المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطباء اسنان الأطفال !!

مشاكل
09-03-2015, 11:19 PM
تستمر المعاناة مع الاطفال ومشاكل الاسنان من البيت وحتى وصولونا الى كرسي طبيب الاطفال
يدخل الطفل وكأنه داخل لبيت الرعب
للأسف كثير من اطباء الاطفال والممرضات لايحسنون التعامل مع الاطفال من حيث المسايسة والاستدراج وترغيبهم فالعلاج حتى يصل لكرسي العلاج وهو مرتاح مطمأن القلب

خذيت بنتي الصغيرة لاحد اطباء الاسنان للاطفال وعندما دخلت عليه واذا به يستقبلنا بتكشيرة وبوجه عبوس ،، وأول ماشاف المشكلة اللي تعاني منها بنتي قال لها ( هذي السوسة الملعونة راح اكتلها يقصد اقتلها ) وتم يردد نفس الجملة والبنت ترتعد من الخوف ،، واخر شي طلع ابرة المخدر قدامها والبنت تروعت وقال لاتخافين انا راح اكتل السوسة الملعونة :rolleyes2:
طبعاً البنت كنسلت السالفة وقامت من الكرسي وارفضت العلاج ،، لام الله من لامها

ليش هالاطباء ماياخذون دورات فالتعامل مع الاطفال ؟
في كذلك اساليب اخرى بسيطة وجميلة تحبب الاطفال فالعلاج ،،
ليش مايكون مثلاً شكل الابرة على شكل انبوبة شوكلاتة محببة للاطفال ؟
ليش ماتكون غرفة العلاج فيها شاشة عرض لرسوم متحركة مع توفير بعض الدمى والالعاب
كذلك يمكن للطبيب والممرضة ارتداء ملابس بعض الشخصيات المحببة للاطفال مثل ميكي ماوس او سبونج بوب ولولو كاتي وغيرها من الشخصيات الكرتونية اللي من خلالها تستدرج الطفل لكرسي العلاج وهو مرتاح ،،،

اتمنى من المجلس الاعلى للصحة اخضاع هذه العيادات التخصصية للاطفال لدورات في كيفية التعامل مع الاطفال وترغيبهم في العلاج كي تنتهي معها معاناتنا مع الاطفال

وجزاكم الله خير

حسن
09-03-2015, 11:24 PM
يارجل انا شكبير اخاف من هل الابره شلون ياهل

بصراحه انا متابعه عيالي كله عند دكتوره نسيت اسمها اضن سلوى
دوريش كانه والحمد لله تمام وزينه

لله يعينك يامشاكل

R 7 A L
09-03-2015, 11:39 PM
اقتراحك الخاص بدورات يخضعها اطباء الاطفال ممتازة

مع العلم شفتا تغير في تعامل اطباء طواري السد للاحسن

Dana’1
10-03-2015, 05:57 AM
صادق مره وديت بنتي عند واحد قريب من هذا يبغى يصور اشعه حط عليها الجهاز وهو يهج مع النيرس ويطلعنا والبنت منسدحه تخرعت ماعرفت شالسالفه كأن داعش دخلو هههه

ويقوم زوجي يقول صبر صبر وأخذنا البنت لغير طبيب كان أخلاق وحسن استقبال بس مشكله مايعرف التشخيص لانه مو للأطفال
فكتفينا بالتنظيف

وأخر شي وديتها عن دكتوره سلوى درويش مشاءلله عليها أخلاق وحسن تصرف مع الأطفال وحتى التشخيص واالتنظيف وكلو
أنصح بها وبشده

طبيب قطري
10-03-2015, 07:22 AM
( السوسه الملعونه ) هذي من اغنيه بابا اسناني واوا - طيور الجنه! :)
ترى للعلم اخوى اطباء الاسنان ياخذون محاضرات ودورات عن كيفية التعامل مع الاطفال .

ودي أكون
10-03-2015, 07:33 AM
صادق والله اخوي

صارت مع بنت اختي، العبت فيها دكتورة اطفال وسببت لها روع، فصارت يون تتألم من اسنانها اتصيح بس ماتبي تروح العيادة ويوم يودونها تسوي حفله هناك ولا تفتح حلجها، ثلاث اربع مرات على هالحاله يودونها اتسوي حفله، ماتخلي حد يقرب منها، ويردونها البيت

بسبة دكتورة خافت من كل الدكاتره.. والله المستعان

ابن البيطار
10-03-2015, 11:12 AM
فعلا اقتراحاتك رائعه خصوصا الدكتور يلبس ملابس سونج بوب او لبس دبدوب او ملابس على شكل زرافه او ميكي ماوس فعلا الطفل بيشعر براحه نفسيه

عثرة جواد
10-03-2015, 11:21 AM
ااه من الابرة والرعب الي يصير من السيارة

والعرق والصمت ههههه

بس اقراح راائع