر يعطونك سيارة كبيرة بسعر متوسطة مثلاً .. وعطوني فورد اكسبدشن كنها كبت وبسعر حول 2000 دولار في الشهر وهو السعر اللي بسهولة الواحد يحصله لفترات طويلة.

بعدها بفترة أَزعجني برسايله انه يبي الالف دولار اللي دفعها وهو كان قايل حجز ولا حصلتها في الحساب ولا شيء طلع كذاب يعني .. والرجال كبير وتحترم سنه وكلمته قلت له يا اخوي السيارة قديمة ولا اللي ابيها وسعرها العادي ولا حصلت التأَمين اللي قلت لي عنه .. قال لا ذاك المبلغ كان رشوة لعامل الكمبيوتر في الشركة .. يوم شفته راعي لف ودوران سويت عليه بلوك وراح لصديق من جنسيته وكلمه عني وكلمني رفيجه .. قلت له يا اخوي هذا كذاب قال لاحظت عليه وطلبني سلف 6000 دولار .. قلت له لو ما تبيها عطه وهذا شكله محتاج ويبي ياخذ فلوس بالنصب .. ولو قايل لي انه محتاج كنت ممكن أَعطيه من طيب خاطري أَما بالنصب لا.

رجعت الدوحة وما زال يرسل لي وتس أَب ويهدد انه بيشتكي علي عند السفارة وانا مطنش له .. ووكلت أَمري لله لو السفارة حاسبتني غصب وسلموه المبلغ يكون في ذمته أَما اعطيه بنفسي لا وأَلف لا

رهج السنابك
24-01-2015, 09:27 AM
ليش تاخذ كاش هالكثر
انا برا ما اخذ الا مايعادل الف ريال والباقي اتصرف بالبطاقه

سالم 2014
25-01-2015, 09:48 AM
شعوب حقودة يا اخوي خلها على الله

حتى الخليجي الحين تحسب له الف حساب من ناحية الغش والسرقة خصوصاً برا .. انا من زوار أَمريكا الدايمين وعارف قوانينها وتلاقيت مره مع خليجي يشتغل في شركة تأَجير سيارات ووعدني أَي وقت ازور أَمريكا أَو أَي دولة يطلع لي سعر ايجار زين والسيارة اللي ابيها .. وتواصلت معاه وتس اب من فترة لفترة ورحت بعد ما طلبت منه سوبربان من النوع الجديد اللي تغير شكله .. وكان يقول لي متوفر ولا تهتم ونزلت في مدينة تبعد عن مدينة شغله وسكنه وحاولت اتواصل معاه تلفوني ما يلقط الشبكة القطري يعني .. وتلفوني الأَمريكي مقطوع أَرسل له وتس اب بس ما يرد .. قلت خلاص بروح شركتهم في المطار وباخذ السيارة .. رحت وقلت لهم فيه سيارة محجوزة باسمي قالوا لا .. المهم ما ضيعت وقتي خذت مني فان بسعر معقول لفترة اسبوعين ورحت بعدها لمدينته وتلاقيت معاه بعد ما اتصلت به وفتحت تلفوني الأَمريكي.

اللي صار قعدنا في مدينته اسبوع بس وقال لي هو انه حجز لي سيارة في شركة زميلة لشركتهم .. قلت شلون بعرف إِذا ما أرسلت لي رقم الحجز واسم الشركة .. وقال دفعت للحجز مبلغ 1000 دولار وانا اعرف إِن حتى رقم بطاقة البنك ما ياخذونه لحجز السيارة .. رديت عليه إِن شاء الله عيل خسرت المبلغ قال لا موجود وبيكون للحجز الجاي لأَني كنت بروح نيويورك وبرجع لهم باخذ سيارة غير ومن مدينة ثانية قريبة منه بعد .. قال أَول ما توصل كلمني وانت واقف على الكاونتر وبكلم مسؤولهم يعطيك السيارة اللي حاجزينها لك .. يوم كلمته قال اسئل عن واحد عربي نسيت اسمه وعطني اياه بكلمه .. المهم هناك بالدور والموظف اللي تروح له لازم تخلص معاه .. وهو معاي على التلفون وأَحرجني احراج بقوله لي قول لهم ما اعرف انجليزي .. وحصلنا عربي ثاني غير عن اللي يبيه وكلمه فترة ورجع العربي كلمني قال هو حاجز لك سيارة صغيرة ولو تبي كبيرة بنسوي لك ترقية بسعر مناسب .. وانا عارف الاسلوب كيف وهذي الطريقة كثير يسونها وحسب المتوفر يعطونك سيارة كبيرة بسعر متوسطة مثلاً .. وعطوني فورد اكسبدشن كنها كبت وبسعر حول 2000 دولار في الشهر وهو السعر اللي بسهولة الواحد يحصله لفترات طويلة.

بعدها بفترة أَزعجني برسايله انه يبي الالف دولار اللي دفعها وهو كان قايل حجز ولا حصلتها في الحساب ولا شيء طلع كذاب يعني .. والرجال كبير وتحترم سنه وكلمته قلت له يا اخوي السيارة قديمة ولا اللي ابيها وسعرها العادي ولا حصلت التأَمين اللي قلت لي عنه .. قال لا ذاك المبلغ كان رشوة لعامل الكمبيوتر في الشركة .. يوم شفته راعي لف ودوران سويت عليه بلوك وراح لصديق من جنسيته وكلمه عني وكلمني رفيجه .. قلت له يا اخوي هذا كذاب قال لاحظت عليه وطلبني سلف 6000 دولار .. قلت له لو ما تبيها عطه وهذا شكله محتاج ويبي ياخذ فلوس بالنصب .. ولو قايل لي انه محتاج كنت ممكن أَعطيه من طيب خاطري أَما بالنصب لا.

رجعت الدوحة وما زال يرسل لي وتس أَب ويهدد انه بيشتكي علي عند السفارة وانا مطنش له .. ووكلت أَمري لله لو السفارة حاسبتني غصب وسلموه المبلغ يكون في ذمته أَما اعطيه بنفسي لا وأَلف لا

فكك الله منه والحمدالله

لكن اذا بتعد علي واعد عليك محنا خالصين

الله ياني شفت حقاره بهم ماشفته بالعالم كله

من الاخررر يهودي ساعدني في شمال بريطانيا ( وندرمير ) مقابل المسلم اللي غشني في اكل مب حلال

مب خالصين منهم..لكن اشوا اني نفسيه خلقه وصاحب وجه كئيب ..اليا سافرت الكل يبتعد عني محد يقرب صوبي..اشوفه خير لي بصراحه

سالم 2014
25-01-2015, 09:52 AM
ليش تاخذ كاش هالكثر
انا برا ما اخذ الا مايعادل الف ريال والباقي اتصرف بالبطاقه

ألف ريال..وبرا ؟ !!

يعني 70 \75 دينار

وشتقدرين تسوين به بالذات اوروبا

ومع هذا صدقتي البطاقه لابد منه..انا مانفعني الا بطاقة الماستر + شوية كاش كان عندي

بس ماتحسين انه مكلفه شوي لما تصرفين كله من البطاقه ؟

( قهاوي + مطاعم + مشتريات + فنادق + تكاسي ) كل هذا ترا له رسوم على البطاقه تحسب من البنك نفسه

ومع هذا بعد انا سفراتي الاخيره صرت اتعامل بالبطاقه حيث انها اكثر امان ولو انها مكلفه حسب ظني..مب متأكد يمكن بدون رسوم

فــلان
05-02-2015, 08:04 AM
الله يخلف عليك أخوي إن شاءالله. دفعة بلاء

كازانوفا
09-02-2015, 03:35 PM
مو مشكله المهم انت بخير وانبسطت وبتتعوض ان شالله الفلوس وبيكون درس لك
الحمدلله على سلامتك