المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيت الازرق و الاحتيال

البيروني
04-02-2015, 04:07 PM
موضوعي هو نصيحه للاخوان و الحذر من قسم صيانه البيت الازرق للابواب الاوتوماتيكيه

ركبت باب اتوماتيكي جديد قبل شهر لبيت يتم صيانته بالكامل عبر شركه مقاولات و تعرض الباب بالاسفل لضربه غير قويه من الشركه و قلت سآتصل لقسم الصيانه لاجد ما هي الحلول لان الباب جديد بالكامل ولم يستخدم لان الكهرباء لم يتم ادخالها
جاء قسم الصيانه و قال بآنه سيغيرون القسم السفلي فقط من اللفاف المعدني المتضرر وهو جزء بسيط فبقيه اللفاف غير متضرر ولازال على حالته الجديده وكان المبلغ المدفوع كبير للصيانه
تفاجئت عند التركيب بآنهم آحضروا لي لفاف قديم جدا و مستعمل :rolleyes2:

اول مره بحياتي اتعامل مع حالات نصب و احتيال في البلاد و اتصلت في حمايه المستهلك و سنتظر منهم التجاوب لاسترداد حقي بآلزامهم بالاتفاق بصيانه بابي الجديد

ام امااني
26-02-2015, 08:25 AM
لو كل واحد ايسوي مثلك ويشتكي وياخذ حقه ما يصير اللي صاير من غش وتلاعب بارك الله فيك

كازانوفا
28-02-2015, 10:12 AM
ياريت اتخبرنا ايش النتيجه كانت بعد الاتصال بحماية المستهلك
ان شالله عقوبه قويه

Mjazf
03-03-2015, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الحذر ثم الحذر من هذه الشركة

سوء معاملة بعد البيع، دناءة في التعامل، وسوء الصيانة وقلة خبرة الموظفين في التعامل مع اي موقف فني او اداري

صارلي سنتين من سكنت بيتي الجديد، وبعد مرور 3 اشهر فقط الباب الالكتروني ما يفتح كامل !!! مره نص ومره ربع

وبعد معاناة مع التصليح، رجعت المشكلة بعد 3 اشهر غيرها !!! وبعد مرور سنتين، امس الباب رجع اخترب بنفس المشكلة

حسبي الله ونعم الوكيل، يعني انا ماقدر اروح الدوام اذا الباب ما يفتح لانهم يبون يومين على ما يجونك ويصلحون !!

قمة في المصخرة والاستهتار، حتى لو كلمت حماية المستهلك !!! ربعنا يبيلهم بعد يومين على ما يكلمونك !!!

البيروني
05-03-2015, 12:19 PM
ياريت اتخبرنا ايش النتيجه كانت بعد الاتصال بحماية المستهلك
ان شالله عقوبه قويه

والله الامور طيبه بعد الاتصال بحمايه المستهلك
اذا لك حق حمايه المستهلك بترجعلك حقك لا تحاتي ابدا و اما الشركه موظفين الصيانه قليلين خبره ولم يتعاونوا مع الشكوى و يمكن لان المدير كان مسافر و تصادف وصول مدير الصيانه مع اتصال حمايه المستهلك لهم وبعدها اخذت الشركه الموضوع بجديه و عدولوا لي الباب فالمدير بالصيانه كان متجاوب بشكل كبير وشخص متفهم للمشكله و يقولوا ان الباب تعرض لضرر بسبب نقله و لم يكن مستعمل ابدا وسيتحملون الخطآ و الحين تم اعاده بابي الجديد

كازانوفا
08-03-2015, 03:13 PM
والله الامور طيبه بعد الاتصال بحمايه المستهلك
اذا لك حق حمايه المستهلك بترجعلك حقك لا تحاتي ابدا و اما الشركه موظفين الصيانه قليلين خبره ولم يتعاونوا مع الشكوى و يمكن لان المدير كان مسافر و تصادف وصول مدير الصيانه مع اتصال حمايه المستهلك لهم وبعدها اخذت الشركه الموضوع بجديه و عدولوا لي الباب فالمدير بالصيانه كان متجاوب بشكل كبير وشخص متفهم للمشكله و يقولوا ان الباب تعرض لضرر بسبب نقله و لم يكن مستعمل ابدا وسيتحملون الخطآ و الحين تم اعاده بابي الجديد

طيب الحمدلله مبروك عليك تغير الباب :)

معماري قطري
10-03-2015, 07:31 AM
انا عندي من العدساني باب البيت الرئيسي بعرض 4 متر ويفتح على جنب وصار له حول 8 سنين بدون مشاكل قوية وصيانتهم جيدة .. اللي يرتفع على فوق الظاهر فيه مشاكل خصوصاً من الغبار وهذا ما يعني إِن الشركة رديئة

يوسف0
14-03-2015, 02:39 AM
نفس الحاله عندنا بعد مرور سنتين اخترب جزئ من الباب يعني صفقه تشتغل طبيعيه وصفقه ماتشتغل

وكلمتهم يجون يصلحونه وكان تصليحهم سئ جدا تم شغال 3 شهور وبعدها اختربوا البابين

الله يعين

qr95
17-05-2015, 01:53 PM
حمايه المستهلك بصراحه مايقصرون ابد ولاكن لابد من حفظ حقوقنا بأنفسنا قبل كل شي وهي الفاتوره الملزمه خصوصآ وقت الضمان

OREO
17-05-2015, 02:57 PM
@البيروني

صارلك ثلاثة شهور من طرحك للموضوع و ادعائك بالنصب و الاحتيال ،،

ممكن نعرف ايش صار معاك و كيف استرجعت حقك ،، وهل حماية المستهلك قام بالواجب ام لا ؟

يوسف0
17-05-2015, 05:50 PM
@البيروني

صارلك ثلاثة شهور من طرحك للموضوع و ادعائك بالنصب و الاحتيال ،،

ممكن نعرف ايش صار معاك و كيف استرجعت حقك ،، وهل حماية المستهلك قام بالواجب ام لا ؟

راجع المشاركه رقم 5 :)

جوال 11
23-05-2015, 07:48 PM
فيه بعض الشركات تسيطر عليها جنسية عربية لا تتعامل معهم نصيحة واسأل عن الدفعات لان هذه الجنسية تطلب المبالغ مقدما وبعد انتهاء العمل ما يعرفونك