المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطبية تفتــح بــــاب الترشـــح لعضويـــة مجلــــس الإدارة



Beho
08-03-2015, 04:27 PM
الطبية تفتــح بــــاب الترشـــح لعضويـــة مجلــــس الإدارة
بورصة قطر - 2015-03-08


أعلن مجلس إدارة الشركة القطرية الألمانية للمستلزمات الطبية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لفترة لفترة ثلاث سنوات. يتم الترشيح طبقا للمواد رقم (٢٩ ، ٣٠ ، ٣١ ، ٣٢) من النظام الأساسي للشركة. وتنتخب الجمعية من خلال إجماع الجمعية العامة التي سوف تعقد في تمام الساعة الرابعة والنصف يوم الأربعاء الموافق ٠٨/٠٤/٢٠١٥ والموعد الإحتياطي في تمام الساعة الرابعة والنصف يوم الثلاثاء الموافق ١٤/٠٤/٢٠١٥ وذلك في فندق الجراند هاريتج.

أولا: يشترط في عضو مجلس الإدارة التالي:

١- ألا يقل عمره عن واحد وعشرين عاما.
٢- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية ،أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ، أو في جريمة من الجرائم المشار إاليها في المادتين (٣٢٤) و (٣٢٥) من قانون الشركات التجارية ، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
٣- أن يكون مالكا لعدد (٢٨,٨٧٥سهما) أي نسبة ٠٫٢٥% من أسهم الشركة على الأقل، يخصص هذا القدر من الأسهم لضمان حقوق الشركة والمساهمين والدائنين والغير عن المسئولية التي تقع على أعضاء مجلس الإدارة.
ويجب إيداع هذه الاسهم خلال ستين يوماً من تاريخ بدء العضوية في أحد البنوك المعتمدة، ويستمر إيداعها مع عدم قابليتها للتداول أو الرهن أو الحجز إلى ان تنتهي مدة العضوية ويصدق على ميزانية آخر سنة مالية قام فيها العضو بأعماله. وإذا لم يقدم العضو الضمان على الوجه المذكور بطلت عضويته.

ثانيا: على السادة المساهمين الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة التقدم بطلب الترشيح في مقر الشركة في منطقة أبو هامور (مسيمير) أثناء ساعات دوام الفترة الصباحية (٠٠: ٨ صباحاً – ٠٠: ١مساءً) خلال المدة المحددة من يوم الإثنين الموافق ٠٩/٠٣/٢٠١٥ وحتى يوم الخميس الموافق ٢٦/٠٣/٢٠١٥ الساعة ٠٠: ١مساءً. ويسلم طلب الترشيح إلى مكتب مدير الإلتزام – السيد / حسن الحلبي بمقر الشركة.