المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجتي عظيمه عنوان يدغدغ كبرياء الرجال

juma
27-01-2015, 12:46 PM
نعم صعب هو الاعتراف بعظمة الزوجه في الوقت الذي نكافئ عظمة الزوجه وكبرياء الرجل في ميزان المجتمع والعادات والتقاليد ولكن عظمة الزوجه لم تترك لي المجال الا ان ازيح هذه الكبرياء ووضعها على قارعة طريق الحياه الزوجيه التي تتحمل الزوجه فيها مالا يتحمله الرجل فقد أكرم الله الام بمكانة خاصه وهي ام لأولادي انها زوجتي تتحمل هفوات الزوج وتتجاهل أخطائه انها زوجتي تعمل بكل ما اتها الله من قوة على تماسك الاسره انها زوجتي تساهم بكل ما تملك لإسعاد الجميع انها زوجتي تعمل بلا كلل ولا ملل انها زوجتي تصبر وتحتسب الأجر على كل تقصير مني انها زوجتي لها الفضل بعد الله ورضى أمي في نجاحي العملي انها زوجتي ودائما انا في مقدمة اهتمامها انها زوجتي لك كل الشكر والتقدير قد لا يدرك الانسان قدرك ولكن هو جلي واضح في مسيرة الاسره احببت ان أقول لبناتنا وشبابنا الصبر والمشاركه وتجاوز كل العيوب هو الحب الحقيقي الذي يجب ان ينشاء ابنتي العزيزه يجب ان ترين ان زوجك هو اعظم الرجال حتى يراك اعظم النساء هذا ما تفعله أمك فقد جنت العظمه والاجر من عندالله ابني العزيز قد لا تدرك عظمة زوجتك فهي تعمل لتجعلك عظيما وترفع من مكانتك فتأمل هذه الإنسانه انها خلقت لتصنع الرجال وكثير منا لا يدرك هذا شكرا لك يا زوجتي العزيزه .

دايموند
27-01-2015, 12:51 PM
زوجي عظيم
وانا عظيمه بنظر زوجي
والاهم
ام زوجي هي الاعظم بينا

المهاجر
27-01-2015, 12:51 PM
الله يجزاك خير على هالكلام والشكر للزوجه الصالحه والتي تستحق اكثر واكثر واكثر

الله يحفظ لنا زوجاتنا ويحميهم ويطول بأعمارهم ما قصرت وبيض الله وجهها وعسى الله يكتب لها الفردوس على كل

اللي قامت فيه معاي وبالبيت ومع العايل وتربيتهم التربيه الصالحه

والله ان فضلها علي ما اوفيه طول عمري

يمامـة
27-01-2015, 12:57 PM
كثر هم الرجال اللي يعترفون بفضل زوجاتهم من بعد فضل الله على حياتهم الزوجية والاسرية..

فالله يبارك في الجميع ويصلح حالنا وحالهم..

راجي الْعفو
27-01-2015, 12:57 PM
الخوف من الجيل الحالي ..

صاير تبادل أدوار بين الرجال و النساء إلا من رحم ربك ..

والا فلا شك ان الزوجه الصالحة العارفة لدورها و المؤدية له على الوجه المطلوب حقيقة ..

توضع على رأس القمر ..

الله يصلح حالنا جميعا ..

همر
27-01-2015, 01:00 PM
صدقني .. كل الكلام اللي ذكرته هو سبب

عدم زواجي من اخرى :(

عشان محد يقول الرجال مايفكر الا بنفسه :(

لله درنا ..

بصمة قطرية
27-01-2015, 01:03 PM
موضوع جميل ..
يكفي الواحد يقرا الموضوع و هو يبتسم ..
الله يخليكم لا تحورون الموضوع و خلونا في صلب الموضوع ..
خلوا الموضوع عنوان للإيجابية ..
مشكور أخوي على موضوعك اللي يفتح النفس
والله يكثر من أمثالك اللي يقدرون زوجاتهم بالفعل
مش بس بالكلام ..
لأن الكلام ما يوكل عيش ..
الزوجة فقط تبي تقدير ما تبي شي ثاني ..

مختلفة عقليا
27-01-2015, 01:04 PM
السلام عليكم .,

هاي عقول راقيه اللي اترد الروح .,

عظيم هو الشخص الشاكر الشخص الذي يقدر تعب من هم حوله الشخص اللي يغض البصر تاره ويطفي الموضوع تاره ويحتسب الاجر في كل حياته .,

تحيه حب وعرفان وتقدير لكل زوج وزوجه احترم نفسه ومن حوله .,

ويسلموو

بصمة قطرية
27-01-2015, 01:04 PM
صدقني .. كل الكلام اللي ذكرته هو سبب

عدم زواجي من اخرى :(

عشان محد يقول الرجال مايفكر الا بنفسه :(

لله درنا ..

كفوووو يا همر ..

جبر ال جبر
27-01-2015, 01:10 PM
انف ,,,,,,امحق سنع (زوجتك عظيمه زوجتك فيها الخير كثير) هذا شان يخصك ويخص اسرتك ماتجي وتقوله على رؤس الاشهاد هذا منقود وعيب من يتفاخر بمرته وباسلوبلها وغيره الرجال الي فيه خير مايقولها وش استفيد مثلا انا كرجل من كلامك هذا!!!!
يليت الواحد مايشطح كثير ومايتناسى انه هذا منتدى قطري صحيح ولكن ليس بضروروه كل من دخل بمعرف في هذا المنتدى هو قطري يليت نتبهه لهذا الامر قاتل الله الديموغرافيا وماذا فعلت بقطر

يمامـة
27-01-2015, 01:13 PM
انف ,,,,,,امحق سنع (زوجتك عظيمه زوجتك فيها الخير كثير) هذا شان يخصك ويخص اسرتك ماتجي وتقوله على رؤس الاشهاد هذا منقود وعيب من يتفاخر بمرته وباسلوبلها وغيره الرجال الي فيه خير مايقولها وش استفيد مثلا انا كرجل من كلامك هذا!!!!
يليت الواحد مايشطح كثير ومايتناسى انه هذا منتدى قطري صحيح ولكن ليس بضروروه كل من دخل بمعرف في هذا المنتدى هو قطري يليت نتبهه لهذا الامر قاتل الله الديموغرافيا وماذا فعلت بقطر

ما شفت الموضوع فيه تخصيص... الموضوع من أساسه عام يتكلم عن الاعتراف بعظمة دور الزوجة في حياة الرجل
وان مثل هالأمر قد يدغدغ كبرياء الرجل وما يعترف فيه يا اخوي جبر..

Aaziz
27-01-2015, 01:16 PM

تعوذ من الشيطان يا شيخ ،، الموضوع عباره عن مقاله و فيها رساله طيبه جدا ،، دروس يتعلم منها المقبلين على الزواج و الازواج الجدد و من هو اليوم على خلاف مع شريك حياته .
قد يكون صاحب الموضوع اعزب او منفصل عن زوجته ،، انمى هي رساله وليست كشف لخصوصيات الاسرة ،، الرسول صل الله عليه و سلم نها الزجل عن امتداح زوجته امام اقرانه و العكس ايضا .
اتمنى تتقبل كلامي و تنظر للموضوع كما شرحته لانه الاقرب للصحة كما يظهر لي .

الحياة الخالدة
27-01-2015, 01:17 PM
موضوع رائع بكل معنى الكلمــــــــة
مثال للتقدير و الاحترام لكل امرأة فاضلة تقدر زوجها و تحترمـــــه و تقوم بواجباتها تجاه أسرتهـــــا على أكمل وجه

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم
و تحية لكل من يعطــــــي كل ذي حق حقــــــه
ولا عزاء للجاحديـــــــن

Dmy Enabi
27-01-2015, 01:21 PM
موضوع رائع بس هذا صج ولا ؟؟؟؟؟
:tease:جاري البحث

white bird
27-01-2015, 01:23 PM
الآعترافات الجميلة و الشكر و العرفان
حافز لتقديم الأفضل و لحياة مستقرة
و أن كانت هناك صعوبات ..

لفتت نظري نصيحة من بين السطور :

"احببت ان أقول لبناتنا وشبابنا الصبر والمشاركه وتجاوز كل العيوب هو الحب الحقيقي الذي يجب ان ينشاء"

:victory:

juma
27-01-2015, 01:35 PM
السلام عليكم اشكر الجميع على مشاركاتهم
الإيجابية حتى الذي يرى انه سلبي أقول له اقراء بعقلك المجرد من النعرات فقد يكون لك ماضي اسود لا يزكيك منه احد او أكون انا قطري اصيل وانت المهاجر فلا تهرف بمالاتعرف فنحن اصحاب دين وعادات لا يستسيغها الا من يدرك ويعي ما يقول اما كلامك فهذا مأخوذ خير وردود عليه وانا لا اجد غضاضة من ان انصح من هم اصغر مني بالقراءة في الدين والتراث حتى يرى يتثقف ولا يرمي الناس بالباطل

بوحارب
27-01-2015, 01:52 PM
الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة

جزاك الله خير على المقاله الطيبة

والله يرزق كل عزوبي بزوجة صالحة
تعينه على دينة ودنياه :)

بريق الحق
27-01-2015, 01:55 PM
الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة

جزاك الله خير على المقاله الطيبة

والله يرزق كل عزوبي بزوجة صالحة
تعينه على دينة ودنياه :)

امين والله يصلح حفيدات عائشه رضي الله عنها

عابر سبيل
27-01-2015, 01:56 PM
السلام عليكم اشكر الجميع على مشاركاتهم
الإيجابية حتى الذي يرى انه سلبي أقول له اقراء بعقلك المجرد من النعرات

وانا لا اجد غضاضة من ان انصح من هم اصغر مني بالقراءة في الدين والتراث حتى يرى يتثقف ولا يرمي الناس بالباطل

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

شكرا لك اخ/ جمعه..
على هذا الطرح النوعي..

و لكن ليكن صدرك ايضا واسعا...
لمن قد يختلف في وجهة النظر..
و ان كنت لا اتفق مع اسلوب من رد رافضا فخانه الاسلوب و التعبير..

الا انني اختار قول الشاعر العراق..ابراهيم بن المهدي

ولستُ بواصفٍ أبداً حبيباً
أعرضهُ لأهواءِ الرجالِ
وما بالي أشوقُ قلبَ غيري
إليه ودونه سترُ الحجالِ
كأني أشتهي الشركاَء فيه
وآمنُ فيه إحداثَ الليالي

*
*
،،
علما..انه قال ابياتا تماثل الابيات اعلاه في الروعة
و مكلما من "تعنيه" و على الملأ!!

فجائت كالتالي:

قالت نظرتَ إلى غيري فقلتُ لها
وماء الدمعِ من عيني محدورُ
نفسي فداؤك طرفُ العين مشتركٌ
والقلبُ مني عليك الدهرَ مقصورُ
العينُ تنظرُ أحياناً وباطنهُ
مما يقاسي بظهرِ الغيبِ مستورُ

juma
27-01-2015, 02:08 PM
شكرًا لك يا عابر سبيل فليعذرني الجميع لضيق صدري وان كنت أرد بنفس الأسلوب اخونا نسى أهل قطر يعتزون باخواتهم هذا اذا هو قطري ماكان داعي يأجج هذه النعرة فينا نحن نكتب لنتثقف ونقرأ لنتثقف ونستفيد ونفيد وننقل تجاربنا وخبرتنا للقراء والشبابا هذا هو أسباب الكتابه لا وجود للارهاصات والشطح يمين ويسار عجبك الموضوع علق ماعجبك لا تسب هذه المراجل الرجل سب ماعلق وكأنه ملك منزل من عند الله خالي من العذاريب شكرًا لك مرة اخرى

Aaziz
27-01-2015, 02:11 PM
كلكم فيكم خير يا اخ جمعه و جبر ،، يمكن خانه التسرع ،، العذر لاخوك المسلم

juma
27-01-2015, 02:20 PM
شكرًا لك يا بوسعود انا مش حاقد على جبر بس رديت عليه بنفس أسلوبه حياك الله وياه

نوفا91
27-01-2015, 02:25 PM
عطوه اللي يبي ،
:)
تسلم اخوي جمعه على هالنقل الرائع

الجـــوديّ
27-01-2015, 11:55 PM
جيت أبقتبس أروع جملة فلقيت كل الجمل رائعة من أول حرف إلى آخر حرف!

شهادة تقدير وعرفان تأتي من القليل من الرجال .. تستحقها أم العيال ..

جزاك الله بالإحسان إحساناً ،،