المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 40 % من موظفي ooredoo قطريون



Beho
02-03-2015, 09:12 PM
40 % من موظفي ooredoo قطريون
الراية 02 03 2015

الطلبة في لندن يبدون رغبتهم للعمل بالشركة
شاركت Ooredoo بنجاح في المعرض المهني الثامن للطلبة القطريين الدارسين في المملكة المتحدة، الذي تنظمه سفارة دولة قطر لدى المملكة المتحدة، وذلك في إطار جهود الشركة للتواصل مع الجيل القادم من القادة الشباب من القطريين.
وشارك 360 طالبًا قطريًا في المعرض المهني السنوي في المملكة المتحدة 2015، الذي أقيم يومي 20 - 21 فبراير 2015 في فندق جروسفنر هاوس بلندن.

وكان من أبرز ما تضمنه المعرض من فعاليات إقامة حفل عشاء مميز تخلله تقديم عروض من قبل إحدى عشر شركة قطرية رائدة مشاركة في المعرض، بالإضافة إلى كلمة ألقاها سعادة صلاح بن غانم بن ناصر العلي وزير الشباب والرياضة في قطر، وسعادة يوسف بن علي الخاطر سفير دولة قطر لدى المملكة المتحدة.

ورصدت Ooredoo شركة الاتصالات الأولى أفضل الآراء إيجابية في تاريخ مشاركتها في المعرض من قبل المشاركين، حيث أبدى 97 طالبًا قطريًا اهتمامهم بالعمل في Ooredoo.
وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي Ooredoo قطر:"يعتبر عدد الطلبة القطريين الذين أبدوا اهتمامهم للعمل في Ooredoo رائعًا. فمستقبل Ooredoo في أيدي الجيل القادم من الشباب، ويتجسد ذلك في استمرارنا في تشجيع استخدام التقنية الذكية وأحدث وسائل وأجهزة الاتصالات في قطر. وتوفر Ooredoo مجموعة من البرامج وفرص التدريب للشباب، ومن الرائع بالنسبة لنا أن نرى اهتمام الشباب باستثمار مستقبلهم المهني في تنمية وتطور دولتنا بما ينسجم مع رؤية قطر 2030."

ومن جانبها، قالت بثينة الأنصاري، مدير إدارة أول الموارد البشرية في Ooredoo قطر:"تسعى Ooredoo لأن تكون جهة العمل المفضلة في قطر، ولدينا عدد من البرامج لتطوير الخريجين الجدد إلى جانب وجود عدد من المبادرات لإبراز الدور الأساسي للمرأة القطرية في الشركة. وبدوري فإنني أدعو جميع الشباب إلى التفكير فيما يريدون الحصول عليه بكونهم موظفين في Ooredoo، إذ إن لدينا أكثر فرص تطوير المستقبل المهني تنوعًا في قطر. وأتطلع إلى الترحيب بكم أعضاءً جددًا في فريق العاملين في Ooredoo في القريب العاجل".

هذا وتواصل Ooredoo مضيها قدمًا للمساهمة في بناء المجتمع القائم على المعرفة بهدف تحقيق رؤية قطر 2030، وذلك من خلال الفرص المختلفة التي توفرها الشركة مثل برنامج تقطير الوظائف الذي جعل أكثر من 40 بالمائة من موظفي الشركة من القطريين، وبرامج تطوير المواهب الحائزة على العديد الجوائز لجعل الشركة الخيار المفضل للعمل في قطر.

وتؤكد مشاركة Ooredoo المستمرة في المعرض المهني في المملكة المتحدة، الهادف إلى مساعدة الطلبة القطريين الدارسين في المملكة المتحدة، على مدى التزام الشركة باستقطاب وتعيين أفضل الخريجين القطريين. وهذه هي السنة السادسة التي تشارك فيها Ooredoo في المعرض المهني، بعد أن شاركت في 2009 و2010 و2012 و2013 و2014.

© Al Raya 2015