المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "القطرية" تطرح خصومات 40 % على التذاكر لمدة أربعة أيام فقط



Beho
10-02-2015, 06:32 PM
"القطرية" تطرح خصومات 40 % على التذاكر
الراية - 10/02/2015

احتفالاً باليوم الرياضي الرابع لدولة قطر، تطلق الخطوط الجوية القطرية عرضاً رائعاً يتيح للمسافرين التمتع بخصومات تصل إلى 40% على أسعار التذاكر إلى العديد من الوجهات حول العالم ولمدة أربعة أيام، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط ودول آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والأمريكيتين.

يبدأ العرض في العاشر من فبراير في تمام الساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت الدوحة ويستمر الساعة 23:59 بتوقيت الدوحة من الثالث عشر من فبراير، حيث تمنح الناقلة القطرية المسافرين فرصة لاكتشاف العالم من خلال حسوماتها الكبيرة على أسعار التذاكر ولمدة أربعة أيام.

كما تتيح فترة صلاحية للسفر طويلة تمتد إلى الخامس عشر من شهر يونيو2015، لاستخدام التذاكر التي يتم شراؤها خلال مدة العرض التي تنتهي في الثالث عشر من شهر فبراير. علما أن هناك أيام معينة لا ينطبق عليها هذا العرض.

ويمكن للزبائن حجز التذاكر من خلال زيارة أي من مكاتب مبيعات الشركة أو أي من وكلاء السفر أو زيارة الموقع الإلكتروني qatarairways.com/sportsday (www.qatarairways.com/qa/en/offers/sportsday2015.page).

وأنه سيتم تطبيق الخصومات على أسعار تذاكر العودة شاملة الضرائب مع مراعاة أن عدد المقاعد محدود كما أن العرض متاح حسب توفر المقاعد.

وعلق السيد إيهاب أمين، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية - قطر في الخطوط الجوية القطرية: " نحن نلتزم برؤية قطر تجاه التشجيع على الرياضة، لذا يسعدنا أن نقدم عرضاً رائعاً آخر بمناسبة اليوم الرياضي الرابع للدولة ومدته أربعة أيام لعملائنا المميزين، سواء المسافرين للسياحة أو الأعمال، يتيح لهم الوصول إلى وجهاتهم المفضلة بأرخص الأسعار.

ويؤكد هذا العرض على التزامنا الأكيد تجاه عملائنا المخلصين لاختيارهم السفر على متن الخطوط الجوية القطرية، والتي تصل إلى أكثر من 140 وجهة عالمية".

ويشمل العرض السفر إلى جميع وجهات الناقلة القطرية، والتي تضم وجهات رائعة للزيارات القصيرة أو لقضاء العطلات الطويلة.

وقد شهدت الخطوط الجوية القطرية نمواً سريعاً خلال 18 عاماً فقط من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 146 طائرة حديثة تسافر إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

Beho
10-02-2015, 06:36 PM
"الخطوط القطرية" تطلق عرض خصومات احتفالاً باليوم الرياضي
قنا - 10/02/2015

أطلقت الخطوط الجوية القطرية عرضاً يتيح للمسافرين التمتع بخصومات تصل إلى 40% على أسعار التذاكر إلى العديد من الوجهات حول العالم، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط ودول آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والأمريكتين ولمدة أربعة أيام احتفالاً باليوم الرياضي الرابع لدولة قطر.

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة القطرية اليوم أن فترة صلاحية السفر الطويلة والتي تمتد إلى الخامس عشر من شهر يونيو 2015، تتيح استخدام التذاكر التي يتم شراؤها خلال مدة العرض التي تنتهي في الثالث عشر من شهر فبراير، منوها أن هناك أياما معينة لا ينطبق عليها هذا العرض، كما أن العرض متاح حسب توفر المقاعد.

من جهته قال السيد إيهاب أمين، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية – قطر في الخطوط الجوية القطرية "إن الشركة ملتزمة برؤية قطر تجاه التشجيع على الرياضة, لذا فإنها تقدم عرضاً بمناسبة اليوم الرياضي الرابع للدولة ومدته أربعة أيام، سواء للمسافرين للسياحة أو الأعمال، للسفر على متن الخطوط الجوية القطرية، لأكثر من 140 وجهة عالمية."

وشهدت الخطوط الجوية القطرية نمواً سريعاً خلال 18 عاماً فقط من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 146 طائرة حديثة تسافر إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.