المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كبسولة البالون للبدانة - الاهلي او العمادي

امير الاحساس
27-01-2015, 01:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسالكم بخصوص اي واحد عنده تجربه شخصية او عن طريق الاهل او الربع بخصوص عملية البالون.
وصلني فيديو عاليوتيوب عن هالشي وجدا عجبني الموضوع:

https://www.youtube.com/watch?v=IyYHsujuQns

السؤال الحين:
هل الي جربها صادته اي مضاعفات؟
هل فعلا تأثيرها واضح وممتاز والي سواها ضعف عليها بشكل ملحوظ نفس عملية القص؟
هل المستشفى الاهلي او العمادي يسوونها او اي مركز خاص ممتاز؟ (ما نبي حمد لانه طابور اكيد)
كم سعر العملية + هل يغطيها التأمين سواءا صحة او اكسا AXA؟

يا ريت الي عنده تجارب يقول لاني ما اقدر اسوي عملية قص للاسف
وانا ادري انه في كم موضوع بالمنتدى عن هالشي بس ماحد كاتب عن تجارب خاصة شخصية ومجربة

ويعطيك الف عافية
اخوكم / بو فهد

بصمة قطرية
27-01-2015, 02:02 AM
التكميم العمادي
البالون الأهلي ..

تأمين صحة يغطي إذا كنت من أصحاب الأوزان الثقيلة ..
يقدمون لك على صحة و تنتظر الموافقة ..

بالتوفيق ،،

الدوحه 2006
27-01-2015, 06:56 AM
الاهلي عنده 3 انواع

فيه كبسوله وفيه بالون

فيه منها لمده 3 شهور وتنشال وفيه 6 شهور و فيه سنه .. والافضل على كلام الدكتور عبدالعظيم الي تبقى سنه
والله العالم

النظامي
27-01-2015, 08:04 AM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

فيه منها لمده 3 شهور وتنشال وفيه 6 شهور و فيه سنه ..

ولد عمي سواها عند الاهلي اللي نظامها سنه

على حسابه لأن التأمين رفض

وبعد العملية جاته حراراه تم 5 أيام وبعدين طلع

تم 18 يوم تعبان لوعه وحموضه قوية وخمول وبردان وألم في عظامة

أخر شي رجع للدكتور وقاله شيلها ...حاول الدكتور ان ولد عمي يغير رأيه لكن ولد عمي أصر انه يشيلها

وفعلاً شلها بعد 23 يوم تقريبا ونزل خلالها 18 كيلو

وكلفت 40 أاف ( 12.700 + 10.000 شيلها + 17.000 مصاريف الايام اللي جلسها بعد العملية )

و أعرف واحد سوا اللي 3 شهور واموره طيبه ...

والله يكتب لك اللي فيه الخير

رجل مثالي
27-01-2015, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسالكم بخصوص اي واحد عنده تجربه شخصية او عن طريق الاهل او الربع بخصوص عملية البالون.
وصلني فيديو عاليوتيوب عن هالشي وجدا عجبني الموضوع:

https://www.youtube.com/watch?v=IyYHsujuQns

السؤال الحين:
هل الي جربها صادته اي مضاعفات؟
هل فعلا تأثيرها واضح وممتاز والي سواها ضعف عليها بشكل ملحوظ نفس عملية القص؟
هل المستشفى الاهلي او العمادي يسوونها او اي مركز خاص ممتاز؟ (ما نبي حمد لانه طابور اكيد)
كم سعر العملية + هل يغطيها التأمين سواءا صحة او اكسا AXA؟

يا ريت الي عنده تجارب يقول لاني ما اقدر اسوي عملية قص للاسف
وانا ادري انه في كم موضوع بالمنتدى عن هالشي بس ماحد كاتب عن تجارب خاصة شخصية ومجربة

ويعطيك الف عافية
اخوكم / بو فهد

الله يسلمك أنا عندي الأفضل عمل ريجيم والاشتراك
في الجم والتقيد بأكلات معينة لهذا
الشئ ورياضة المشي يوميآ

المحقق كونان
27-01-2015, 09:01 AM
واحد من الربع جرب كبسولة البالون لمدة شهرين ونزل بس 4 كيلو

التأمين مايغطي ...سعرها 12 الف وتنشال بعد 3 شهور بالمنظار بمبلغ اعتقد 3 الاف

JN000N
27-01-2015, 09:21 AM
يسوونها ف مستشفى حمد
انا انصحك اذا تبي تروح هناك وتسالهم شنو يناسبك
ومب اكيد تنزل مثل ماحطو ان 10 او 15 كيلو
مثل ماقلت من قبل لعرف وحده عقب ماحطتها زادت 3 كيلو
يعني هو مجرد شي ينفخ بطنك لكن عليك انت اتباع نظام رجيم

U Welcome
27-01-2015, 11:41 AM
مستشفى حمد بدأ يسويها مؤخرا
مر لهم واسال

بوحارب
27-01-2015, 11:55 AM
الله يعطيكم الصحة والعافية يالدببه :ok2:

الجـــوديّ
27-01-2015, 12:27 PM
سوتها اختي في الاهلي على حسابها

اطلعت بنتيجة:

اصبر على تعب الرجيم ولا ألم ولوعة البالون

شالتها عقب ثلاث شهور واضعفت بس خمسة كيلو وكملت تخسيس وزن بالاعتماد على نفسها .

وطن
27-01-2015, 12:34 PM
من التجارب اللي ذكرتوها

اؤكد على ان التغيير يجب ان يبدأ من العقل قبل اي شي

اذا انا سويت أي عملية وما عندي استعداد اغير طريقة توجهي نحو الأكل ما راح استفيد شي

اخوي هل جربت الرياضة و تخفيف الأكل بدون حرمان ؟

يمامـة
27-01-2015, 01:21 PM
سوتها اختي في الاهلي على حسابها

اطلعت بنتيجة:

اصبر على تعب الرجيم ولا ألم ولوعة البالون

شالتها عقب ثلاث شهور واضعفت بس خمسة كيلو وكملت تخسيس وزن بالاعتماد على نفسها .

يعني في الأخير لازم رجيم ويلتزم فيه علشان ما يسترجع اضعاف اللي اخسره..

قاتل الله السمنة والمتن ..

بنت شرق
27-01-2015, 07:35 PM
الكبسوله تنزل وزن فقط مع رجيم ورياضه تحلم بدونهما تخسر وزن ،،،،الكبسوله تسبب حموضه ولازم تستمر على الادوية ،،،الخسارة بسيطة جدا من 6_8 كجم فقط ب3 اشهر ،،،،افيد صحيا ،،،،وبصراحه ماراح اشيلها الا لما أوصل للوزن المعقول ،،، ومش مهتمه 3 اشهر لازم اتم او اكثر ،،،،لكن صج في البداية الإحساس الدايم بالجوع يختفي ،،،،،

بنت شرق
27-01-2015, 07:50 PM
اول الأيام لوعه وزواع الله يكرمكم بعدها ،،،مجرد وخز والالام بسيطه ،،شكلي بعيش مع النفخاه ،،،اقصد الكبسوله فتره طويله ،،،لكن لاحظت شين عليها تضغط على المثانه ،،ماتستحمل ما تروح الحمام وانتو بكرامه ،،،والثاني ،،،احساس بالحرقان خفيف ،،، والثالث وهو الطيب ،،،كانت الالام الدورة تذبحني وبعد مانزل وزني راحت الالام الحمد لله و،،، ،،،قاتل الله السمنة

بنت شرق
27-01-2015, 08:01 PM
انصح فيها للمتان جدا وشهيتهم مفتوحه عمال على بطال لانها تفرق معانا تنزيل هالكم كيلو وتنظم حياتك وما تستحمل معها الا الاكل الصحي والخفيف وتنظم ،،شوي شوي طريقة اكلك ،،،وشهيتك وتجبرك على ممارسة الرياضة ،،، ناس وايد تضايقوا منها وبعد كم يوم شالوها والبعض الاخر تعودوا خلاص عليها ...

بنت شرق
27-01-2015, 08:11 PM
من التجارب اللي ذكرتوها

اذا انا سويت أي عملية وما عندي استعداد اغير طريقة توجهي نحو الأكل ما راح استفيد شي

اسمحي ارد ،،،الموضوع مش عقلي ،،،الكبسوله ،،اجراء يسمح للشخص اجباريا بتغير نمطه المعتاد بالاكل والحركه ،،،،ومن الاجبار ،،،،يتعود على النمط الصحي

معاند احساسه
27-01-2015, 08:42 PM
يعني الحين الي يذمون في الحبه او البالونه اكثر من الي يمدحونها نبي حد جرب وخسر وزن او يعطينا الوزن قبل الحبه وبعد الحبه عشان نستفيد ووين أفضل مستشفى ودكتور ودمتم بود

بنت شرق
27-01-2015, 09:01 PM
يعني الحين الي يذمون في الحبه او البالونه اكثر من الي يمدحونها نبي حد جرب وخسر وزن او يعطينا الوزن قبل الحبه وبعد الحبه عشان نستفيد ووين أفضل مستشفى ودكتور ودمتم بود
يذمونها لانها تخسرك 12 الف ريال علشان تركبها وتنقصك ،،، بالهداوة ،،، خلال 3 اشهر 5 كجم ،،،،ومش الكل قدر يستحملها ،،،واذا بغيت اطلعها بعد بتدفع مبلغ ...لانه التامين ما يغطيها ...

معاند احساسه
27-01-2015, 09:13 PM
يذمونها لانها تخسرك 12 الف ريال علشان تركبها وتنقصك ،،، بالهداوة ،،، خلال 3 اشهر 5 كجم ،،،،ومش الكل قدر يستحملها ،،،واذا بغيت اطلعها بعد بتدفع مبلغ ...لانه التامين ما يغطيها ...

المهم نطلع بنتيجه يعني الي يبي ينزل عشره كيلو تنصحين فيها ولا لا وهل في مستشفى ينصح فيها !!!

بنت شرق
27-01-2015, 09:20 PM
المهم نطلع بنتيجه يعني الي يبي ينزل عشره كيلو تنصحين فيها ولا لا وهل في مستشفى ينصح فيها !!!الدكتور قال تنزل 10كجم لكن تجربتي تقول 6 كيلو ما ادري اذا ضبطت رجيمك والرياضه كم بتنزل ،،،بدايتها رجيم سوائل ،،جربه قبل لتوهق نفسك وبعدين رجيم لقيمات كل ساعتين اكل خفيف وبتنزل اكثر من الي بتنزله الكبسوله
مع الرياضة ،،،

معاند احساسه
27-01-2015, 11:06 PM
الدكتور قال تنزل 10كجم لكن تجربتي تقول 6 كيلو ما ادري اذا ضبطت رجيمك والرياضه كم بتنزل ،،،بدايتها رجيم سوائل ،،جربه قبل لتوهق نفسك وبعدين رجيم لقيمات كل ساعتين اكل خفيف وبتنزل اكثر من الي بتنزله الكبسوله
مع الرياضة ،،،

الله يجزاج الف خير وكلامج صح عزالله الله يوفقج دنيا واخره

امير الاحساس
28-01-2015, 12:26 AM
الله يجزاكم خير جميعا على التعليقات

بس سؤالي الحين للي سواها او عنده خبرة كافية بالموضوع:
الي سواها كم كان وزنه وكم صار وخلال كم شهر؟ (واذا في خلل يا ريت ذكر النظام الغذائي المتبع + انواع الرياضة ولو كانت خفيفة)
هل المستشفى الاهلي يسوي الكبسولة والبالون؟
هل في مراكز خاصة متميزة تسوي هالشيء؟
من افضل دكتور سواها؟
وكم الاسعار في الدوحة؟
وبالنهاية هل تنصحون فيها؟

انا قريت عن الكبسولة + سألت 4 دكاترة عن العملية وكانت النتيجة منهم بالاجماع كالتالي:
كان سؤالي لهم اني ابغى اضعف حوالي 20-25 كيلو وفشلت اكثر من مرة في الدايت , عندي عزيمة وارادة وكل مرة كنت اضعف واوصل قريب الوزن المثالي بس مع ضغوطات العمل والسفر يخترب نظامي كامل وارجع تدريجيا اكسب الوزن ,, فهل اسوي عملية قص معدة او الكبسولة (البالون)؟

جوابهم كان بالاجماع انه البالون افضل بكثير من قص المعدة من ناحية عدم اللعب بالاعضاء الداخلية + تجنب الاعراض الجانبية الكثيرة للعملية من نقص حاد بالفيتامينات (حتى مع الحبوب ما توصل للدرجة المطلوبة) + تساقط الشعر + ترهل الجلد + ضعف الجسم (من ناحية جسمانية) يعني خسارة العضل وغيره

اما في حالة البالون قالولي الاعراض الجانبية فقط هي اللوعة والاحساس بالغثيان اول 3-7 ايام بالكثير وذلك بسبب وجود جسم غريب في المعدة وتصير المعدة تفرز اكثر للتخلص من الجسم الموجود فيها ولكن كم يوم + ادوية .. والمعدة ترجع لوضعها الطبيعي .. واكثر شي ممكن يحدث في حالة البالون او الكبسولة هو تفتت البالون .. ولكن لا يعتبر خطر اطلاقا وبينزل الله يكرمكم مع فضلات الانسان .. بالعربي مافي اي اعراض جانبية خطيرة باذن الله ونسبة تفتت البالون لا تتعدى 0.5%

وواحد من الدكاترة فضل البالون على الكبسولة من ناحية واحدة وهي الحجم الي يوصل له البالون. الكبسولة تقريبا الحجم ثابت بس كل معدة تختلف بشكلها وحجمها من جسم لاخر وبالتالي البالون تقدر تشكله بالطريقة المطلوبة

وايضا تخلص العملية للبالون وتطلع من المستشفى على طول بدون اي مضاعفات باذن الله او اي شيء

اما بالنسبة لفشلها فتأتي للاسباب التالية حسب الاهمية:
ظ،) وزن الي يسويها مع طوله - هذي العملية مخصصة للناس الي بعيدة عن الوزن المثالي بين 10-25 كيلو بالكثيييييييير .. والمتوسط هو 15 كيلو تقريبا .. والي يسويها ووزنه جدا عالي (سمنة مفرطة) حتكون سلبية عليه اكثر من ايجابية وما بيقدر يتحملها اطلاقا

ظ¢) ما يكون الشخص يعاني من اي امراض بالمعدة مثل حموضة وقولون وغيرها

ظ£) العزيمة والارادة اهم شيء لانه البالون يساعدك في خسارة الوزن فقط ولكن المسؤول عن خسارة الوزن بالاول والاخير هو الشخص نفسه .. يعني اذا بدون رياضة + بدون نظام غذائي .. والاعتماد على البالون لوحده ما راح تؤدي الى اي نتائج ايجابية ووقتها ممكن خسارة بعض الكيلوات فقط

فانا باذن الله قررت اخطو هذه الخطوة بس حاب استفيد اكثر منكم ومن خلال تجاربكم الشخصية

اتمنى اكون افدتكم مثل ما افدتوني
وبانتظار اجوبتكم على اسئلتي:
الي سواها كم كان وزنه وكم صار وخلال كم شهر؟ (واذا في خلل يا ريت ذكر النظام الغذائي المتبع + انواع الرياضة ولو كانت خفيفة)
من افضل دكتور سواها؟
وكم الاسعار في الدوحة؟

اخوكم
بو فهد

معاند احساسه
28-01-2015, 12:40 AM
الله يجزاكم خير جميعا على التعليقات

من افضل دكتور سواها؟
وكم الاسعار في الدوحة؟

انا قريت عن الكبسولة + سألت 4 دكاترة عن العملية وكانت النتيجة منهم بالاجماع كالتالي:
كان سؤالي لهم اني ابغى اضعف حوالي 20-25 كيلو وفشلت اكثر من مرة في الدايت , عندي عزيمة وارادة وكل مرة كنت اضعف واوصل قريب الوزن المثالي بس مع ضغوطات العمل والسفر يخترب نظامي كامل وارجع تدريجيا اكسب الوزن ,, فهل اسوي عملية قص معدة او الكبسولة (البالون)؟

جوابهم كان بالاجماع انه البالون افضل بكثير من قص المعدة من ناحية عدم اللعب بالاعضاء الداخلية + تجنب الاعراض الجانبية الكثيرة للعملية من نقص حاد بالفيتامينات (حتى مع الحبوب ما توصل للدرجة المطلوبة) + تساقط الشعر + ترهل الجلد + ضعف الجسم (من ناحية جسمانية) يعني خسارة العضل وغيره

اما في حالة البالون قالولي الاعراض الجانبية فقط هي اللوعة والاحساس بالغثيان اول 3-7 ايام بالكثير وذلك بسبب وجود جسم غريب في المعدة وتصير المعدة تفرز اكثر للتخلص من الجسم الموجود فيها ولكن كم يوم + ادوية .. والمعدة ترجع لوضعها الطبيعي .. واكثر شي ممكن يحدث في حالة البالون او الكبسولة هو تفتت البالون .. ولكن لا يعتبر خطر اطلاقا وبينزل الله يكرمكم مع فضلات الانسان .. بالعربي مافي اي اعراض جانبية خطيرة باذن الله ونسبة تفتت البالون لا تتعدى 0.5%

وواحد من الدكاترة فضل البالون على الكبسولة من ناحية واحدة وهي الحجم الي يوصل له البالون. الكبسولة تقريبا الحجم ثابت بس كل معدة تختلف بشكلها وحجمها من جسم لاخر وبالتالي البالون تقدر تشكله بالطريقة المطلوبة

وايضا تخلص العملية للبالون وتطلع من المستشفى على طول بدون اي مضاعفات باذن الله او اي شيء

اما بالنسبة لفشلها فتأتي للاسباب التالية حسب الاهمية:
ظ،) وزن الي يسويها مع طوله - هذي العملية مخصصة للناس الي بعيدة عن الوزن المثالي بين 10-25 كيلو بالكثيييييييير .. والمتوسط هو 15 كيلو تقريبا .. والي يسويها ووزنه جدا عالي (سمنة مفرطة) حتكون سلبية عليه اكثر من ايجابية وما بيقدر يتحملها اطلاقا

ظ¢) ما يكون الشخص يعاني من اي امراض بالمعدة مثل حموضة وقولون وغيرها

ظ£) العزيمة والارادة اهم شيء لانه البالون يساعدك في خسارة الوزن فقط ولكن المسؤول عن خسارة الوزن بالاول والاخير هو الشخص نفسه .. يعني اذا بدون رياضة + بدون نظام غذائي .. والاعتماد على البالون لوحده ما راح تؤدي الى اي نتائج ايجابية ووقتها ممكن خسارة بعض الكيلوات فقط

فانا باذن الله قررت اخطو هذه الخطوة بس حاب استفيد اكثر منكم ومن خلال تجاربكم الشخصية

اتمنى اكون افدتكم مثل ما افدتوني
وبانتظار اجوبتكم على اسئلتي:
من افضل دكتور سواها؟
وكم الاسعار في الدوحة؟

اخوكم
بو فهد

كفيت ووفيت يابوفهد لكن اذا الدعوى لازم رياضه أنا أقول اتبع نظام غذائي وأنك ماتلخبط فيه وتمشي صح على النظام
ومشي بس30 او 40 دقيقه يوميآ ضروري فقط أنا اضمنلك انك تنزل لرقم الي تبيه أنا نفسك مشكلتي مع شغلي فقط وانا ارشح نسوي دايت فقط

لبيبة
28-01-2015, 03:37 PM
من التجارب اللي ذكرتوها

هذا هو الطريق السليم والأكثر فعالية

لازم نغير نمط وأسلوب الحياة اللي نعيشها