المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركتا "أوريكس"و" و"فويستالباين تيوبيلارز" توقعان رخصة عالمية



Beho
22-02-2015, 09:49 AM
شركتا "أوريكس" و" و"فويستالباين تيوبيلارز" توقعان رخصة عالمية
الشرق القطرية - 22/02/2015

أبرمت شركة أوريكس للحلول الهندسية "أوريكس"، وهي مزود خدمات لقطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والمرافق العامة ومقرها قطر، وشركة فويستالباين تيوبيلارز، وهي مزود عالمي لمنتجات التغليف والمواسير والمنتجات الأنبوبية غير الملحومة الأخرى، اتفاقية تحمل شركة أوريكس بمقتضاها ترخيص معتمد للوصلات الممتازة لتسنين وإصلاح مجموعة منتجات شركة فويستالباين تيوبيلارز المسننة والوصلات الممتازة. وستكون هذه اتفاقية عالمية تتيح لشركة أوريكس تقديم خدمات فعالة وسريعة وفائقة الجودة إلى العملاء المحليين والإقليمين.

وسوف توفر أوريكس قاعدة قوية لتلبية احتياجات العملاء عند طلبهم خدمات دعم لمجموعة منتجات فويستالباين تيوبيلارز لديهم، حيث ستقدم الشركة خدماتها داخل مركز أوريكس للحلول الهندسية في مدينة رأس لفان الصناعية (قطر) التي توفر منشآت الهندسة والتصنيع والإصلاح والترميم والصيانة والتطوير والاختبار والخدمات الميدانية الحديثة لمجموعة كبيرة من المعدات في قطر وباقي دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتستند اتفاقية الترخيص إلى سنوات من الخبرة من اعتمادات معهد البترول الأميركي لشركة أوريكس 5CT و7-1 و6A و16A. وقد اعتمدت شركة فويستالباين تيوبيلارز شركة أوريكس لتوفير وصلات VAGT وVAsuperior وVAroughneck PIN وBOX الممتازة.

VAGT هي وصلة غاز محكمة متطورة بسن غلق معدني، ويتم استخدامها دوليًا في كلٍ من التطبيقات البرية والبحرية. VAGT هي منتج ممتاز لإجراءات التشغيل والمعالجة سهلة الاستخدام. VAsuperior هي وصلة سن لولبي مسجلة الملكية ومصممة حسب مواصفات ISO 13679. CAL IV. حيث يتم توفير هذا المنتج بهدف تلبية متطلبات العملاء للحصول على منتجات تتحمل أقصى ظروف التشغيل. VAroughneck هي أحدث تطورات الشركة وهي واصلة سن لولبي ممتازة مصممة للأربطة المدارة.

تدعم شركة أوريكس حاليًا مجال النفط والغاز البري والبحري في قطر ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعتبر الشركاء ترخيص اللولبة من شركة فويستالباين تيوبيلارز بمثابة إضافة طبيعية لهذه الخبرة.

وبهذه المناسبة قال عبدالله مناعي، العضو المنتدب لشركة أوريكس، "أقامت شركة أوريكس للحلول الهندسية منصة رائدة موثوقة في السوق لتقديم خدمات عالمية ممتازة ذات قيمة مضافة عن طريق دمج الخبرة المحلية والبنية التحتية المتميزة مع الشركاء الدوليين البارزين ذوي الخبرة المتخصصة". "وتستند اتفاقية الترخيص مع شركة فويستالباين تيوبيلارز إلى خبرتنا في قطاع صناعات المنبع حيث ستوفر لعملائنا دعمًا سريعًا لبرامج الحفر والتطوير الخاصة بهم".

وقال ولفجانج بيراشيجر، المدير العام لقسم الخدمات والمبيعات الفنية في الشركة، "فويستالباين تيوبيلارز ملتزمة بدعم العملاء على مستوى العالم ونحن معجبون بالبنية التحتية وثقافة التميز التي تملكها أوريكس وننظر إليها باعتبارها شريك ترخيص عظيم الشأن ضمن شبكتنا العالمية". "كما نتطلع إلى الدعم والتطوير المستمرين لمجال النفط والغاز الإقليمي، بما في ذلك التعاون مع شركة محلية مثل أوريكس تحتل طليعة هذا المجال، ودعمها".

إن ترخيص شركة أوريكس كإضافة لشبكة شركاء فويستالباين تيوبيلارز العالميين المرخصين يمنح العملاء الخبرة الفنية محليًا وأوقات استجابة أسرع ويضمن تلبية متطلباتهم التشغيلية على الدوام، تسري الاتفاقية اعتبارًا من 20 يناير 2015.