المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 9.4 مليون درهم الاستثمار القطري الفردي في عقارات دبي



Beho
28-01-2015, 03:48 PM
9.4 مليون درهم الاستثمار القطري الفردي في عقارات دبي
الخليج - 28/01/2015

كشف معرض العقارات الدولي، أحد أسرع معارض العقارات نمواً في المنطقة، عن أن الاستثمار القطري الفردي في القطاع العقاري في إمارة دبي وصل إلى 37 .9 مليون درهم بين 1 يناير/ كانون الثاني و15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 وفقاً لإحصاءات دائرة الأراضي والأملاك في دبي .

وقالت جوزين هيجمانز، مديرة المعرض في شركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات"، الجهة المنظمة لمعرض العقارات الدولي 2015: "تعزز هذه الإحصاءات مجدداً التي جمعناها من متانة القطاع العقاري في دبي على مستوى منطقة الخليج، وتؤكد مساهمة المعارض المتخصصة مثل معرض العقارات الدولي في تعزيز الاستثمارات الاقليمية والعالمية في الإمارة" .

ويعزى هذا الاستثمار الخليجي القوي إلى ثقة المستثمرين الخليجيين في قطاع عقارات في كافة أنحاء دولة الإمارات .

وأضافت هيجمانز: "يدرك الخليجيون أهمية الاستثمار في قطاع عقاري مستقر كما هو الحال في دبي .

ويؤمن الكثير منهم بضخ هذه الاستثمارات للاستفادة منها على المدى البعيد" .

وقالت هيجمانز: "ينجذب الخليجيون بمكانة دبي في القطاع العقاري والإطلاقات الرائدة للمشاريع الضخمة بشكل دوري . كما أن القوانين والتشريعات الجديدة في دبي تمثل عنصر جذب للفئات الاستثمارية الخليجية أيضاً" .

ويولي منظمو معرض العقارات الدولي 2015 اهتماماً أكبر بالعارضين الخليجيين لجذب المزيد من الزوار إلى المعرض وهم يشجعون على القيام بصفقات مباشرة على أرض المعرض .

وتتوقع "هيجمانز" إقبالاً قوياً من المشترين الخليجيين لكون الكثير منهم يظهر اهتماماً في الحصول على وحدات عقارية لهم في دولة الإمارات" .