المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع ... اللي عنده bmw x5 الجديد ...شرايكم فيه ؟؟؟

seeyou55
20-01-2015, 09:27 PM
السلام عليكم !!

يالربع انا من مستخدمي الرنج سبورت 2006 وافكر اخذ الاكس فايف اليديد!!

سمعت انه فيه مشاكل ؟؟؟ صح وله لا... يعني نفس الرنج وله مشاكله اكثر؟؟؟

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

PGR
20-01-2015, 10:16 PM
السلام عليكم

الاكس فايف الجديدة من الاخر سواقة وريافة ومواصفات وسعر مناسب وسيرفس البي ام معروف احسن سيرفس فالدوحة

وحيد-الشوق
20-01-2015, 10:43 PM
السلام عليكم

الاكس فايف الجديدة من الاخر سواقة وريافة ومواصفات وسعر مناسب وسيرفس البي ام معروف احسن سيرفس فالدوحة

يمكن اتفق معاك في كل شيء الا الشكل الخارجي موتر بايخ جدا خصوصا من الخلف الموديل القبلي احلى

الـخـور
24-01-2015, 01:28 PM
انا ماعندي اياه ولانصحك تشتريه لان ماله سوق فقطر
موتر موب مرغوب واجد
واعتقد حجمة بناتي اكثر او يليق للاوربين

قطري سهم
24-01-2015, 07:11 PM
اثنين خذهم ولا تشاور الفوج و البي ام باانواعة عن تجربة اما سالفة مالة سوق وهالكلام الي ماخوذ خيره وشره انا ماخذه عن رغبتي الشخصية وقناعتي وليس امعة امشي مثل مامشت الناس عشان السوق

فقط قطر
26-01-2015, 09:12 AM
اثنين خذهم ولا تشاور الفوج و البي ام باانواعة عن تجربة اما سالفة مالة سوق وهالكلام الي ماخوذ خيره وشره انا ماخذه عن رغبتي الشخصية وقناعتي وليس امعة امشي مثل مامشت الناس عشان السوق

احسنت...
واذا تفكر انك تبيع بعد فترة...اخذ كروزر..

البرونزي
26-01-2015, 10:05 AM
موتر ماعليه كلام عندي الموديل الجديد
فول اوبشن عليه كت m بصراحه قوه واوبشن
وسعره سعر اللكزس مشكله اللكزس شكله بيتغير وفضلت اخذ البي ام
ويكفيك خدمة الوكاله وضمان من الصدام لصدام

ya3coub
26-01-2015, 10:33 AM
السلام عليكم !!

يالربع انا من مستخدمي الرنج سبورت 2006 وافكر اخذ الاكس فايف اليديد!!

سمعت انه فيه مشاكل ؟؟؟ صح وله لا... يعني نفس الرنج وله مشاكله اكثر؟؟؟

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

لا والله الشيخ مافيه مشاكل لحد الحين مطلع واحد من شهر 6 و إلى اليوم ما شكيت من اي شي
بامريكا في الي ابوابها شفط اشتكو منها و تم التعديل و طلب السيارات الي بيبانها شفط و تصلحت و ما اعتقد عندنا بالخليج أي احد اشتكى.

الي عندي 6 سلندر و على سعره شفته احسن من الرنج و اللكسز كقيمة خصوصا انه مالي نية ابيعه موتر شكل جديد و قفز بالداخلية مالته صارت احسن و احلى من الشكل السابق ولو انه الشكل الخارجي صار ناعم شوي و فقدت هيبتها الـــx5 مقارنة بالشكل الخارجي بس كسعه داخلية و ريافه و عزل و الخ انت بتستمتع فيها و لحد ما تتعود عينك عليها بتحبها خارجيا ايضا اكثر و اكثر.

و الــ8 ايضا جميل و كت الــــm على الــ6 او 8 سلندر يغير ايضا من شكل السيارة كثير و لا تنسى السيرفس و الخ من مميزات انا اقول سوقه و جربه و توكل على الله.

و اذا تبي تجرب الي ماخذها تواصل معاي عالخاص تجربها و تشوفها و تفحصها و تسئل عن الي بخاطرك

انا ماعندي اياه ولانصحك تشتريه لان ماله سوق فقطر
موتر موب مرغوب واجد
واعتقد حجمة بناتي اكثر او يليق للاوربين

أخوي اذا ما عندك اياه كيف تنصح بهالنصيحه؟؟؟
وجهة نظر احترمها و كوني شاري السيارة اتفق معاك خارجيا شكله ناعم جدا و فقد الهيبة و النفخه الي كانت بالجيل السابق.

ولكن هل سقته او قعدت فيه من الداخل و قارنته بالي قبله ؟؟
الأوربين مو احسن ولا اقل منا كل شخص له قناعه
موتر مرغوب جدا للي يعرف بقيمته و عاجبه و مقتنع فيه كموتر بس اذا شخص بيشتريه علشان يبيعه بعد سنة فأنا بصراحة مالي خبره بالبيع و الشراء السيارة الي اخذها علشان تعمر مو علشان اتخلص منها و ما اخسر

RE-Qatar
27-01-2015, 07:29 AM
انا جربت 8 سلندر عزمة قوي كثيرر وسواقته حلوة ومن داخل واسع وكرسي السايق كبير وواسع
اذا نويت تاخذ خذ 8 سلندر وكت ام باور

وانا جربته لكن ماشريته كل شي حلو فيه لكن شكله الخارجي للحين مادش مخي!!