المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستقالة المدير التنفيذي لـ"الديار العقارية" بالمملكة المتحدة



Beho
23-01-2015, 08:07 AM
إستقالة المدير التنفيذي لـ"الديار العقارية القطرية" بالمملكة المتحدة لأسباب عائلية
الشرق القطرية - 23/01/2015

قالت مجلة "ايستيتس جازيت" المختصة بصناعة العقارات إن مايكل باتريزيو المدير التنفيذي لشركة الديار العقارية القطرية في المملكة المتحدة قد استقال من الشركة وانه سيغادر عمله إعتباراً من الاسبوع القادم عائداً إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب ما وصفته المجلة بظروف عائلية.

وكان باتريزيو قد عمل مديراً تنفيذياً بالديار في المملكة المتحدة منذ عام 2013، وقد التحق بالعمل في الديار منذ خمسة أعوام وعاصر مرحلة من النشاط الملحوظ للشركة عبر إستثماراتها الهائلة في العاصمة البريطانية.

ووفقا للمجلة فإن سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني، المدير الإقليمي لمشاريع الديار في أوروبا ورئيسها في المملكة المتحدة سيتولى بصورة مؤقتة مهام المدير التنفيذي للديار في المملكة المتحدة.

وكان سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني قد أثنى على "باتريزيو" وما قدمه للديار خلال فترة خدمته قائلا إن "فريق الشركة في المملكة المتحدة حقق انجازات بارزة خلال العام ونصف العام الماضيين" وتملك الديار مجموعة من الاستثمارات العقارية الفاخرة في العاصمة البريطانية منها القرية الأولمبية شرقي لندن وغيرها من الاستثمارات الأخرى كما انها تعكف على بناء عدة مشاريع ضخمة منها مشروع ثكنات شيلسي للاسكان الفاخر وسط لندن ومشروع مركز "شل" للإسكان أيضا على الضفة الجنوبية لنهر التايمز في العاصمة البريطانية لندن.