المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منشأت رياضية نسائية

بنت شرق
07-02-2015, 09:34 AM
متى ترى النور في قطر ،،،متى بنشوف منشأت رياضية للنساء بقطر ،،،متى بنشوف صالة رياضية نسائية بقطر ،،،والا المنشأت فقط هي للذكور ،،،متى بنشوف دخيل الله منشأة وحده لااكثر ولا اقل للنساء بقطر ،،، غير سباير ،،،،

بانغ بانغ
07-02-2015, 09:40 AM
متى ترى النور في قطر ،،،متى بنشوف منشأت رياضية للنساء بقطر ،،،متى بنشوف صالة رياضية نسائية بقطر ،،،والا المنشأت فقط هي للذكور ،،،متى بنشوف دخيل الله منشأة وحده لااكثر ولا اقل للنساء بقطر ،،، غير سباير ،،،،

الشيخة حسيت انك كنت مسافرة للدراسة عشرين سنة وتوك جاية

البلد كلها مراكز رياضية نسائية لا وايزاحمون الرجال

مري الجم اللي في بروة الواحد يستحي بس ايمر من برع

بانغ بانغ
07-02-2015, 09:41 AM
مع كل احترامي لك طبعا

R 7 A L
07-02-2015, 09:49 AM
في سباير مكان خاص للنساء

بنت شرق
07-02-2015, 10:00 AM
الشيخة حسيت انك كنت مسافرة للدراسة عشرين سنة وتوك جاية

البلد كلها مراكز رياضية نسائية لا وايزاحمون الرجال

مري الجم اللي في بروة الواحد يستحي بس ايمر من برع
ما أتكلم عن الجيم التجاري مع خالص تقديري ،،،أتكلم عن منشأة رياضية للنساء فقط وتكون ملك للجنة الأولمبية ،،،

بنت شرق
07-02-2015, 10:02 AM
في سباير مكان خاص للنساء

ادري والله ،،بس انا أتكلم عن منشأة من الفها لين يائها للنساء فقط ،،،والا اتشوف ما نستاهل

R 7 A L
07-02-2015, 10:05 AM
ادري والله ،،بس انا أتكلم عن منشأة من الفها لين يائها للنساء فقط ،،،والا اتشوف ما نستاهل

يعني تبين نوادي كاملة مثل نادي السد فيها كورة قدم ويد والعاب قوى
وكل الاداريين نساء ؟

بنت شرق
07-02-2015, 10:13 AM
يعني تبين نوادي كاملة مثل نادي السد فيها كورة قدم ويد والعاب قوى
وكل الاداريين نساء ؟
اقل من نادي صالة رياضية بها اكثر من ملعب والإدارة نسائية

R 7 A L
07-02-2015, 10:22 AM
اقل من نادي صالة رياضية بها اكثر من ملعب والإدارة نسائية

اقل من نادي
تحتوي على وشو ؟

بنت شرق
07-02-2015, 10:25 AM
اقل من نادي
تحتوي على وشو ؟
الصالة الرياضية مبنى يحتوي على ملعب رئيسي ،،وملاعب اصغر من 2_3 وبه باقي الخدمات كملاعب التدريب والسباحة إضافة لغرف الادارين والخدملت والمشى والحديقة والباركنج

R 7 A L
07-02-2015, 10:27 AM
الصالة الرياضية مبنى يحتوي على ملعب رئيسي ،،وملاعب اصغر من 2_3 وبه باقي الخدمات كملاعب التدريب والسباحة إضافة لغرف الادارين والخدملت والمشى والحديقة والباركنج

اهاه فهمت الحين
يعني رياضات مختلفه
مش تخسيس ولياقة

بنت شرق
07-02-2015, 10:30 AM
اهاه فهمت الحين
يعني رياضات مختلفه
مش تخسيس ولياقة
اذا فيه منشأة ،،أتوقع بتكون لها برامج للتخسيس مثل اسباير

R 7 A L
07-02-2015, 10:33 AM
اذا فيه منشأة ،،أتوقع بتكون لها برامج للتخسيس مثل اسباير

بس اذا وجدت اندية مثل ما تطالبين لازم عليهم يشاركون في المحافل الوطنية مثل الاندية الرجالية

بنت شرق
07-02-2015, 10:42 AM
بس اذا وجدت اندية مثل ما تطالبين لازم عليهم يشاركون في المحافل الوطنية مثل الاندية الرجالية
اخي العزيز رحال ،،،مطلبي واقتراحي واضح صالة رياضية،،،،مش نادي ،،،،مثل صالة الدحيل ،،،هل هي نادي

R 7 A L
07-02-2015, 10:43 AM
اخي العزيز رحال ،،،مطلبي واقتراحي واضح صالة رياضية،،،،مش نادي ،،،،مثل صالة الدحيل ،،،هل هي نادي

اهاه يعني فيه صالات
بس تبينهم يكثرونها ؟

بنت شرق
07-02-2015, 10:46 AM
اهاه يعني فيه صالات
بس تبينهم يكثرونها ؟
للعلم صالة الدحيل هي الي أقيمت عليها مباريات بطولة العالم لليد

لا ابي صالة رياضية تكون للحريم بس ومكتوب عليها ممنوع دخول رحال

R 7 A L
07-02-2015, 11:05 AM
:omg:
ممنوع دخولي
والله حتى مادل مكانها صالة الدحيل

يمامـة
07-02-2015, 11:27 AM
يا بنت شرق.. شنهو المطلوب من البنات في حال انشاء هالملاعب اللي تطالبين فيها؟؟

انها تنمي قدراتها وتشارك في منتخبات وفرق؟

ولا بس تمارس العاب رياضية وترد بيتها؟

وهل البنت بالفعل بحاجة الى ممارسة العاب رياضية؟
عني أقول تكفيها اللعب في المدرسة .. و تكفيها صالة سباير..

غايه الطواش
07-02-2015, 12:23 PM
والله اقتراح ممتاز
على الاقل الواحد يمارس الرياضه بحريه
كره يد،طائره ،تنس ،برك سباحه ،خيل
مع توافر مدربات

العقل المدمر
07-02-2015, 12:41 PM
اقتراح جميل
خلوا البنات يلعبون ويستانسون فنطاق الحلال
مب كل شي عيب وحابسين البنت حبسة
كأن الرياضة مقتصرة على الرجال وبس
حلو لو يحطون فيها كل انواع الرياضات
كورة وسباحة ورماية ودفاع عن النفس بعد :shy:

لبيبة
07-02-2015, 01:03 PM
يعني يلعبون رياضات جماعية مثل كرة اليد وكرة السلة؟

بانغ بانغ
07-02-2015, 01:13 PM
مستحيل منشأة رياضية كاملة بادارة نسائية بحتة

<اضرب واشرد>
07-02-2015, 01:27 PM

عادي .. إلا إذا الحراس منعا لأي هجوم مثل ماصار في مسبح نسائي قبل سنين في احدى دول الخليج يوم طب في المسبح رجل

لكن تبقى مشكلة الخصوصية في ظل وجود (كاميرا) في جيب كل امرأة (أقصد الجوال)

بوحارب
07-02-2015, 01:28 PM
اقتراح جميل بنت شرق
على الأقل تتحرك البنت شوي بدال القعده 24 ساعة

بس اهم شي صالة مسكرة100% نسائية

ويقولون في الحركة بركة :)

اقتراح جميل

ما اتخيل بنت تلعب كرة قدم كلش كلش crazy:funny:

بانغ بانغ
07-02-2015, 02:32 PM
اقتراح جميل بنت شرق

الله يهداك صراحة ايقنت بانك رجعي وغير مواكب للتقدم والعلولم قصدي العولمة ...

احين يتدربون حديد الله ايسلمك اتقولي كورة

بانغ بانغ
07-02-2015, 02:35 PM
عادي .. إلا إذا الحراس منعا لأي هجوم مثل ماصار في مسبح نسائي قبل سنين في احدى دول الخليج يوم طب في المسبح رجل

انا متعمد سالت

سبحان الله احين اطلعت الكفاءة الادارية

يوم طرحت موضوع الدورة الاجتماعية وان الرياجيل يطرحونها قاموا علي الحريم بحجة ان مافي وحدة متمكنة لطرح الدورات

احين اطلعت الكقاءة الادارية

<اضرب واشرد>
07-02-2015, 04:09 PM
انا متعمد سالت
سبحان الله احين اطلعت الكفاءة الادارية
يوم طرحت موضوع الدورة الاجتماعية وان الرياجيل يطرحونها قاموا علي الحريم بحجة ان مافي وحدة متمكنة لطرح الدورات
احين اطلعت الكقاءة الادارية

ضيعت الخبر لكن على ما أذكر كان الحارس (رجل) لكن بوالشباب المجرم شقح الطوفة ونط في المسبح (مسبح مغلق على ما أذكر)

حراسة الرجال لأماكن مثل هذي لازم تكون بعيدة شوي عن عورات النساء لأن الحارس في النهاية رجل وممكن هو نفسه يكشف ع الحريم
+ الحراسة الداخلية للنساء (سيكيورتية) ويكفون ويوفون خاصة لو مُدربات وعندهم وسائل دفاع مناسبة مثل (عصا كهرباء)
+ المسابح والأماكن الحساسة لازم تكون داخلية وصعبة حد من الخارج يتسلل لها

خروجا من موضوع الأمن والأمان .. وعودة لأساس الموضوع
الفكرة (حلوة ومناسبة) والله يوفق

بوحارب
07-02-2015, 07:59 PM
الله يهداك صراحة ايقنت بانك رجعي وغير مواكب للتقدم والعلولم قصدي العولمة ...

احين يتدربون حديد الله ايسلمك اتقولي كورة

صادق والله

احذى بيتي gym نسائي مالك محط رجل يالضيب من الزحمه

بس السؤال وش تبي البنت في العضلات :con2:

راجي الْعفو
07-02-2015, 08:05 PM
بارك الله في الجميع ..

هل خروج المراة من منزلها لهذا الغرض من الضروريات ؟

وبالشعار العلماني السئ : مساواة المراة للرجل !
صار النساء في زماننا محصلات لجميع الخدمات ، والأمور التي منعوا منها معدوده ان لم تكن معدومه !!

ومن يضمن لنا ان عوراتنا ستكون مأمونة 100% ، سواء من حراس وسيكيورتي ، او الكاميرات العامة او كاميرات العاملات اللي في جواويلهم ، او كاميرات رواد الصالة من النساء ؟؟
دون أن تنقص النسبة درجة واحدة ؟؟

ولا أظن ان الاماكن المتوفرة حاليا لا تفي بغرض ان تكون المراة بجسم صحي رياضي ..

ولا يخفى علينا جميعا ان هذا العصر فيه من التكنولوجيا الكثير هـ و المتطورة التي تسهل للأغراض السيئة ..

والله المستعان ..

العلياا
07-02-2015, 08:37 PM
اختي اللي فهمت تبين نفس النادي الصيفي من زمان كان عندنا نفس هالنشاطات الصيفيه
وفيها كل الالعاب اللي ذكرتيها يد سله طائرة وجمباز وبعض المسابقات كانت فترة الصيف وصباحيه
فعلا فعلا كانت اياااااام حلوة بما انها مؤقته

اما القصد من وجود نادي فقط لكرة اليد ترى في منتخب قطر لليد وفي السله وكلهم لهم مقر معين
ممممم بعد كان في اشتراك للسباحة في مدرسة جوعان ومدربات وكادر اداري نسائي

اذا كان هذا القصد وجود نادي يضم جميع الرياضات تحت سقف واحد شخصياً مؤيده وبقووه

العلياا
07-02-2015, 08:40 PM
بارك الله في الجميع ..

صار النساء في زماننا محصلات لجميع الخدمات ، والأمور التي منعوا منها معدوده ان لم تكن معدومه !!

ومن يضمن لنا ان عوراتنا ستكون مأمونة 100% ، سواء من حراس وسيكيورتي ، او الكاميرات العامة او كاميرات العاملات اللي في جواويلهم ، او كاميرات رواد الصالة من النساء ؟؟

ولا يخفى علينا جميعا ان هذا العصر فيه من التكنولوجيا الكثير هـ و المتطورة التي تسهل للأغراض السيئة ..

والله المستعان ..

ردك غريب !!
في نادي صحي في سباير نسائي من سيكوريتيه لي مدربات لي طاقم اداري والجوالات ممنوعه
وفي اجهزة تفتيش ..!!!!

khalid525
08-02-2015, 03:21 AM
اقتراح جيد اتمنى ان يصل الى وزير الشباب والرياضة وهو مهتم بمثل هذه الاقتراحات
على الاقل يساعد في القضاء على مشكلة هشاشة العظام اللي منتشرة عند البنات غير السمنه والام الظهر

نمر بن عدوان
08-02-2015, 04:22 AM
والقادم ادهى وأمر !

وليف الشوق
08-02-2015, 06:08 AM
بالعكس ملاحظه حلوه وممتازه وانا مع الاخت بحيث ان الفتاة تقضي وقتها في النادي اللي يحتوي على عدة اقسام وانشطه وانا راح اختصر الطريق واتكلم بدال اختي صاحبة الموضوع انهم يعملون نادي يسمى بنادي الفتاة مثلا نادي الفتاة معيذر او نادي الفتاة ام صلال وكهذا والنادي يحتوي على جميع الانشطة الرياضيه وكذلك بعض النشاطات الاجتماعيه والرسم والخط العربي ويخصص النادي بعض الاحيان لدورات تدريبيه داخل النادي والتدقيق على موضوع الصحافه كذلك بالاضافه لوجود كرة سله وسباحه وكرة يد وكرة قدم واهي فرصه ان البنات يتعرفون على بعض بدال الكتمه وقعدتهم في البيت اللي تسبب مشاكل نفسيه للفتاة وانشغالها بامور لايعلم بها غير الله خاصه اللي ماعندها شغل وعلى الاقل تستفيد شوي واتمنى الرساله وصلت لبعض التساؤلات من الاخوان والاخوات الفاضلات

مختلفة عقليا
08-02-2015, 07:11 AM
السلام عليكم .,

اي والله الرياضه زينه ع الاقل يقل عدد اللي يسون ربط .,

عيب ياخي دوله فيها يوم رياضي وبيصير فيها استضافه كاس العالم ., وفيها الكرش قدام كل وحده 10 متر !! وعيب بعد ماعندنا منشاه رياضيه للنساء

انا معاج اختي .,

يسلموو

R 7 A L
08-02-2015, 09:16 AM
http://www.raya.com/news/pages/8280fd0d-811e-4559-8e4f-4dac06052e1f

راجي الْعفو
08-02-2015, 09:37 AM
ردك غريب !!
في نادي صحي في سباير نسائي من سيكوريتيه لي مدربات لي طاقم اداري والجوالات ممنوعه
وفي اجهزة تفتيش ..!!!!

حلو شي طيب ..وهذا اللي انا اقوله ..

نبي اهتمام بستر النساء في جميع الامور ..

ويبقى النظر في الخروج لمثل هذه الاندية ..

nono80
08-02-2015, 11:43 AM
والله انا مع الاخت ياريت يكون في متنفس غير سباير وخاصه لاهل الشمال لانه بالفعل نفتقر للنوادي ومافي الا نادي او 2 خاصيا وتعالوا شوفوا الاسعار ياريت يزيدون النوادي الرياضيه نفس اسباير لتعم الفايدة للجميع لانه صعبه علينا ننزل الدوحه كل يوم ياريت تتحق هالامنيه

بنت شرق
08-02-2015, 08:53 PM
يا بنت شرق.. شنهو المطلوب من البنات في حال انشاء هالملاعب اللي تطالبين فيها؟؟

انها تنمي قدراتها وتشارك في منتخبات وفرق؟

ولا بس تمارس العاب رياضية وترد بيتها؟

وهل البنت بالفعل بحاجة الى ممارسة العاب رياضية؟
عني أقول تكفيها اللعب في المدرسة .. و تكفيها صالة سباير..
مش الكل يقدر يروح اسباير ،،،،المسألة ماراح تكون اجبار ،،،مجرد مكان نسائي ترعاه الدولة لتمارس السيدات النشاط الرياضي

بنت شرق
08-02-2015, 08:55 PM
والله اقتراح ممتاز
على الاقل الواحد يمارس الرياضه بحريه
كره يد،طائره ،تنس ،برك سباحه ،خيل
مع توافر مدربات
والله يجمعون لنا الرياضة بمكان واحد مخصص للنساء شي طيب،،،شاكره لج دعمج للفكره

بنت شرق
08-02-2015, 08:56 PM
اقتراح جميل
ليش لا ،،، التنوع مطلوب

بنت شرق
08-02-2015, 08:58 PM
يعني يلعبون رياضات جماعية مثل كرة اليد وكرة السلة؟

ما دام مخصص للنساء ليش لا ،،،بس المفروض مايرتقي لنادي ،،،مثل ما بعض الشباب يتجمعون أحيانا لممارسة رياضة جماعية ،،،حلو يكون فيه مكان تتجمع فيه السيدات
لممارسة رياضات يحبونها كالتنس ،،،الاسكواش ،،،كرة طائرة

بنت شرق
08-02-2015, 09:01 PM

مافي شي مستحيل ،،واقتراحات العضو اضرب واشرد كافيه ووافيه

بنت شرق
08-02-2015, 09:02 PM

اظن ممكن ضبطه عبر التفتيش بالاجهزة

بنت شرق
08-02-2015, 09:03 PM
اقتراح جميل بنت شرق

الاجمل مرورك بو حارب شاكره دعمك للاقتراح

بنت شرق
08-02-2015, 09:06 PM
ضيعت الخبر لكن على ما أذكر كان الحارس (رجل) لكن بوالشباب المجرم شقح الطوفة ونط في المسبح (مسبح مغلق على ما أذكر)

حراسة الرجال لأماكن مثل هذي لازم تكون بعيدة شوي عن عورات النساء لأن الحارس في النهاية رجل وممكن هو نفسه يكشف ع الحريم
+ الحراسة الداخلية للنساء (سيكيورتية) ويكفون ويوفون خاصة لو مُدربات وعندهم وسائل دفاع مناسبة مثل (عصا كهرباء)
+ المسابح والأماكن الحساسة لازم تكون داخلية وصعبة حد من الخارج يتسلل لها

خروجا من موضوع الأمن والأمان .. وعودة لأساس الموضوع
الفكرة (حلوة ومناسبة) والله يوفق
فعلا الفكرة تلبي الامن واحتياج السيدات لمراكز رياضية يمارسن فيها انشطتهم بخصوصية

بنت شرق
08-02-2015, 09:14 PM
بارك الله في الجميع ..

والله المستعان ..
والله الاقتراح هدفه توفير الخصوصية للنساء،،،ولست انا من يحدد للشخص هل خروجه ضروري او غير ضروري ،،،كل شخص ابخص بحاله
اما ادعاء انها دعاوى لمساواة الرجل بالمرأة ،،،، الرياضة شعارها للجميع ،،،واغلب الأشخاص بتقدم العمر وظهور الامراض ينصحونهم بممارسة
النشاط البدني ويوميا ،،،وتخيل لو الأماكن الي ممكن تروح لها المرأة ليس فيها خصوصية ،،،اما العورة فالمجال الرياضي ليس مجال عري ،،،
احترم وجهة نظرك ان الأماكن الحالية تكفي،،، ولكنها غير موزعة على المناطق فليس الجميع منازلهم بقرب اسباير ،،

بنت شرق
08-02-2015, 09:15 PM
اختي اللي فهمت تبين نفس النادي الصيفي من زمان كان عندنا نفس هالنشاطات الصيفيه
وفيها كل الالعاب اللي ذكرتيها يد سله طائرة وجمباز وبعض المسابقات كانت فترة الصيف وصباحيه
فعلا فعلا كانت اياااااام حلوة بما انها مؤقته

اما القصد من وجود نادي فقط لكرة اليد ترى في منتخب قطر لليد وفي السله وكلهم لهم مقر معين
ممممم بعد كان في اشتراك للسباحة في مدرسة جوعان ومدربات وكادر اداري نسائي

اذا كان هذا القصد وجود نادي يضم جميع الرياضات تحت سقف واحد شخصياً مؤيده وبقووه
لا اقصد نادي بل صالة رياضية متنفس رياضي ولا مانع ان يكون متنفس اجتماعي اقتراح وجيه ،،،بارك الله فيج

بنت شرق
08-02-2015, 09:19 PM
اقتراح جيد اتمنى ان يصل الى وزير الشباب والرياضة وهو مهتم بمثل هذه الاقتراحات
على الاقل يساعد في القضاء على مشكلة هشاشة العظام اللي منتشرة عند البنات غير السمنه والام الظهر

مرورك اسعدني فعلا ،،،الامراض المنتشره حاليا تستدعي ممارسة الرياضة ،،،الى جانب العلاج

بنت شرق
08-02-2015, 09:22 PM
والقادم ادهى وأمر !

القادم بدون النظارة السوداوية ،،،سيحافظ على خصوصية النساء ،،،الادهى والامر مش اذا وفرنا للنساء أماكن لممارسة هوايتهن الرياضية ،،،بخصوصية ورعاية مدربات ،،،
الادهى انك تصرف المئات والالوف لتوفر قنطار صحة بكبرك

بنت شرق
08-02-2015, 09:28 PM
بالعكس ملاحظه حلوه وممتازه وانا مع الاخت بحيث ان الفتاة تقضي وقتها في النادي اللي يحتوي على عدة اقسام وانشطه وانا راح اختصر الطريق واتكلم بدال اختي صاحبة الموضوع انهم يعملون نادي يسمى بنادي الفتاة مثلا نادي الفتاة معيذر او نادي الفتاة ام صلال وكهذا والنادي يحتوي على جميع الانشطة الرياضيه وكذلك بعض النشاطات الاجتماعيه والرسم والخط العربي ويخصص النادي بعض الاحيان لدورات تدريبيه داخل النادي والتدقيق على موضوع الصحافه كذلك بالاضافه لوجود كرة سله وسباحه وكرة يد وكرة قدم واهي فرصه ان البنات يتعرفون على بعض بدال الكتمه وقعدتهم في البيت اللي تسبب مشاكل نفسيه للفتاة وانشغالها بامور لايعلم بها غير الله خاصه اللي ماعندها شغل وعلى الاقل تستفيد شوي واتمنى الرساله وصلت لبعض التساؤلات من الاخوان والاخوات الفاضلات
فعلا اقتراحك افضل بكثير من اقتراحي بارك الله فيك،،،وياليت يكون لجميع الفئات السنية ولا يعقدونها ويقولون للشابات فقط

بنت شرق
08-02-2015, 09:30 PM
السلام عليكم .,

اي والله الرياضه زينه ع الاقل يقل عدد اللي يسون ربط .,

عيب ياخي دوله فيها يوم رياضي وبيصير فيها استضافه كاس العالم ., وفيها الكرش قدام كل وحده 10 متر !! وعيب بعد ماعندنا منشاه رياضيه للنساء

انا معاج اختي .,

يسلموو

اشكر ذوقج ودعمج للاقتراح ،،،البعض خلاني احس اني طلبت المستحيل

بنت شرق
08-02-2015, 09:33 PM
http://www.raya.com/news/pages/8280fd0d-811e-4559-8e4f-4dac06052e1f

لا اخوي جيه ظلمتني انا سبقتهم بيوم ،،،وطرحت موضوعي،،،وذلك لصعوبة اشتراكي بسباير ،،،والا تبي تقول فيه بشاير خير بالمستقبل ،،، ما وضح مقصدك

بنت شرق
08-02-2015, 09:37 PM
والله انا مع الاخت ياريت يكون في متنفس غير سباير وخاصه لاهل الشمال لانه بالفعل نفتقر للنوادي ومافي الا نادي او 2 خاصيا وتعالوا شوفوا الاسعار ياريت يزيدون النوادي الرياضيه نفس اسباير لتعم الفايدة للجميع لانه صعبه علينا ننزل الدوحه كل يوم ياريت تتحق هالامنيه

فعلا المركز الرياضي التابع للدولة في منطقة وحده وبعيد ما يناسب الجميع الوصول له والاستفاده من خدماته وان شا الله ،،، يكون فيه توجه للاهتمام بممارسة النساء والسيدات للرياضة بخصوصية

نمر بن عدوان
08-02-2015, 10:48 PM
المره تقوم الصبح تذهب للعمل تعود الساعه 2او3 العصر تحتاج وقت للراحه ووقت حتى تراعي عيالها وبيتها وزوجها .اذا فتحنا مراكز رياضيه مثل هذي معناته بترجع 2او3 من العمل ترتاح ساعتين وتروح النادي وترجع منهكه الساعه 8او 9 ليلا تبحث عن الفراش . هذي بذمتكم حياة الام وربة البيت وعيالها بتتركم لمن وزوجها و امور منزلها. صارت الوحده تعيش خارج منزلها اكثر من داخل المنزل .الله المستعان

بنت شرق
08-02-2015, 11:47 PM
المره تقوم الصبح تذهب للعمل تعود الساعه 2او3 العصر تحتاج وقت للراحه ووقت حتى تراعي عيالها وبيتها وزوجها .اذا فتحنا مراكز رياضيه مثل هذي معناته بترجع 2او3 من العمل ترتاح ساعتين وتروح النادي وترجع منهكه الساعه 8او 9 ليلا تبحث عن الفراش . هذي بذمتكم حياة الام وربة البيت وعيالها بتتركم لمن وزوجها و امور منزلها. صارت الوحده تعيش خارج منزلها اكثر من داخل المنزل .الله المستعان
الكل عارف المره تحب الاعراس وتجلس لساعات متاخرة بالليل فيها ،،،فماجات على هوايه بتمارسها ،،،تهقى بتكون لهذه الأماكن جاذبية لحد ان الوحدة تروح لها يوميا

راجي الْعفو
09-02-2015, 12:48 AM
بارك الله فيج اخت بنت شرق ..

الإشكال فيما يترتب على مثل هذه النوادي و ما قد تؤول اليه من مفاسد ..

وعلاوة على ما ذكره اخي نمر بن عدوان من الاحتمال القوي في حصول التقصير بالنسبة للحقوق الواجبة في العموم ..

لان الحقيقه ان الامر قد يكون فيه استمرار ..

فأقول علاوة على ما ذكره الاخ الفاضل ..

فقد قال النبي عليه الصلاة و السلام وهو يتحدَّث عن حضور النساء للمساجد - وهي أماكن العبادة والعلم الشرعي-ومع هذا قال :
« لا تمنعوا إماءَ الله مساجد الله وبيوتهنَّ خيرٌ لهن »

فما بالك بما هو أقل من ذلك ؟

ثمَّ إنَّ المرأة إذا قامت بمثل ذلك ، كان سبباً في نزع الحياء الذي جُبلت عليه ، أو نقصه منها ..

فلا تسألي عن سوء عاقبة ذلك ..

هذا اضافة إلى ما ذكرته في تعليقي الاول ..

وإن أحبت المرأة ممارسة الرياضة ، فلتكتفي ببيتها أصون لها و أريح للنفوس ..

وللفائده :

فتوى للدكتور الشيخ / صالح الفوزان حفظه الله في الأندية الرياضية النسائية
( أنصح الجميع بسماعه )

http://safeshare.tv/w/wBAMTPxriG

بنت شرق
09-02-2015, 05:56 AM
المرأة الي بتلزم برعاية بيتها والحجاب والحشمة لاشك افضل لها ،،،وممارسة الرياضيات التي تحب بخصوصية افضل لها ،،،،وليش دايم نشوف السلبيات ،،،ممكن الامر يكون فيه إيجابيات
مثل شغل وقت الفراغ بما يفيد ،،، تنفيس طاقة باماكن صحية وطيبة وتراعي الخصوصية ،،، تنافس للحفاظ على البدن والصحة ،،،لاتقعدون لنا على الوحدة ،،،الا المرأة فيها وفيها وستخرب
وستدمر وستعبث ،،،الشخص الصالح المسلم العاقل يكون كذلك في كل زمان ومكان ،،،،ومايترك الأماكن تؤثر فيه ،،،بل هو قوي ليؤثر فيها ،،،،فكر بقوة الشخصية الانسان وليس فقط انه ضعيف
امام المغريات والمتع ،،،نحن لانطالب بخلوة او عري او اختلاط ،،،حشى ،،،مجرد تنظيم لتواجد نساء في مكان ترعاه الدوله وتفرض قانونها فيه ،،،لانه اذا صار تجاري هنا ممكن تشوف اختلاط وتبرج وغيره

R 7 A L
09-02-2015, 06:24 AM
لا اخوي جيه ظلمتني انا سبقتهم بيوم ،،،وطرحت موضوعي،،،وذلك لصعوبة اشتراكي بسباير ،،،والا تبي تقول فيه بشاير خير بالمستقبل ،،، ما وضح مقصدك

الله يسامحك
ادري انك منزله الموضوع قبلهم واكثر واحد شارك فيه انا
حطيت الرابط للاضافة

Dexter
09-02-2015, 08:05 AM

يالشيخ انت مصطلح الحريم بالنسبة لك = هم بنات متزوجات وعندهم عيال ويشتغلون ويبون يروحون النادي في ايام العمل؟!!

معليش بس ليش نظرتك بسيطة وسطحية لهالدرجة؟

فيه حريم عوانس.. فيه حريم للحين صغار ما تزوجو.. فيه حريم ما يشتغلون اصلا.. فيه حريم يبون يروحون في الويكند/ الاجازات ياخي

فيه 500 نوع، الدنيا مب ابيض واسود يا طويل العمر

وبعدين روح شوف القطريات الي يمشون في حديقة اسباير صايرين اكثر من الريايل.. انا صرت استحي اروح اتمرن هناك من كثرهم..

عالاقل الدولة تهيء لهم بيئة صحية حق المرة المسلمة تمارس فيه الرياضة بكل خصوصية.. ما اشوف وين المشكلة الصراحة.. خصوصا انها رياضة.. ما طلبوا شي غلط او مثير للجدل..

هذا رأيي عالاقل يعني:secret:

العلياا
09-02-2015, 08:24 AM
لا اقصد نادي بل صالة رياضية متنفس رياضي ولا مانع ان يكون متنفس اجتماعي اقتراح وجيه ،،،بارك الله فيج

احين وضحت الفكرة وفعلا فكرة حلوة ومن مؤيدينها

عساج على القوة :victory:

حسن
09-02-2015, 08:24 AM
انا مع المنشئات الرياضيه ولو في جميع المناطق ليش لا
الرياضه مطلوبه ومهمه لصحه الانسان
على الاقل بتخلق لك مجتمع سليم بدنيا وصحيا وبتقل عندنا الامراض
اللي يراجع مستشفياتنا ويشوف العدد شي مهول من المراجعين

انا اؤيد بالرياضه

ضوى
09-02-2015, 08:32 AM
تدرين يا بنت شرق

يوم صار المجلس البلدي ، وصار عندنا مرشح لدائرتنا ، قلت لزوجي عندي مشروع لمنطقتنا وفي ارض فضاء واسعة جنبنا ليس مانسويها شبه نادي رياضي لكل اهل الفريج ، وحطيت الفكرة في المنتدى اهني باحاول ادور رابط موضوعي ، لكن للاسف مافي اي رد فعل وشكلي باعيد طرح الفكرة مرة اخرى وباحط مقترحاتج الرائعة هذي

شكرا بنت شرق

فــلان
09-02-2015, 08:56 AM
اقتراح جميل

صحيح كلامك و أنا واصلتني الفكرة تماماً و فكرة ممتازة لكن من بيقدم المشروع بهذا التصور؟ محد فاضي لحد ..