المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -->> مطلوب ايباد اير او ايباد ميني <<--

Riku3
01-02-2015, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد رفض لسنوات قررت اخذ ايباد للعيال والسبب ان كل العيال عندهم وما ودي يحسون بالنقص بين الي حولهم والحمد لله هم ماعليهم قصور بس لازم ارضخ للامر الواقع خلاص وان شاء الله نحاسب على عيونهم والبرامج بنفسنا :rolleyes2: ..

فالمطلوب شراء ايباد اير 1 او 2 او ايباد ميني 2 او 3 مستعمل ويكون نظيف بشكل لا بأس منه :] .. ما يهمني السعة لانه لالعاب الاطفال فقط .

المطلوب اكثر من 1 فالي عنده يراسلني على الخاص والله يكتب الي فيه الخير :victory:

لبيبة
01-02-2015, 12:19 PM

بعد رفض لسنوات قررت اخذ ايباد للعيال والسبب ان كل العيال عندهم وما ودي يحسون بالنقص بين الي حولهم والحمد لله هم ماعليهم قصور بس لازم ارضخ للامر الواقع خلاص وان شاء الله نحاسب على عيونهم والبرامج بنفسنا :rolleyes2: ..

فالمطلوب شراء ايباد اير 1 او 2 او ايباد ميني 2 او 3 مستعمل ويكون نظيف بشكل لا بأس منه :] .. ما يهمني السعة لانه لالعاب الاطفال فقط .

المطلوب اكثر من 1 فالي عنده يراسلني على الخاص والله يكتب الي فيه الخير :victory:

قرارك صائب انك تجيبه لهم مع المراقبة واوقات محددة، متوفر لهم بحدود فما يحسون بالحرمان، والباسوورد ابدا لا يعرفونه

انصحك تاخذ ايباد اير لانه يونس اكثر، اما ايباد ميني صغير ومب ممتع للطفل. وطبعا جيب كفر يتحمل الصدمات، ولزقة للشاشة.

airbus
01-02-2015, 12:45 PM
عندي ايباد اير نظيف السعة 128 قيقا تقدر تنزل عليه افلام كرتون اكتر والعاب اكتر راسلي على الخاص ماعليك امر

Riku3
01-02-2015, 01:40 PM
قرارك صائب انك تجيبه لهم مع المراقبة واوقات محددة، متوفر لهم بحدود فما يحسون بالحرمان، والباسوورد ابدا لا يعرفونه

انصحك تاخذ ايباد اير لانه يونس اكثر، اما ايباد ميني صغير ومب ممتع للطفل. وطبعا جيب كفر يتحمل الصدمات، ولزقة للشاشة.

صح لاني انصدمت لما لقيت يهال يفرضون على عيالي ويشغلون لهم شي او يفتحون العاب انا ما ارضى بها .. ويوقفون بعد ما اقولهم انه غلط .. فقررت ان لازم انا الي اقرر الغلط من الصح وهو في يدهم وانا اتابع واعلمهم .

وزين وضحتيلي موضوع الباسود .. صح احط باسورد ولو طفى او انقفل يرجعون لي افتحه .. لان انا شاري 3DS بس كله يلعبون شوي ويقطونه وهو شغال ولما اجي اخذه احصله محذوف وشغال وخاطرهم بأيباد :/ .

عندي ايباد اير نظيف السعة 128 قيقا تقدر تنزل عليه افلام كرتون اكتر والعاب اكتر راسلي على الخاص ماعليك امر
128 كبير احسه واكيد غالي :nice: .. كم طالب فيه ؟ .. برسلك على الخاص

وانا ابي اكثر من واحد .. فالي عنده يراسلني :] .

لبيبة
01-02-2015, 02:47 PM
بعد عندك من الاعدادات تسكر عنهم بباسوورد وايد اشيا ما تناسبهم، restrictions
مثلا تحديد البحث في النت وتتسكر عنهم الصفحات الغير مناسبة
والله يبلغك فيهم ويجعلهم ذرية صالحة

Riku3
02-02-2015, 11:08 AM
شكراً ..

للحين الطلب مفتوح :] .. مطلوب عدد 2 ايباد اير بسعر مناسب .

Riku3
05-02-2015, 09:58 AM
للحين الطلب موجود :] .

Riku3
06-02-2015, 07:15 PM
سبحان الله وبحمده

Riku3
09-02-2015, 08:50 AM
سبحان الله وبحمده .

cutcue
11-02-2015, 07:18 AM

السلام عليكم .. عندي طلبك
أرسلت لك رقمي على الخاص
بالتوفيق

عندليب قطر
15-02-2015, 01:54 AM
بالتوفيق