المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار وان شاءالله تقدرون تساعدوني *

مهرة
04-02-2015, 09:00 AM
..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

لو سمحتوا أخواني وخواتي ممكن تدلوني من وين أشتري اشوية ( ثــقــة) .!!

طبعاً مو نوعية الثقة بالنفس وشخصية مهزوزة ومن هالكلام الماسخ ,, لا لا بجد نبي نشتري ثقة بالشوكلت بالمارشملوو بالسويتي ساور ؟؟

شي جديد وغريب والكل هابين فيه هاليومين اتعرفون من وين ؟؟ مع اني سألت بائع الصٌحف اليومية عندك بروشورات (ثــقــة) .!! لأن الكل عنده فتوقعت يوزعونه ببلاش *

أشوف البنات هالأيام يغيرون من ثقة لي ثقة مرات أحس قيمتها غالية ومرات أحسها معقولة والكل يقدر يشتريها بس أنا ابي ذييييييك الثقة وباخذ سلفية لو لزم الأمر ..!

ويعطيكم العافية وبالتوفيق للجميع *

للصبر اخر
04-02-2015, 10:08 AM
بصراحه
استفسارج صعب
ماعندي رد
هالثقه ماتنباع
هالثقه تنزرع في الانسان وهناك من يروضهاا لتزدااد

بوحارب
04-02-2015, 11:36 PM
الثقه يصنعها الشخص بنفسه ما تشترى

احس معلومتي غلط !؟

JN000N
05-02-2015, 12:28 AM
انا عندي زياده تبين؟
ورثتها من ابوي الله يطول بعمره

Al Basha
05-02-2015, 01:02 AM
اختي الثقة ما تنشرى ولكن تنبنى .. عموماً في أشياء تساعد في بناء الثقة وسهل تلاقينها وبعضها ما تاخذ أي جهد!
1 - الإيجابية. نقص الثقة من زاوية معينه هو عبارة عن إنطباع سلبي زرعناه (او انزرع بسبب عامل خارجي مثل موقف أو غيره)، الإيجابية ترفع الثقة بالنفس بإذن الله.
2 - الصُحبة الصالحة. الصحبة الصالحة لا تقتصر فقط على ناس مداومين على العبادة وما يتعلق بالدين، الصديق الصالح هو من يعزز فيني نقاط قوتي ويفهمني بشكل كامل، الصديق الصالح هو من يعرف بشكل عميق قدراتي والأشياء التي أحبها. الصديق الصالح سوف يدعوني إلى ما عمل ما أحب وما أرغب به وبالتالي ستزداد ثقتي بنفسي.. تغريدة خارج السرب: وجدت للأسف أن أغلب الأصدقاء الصالحين في تعزيز الثقة هم من ديانات أخرى.
3 - قراءة الكتب. ولكي تبدين بداية قوية بالإمكان شراء مجموعة كتب (لا يزيد الكتاب عن 70 أو100 صفحة) وقرائتهم في حال لم تعتادي على القراءة.. قمت بتقنين عدد الصفحات لأن الكتب الكبيرة تصيب الشخص بالملل لمن لم يعتادوا القراءة.
4- ضعي قوانينك الخاصة بك، ضعي روتينيات خاصة بك لا تتعديها أبداً، قومي بإنشاء بيئة خاصة بك في أي شيء تحبينه. ببساطة تميزي.

وفي أكثر وأكثر أتركها لأهل الإختصاص ..
ناقشت موضوع الثقة من زاوية الثقة بالنفس. لو تقصدين ثقة بالأشخاص الأخرين أو ثقة الآخريني فيني رجاء وضحي أكثر، قد نستطيع كتابة ما يفيد.

white bird
05-02-2015, 04:53 AM
:telephone:

مهرة
05-02-2015, 08:48 AM
..

جزاكم الله كل خير ,,

الي فهم سؤالي والي مافهم وبكل طيبة أخلاق رد على حسب معرفته ,,

موفقين ان شاءالله

مختلفة عقليا
05-02-2015, 08:55 AM
السلام عليكم .,

اي تقدرين تاخذينها من بعض الدورات مثل (( احترام الذات والاخرين / الثقه بالنفس / فهم النفس / حب الذات / التفكير الايجابي )) وترا كلهم اول شي بيعززون ثقتج في نفسج

انصحج ف بعض المدربين والدكاتره مثل (( طارق السويدان يتعامل مع مركز ( الابداع الخليجي ) طارق الحبيب مع مركز ( الراشد ) صلاح الراشد ومدربينه / وفي مدربات اقطريات مثل حصه السويدي )) .,

صدقيني بتحسين بفرق كبير ., عاد لا تنسيني من الدعوه .,

يسلموو

نور الحور
05-02-2015, 09:43 AM
ههههههههههههه

لازم تفرين راسنا يعني مهرة !

فهمت السؤال بس مااعرف الاجابة :(

مهرة
05-02-2015, 09:49 AM
^^

محد فاهمني الا انتي يافراشة المنتدى الشغوفة ,,

وجوابج وصلني :victory:

شبح الصمت
05-02-2015, 10:03 AM
السلام عليكم .,

اي تقدرين تاخذينها من بعض الدورات مثل (( احترام الذات والاخرين / الثقه بالنفس / فهم النفس / حب الذات / التفكير الايجابي )) وترا كلهم اول شي بيعززون ثقتج في نفسج

انصحج ف بعض المدربين والدكاتره مثل (( طارق السويدان يتعامل مع مركز ( الابداع الخليجي ) طارق الحبيب مع مركز ( الراشد ) صلاح الراشد ومدربينه / وفي مدربات اقطريات مثل حصه السويدي )) .,

صدقيني بتحسين بفرق كبير ., عاد لا تنسيني من الدعوه .,

يسلموو

انصحك بعد بمثل ما قالت مختلفه ..

لانه بعض الاشخاص عندما يقومون بطرح مواضيع مشابه لمثل ما طرحتي هالشيء اتوقع يكوون عنده مشكلة في فهم نفسهم والآخررين والثقه

وفي البعض يغلب عليه طابع الغرور فالنفس او صدمات نفسية فتخليه ما يقدر يثق في نفسه وفي من حوله ولا يقدر يساعد نفسه وبالتالي ياثر على من حوله ..

الله يرحمنا ويغفر لنا

بو خليفه 123
05-02-2015, 02:49 PM
كم كيلو تبين .. عندي فائض

قطر love
05-02-2015, 08:42 PM
في وايد فالمجمعات والمحلات وعند جمعات الشباب فالمولات والكوفيات وعند الاهل المهملين

تبين كم كيلو مثل ما قال بوخليفه الحين منثرين فالشارع بالكيلو بالطن حسب الشخص

رهج السنابك
06-02-2015, 04:27 PM
مافهمت شي عقلي على قدي
اشدخل الثقه بالتشوكليت والمارشملو وزعتر وزيت

MirusS
06-02-2015, 08:16 PM
بالدعاااء والتخطيط بتقدرين تشترين الثقه الي تبينها

مهرة
08-02-2015, 09:31 AM
مافهمت شي عقلي على قدي

هلا والله بهالطلة توحشتونا برشة,, لا فاهمتني والله طلع عندنا كم نفر فاهم شي طيب طيب ..!

حسن
09-02-2015, 08:35 AM
ابشري بعزك والله ماطلبتي شي وانا عارف اساسا

هذا الشي مهم لك ولغيرك

احسن واحد في قطر ومضمون

دكتور طاهر شلتوت ولا دكتوره سهيله غلوم
مستشفي الطب النفسي
وعندك عكاشه عاد هذاك بروفسير كبير
في حاله اختفاءها كلش عندك تلقينا عنده

وذا تبين مساعده انا حظر على الخاص بكل المعلومات

واي واحد

ولو

بالتوفيق

والسموحه على التاخير ترا اللحين اشوف هل الموضوع واستغربت منه من فتره
وممحد ذكرلك المحل

:victory:

كازانوفا
09-02-2015, 04:12 PM
مافهمت شي عقلي على قدي

ايوووووووووووون بالضبط ايش العلاقه حد يفهمنى الله يخليني

المحاميه
12-02-2015, 07:02 AM
ليش طارحته ف قسم الاستفسارات يعني؟

R 7 A L
12-02-2015, 07:32 AM
ليش طارحته ف قسم الاستفسارات يعني؟

المفروض في الحوار العام صح

بصمة قطرية
14-02-2015, 01:36 AM
اخذي لي معاج إذا حصلتي ..
محتاجة كمية ..

sweet qatar
15-02-2015, 01:33 AM
مهرة

انتي شتكلمين عنه ؟؟؟

Dana’1
15-02-2015, 10:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الثقه من هالنوع متفاوته حسب المود والذق الشخصي والنظره العامه لهذي الأمور
فممكن صعب شويي يحصله الشخص حسب موده ومعايير الثقه عنده لأن إلي يكون في نظرك ثقه ممكن عند غيرك لا والعكس صحيح
وإن شاءلله تحصلين مرادك
@!@

مهرة
17-02-2015, 11:26 AM
ايوووووووووووون بالضبط ايش العلاقه حد يفهمنى الله يخليني

هلا والله بهالطلة اخبارج اختي العزيزة وينج ولا تجينا ولا شي .!! المهم من زمان وانا خاطري اشوفج اون لاين واقولج ,,

الليلة احساسي غريب ,, الليلة غير شعوري غير صدري سما واحساسي طير ..!:shy: فهمتيها

وسلمي على الدرز آخر مرة كانت معصبة مني يوم اتقول (ملافظ السعد):secret: قولي لها تسير علينا

كازانوفا
17-02-2015, 12:37 PM
هلا والله بهالطلة اخبارج اختي العزيزة وينج ولا تجينا ولا شي .!! المهم من زمان وانا خاطري اشوفج اون لاين واقولج ,,

الليلة احساسي غريب ,, الليلة غير شعوري غير صدري سما واحساسي طير ..!:shy: فهمتيها

وسلمي على الدرز آخر مرة كانت معصبة مني يوم اتقول (ملافظ السعد):secret: قولي لها تسير علينا

ههههههههههه هلا يا مهره ايووووان الحين فهمت