المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آل خليفة: محفظة تمويل "قطر للتنمية" ترتفع الى 3.4 مليار ريال



Beho
26-02-2015, 06:28 AM
آل خليفة: محفظة تمويل "قطر للتنمية" ترتفع الى 3.4 مليار ريال
الشرق - 26/02/2015

قال السيد عبد العزيز آل خليفة المدير التنفيذي لبنك قطر للتنمية إن البنك يقوم بتمويل المشاريع حيث وصلت محفظته في عام 2014 الى 3.4 مليار ريال، وتم دعم أكثر من 250 مشروع، كما تم ايصال اكثر من 60 شركة قطرية الى الأسواق العالمية واستطعنا الحصول على صفقات بأكثر من 250 مليون ريال، موضحا ان مبالغ التمويل التي يقدمها البنك لرائد الاعمال تتوقف على طبيعة المشروع وحجمه والتمويل الذي يحتاج اليه.

وأكد آل خليفة ان قطر للتنمية يقدم الدعم لكل رواد الأعمال وهو يستقبل الجميع ويوفر آلية سهلة للتواصل سواء من خلال مراكز الاتصال او فرع بنك قطر للتنمية المتواجد في ذا جيت، او الفرع في شارع حمد الكبير،حيث يقدم البنك الكثير من الخدمات سواء خدمات ما قبل التمويل مثل الاحتضان، ودعم دراسات الجدوى، ودعم التخطيط، والدعم القانوني، او الدعم المادي بتقديم التمويل المالي لروادد الأعمال، او في الوصول بالصادرات الي الاسواق العالمية.

واضاف في تصريحات صحفية علي هامش معرض الدوحة للمجوهرات والساعات أن البنك يبدأ مع رائد الاعمال منذ الخطوة الأولى ويرافقه في كل مراحل تقدم مشروعه. وأشار الى أن بنك قطر للتنمية يتعاون مع عدة مؤسسات داعمة مثل مركز بداية بالشراكة مع " صلتك" حيث تم في عام 2014 تدريب أكثر من 5 آلاف رائد أعمال.