المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنك التجاري يوزّع أرباح 2014 لأهم الشركات في البورصة



Beho
17-02-2015, 09:32 AM
البنك التجاري يوزّع أرباح 2014 لأهم الشركات المدرجة في البورصة
الشرق - 17/02/2015

قال البنك التجاري إنه سيبدأ في توزيع أرباح أسهم أهم الشركات المساهمة المدرجة في بورصة قطر، من خلال نظام توزيع فعّال وفريق عمل متمرّس. ويعمل البنك التجاري على توفير خيارات متعددة لتسهيل عملية تحصيل أرباح الأسهم إما نقداً أو بشيك أو بالإيداع في حساب لدى البنك التجاري أو عن طريق التحويل إلى حساب في بنك محلّي أو دولي، وذلك في جميع أفرع البنك البالغ عددها 29.

ويستطيع العملاء زيارة أي فرع من أفرع البنك التجاري للاستفسار عن أرباح الأسهم واختيار الطريقة المناسبة لتحصيل هذه الأرباح سواء نقداً أو بشيك و/أو بالإيداع في حساب بنكي بالنسبة إلى أرباح السنوات السابقة التي تنطبق عليها الشروط. يمكن للعملاء الذين لديهم حسابات بالبنك التجاري الاتصال على الخط الساخن المخصّص لخدمة تحصيل أرباح الأسهم على الرقم 44495444 974+ وطلب إيداع أرباح أسهمهم في حساباتهم لدى البنك التجاري على مدار الساعة.

وفي حال طلب تحويل هذه الأرباح إلى بنك محلي آخر، فإن المعاملة تستغرق يومي عمل تقريبا اعتباراً من تاريخ أمر التحويل. كما يمكنهم أيضا زيارة أي فرع من أفرعنا الموجودة بالمجمعات التجارية سيتي سنتر وفيلاجيو ولاندمارك وحياة بلازا ودار السلام التي تعمل حتى الساعة 9:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.

وسيعلن البنك التجاري عن بدأ عملية توزيع أرباح أسهم الشركات في الوقت المناسب.

وفي تعليقه على الموضوع، قال السيد خليفة الريّس، مدير عام تنفيذي للعلاقات الحكومية في البنك التجاري: "يستمر البنك التجاري في ابتكار أساليب متطوّرة واستخدامها في عملية توزيع أرباح الأسهم لتكون سهلة ومرنة للمساهمين.

ونغتنم هذه الفرصة، لتشجيع عملائنا الكرام على تحديث بياناتهم لدى شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية ليتمكّنوا من تحصيل أرباح أسهمهم عن طريق إيداعها في حساباتهم تلقائياً. ونحن في البنك التجاري مستمرّون في ريادتنا لخدمة توزيع أرباح الاسهم في دولة قطر".