المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكسا الخليج للتأمين تفتتح أول فروعها في قطر



Beho
29-01-2015, 09:38 AM
أكسا الخليج للتأمين تفتتح أول فروعها في قطر
الشرق - 29/01/2015

أعلنت شركة أكسا الخليج للتأمين، إحدى أبرز الشركات الرائدة وأكبر مزودي خدمات التأمين العالمية في المنطقة، عن افتتاح أول فروعها في قطر.

يقع فرع أكسا الجديد في الطابق الأرضي من مركز قطر سيتي سنتر، ليكون إيذاناً بانطلاق العلامة المرموقة في الدولة.

وتدير أكسا حالياً فرعاً في مركز قطر المالي ولكن الفرع الجديد هو أول فرع يوفر كامل خدمات الشركة من حلول التأمين، كحلول تأمين المنازل والسيارات والسفر والتأمين الصحي وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال السيد سليم منصور، مدير أكسا في قطر: "عملنا خلال الأشهر الماضية على تعزيز تواجدنا في مواقع استراتيجية متنوعة في دول الخليج، ويسرنا أن نواصل توسعنا في قطر التي تعتبر أحد أبرز الأسواق الاستراتيجية ضمن خططنا للنمو والتوسع. توفر قطر فرصاً واعدة بفضل ازدهار اقتصادها، فيما يتيح فرعنا الجديد للعملاء في الدولة إمكانية اختيار منتجات التأمين المفضلة لديهم بكل سهولة وراحة."

وأضاف: "نقدّر عملاءنا الكرام واحتياجاتهم ونحرص دوماً على منحهم المشورة والمساعدة الرعاية التي يستحقونها بكفاءة وسرعة، ونحن على ثقة من أن الفرع الجديد بموقعه المتميز وتواجد موظفيه على مدار أيام الأسبوع، سيساهم في تلبية كافة احتياجات التأمين التي تطرأ للعملاء."

من الجدير بالذكر أن أكسا تعمل من خلال خطة طموحة للتوسع في المنطقة، بحيث يشكل افتتاح الفروع الجديدة أبرز عناصرها. واختتم السيد منصور حديثه بالقول: "لدينا الآن أكثر من 31 فرعاً في الخليج ونخطط لإفتتاح فرعين جديدين في قطر ودول المنطقة قبل نهاية العام الحالي."

وتعمل أكسا في دول الخليج العربية من خلال فريق عمل قوامه أكثر من 850 موظف في 31 فرعاً منتشرة بالمنطقة، لتخدم ما يزيد على مليون عميل، فيما يلغ إجمالي الأقساط المكتتبة للعام 2013 أكثر من 771 مليون دولار أمريكي.

تعمل أكسا في المنطقة منذ أكثر من 60 عاماً، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية في قطاع التأمين بدول الخليج العربية، تقدم مجموعة متنوعة من خدمات ومنتجات التأمين لعملائها من الأفراد والمؤسسات.

حصلت أكسا في الخليج على تسعة جوائز مرموقة، منها جائزة أفضل شركة تأمين للسنة الخامسة على التوالي، كما حصلت على لقب أفضل مزود لخدمات التأمين الشخصية عام 2014 ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين، وجائزة أفضل منتج لتأمين السيارات ضمن جوائز بانكر ميدل إيست.

وانطلاقاً من التزامها تجاه المسؤولية الاجتماعية المؤسسية وتعميق الوعي بالمشاكل الصحية التي يواجهها الأفراد في المجتمع، حققت الشركة رقماً قياسياً عالمياً جديداً مسجلاً في موسوعة غينيس، وذلك عن أكبر عدد من فحوصات الكولسترول التي تتم في مكان واحد خلال 8 ساعات.

وتعتبر مجموعة أكسا رائدة عالمياً في قطاع التأمين وإدارة الأصول، حيث يعمل لديها أكثر من 160,000 موظف لخدمة 102 مليون عميل في 57 دولة.

وفي عام2013 ، بلغت إيرادات المجموعة المعلنة وفقاً للمعايير الدولية للتقارير المالية 91.3 مليار يورو، بينما بلغت المكاسب الضمنية 4.7 مليون يورو.

وفي 31 ديسمبر 2013، بلغت قيمة الأصول التي تديرها أكسا 1,113 مليار يورو.

وللعام السادس على التوالي حافظت أكسا على مكانتها كواحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة في قطاع التامين العالمي، إذا كانت ضمن قائمة أفضل 100 علامة عالمية التي أصدرتها إنتربراند، كما كانت ضمن أفضل 50 علامة عالمية صديقة للبيئة في قائمة "بست غلوبال غرين براند".

Beho
29-01-2015, 11:40 AM
إفتتاح أول فروع أكسا في قطر استمراراً لخططها التوسعية في الدولة
بيان صحفي - 29 01 2015

في خطوة تؤكد التزامها تجاه التوسع في قطر، أعلنت شركة أكسا الخليج للتأمين، إحدى أبرز الشركات الرائدة وأكبر مزودي خدمات التأمين العالمية في المنطقة، عن افتتاح أول فروعها في قطر.

يقع فرع أكسا الجديد في الطابق الأرضي من مركز قطر سيتي سنتر، ليكون إيذاناً بانطلاق العلامة المرموقة في الدولة. وتدير أكسا حالياً فرعاً في مركز قطر المالي ولكن الفرع الجديد هو أول فرع يوفر كامل خدمات الشركة من حلول التأمين، كحلول تأمين المنازل والسيارات والسفر والتأمين الصحي وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.


يفتح الفرع أبوابه أمام العملاء على مدار الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً أيام السبت إلى الخميس، ومن الثالثة عصراً إلى العاشرة ليلاً أيام الجمعة.

وفي تعليقه على الأمر قال السيد سليم منصور، مدير أكسا في قطر: "عملنا خلال الأشهر الماضية على تعزيز تواجدنا في مواقع استراتيجية متنوعة في دول الخليج، ويسرنا أن نواصل توسعنا في قطر التي تعتبر أحد أبرز الأسواق الاستراتيجية ضمن خططنا للنمو والتوسع. توفر قطر فرصاً واعدة بفضل ازدهار اقتصادها، فيما يتيح فرعنا الجديد للعملاء في الدولة إمكانية اختيار منتجات التأمين المفضلة لديهم بكل سهولة وراحة."
وأضاف: "نقدّر عملاءنا الكرام واحتياجاتهم ونحرص دوماً على منحهم المشورة والمساعدة الرعاية التي يستحقونها بكفاءة وسرعة، ونحن على ثقة من أن الفرع الجديد بموقعه المتميز وتواجد موظفيه على مدار أيام الأسبوع، سيساهم في تلبية كافة احتياجات التأمين التي تطرأ للعملاء."

من الجدير بالذكر أن أكسا تعمل من خلال خطة طموحة للتوسع في المنطقة، بحيث يشكل افتتاح الفروع الجديدة أبرز عناصرها. واختتم السيد منصور حديثه بالقول: "لدينا الآن أكثر من 31 فرعاً في الخليج ونخطط لإفتتاح فرعين جديدين في قطر ودول المنطقة قبل نهاية العام الحالي."

- انتهى -

حول "أكسا" في الخليج

تعمل أكسا في دول الخليج العربية من خلال فريق عمل قوامه أكثر من 850 موظف في 31 فرعاً منتشرة بالمنطقة، لتخدم ما يزيد على مليون عميل، فيما يلغ إجمالي الأقساط المكتتبة للعام 2013 أكثر من 771 مليون دولار أمريكي. تعمل أكسا في المنطقة منذ أكثر من 60 عاماً، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية في قطاع التأمين بدول الخليج العربية، تقدم مجموعة متنوعة من خدمات ومنتجات التأمين لعملائها من الأفراد والمؤسسات. حصلت أكسا في الخليج على تسعة جوائز مرموقة، منها جائزة أفضل شركة تأمين للسنة الخامسة على التوالي، كما حصلت على لقب أفضل مزود لخدمات التأمين الشخصية عام 2014 ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتأمين، وجائزة أفضل منتج لتأمين السيارات ضمن جوائز بانكر ميدل إيست. وانطلاقاً من التزامها تجاه المسؤولية الاجتماعية المؤسسية وتعميق الوعي بالمشاكل الصحية التي يواجهها الأفراد في المجتمع، حققت الشركة رقماً قياسياً عالمياً جديداً مسجلاً في موسوعة غينيس، وذلك عن أكبر عدد من فحوصات الكولسترول التي تتم في مكان واحد خلال 8 ساعات.

حول مجموعة "أكسا"

تعتبر مجموعة أكسا رائدة عالمياً في قطاع التأمين وإدارة الأصول، حيث يعمل لديها أكثر من 160,000 موظف لخدمة 102 مليون عميل في 57 دولة. وفي عام2013 ، بلغت إيرادات المجموعة المعلنة وفقاً للمعايير الدولية للتقارير المالية 91.3 مليار يورو، بينما بلغت المكاسب الضمنية 4.7 مليون يورو. وفي 31 ديسمبر 2013، بلغت قيمة الأصول التي تديرها أكسا 1,113 مليار يورو. وللعام السادس على التوالي حافظت أكسا على مكانتها كواحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة في قطاع التامين العالمي، إذا كانت ضمن قائمة أفضل 100 علامة عالمية التي أصدرتها إنتربراند، كما كانت ضمن أفضل 50 علامة عالمية صديقة للبيئة في قائمة "بست غلوبال غرين براند" .

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال :
أليكسيس دو بورجارد
قسم التسويق - أكسا الخليج
+971 4 44476350
Alexis.debeauregard@axa-gulf.com
منة الله محي الدين زكي
مدير إقليمي للإتصالات - إقليم الخليج
مباشر: 97144476349 +
نقال:971566827104+
البريد الإلكتروني: menna.mohy@axa-gulf.com
www.axa-gulf.com

eXpert*
29-01-2015, 12:34 PM
الله يخلي قطر للبترول والشركات التابعة ..