المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "التجاري" يدرس فرص إستثمارية جديدة



Beho
09-02-2015, 03:39 PM
"التجاري" يدرس فرص إستثمارية جديدة
09 فبراير 2015 11:14 ص آخر تحديث : 09 فبراير 2015 11:14 ص

مباشر: أكد عبدالله الرئيسي الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري القطري أن البنك يدرس حالياً عدداً من الفرص الإستثمارية الخارجية الجيدة التي تدعم مركزه المالي وتوسعاته ، مشيراً إلى أن هذه الفرص في إنتظار موافقة مجلس الادارة.

وأوضح الرئيسي بحسب بيان حصلت عليه "مباشر" "على مستوى السوق المحلي هناك توسعات جديدة في اعمال البنك من حيث الفروع، حيث سيتم إفتتاح عدد من الفروع الجديدة بالمناطق الحيوية للدولة.إضافة إلى زيادة عدد اجهزة الصراف الآلي لخدمة عملاء البنك وغيرهم، إلى جانب دعم اعمال البنك في السوق من خلال تطوير الخدمات المصرفية وطرح منتجات وخدمات مصرفية جديدة".

وأضاف الرئيسي في تصريحات صحفية على هامش احتفال البنك باليوم الرياضي أمس ان البنك يخصص 2.5 % من صافي الأرباح لدعم الرياضة في الدولة وفقا للقرارات المنظمة لهذه العملية في جميع البنوك. وأكد ان الإنجازات الرياضية التي حققتها الدولة جاءت بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة والأمير للأنشطة والفعاليات الرياضية.

ومن المقرر ان يجتمع مجلس ادارة البنك اليوم ، الأثنين لمناقشة وإعتماد النتائج للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

وتراجعت أرباح البنك السنوية بنهاية 2013 بنسبة 20% بالغا 1.6 مليار ريال وتوقعت هيرميس أن تسجل أرباح البنك بنهاية العام المنصرم نموا نسبته 43%.

وصادقت الجمعية العمومية للبنك فى مارس الماضي على توزيع أرباح نقدية بنسبة 20% .