المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقيع عقد الأنظمة الأمنية والإتصالات لمشروع الميناء الجديد



Beho
12-02-2015, 04:00 AM
توقيع عقد الأنظمة الأمنية والإتصالات لمشروع الميناء الجديد
بوابة الشرق - 12/02/2015

إجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات في مكتبه صباح اليوم مع سعادة السيد ماثيوس فيكل وزير الدولة للتجارة والخارجية والسياحة في جمهورية فرنسا، وبحثا خلال الاجتماع سبل التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل والمواصلات بين البلدين الصديقين، وحضر الاجتماع سعادة السيد إيريك شوفالييه، سفير الجمهورية الفرنسية لدى دولة قطر.

وعقب الاجتماع شهد سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي، وسعادة السيد ماثيوس فيكل، توقيع عقد بين مشروع الميناء الجديد وشركة تلس لأنظمة الإتصالات والأمن الفرنسية، يتعلق بالأنظمة الأمنية في مرحلة التشغيل لمشروع الميناء الجديد.

ووقع العقد كل من المهندس ميسر جميل القطامي المدير التنفيذي لمشروع الميناء الجديد بالوكالة، والسيد جان مارك بودان نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة تلس.

وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة "تلس" بتشييد البنية التحتية لأنظمة الاتصال والنظم الأمنية المطلوبة لمرحلة التشغيل لمشروع الميناء الجديد، وتركيب جميع المعدات المطلوبة للخدمات الأمنية في المشروع وتركيب الأنظمة الأمنية لبرج المراقبة وغرفة التحكم والأرصفة الخاصة بالميناء، ومن ثم دمج الأنظمة التشغيلية التي أقامتها الشركة وتربطها مع أنظمة تشغيل الميناء.