المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الترقية الاستثنائية

العربية نت
02-03-2015, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
نرجو من اصحاب الخبرة الافادة ان امكن لكن من خبره بارك الله فيكم :eek5: المهم الي نعرفة في قانون الموارد البشرية فيه ترقية عادية وفيه اسثنائية
بس سألت عندنا في الوزارة طلع اذا اخذ الواحد استثنائية وهو عنده بعدها ترقية دورية فما يستحق الا ترقية وحده منهم :weeping: اتوقع القانون ما يتعارض في ذا الشئ ولا فيه شئ جديد :omg:

وشكراً

ضوى
02-03-2015, 08:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
نرجو من اصحاب الخبرة الافادة ان امكن لكن من خبره بارك الله فيكم :eek5: المهم الي نعرفة في قانون الموارد البشرية فيه ترقية عادية وفيه اسثنائية
بس سألت عندنا في الوزارة طلع اذا اخذ الواحد استثنائية وهو عنده بعدها ترقية دورية فما يستحق الا ترقية وحده منهم :weeping: اتوقع القانون ما يتعارض في ذا الشئ ولا فيه شئ جديد :omg:

وشكراً

هالكلام صحيح وصارت معاي شخصيا

فيه لائحة داخليه عندنا انه الترقية الاستثنائية نقدر نقدم عليها عقب سنتين من الترقيه الدورية ، وانا ترقيت استثنائية من سنتين والحين باقي لي سنة عشان استحق الدورية من عقب الاستثنائية ، ولو مالها خص كان ترقيت عقب سنة من بعد الاستثنائية مدري فهمتني والا لا

العربية نت
02-03-2015, 09:26 AM
هالكلام صحيح وصارت معاي شخصيا

فيه لائحة داخليه عندنا انه الترقية الاستثنائية نقدر نقدم عليها عقب سنتين من الترقيه الدورية ، وانا ترقيت استثنائية من سنتين والحين باقي لي سنة عشان استحق الدورية من عقب الاستثنائية ، ولو مالها خص كان ترقيت عقب سنة من بعد الاستثنائية مدري فهمتني والا لا

هلا اخت ضوى نشكر لك مرورك واهتمامك صراحة انا الي اعرفة ان قانون الموارد البشرية فرّق بين هالترقيات وما تعارض مع بعض بس شكل الموضوع مثل ما تفضلتي كل لائحة تنفذ القانون بمزاجيه الموضوع فيه امور قانونينية قد يصعب علينا فهمها والمشكلة ان الي ما يفهم ما راح ياخذ حقه خاصة في الدوائر الحكومية :(

العربية نت
02-03-2015, 09:28 AM
الي ارسلي على الخاص مشكور وما قصرت بس حاولت ارد عليك طلع البريد عندك مليان وما يستقبل :) على العموم شكل فيه تعارض بين الترقيتين ليس حسب القانون ولكن حسب مزاجية كل جهة ومسئوليها

شكراً لمن اهتم بالموضوع

sweet qatar
02-03-2015, 09:28 AM
السالفة أخوي

انك اذا ترقيت ترقية استثنائية ... تستحق الترقية الدورية من تاريخ حصولك علي الاستثنائية

يعني ترقيتك تتأخر

العربية نت
02-03-2015, 09:31 AM
السالفة أخوي

انك اذا ترقيت ترقية استثنائية ... تستحق الترقية الدورية من تاريخ حصولك علي الاستثنائية

يعني ترقيتك تتأخر

هلا اخت سويت قطر نشكر لكم مروركم بالموضوع

هذا الي قالوه لنا تقريباً بس نحتاج من الخبراء في قانون الموارد البشرية التفصيل ان امكن لفائدة الجميع

شكراً لكم

العربية نت
02-03-2015, 09:33 AM
انا سألت الخبير القانوني عندنا قال لا يوجد تعارض حسب القانون وانما حسب مزاج الجهة هالمزاج مشكلة كيف نتعامل معه بطابوقة ولا بشنو ههههههه :)

sweet qatar
02-03-2015, 09:35 AM
انا عندي خبرة في القانون علي أساسها رديت

علي كل حال .. الله يوفقك :)

العربية نت
02-03-2015, 09:40 AM
انا عندي خبرة في القانون علي أساسها رديت

علي كل حال .. الله يوفقك :)

مشكورة الشيخة وما قصرتي الله يوفقنا وياكم إن شاء الله

بنت شرق
02-03-2015, 07:33 PM
السالفة أخوي

يعني ترقيتك تتأخر
ممكن توضيح اكثر ،،،لانه عندنا ناس خذوا ترقيتين مره وحده ،،وحده العادية والثانية استثنائية ،،بنفس السنة اشلون بيأثر عليهم

برشلوني قطر
03-03-2015, 08:27 AM
ممكن توضيح اكثر ،،،لانه عندنا ناس خذوا ترقيتين مره وحده ،،وحده العادية والثانية استثنائية ،،بنفس السنة اشلون بيأثر عليهم

اختي ممكن...تاخذين الترقية الدورية وعلى طول تقدمين ع الترقية الاستثنائية اذا تقاييمج امتياز...

لاكن اذا مثلا خذتي ترقيتج الدورية وبعد سنتين قدمتي ع درجة استثنائية راح تنحسب الترقية الدورية الي بعدها من تاريخ الترقية الاستثنائية..

وان شاء الله في كلام ان التعديل ع القانون راح يشمل ذي النقطه ان ماينحسب تاريخ الترقية الاستثنائية..

وبالتوفيق

ضوى
03-03-2015, 08:31 AM

في جهات عمل ماعندهم لائحة داخليه يعني عادي تنزل الدورية وعقبها على طول تقدم عالاستثنائية لكن العكس مب صحيح ابدا

sweet qatar
03-03-2015, 08:33 AM

ماقصر الأخ برشلوني بالشرح

و زيادة في التوضيح

عند إعداد كشوف الترقيات نشوف انقضاء المدة البينية من آخر ترقية

يعني ممكن تاخذين ترقية بينية وبعدها مباشرةً ترقية استثنائية

لكن إذا خذتي استثنائية لازم تنتظرين المدة البينية كاملة لاستحقاق الدرجة الأعلي