المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك بروة يحصد 3 جوائز مصرفية



Beho
01-02-2015, 10:18 AM
بنك بروة يحصد 3 جوائز مصرفية
الراية - 01/02/2015

فاز بنك بروة، أسرع مزود خدمة مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية نمواً في قطر، بثلاث جوائز من قبل "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية 2014" التابعة لمجموعة سي بي أي فاينانشيال "CPI Financial "، والجوائز هي : "أفضل موقع الكتروني / تطبيق جوال"، و"أفضل بطاقة ائتمان بريميوم إسلامية" و"أفضل بطاقة ائتمان".

جرت مراسم تسليم الجائزة في مقر البنك يوم الأحد 18 يناير 2014، وحضر المناسبة السيّد خالد السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة بالوكالة.

وتقام جوائز بانكر ميدل إيست التابعة لمجموعة "سي بي آي فاينانشال" للسنة السابعة على التوالي، بهدف تسليط الضوء على المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والمتميزة أو تلك التي حققت نتائج مالية ونمواً ملحوظا في الأسواق المالية. تستند الجوائز على تصويت مهنيين ومصرفيين وخبراء معنيين في القطاع.

وذكر بيان صادر عن البنك: "نحن سعداء جداً لحصولنا على التقدير من قبل جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية لعام 2014، والتي تمتلك سمعة عريقة بالجودة والتميز".

وقال البيان: "لقد تمكّنا في بنك بروة من دمج الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع مقتضيات الحداثة وهذا ما جعل علامة البنك التجارية رائدة في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في قطر والمنطقة. يأتي هذا التكريم كثمرة للعمل الشاق الذي بذله أعضاء فريق عمل بنك بروة، الذين يعملون على تقديم الخدمات والمنتجات التي توفر أفضل تجربة مصرفية للعملاء بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية".

وأضاف البيان :"نحن البنك الوحيد في قطر الذي يقدم بطاقة ائتمان إسلامية، وهذا مثال جيد عن كيفية تطبيق البنك لرؤيته. قمنا مؤخراً بتكثيف جهودنا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وتحديث الخدمات على شبكة الانترنت وتطبيقات الجوال لتلبية احتياجات العملاء على أفضل نحو".

تعتبر بطاقة بنك بروة الائتمانية "بلاتينيوم فيزا" البطاقة الأولى المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخول عملاءها اكتساب نقاط ولاء بنك بروة التي يمكن استبدالها بنقاط "نجوم" من Ooredoo أو تحويلها إلى كيومايلز من الخطوط الجوية القطرية أو قسائم تسوق قابلة للاستبدال في مجموعة من المحلات التجارية المشاركة. تمت دراسة رسوم البطاقة من قبل خبراء متخصّصين بأحكام التمويل الإسلامي لضمان موافقة المنتج مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تجدر الإشارة أن بنك بروة قد أطلق مؤخراً تطبيقه المصرفي عبرالجوال بتحديثاته الجديدة، كجزء من التزامه المستمر بتقديم خدمات مصرفية مريحة وفعالة للعملاء.

صمّم التطبيق ليوفر للعملاء فرصة الحصول على الخدمات المصرفية الخاصة بحساباتهم دون الحاجة إلى الاتصال بالبنك، فهويتيح لهم إتمام المعاملات المصرفية، والتحويلات المالية ودفع الفواتير والخدمات الأخرى من خلال الهاتف الجوال بأمان ويسر.