المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ooredoo الأولى في توفير المحتوى بأسواقها



Beho
11-02-2015, 05:59 AM
Ooredoo الأولى في توفير المحتوى بأسواقها
الراية - 11/02/2015

أطلقت Ooredoo عدداً من العروض الجديدة المتنوعة لتوفر للعملاء ولأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا فرصة الاستمتاع بمحتوى جديد.

فخدمات المحتوى التي تتضمن الموسيقى والألعاب والفيديو والأفلام أصبحت جزءاً أساسياً من أعمال Ooredoo، ويتجلى ذلك من خلال زيادة إيرادات الشركة من أعمال المحتوى بنسبة 19 بالمائة في 2014 مقارنة بالعام السابق في مختلف أسواقها. ويبدو هذا التوجه قوياً في بعض أكبر أسواقها وأكثرها تقدماً، إذ سجلت إندونيسيا في 2014 نمواً في خدمات المحتوى وصل إلى 31 بالمائة فيما بلغت تلك النسبة في قطر 40 بالمائة.

ويقول الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "يستخدم 25 بالمائة من عملاء Ooredoo في الوقت الحالي خدمات محتوى الجوال ولذلك يتعين علينا تعزيز تنوع ومدى خدمات الجوال التي نوفرها في الأسواق.

فمع اتساع المساحة الجغرافية والمستوى الذي تمارس فيه Ooredoo أعمالها في العالم، نجد أننا في موقف ممتاز نتمكن فيه من دعم نمط الحياة الرقمية الذي يرغب عملاؤنا في الحصول عليه، وتوفير المدى الواسع من خدمات الجوال الحديثة. ويتوقع عملاؤنا وبشكل متزايد أن نوفر لهم محتوى جوال عالمي المستوى بلغتهم إذ أصبحت Ooredoo بالنسبة لهم المزود المفضل لخدمات الاتصالات الجوالة في مناطقهم" .

واختتم الدكتور ناصر معرفيه حديثه بالقول: "من خلال طرح هواتف ذكية منخفضة التكلفة، ومواصلة إنشاء وتنمية الشركات مع كبار شركات التقنية والمحتوى، فإننا نخطط لجعل خدمات الجوال جزءاً متكاملاً من الأنشطة اليومية لعملائنا.

فمحتوى الجوال يعتمد بشكل أساسي على البيانات، ولذلك فقد بذلت Ooredoo جهداً كبيراً في السنوات القليلة الماضية لتطوير البنية التحتية للشبكة والقدرة على التعامل مع النمو الكبير في الطلب على البيانات.

وسيكون عام 2015 العام الذي نمكن فيه عملاءنا من الاستفادة من نمط الحياة الرقمية، وستكون Ooredoo رائدة في هذا المجال من قطاع الاتصالات في مختلف أسواقها" .