المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "باول" الفرنسية تدشن أول فروعها في اللؤلؤة قطر



Beho
22-02-2015, 09:50 AM
"باول" الفرنسية تدشن أول فروعها في اللؤلؤة قطر
الراية - 22/02/2015

تأكيد عملي سريع على تنفيذ خطتها الإستثمارية الطموحة لعام 2015، تعتزم مجموعة (أزاديا)، التي تعتبر واحدة من كبرى مجموعات تجارة التجزئة الأكثر تميزاً ونمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تدشين الفرع الأول من سلسلة فروع مطاعم "باول" الفرنسية الشهيرة التي تمتلك حق تشغيلها في دولة قطر في اللؤلؤة قطر في سبتمبر المقبل.

وقد وقعت مجموعة أزاديا قطر مؤخراً اتفاقية مع الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، لتدشين باكورة فروعها في الجزيرة، حيث يقدم لزبائنه من سكان الجزيرة وزوارها تشكيلة واسعة من الخبز الفرنسي الأصيل والمعجنات والحلويات وأشهى أنواع السلطات والساندويشات بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية.

وتعتزم إدارة المطعم تقديم الأطعمة الفرنسية الأصيلة من خلال فرعها الجديد في اللؤلؤة قطر بقائمة طعام مبتكرة لإعداد الطعام على الطريقة المنزلية بمهارة وخبرة كبار الطهاة والخبازين. ويتم إعداد أنواع الخبز المختلفة عدة مرات خلال اليوم على الطريقة التقليدية لتقديم الخبز الطازج للزبائن. ويوفر "باول" الأصالة والطعام الشهي في أجواء راقية وديكورات ذات طابع ريفي فرنسي أنيق.

كما يُقدم مخبز ومطعم "باول" أنواعاً فاخرة من الخبز الفرنسي والمعجنات وأصنافاً مختلفة من الكيك والحلويات المغرية، وحتّى الوجبات الشهية كالسلطات أو الساندويشات أو الأطباق الرئيسية الخفيفة؛ بالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة الإفطار الخاصة التي توفر لكم بداية مثالية لأيامكم مع أطباق الكرواسان والبيض اللذيذة.

واعتبر محمد يوسف، المدير العام لمساحات التأجير والمحلات التجارية باللؤلؤة قطر أن افتتاح أول فروع مطاعم ومخابز "باول" الفرنسية في الجزيرة، سيعزز ويرسخ المكانة الكبيرة التي تبوأتها (اللؤلؤة قطر) في السوق المحلي، ويبين مدى التزام الشركة باستقطاب العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وتوفير الأجود في مجال خدمات الضيافة.

من جانبه صرح كريستيان سلوم مدير مخابز ومطاعم "باول" في الشرق الأوسط قائلا: نحن سعداء لافتتاح فرعنا الجديد في اللؤلؤة قطر، والذي يأتي كجزء من استراتيجية التوسع لعلامتنا التجارية في الدوحة، وضمان إمكانية امتداد الوصول الجغرافي إلى محلاتنا، مع العلم بأن مشروع اللؤلؤة قطر يعتبر من أسرع المشاريع الاستثمارية التي تشهد نمواً متزايداً في الدوحة.