المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطرغاز: حوافز كبيرة لشباب الخريجين القطريين



Beho
25-02-2015, 06:14 PM
قطرغاز: حوافز كبيرة لشباب الخريجين القطريين
الراية - 25 02 2015

شاركت شركة قطرغاز للعام الثالث على التوالي، كأحد الرعاة الرسميين، في المعرض المهني السنوي للطلاب القطريين في المملكة المتحدة. ويعد هذا المعرض، الذي أقيم خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير، النسخة الثامنة للمعرض السنوي الذي ينظم في لندن من قبل السفارة القطرية في المملكة المتحدة. وقد اجتذب المعرض المئات من الطلاب القطريين الذين يدرسون في مختلف الجامعات والكليات في المملكة المتحدة. وضم وفد قطرغاز المشارك في المعرض المهني كبار المسؤولين بإدارة الهندسة والمشاريع، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة التعلم والتطوير.

وخلال حفل الاستقبال الذي أقيم بمناسبة الافتتاح الرسمي للمعرض، قدمت قطرغاز عرض توضيحي يتناول مكانة قطرغاز وأهميتها على مستوى العالم باعتبارها الشركة الرائدة في إنتاج الغاز الطبيعي المسال. كما سلط الضوء على المزايا المتعددة التي توفرها قطرغاز لشباب الخريجين القطريين بما فيها خطط التطوير الفردي وبرامج التطوير والتدريب المختلفة بالإضافة إلى نظام منح المكافآت والتقدير للكوادر المتميزة وتوفير فرص عمل لشباب الخريجين مع كوادر على درجة عالية من المهنية -من جميع أنحاء العالم- والتعلم منها.

وتمكن الطلاب عند زيارتهم لجناح قطرغاز بالمعرض من معرفة المزيد حول المسارات المهنية المختلفة والفرص المتاحة بقطرغاز وعن عروض المنح الدراسية وبرامج التدريب التي تقدمها الشركة أيضا. حيث تقدم قطرغاز منح دراسية تتيح للطلاب القطريين فرصة الالتحاق بأفضل الجامعات والكليات الدولية، سواء داخل دولة قطر أو خارجها، في تخصصات بعينها تحتاجها الشركة لمواصلة قصة نجاحها. كما تجدر الإشارة إلى أن قطرغاز توفر برنامجا تدريبيا في فترة الصيف للطلاب القطريين الدارسين بالمرحلتين الثانوية والجامعية.

إن مشاركة قطرغاز في مثل هذه الفعاليات تنبع من رؤيتها على أنها فرصة فريدة للالتقاء بشكل مباشر مع الشباب القطري في أماكن دراستهم خارج البلاد ومساعدتهم على فهم متطلبات اختيار المسار المهني المناسب والتأهل لدخول سوق العمل.

تحرص قطرغاز على توفير بيئة تعليمية لشباب الخريجين القطريين لإعدادهم لبدء حياتهم المهنية من خلال برنامج "خطة التطوير الفردي" الذي يتميز بتقديم التوجيه والدعم والإرشاد المهني للمتدربين، فقد تم تصميم هذا البرنامج لمساعدتهم على اكتساب الخبرات اللازمة والثقة للمضي قدما في حياتهم المهنية وانضمامهم إلى قطرغاز، الشركة الرائدة في صناعة الغاز الطبيعي المسال في العالم، والمساهمة في نجاحها.

© Al Raya 2015