المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوفد القطري يختتم زيارته إلى الولايات المتحدة



Beho
01-02-2015, 08:47 PM
الوفد القطري برئاسة محمد بن حمد يختتم زيارته إلى الولايات المتحدة
قنا - الأحد فبراير 01, 2015

اختتم الوفد القطري برئاسة سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث توجه إلى مدينة نيويورك بعد انتهاء لقاءاته في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وقام الوفد، الذي ضم سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، وسعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي، وسعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، ضمن أنشطته في نيويورك، بزيارة الحي المالي وقرع جرس بداية التداولات في بورصة ناسداك في نيويورك، كما التقى الوفد برئيس وكبار المسؤولين في البورصة، حيث تمت مناقشة التعاون بين بورصة قطر وبورصة ناسداك لتعزيز أداء أسواق المال.

كما عقد الوفد القطري مائدة مستديرة مع مجلس الأعمال الأمريكي للتفاهم الدولي، ناقشت التعاون الاقتصادي بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تبادل الآراء حول سبل تنشيط حركة التجارة والاستثمارات بين الدولتين، فيما أجرى الوفد القطري أيضاً مباحثات مع عمدة مدينة نيويورك السابق السيد مايكل بلومبرغ.

وكان الوفد القطري قد توجه إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي للمشاركة في أعمال المنتدى القطري - الأمريكي للاستثمار والمال الذي عُقد في العاصمة الأمريكية واشنطن وحضره أكثر من 200 شخص من كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية والشركات والمستثمرين.

واستعرض سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية خلال المنتدى التطورات الاقتصادية التي شهدتها دولة قطر خلال العقدين الماضيين، علاوة على استراتيجيتها للتنمية المستدامة خلال الفترة القادمة.

وتركزت المباحثات التي أجراها الوفد القطري مع الجانب الأمريكي حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري في إطار استراتيجية وبرامج رؤية قطر الوطنية 2030.

Beho
02-02-2015, 07:21 AM
مباحثات قطرية أمريكية لتعزيز التعاون التجاري والإستثماري
الشرق القطرية - 02/02/2015

إختتم الوفد القطري برئاسة سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية حيث توجه إلى مدينة نيويورك بعد انتهاء لقاءاته في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وقام الوفد ضمن أنشطته في نيويورك بزيارة الحي المالي وقرع جرس بداية التداولات في بورصة ناسداك في نيويورك.

والتقى الوفد الذي ضم سعادة وزير المالية السيد علي شريف العمادي وسعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي وسعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار برئيس وكبار المسؤولين في البورصة حيث تمت مناقشة التعاون بين بورصة قطر وبورصة ناسداك لتعزيز أداء أسواق المال.

كما عقد الوفد القطري مائدة مستديرة مع مجلس الأعمال الأمريكي للتفاهم الدولي لمناقشة التعاون الاقتصادي بين دولة قطر والولايات المتحدة حيث تم تبادل الآراء حول سبل تنشيط حركة التجارة والاستثمارات بين الدولتين. وأجرى الوفد القطري أيضاً مباحثات مع عمدة مدينة نيويورك السابق السيد مايكل بلومبرغ.

وكان الوفد القطري قد توجه إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي للمشاركة في أعمال المنتدى القطري الأمريكي للاستثمار والمال والذي عُقد في العاصمة الأمريكية واشنطن وحضره أكثر من 200 شخص من كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية والشركات والمستثمرين.

واستعرض سعادة وزير المالية السيد علي شريف العمادي خلال المنتدى التطورات الاقتصادية التي شهدتها دولة قطر خلال العقدين الماضيين، علاوة على استراتيجيتها للتنمية المستدامة خلال الفترة القادمة.

وتركزت المباحثات التي أجراها الوفد القطري مع الجانب الأمريكي حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري في إطار استراتيجية وبرامج رؤية قطر الوطنية 2030.